ننتظر تسجيلك هنا


الإهداءات


العودة   منتدى همسات الغلا > ¨°o.O (المنتديات الأدبية) O.o°¨ > (همســــات قصص وروايات)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2010, 09:09 AM   #15


الصورة الرمزية الماس 1
الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,458 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



((((( سعــــــــود )))))

طالعها سعود .. وضحك .. ولا اللي معاه اسمها ( رنا ) تحط ايدها على حنجه وتلف ويهه صوبها .. شكلهم ميانة مع بعض ..

ما صار في بال منار أي شي . بس متفشلة طلعت من جنطتها القلم >>> عرفتوه اللي عطاها اياه حمد .. توها تنتبه انه محفور عليه ((( ما يسواج أحد )))

غورقت عيونها .. ياحليلك يا حمد كنت اذا احتجتج لقيتك أول الناس .. ما عرفت قيمتك .. وضيعتك من إيدي كنت أتمنى انك تكون أخوي .. بس انت فهمتني غلط وحبيتني ..

موغريب البنت لا قالت بكيت
الغريب ان الرجل يبكي قهر

اذكرت دموعه .. وبدون لا تحس بجت ... حست انها ذلته وطيحت كرامته الأرض ..
هيام كانت تدري شفيها .. رفيجة عمرها .. خلتها على راحتها ..
منار امسحت دموعها لمن حست سعود يطالعها .. شكلها كان حلو .. وبشرتها بيضة وحلوه وخدودها حمر من التأثر وشفايفها وردية خلقة .. وعيونها يذبحون ..

سعود تم يطالعها .. ورنا اللي معاه كانت رايحة شوي .. كانت مو متحجبه وطويلة وضعيفة جنها عارضة ازياء .. ملامحها عادية جدا ..

لمن أرجعت على طول سعود صد عن منار .. ..منار كملت دراسه ومابقي على الامتحان إلا ربع ساعة ..
راحت وقدمت الامتحان 100 % ..
طبعا طول فترة الدوام كانت هيام توديها وتييبها .. واايد خدومة هيام وتموت على منار

ردت البيت حدها دايخة .. لمن دشت ولا الكل مستانس .. إلا حنان عادي ..

قعدت معاهم عالغدا .. بوناصر : منار باركي لأختج حنان .. اليوم بييون ناس يخطبونها ..
منار تطالع لحنان : صج ومنو سعيد الحظ اللي بياخذها ؟

أم ناصر : والله اللي بياخذها رفيج ريل ريم اختج ..

منار حبت تلطف الجو : بس اهو راضي يتزوج دوووووووبة

كلهم ضحكوا وحنان طقت منار ..
منار : بس عاد المهر خلوه مليون ... حنان غالية علينا ..
وايد تأثرت حنان ولمت منار وبجت .. منار اللي كانت تواسيها .. وتسهر معاها وسوالف وضحك .. هذي أغلى من روحها ...

مضت الأيام وخلص الكورس الصيفي وانخطبت حنان .. والولد خوش واحد الكل يمدحه .. وتمت الملجة بسرعة .. انشغلت حنان مع زوجها تكلمه وتطلع معاه ..

منار حست بفراغ .. عقب ما املجت حنان ..

وفي يوم كانت حنان طالعة مع زوجها .. من العصر رايحين يدورون أثاث حق شقتها اللي عند حمولتها .. منار حست بملل ...

طلعت حنان مبجر 3 العصر وبلغتهم انها راح تتاخر ..

منار اقترحت عليهم يروحون القهوة الشعبية مع بعض .. الكل وافقها

خنشوف شيصير بالقهوة الشعبية من مفاجآت ..


 
 توقيع : الماس 1




رد مع اقتباس
قديم 17-03-2010, 09:10 AM   #16


الصورة الرمزية الماس 1
الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,458 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



((( الجزء 12 )))



في القهوة الشعبية كلهم قاعدين ام ناصر وريم ولولوة ..
لولوة طبعا اعقلت عقب ما تحجبت .. وكانت معاهم هيام رفيجة منار .. منار باقي لها 4 شهور تكمل 19 سنة .. ولولوة كملت 17 سنه ..

منار حست أنها مخنوقة راحت تبي تتمشي بره .. عالبحر ..قبل لا يبنون المارينا كرسنت ( تذكروووووون ) ؟؟؟؟؟؟

قالت حق ريم مجاملة .. منار : ريم يالله امشي معانا نتمشي
ريم : لا منار والله ما أقدر الحمال متعبني حيل .. روحوا انتوا تمشوا ..

راحت منار ولولوة وهيام ... تمشوا بعدوا وااااايد وصلوا البحر اللي مجابل مركز سلطان ..
منار تحب تمشي ... ردوا علشان يرجعون القهوة الشعبية يتعشون قبل لا ايي أبوهم ..

ولا سعود جدامها ..
طالعته واضحكت .. تذكرت الموقف ..

وما همها راحت وكملت مشي .. سعود كان معاه رفيجه الروح بالروح .. نواف
سعود يمشي وراهم : شهالصدفة الحلوة ؟؟؟؟

منار ما ردت ولا همها ... ومشت .. هيام تضحك عليها لأنها عرفته ..لولوة عادي مالها شغل .. وايد تحب منار وبدت تقعد معاها .. حست نفسها اكبرت ..

ظل اسعود يعلق عليهم ويمدح نفنوف منار كان كله بيج كامل وفوقه جوليه أسود ولابسة سلسال طويل أسود .. وجنطة بيجيه بأسود وملفع أسود
وبس حاطه ماسكارا وغلوس ..

قاعدة تتمشى ويضحكون ... سعود دشت مزاجه .. نواف يقول له خلاص عاد سعود

وقف جدام لولوة وقال لها : السلام يا حلوة

لولوة تشققت عمره ما أحد غازلها .. وايد عادية وسمرة وبشرتها مو حلوة كللللللش كلها حبوب.. بس تكسر الخاطر وايد حليوه ..

لولوة انحرجت .... منار : نعم أخوي فيك شي ؟ مضيع ؟
سعود : لأ مو مضيع بس هذي مو أول مرة أشوفج فيها ..
منار: انزين وبعدين ..

سعود قرب منها .. حسته شوي جرئ .. : لأ بس ودي أكلمج بموضوع

هيام : لااااااا احلف .. شنو بينك وبينها علشان تبيها بموضوع ؟
منار : هيام امشي خيولي ما عنده سالفة ..

نواف : سعود امش تولي هذي شايفة نفسها ..
سعود مشا ... منار ما تدري ليش تعلقت عينها عليه .. حست الله بيكتب لهم شي مع بعض

بس خلته وراحت ... مشى سعود قبلهم .. منار عجبها شكلها .. نفس الشكل اللي تحبه .. ضروسه يهبلون قاعدة تقول حق هيام
هيام : الحمد لله والشكر نقزتي على ضروسه .. اهو بكبره حلو شحلاته ..
منار طالعت هيام : صج هيام تشوفينه حلو
هيام : أمبيه هذي شفيها مناروووووو .. ألووووووو

منار ... كانت كل شي تقول لهيام : تدرين هيام وايد عجبني شكله ..
هيام : خلاص أمشي وراه وباقوله لو سمحت رفيجتي أعجبت فيك .. ممكن تعطيها رقمك ...
وراحت صج تمشي بسرعة وراهم .. تبي اتطفر منار
هيام : لو سمحت أخووووووووي

سعود ونواف لفوا عليها .. سعود .. : خير في شي ؟

منار لا شعوريا راكضت ورا هالخبلة هيام واسحبتها ... : هيامو يالتبن إمشي

سعود عينه تعلقت على منار ... وهيام تضحك عليها ..

ازعلت منار شوي على هيام وراحت بروحها يم البحر.. هيام طنشتها واهي تضحك وخذت لولوة وراحوا صوب الكشك بيطلبون لهم أي شي ياكلونه ..

سعود شاف منار بروحها ورجع بيروح لها ..

سعود : ممكن كلمة ..
منار مو قادرة تزفه نفس الفارس اللي ارسمته بأحلامها بس ناقصة خيل ابيض : نعم ؟
سعود : اشفيج يبا والله أبيج بموضوع ..
منار : تكلم شعندك ؟ ...... طبعا حتى صوته عذااااااااااااب
سعود :انتي متزوجة ؟
استغربت منار : وانت شكو ؟
سعود : انزين انتي بكلية الهندسة ولا العلوم ؟
منار : اسأل رنا
سعود استغرب ان منار تعرف اسمها .. طبعا رنا كانت مشهورة بالهندسة مثل ما قلت لكم بشكلها ولبسها الجرئ وشطارتها ..

من لهجته منار اعرفت أنه بدوي .. وااااااااي ايهبل
كانت حاسة انها ودها تسولف معاه ..
سعود : رنا قالت لي انج شطورة وبهندسة الكمبيوتر
منار : خلاص اشتبي ؟
سعود : غريبة ما شفتج آنا الكورس الصيفي متخرج من الهندسة ...
منار بعفوية : صج ما شفتك ولا مرة ...
أمبيه اشفيني آنا خبلة ... سوت نفسها معصبة وتبي تزفه ...
منار : خلاص عاد روح ياملقك..
سعود : والله يا منار انج خشف .. ما علي من أحد

اعجبتها لهجته البدوية .. شكله كان حدة زقرتي وكشييييييييخ ...

شاف نواف ياي صوبه .. قام وقط رقمه بجنطة منار ... واهو رايح قالها : ناطرج أوكيييييي

منار ارتبكت تبي تطلع الرقم تقطه بس يت لولوة وهيام .. ما يدرون شسالفة ..
منار ما تدري ليش هالمرة ما قالت لهيام .. مشى سعود ونواف .. وحتى سعود ما قال لنواف أنه عطاها الرقم .........

مرالشهر بسرعة وبدت منار تستعد للسنه الثانية بالجامعة ... كان دايمن على بالها سعود ماتدري ليش تفكر فيه ..ما حاولت تدق عليه .. بس شقت الرقم عقب ما احفظته بقلبها .. شعور غريب صوبه حسته غيييييير ..

بدا الكورس وبأول يوم داومت منار شافت سعود ناطرها يم باب المحاضرة .. استغربت هذا مو متخرج اشيبي .. أها يمكن يبي رنا .. بس رنا خلاص تخرجت ومثل ما سمعت راحت على طول بره تكمل الماجستير والدكتوراه..
غرييييييييبة شعنده ؟
شافها سعود : شلونج ؟
منار ماردت .. حست انها تضيع لا شافت عيونه ..
سعود : وينج نطرتج ... ؟
منار : سعود الله يخليك روح عنى ..
سعود : منار ناطرج .. أوكي
راح سعود .. منار حست باعجاب صوبه ...

مر اسبوع ومنار مترددة تدق ... حنان عرسها بعد 4 شهور ... وبدت تجهز ..
منار خشت عن الكل سالفة سعود .. ماتبي احد يدري عنه ..

اليوم الاربعاء ... ام ناصر خذت حنان بيروحون يشترون لها شبكة وجم قطعة ذهب ..
ولان منار مالها بهالسوالف قعدت بالبيت ... لولوة وفراس راحوا عند ريم ..

ناصر يقز كالعادة ...

بس ميري ومنار بالبيت .. منار ماتدري ليش صرفت ميري وعطها خردة وقالت لها روحي ييييييييبي خبز من الخباز ...

البيت فضا ... ترددت منار .. فجأة ارفعت التلفون ودقت رقم سعوووووووود
منار بخوف : الو
سعود ناطرها : الو
منار : منو معاي ؟
سعود : معاج سعود
منار ساكته ..
سعود :منار ترى رقم بيتكم طلع عندي .. يعني اذا ما دقيتي مرة ثانية انا راح أدق عليج
وعندي واحد اعرفه يطلع لي عنوانكم من رقم تلفونكم ... يعني أجي يم بيتكم عادي
منار خافت : لا سعود علشان وثقت فيك تهددني

ضحك عليها سعود : لا يبا اتغشمر ... شخبارج ؟
منار : تمام ..سعود اشبغيت ؟
سعود : لا ولا شي عجبتيني وعجبني شكلج ..
منار من صجه هذا : خلاص باسكره
سعود ما ضغط عليها : براحتج بس ناطر منج اتصال ثاني ... وعد
منار اسمعت صوت الباب وبسرعة : وعد باااااي

قعدت مرتبكة ... صوت الباب طلع من الاخت ميري

عدا اليوم ويت حنان تراويها شنو شرت .. ومنار مو معاهم كلش .. حست اللي سوته غلط .. ليش تخون ثقة أهلها فيها ...حنان حست فيها شي بس كانت مشغولة .. راحت منار دارها وبجت على غلطتها ونامت .........

مر اسبوع ومنار ما ارفعت التلفون على سعود .. رررررررررن التلفون

لولوة : ألو
الطرف الثاني : سعود موجود ؟
لولوة : لأ يبا النمرة غلط ترى هذي ثالث مرة تطلب نفس الاسم ..

سدته .. منار سألتها منو .. لولوة معصبه هذا واحد يدق يبي سعود أذانا ..
منار خافت حست انه أهو سعود ماغيره ..يارب ليش دقيت عليه .. شاسوي ألحين

اضطرت تقول لحنان لمن رجعت بالليل ... حنان استغربت اهي تعرف منار ما عندها هالسوالف ...
قالت لها هاج كلميه بتلفوني ... خافت منار .. قالت لها لأ أخاف يأذيج ويدق عليج وانت مع زوجج .. حنان ما اهتمت بكلامها ...

قالت لها هاج دقي لا تحاتيني أدبر عمري ..
دقت منار من تلفون حنان ...

ما رد سعود عليها .. دقت مرة ومرتين وثلاث .. وبالمرة الرابع تبي تسكر جان يرد ...

سعود : ألووووووووو
وااااااي يا صوته يهبل
منار خبال منها حبت تختبره .. أقولكم مادري شفيها عاجبها حيل ..
منار : ألووووووو منو سعود
سعود ما ميز الصوت : منو انتي
منار : انا معاك بالجامعة .. وانت عاجبني وخذيت رقمك من رنا بالحيلة
سعود رقع التلفون بويها ... خبلة ما صدقت يرد .. ألحين شتسوي

دقت مرة ثانية .. ما يرد .. اووووووووف
بس عجبها .. اشوه تكانه ... طبعا حنان ريلها كان عندها تحت وخلت التلفون عند منار

دقت مرة ثانية مايرد .. خافت يسكر جهازه .. دزت مسج " سعود أنا اللي بالقهوة الشعبية اشفيج رد علي "
ما مداه قرا المسج إلا دق على رقم حنان
منار : الو
سعود : منار انتي قبل اشوي داقة
منار تضحك : أي أنا اشفيج
سعود : الله يهداك شهالمقلب ...
منار انقدت على عمرها : لا سعود .. عفيه انت قاعد تدق على أهلي تحت
سعود بكل صراحة : إي والله انا
منار : سعود تكفي لا تدق ترى بيشكون فيني أهلي

سعود : خلاص أجل أدق على نقالج هذااا

منار : لاااا سعود هذا تلفون اختي المتزوجة .. لا تدق كلش آنا أدق عليك أوكي

( اهي داقة تنهي كل شي .. بس ماتدري شلون واعدته تدق عليه ..)

سعود : منار ما عندج تلفون نقال ؟
منار : لأ
سعود : شلون أجل تكلميني ؟
منار : سعود أهلي حدهم صكة .. إذا صار مجال أكلمك .. خلاص ؟

سعود : ماشي نتحمل ..

منار : اخليك ..
سعود : يابنت الحلال .. اشفيج ما صار لج 5 دقايق وبتسكرين ..
منار : ما قدر أطول هذا تلفون اختي أخاف يدق عليها ريلها
سعود : خلاص منار باجر باجيج بالمكتبة .. المكان اللي أول يوم شفتج فيه .. متى عندج بريك

منار بسرعة : من 10 لحد 12..
سعود : خلاص الساعة 10 وربع أنا بالمكتبة ماشي
منار : ماشي

سكرت منار التلفون وامسحت الرسالة ورقم سعود ولمت التلفون حيل وباسته بعد ..

راح بطلت كبتها وطلعت منه كذا بدله تشوف أي وحدة أحلى عليها ..بس بعدين قالت لأ خل ألبس عباية هذا بدوي وشكله ما يحب البدل .. أخاف يزعل ( طبعا منار حضرية يعنى من أولها اختلاف بالأصل )

(( لا أحد يزعل مني .. ترى أنا بدوية))

زهبت أغراضها .. حق اليوم الموعود .. حنان اصعدت دايخة تبي تنام .. وسولفت مع منار بس منار ما قالت لها الصج .. قالت لها خلاص بلغته انه ما يدق ووعدني .. وناموا

الصبح قامت منار قبل الدوام بساعتين تسبحت وحطت مكياج خفيف والبست العباة مع ملفعها .. والبست كعب وجنطة البربري مالتها ..

راحت المحاضرة الأولى من 8 -9 ولا تدري الدكتور اشقال .. بس تكتب على النوتة مالتها
"" من الف ليلة وليله .. ليلة لقانا الليلة ""
راحت محاضرتها االثانية .. واكتبت على الكتاب "" دقت الساعة والموعد حضر "" كانت الساعة عشر إلا ربع ..

طلعت من المحاضرة ولا بويهها مها .. طبعا بكلية العلوم .. لان أغلب المحاضرات أول سنتين للكليات العلمية تكون بكلية العلوم ..

مها : شلونج منار ؟
منار : هلا مها شخبارج ..

منار مو معاها .. تفكر بسعود ..
مها : محلوه شعندج تزوجتي ؟
منار : هاا لا ما تزوجت تو الناس .. وانتاي ؟
مها ارتبكت : والله يمكن قريب .. الله يكتب اللي فيه الخير
منار ما دققت بكلام مها واستأذنت وراحت ..
مها بينها وبين نفسها : والله يا منار عندج كنز وخسرتيه .. والمشكلة للحين يبيج >> تقصد حمد ..

منار راحت بسرعة للحمام وعدلت شكلها وغمجت الكحلة وعدلت ملفعها .. وراحت المكتبة


 
 توقيع : الماس 1




رد مع اقتباس
قديم 17-03-2010, 09:10 AM   #17


الصورة الرمزية الماس 1
الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,458 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



واهي قاعد تمشي تدور جان يأشر لها سعود واهو يضحك ..
واااااااي شنو هذا بعد لابس اليوم غترة وعقال ونظارة طبيه .. وحالق .. هذا الظاهر بيينني وعلى قولته بيجنني ..

منار : السلام .. اقعدت
سعود : وعليكم السلام .. حيا الله منار
منار : الله يحييك ..

منار تقريبا طول الوقت ساكته .. وسعود ياخذ نوتاتها ويطالع كتاب اللينير ..
قام وحط داخلة وردة جورية حمراء وسكر الكتاب..

منار استانست تحب هالحركات .. قاعد طول الوقت يطالع وجهها ..ويسمي عليها
حست نفسها نثيه يمه .. حسسها بجمالها ... وطبعا وايد استانس على العباية ..

سعود : على فكرة العباية واجد أحلى عليج من البدلات ..
منار : يعني شنو ؟
سعود : يعني ممكن أمنعج من البدلات وتلبسين عباية
منار طالعته مستغربة : لييييييييش ؟
سعود : يمكن في يوم تصيرين مرتي .. ما أبي أحد يشوف تفاصيل جسمج ..
منار استحت : إن شاء الله أفكر
سعود : منار جد ما فيها تفكير بدلات ما كو بالجامعة

خذاهم الوقت ومرت الساعتين بسرعة .. سولفوا عن نفسهم .. وسعود كان ناطر وظيفته بشركة النفط .. من سوالفه درت أنهم جخ وعندهم خييييير .. وأمه ناظرة روضة .. وأبوه عنده شركات وعقارات ومصانع بالكويت .. ... وبيتهم بنفس المنطقة اللي فيها بيت حمد ...
سلم عليهم سعود وشجعها على الدراسة .. وايد حست انه مهتم فيها ..

راحت محاضرتها واهي ميته من اليوووووووووووع ..

خلصت ردت البيت مع هيام .. وهيام مستغربة منها كله سرحانه وما لقتها اليوم بالكفتيريا بس ما حبت تضغط على منار .. ونطرتها اهي اللي تقول لها ..

استمرت منار تكلم سعود شهرين ورى بعض .. طبعا قالت لحنان بس عنه وانها معجبه فيه .. حنان ما عارضت هذي حياتها .. بس كانت تنبهها تدير بالها على حالها لا يصير فيها نفس ما صار مع سلطان ..

منار كانت مسكره أذونها عن الكل ما تبي تسمع نصايح أحد .. كانت حنان ما تقصر تعطيها نقالها علشان تكلم سعود .. لأنها حاسة فيها ..
وكان سعود يروح يدفع الفواتير لحنان .. كان يكلم حنان ويسلم عليها .. حنان كانت مرتاحه لسعود .. وهم سعود كان مرتاح لحنان ..

قرب عرس حنان ... بعد شهر ..


 
 توقيع : الماس 1




رد مع اقتباس
قديم 17-03-2010, 09:11 AM   #18


الصورة الرمزية الماس 1
الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,458 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



((( الجزء 13 )))

منار لاعت جبدها الخياط خرب نفنوفها مال عرس اختها حنان ..وحنان مشغووووووولة حدها ما بقي شي عالعرس
منار توهقت وراحت لأبوها تبجي..
منار : يبا شاسوي الخياط خرب بدلتي
بوناصر : أفا عليج يا منوووره جم منورة عندي..
منار: يبا شرايك أشتري بدله جاهزة
الأبو : والله يا منار ما أعرف بهالسوالف كيفج ..
منار : يبا بس ما عندي فلوس اشتري؟
الأبو : ماطلبتي شي حبيبتي جم تبين ؟
منار تدري ابوها معاشه حده حدة .. فقالت امري لله أشتري بدله ناعمة وخلاص .. حرام أضغط عليه ..
منار : يبا 100 كافي ..
الأبو ضاق خلقه مسكين ما عنده ولا يبي يكسر بخاطر بنته : خلاص يبا باجر اسحب لج وأعطيج الفلوس .. بس منو بيوديج ..

منار : حنانو طبعا .. ( على فكرة حنان أول ما املجت زوجها دربها على السواقة وفتح لها هوندا على قدها .. حتى زوج حنان كان عادي مو غني .. بس ما قصر معاها )

الأبو : خلاص منار ..

باسته على راسه : الله لا يحرمني منك يالغالي ..

راحت دارها ومسكينه حنان مخليه التلفون عند منار حتى لمن تطلع مع ريلها تخليه عند منار .. بس إذا راحت بروحها تاخذه معاها ..

منار دقت على سعود : واستأذنت منه انها تروح باجر السوق علشان تشتري بدله للعرس..

سعود عودها ما تطلع إلا إذا استأذنت منه ... وكانت منار مستانسه على جذيه ..

اليوم بتروح منار مع حنان السوق بلغت سعود .. وطلعت ..
حنان قالت لها انها بتقعد معاها ساعة بعدين بتروح مع ريلها السينما ..

طبعا قبل لا أنسى منار خلاص قامت تلبس عباية بالجامعة وإذا طلعت .. علشان خاطر عيون سعود .. وايد تغيرت منار.. حتى المكياج منعها تحطه..

حنان ومنار يتمشون بالمجمع .. فجأة طلع لهم سعود ياي بروحه بيشوف منار .. منار ارتبكت .. حنان حست فيها شي .. قالت لها اشفيج ..
منار : حنان هذا سعود اشيبي ياي ..
حنان : اخاف انتي مواعدته ..
احلفت منار انها ما قالت له تعال ولا شي .. اصلا اهي تبي تتفرغ اليوم علشان تدور لها نفنوف سهرة ..
صدقتها حنان .. واسألتها وينه .. تبي تشوفه .. أشرت لها منار عليه

حنان : والله ما لومج يوم تولعتي فيه .. وانتي ما تطيحين إلا على هالمزاييين شفيني أنا يا حظي سلطان بعدين سامي ( اسم زوجها )
ضحكت عليها منار وعلى تحلطمها ..
ظل سعود وراهم .. حنان حبت تسلم عليه راحت داعوس واشرت لسعود..

حنان : شلونك سعود ..
سعود ما يعرفها طبعا ..
حنان : اشفيك سعود آنا حنان
سعود : هلا حنان شلونج

يطالع منار بيشوفها حاطة مكياج ؟
منار طالعته .. مشتاقه له حيل .. رن تلفون حنان..
حنان : هلا سامي وينك بره .. يالله كاني ياية ..

حنان استأذنت من منار وسعود لأنها بتروح مع زوجها ..
حنان : منار ساعتين كافي عليج تشترين فيهم ..؟
منار : أي ..

حنان : شوفي باروح شوي مع سامي بسيارته .. خلي سويجي عندج .. لا خلصت بيقطني المجمع وترجعين معاى اوكي ..
منار : خلاص أوكي.. وعطتها بعد التلفون ..

راحت حنان .. منار : سعود أخاف اتسوق بروحي خلك معاي بس لا تمشي يمي أوكي ..

سعود كان بيروح عرس ملتزم بس كانت الساعة ست يعني بعد ساعتين تو الناس عالعرس

منار كانت تتمشي بالمجمع وتدخل من محل وتطلع .. تقريبا خلصت كل المحلات .. وماشرت شي .. كل البدلات 200 وفوق واهي ما عندها إلا 100 لا وتبي جوتي معاها واكسسوار ..

دق عليها سعود بالتلفون خاف يكلمها جدام الناس .. اعجبتها الحركة ..

منار : سعود الحمدلله والشكر فلوسك زايدة شو داق
سعود : ما ابي احد يشوفج تكلميني .. أقول اشفيج ما شريتي شي كلش .. باقي ساعة وتجي اختج ..

منار انحرجت .. : هاا لا ما عجبني شي ..

سعود يدري ان منال على قد حالها .. وتذكر أمه دايمن تروح مجمع ------ تشتري منه نفانيف عرس .. بس وااااايد غاليييييين

سعود : اقول منار تعالي وراي ..

سكروا التلفون .. سعود كان حده ذووووووق أشرا لها على محل دايما يروح له مع أمه ويسوون لهم خصم خاص .. طبعا المحل بدلاته 500 وفوق ..
دخل سعود وسحب منار من عبايتها .. لحد ألحين ما جاس حتى اصبعها .. وايد يخاف عليها حتى من نفسه .. وطلعاتهم كلها جدام الناس ما عمره اختلى فيها بروحها .. ولا طلب منها هالشي ..

سلم على راعي المحل وقعدوا .. اللي يبيع يدري ان سعود ما عنده خوات .. ما حب يسأله وسعود غمز له عين ..اللي يبيع اسمه ( شهاب ) عرف انه هذي رفيجه سعود ..

سعود خلاهم يطلعون لها أحلى البدلات .. واهي تسوي نفسها مو عاجبها شي .. البدلة الوحيده اللي عجبتها كانت خضرا تهبل .. بس لمن شافت سعرها انجعمت ( شنو 650 ) منيلي ياحظي

خلصوا عرض الملابس .. سعود اعجبته عزة نفسها .. قال لها قومي قيسي البدله الخضراء علشاني بس منار ويها قام يقلب ألوان ..
منار : سعود مابي خلاص .. رن تلفونها ..

ولا حنان تقول لها ما راح ترد الا عشر عاادي .. ما لقوا حجز إلا هالحزة .. اسألت سعود يقدر يقعد لي عشر .. هز راسه قال لها أوكي .. سكرت من حنان ..

سعود خلاهم يحطون البدلة بغرفة القياس .. وأشر لها لا تفشلة وما تقيسها

منار استحت : ودشت غرفة القياس وقاستها ... واااااااااي روووووووووعة شنو هاذي صايره جني أميره ..

سعود يطق الباب عليها .. ها منار القياس اوكي ..
منار : هاا لا لا كلش مو حلوه عاللبس ..

طقت الباب عليها اللي تبي بالمحل: إذا بتريدي ممكن تفتحي الباب .. بدي شوفها عليكي

منار انحرجت وبطلت الباب .. شافتها اللي تبيع ( جوليا ) : وااااااو شو هالروعة كتير حيلوي عليكي.. شو عم بتك*** علينا .. ما بدك نشوف هالجسم الحلو ..

سعود سمعها .. منار انحرجت لأنها جذبت ..
جوليا اطلعت من عندها واهي تأشر لسعود بإيدها تسوي له أوكي

على ما لبست منار .. طلعت .. سعود مشى وراها

كان المجمع تقريبا فاضي . لأن المكان كله ماركات وألماس فما عليه دوس وايد ..
سعود قال لها وين صافطين ؟
دلته المكان .. وعلمته شنو سيارة اختها .. استغربت من سؤاله ..

قاللها عطيني السويج .. دقايق وراد .. انتي قعدي بالكافيه هذا ..

راح سعود نص ساعة ورجع ..
نادي منار .. كانت الساعة 8 .. يعني باقي ساعتين وترجع اختها ..
سعود : منار أنا عندي عرس وضروري أروح أبارك ماراح أطول .. تقدريت تجين معاي

منار بطلت حلجها مستغربة : سعود من صجك شلون ؟

سعود ضحك على خبالها : يعني من صجي أدخل هالكيكه عند الرجاجيل
منار: عيل شلون ..
سعود : شوفي الغالية .. راح أصفط بعيد عن الصالة أنزل أسلم وأجي على طول .. ما أقدر أخليج هنيه بروحج ..
منار كانت واثقة بسعود وافقت ..

اركبت سيارته الفخمة حيييييييييل .. حتى ما تعرف تبطل باب السيارة .. اركبت معاه .. راحوا الصالة ونفس ما وعدها بارك وسلم ورجع .. يعني ما أخذ حتى ربع ساعة ..


 
 توقيع : الماس 1




رد مع اقتباس
قديم 17-03-2010, 09:12 AM   #19


الصورة الرمزية الماس 1
الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,458 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



وايد صادق معاها .. ركب سيارته وحب يتمشى معاها شوي واهي ما اعترضت ..

منار : سعود أمبيه يعني 5 ساعات بالسوق وارجع إيدي فاضية ما شريت شي ..
سعود : عادي قولي ما لقيت شي
منار : انزين شاسوي باقي 3 اسابيع على العرس
سعود : باجر أمرج الصبح من الكلية وأوديج برسم الخدمة لأي مجمع واختاري اللي تبينه
منار : لا والله تنكت ..

منار خلاص قالت أروح يوم ثاني أدور..

صار الساعة 10 إلاربع وراح اسعود صفط يم سيارة حنان .. ونطر داخل السيارة .. حنان ريلها قطها برة مو بالمصافط .. فما شاف منار ..

حنان يت لقت منار راكبة السيارة ومشغلتها .. حنان كانت شاريه جم شغلة .. طقت على الدبة تقول حق منار بطليها ..

انفتح صندوق السيارة .. جان حنان تشوف نفنوف مبين شوي لونه أخضر ومعاه جيس مكتوب عليه مجوهرات .... وبعد جيس في جوتي.. استغربت حنان .. معقوله 100 دينار شاريه فيهم مجوهرات وجوتي ماركة وبدلة ماركة .. .. عرفتهم من جيسهم .. منار قاعادة تفتش الجنطة ..
اركبت حنان السيارة وتوها بتسأل منار عن الأغراض .. ولا يدق سعود.. ردت حنان بدون ما تشوف الرقم ..
سعود : حنان الأغراض اللي بالدبة ترى منار ما تدري عنهم .. بس وصيها إذا وصلتوا البيت وأي احد سألها ختقول اشتريت خلاص .. بس لا تقولين لمنار اوكي

حنان دبر ت عمرها بدون لا تشكك منار: منار حبيبتي إذا سألوج أهلي عن البدلة قولي لقيت أوكي ؟
منار : ليش ؟
حنان : مالنا خلق حنة ناصر

منار وافقت

وصلوا وراحت منار لأمها بالمطبخ ..ولمن اسألتها عن البدلة قالت لها لقيت بس بالتصليح

وصعدت فوق ..
طالعت سريرها ولا عليه البدله بجيسها .. وجيس المجوهرات وجيس الجوتي ..ويمه هدية مغلفة ..

على طول قالت أكيد هذي هدية من حنان .. بس حنان مسكينه بروحها متسلفة من ريم علشان تكمل باقي التجهيز ..

سكرت الباب واقفلته .. بطلت السحاب مال جيس البدله .. تطالع ولا نفسها البدلة أم 650 دينار اللي قاستها بالمحل مع سعود ؟؟؟؟؟؟

بطلت الجيس الثاني .. ولا الجوتي اللي يهبل ماركة وزقرت وأقل شي بـــ 200 دينار .. والجيس الثالث بطلته ولا شبكة ذهب ناعمة وتهبل ومعاها اسوار وخاتم وتراجي..
سعرها يوصل 500 دينار .. أمبيه منو اللي يابهم ..

بقت الهدية المغلفة .. بطلتها ولا كرتون فيه تلفون نقال وخط .. ومعاه كرت ..

بطلت الكرت :

"" حبيبتي منار .. هذيل مني لج البدلة والشبكة والجوتي
ياريت تقبلين هالهدية مني .. والله بازعل إذا رديتيني ..
والتلفون خليه معاج لا تزوجت حنان شلون باكلمج ؟ """ سعود

نادت حنان وراوتها الأغراض وفهمتها حنان انه اهو وصاها تحطهم على السرير ..

منار دقت عليه وكانت مستحيه وقالت راح أعطيك ثمن الأغراض وسعود حلف وقال لها هذيله هدية يالخبلة .. شي يايلج ببلاش ..

منار استانست .. معنها ما كانت طماعة .. بس عجبها ذوق سعود حيل ..

مرت الأسابيع بسرعة .. واليوم عرس حنان ..

في الصالون حنان منسدحة تحط مكياج ..ومنار ولولوة يسوون شعرهم ..
الساعة 7 .. لولوة خلصت مكياجها وشعرها .. ومنار بعد

وااااااي على منار كل اللي بالصابون يطالعونها ويطالعون نفنوفها وشبكتها ..

كانت منزله شعرها الطويل .. كان لي نهايه ظهرها .. وحاطة الشدو أخضر فاتح مع قوس أسود بالكحل .. ومن تحت مسكر الكحل كامل .. ولابسه عدسات خضره غامجة ..

وحاطة حمرة أورانج تهبل عليها .. خلصت وقعدت تصور نص ساعة ولمن خلصت إهي ومنار راحت باست حنان اللي كانت مثل القمر .. واااااايد ضعفت حق العرس .. قعدت مع حنان رفيجتها

راحت منار ولولوة .. للصالة مع ريم اللي كانت حامل وثقيلة حدها ...

دشت منار الحمام افصخت العباية وعدلت شكلها ودخلت الصالة .. ابهرت الكل بجمالها .. أول مرة تحط مكياج شوي غامق ..

طاحت عينها اول شي على ام حمد .. ولأنه ما بينهم شي راحت سلمت عليها .. ام حمد تطالعها من فوق لي تحت ..
بس طبعا درت من فرح إن منار إهي اللي ارفضت حمد .. كان ضايق خلقها أم حمد .. بس رحبت بمنار ( لأن الزواج قسمة ونصيب ) باركت لها .. وراحت

طبعا فرح اول ما شافت منار ياية صوبهم راحت الحمام ما تبي تسلم .. حدها حاقدة عليها ..

خلص الاستقبال وبدا العرس الساعة 8ونص ..
اول من بدا ترقص كانت منار على اغنية .. يابعدهم كلهم يا سراجي بينهم .. عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ..

كانت ترقص وتتخيل مع كلمات الاغنية سعووووووود ..

خلصت الأغنية وارقصت ريم شوي .. ولولوة .. وأم ناصر وهيام ورغد ورفيجات منار بالجامعة مريم وامل ومها ..

عقب ما خلصوا .. منار لاحظت إن مها بس ارقصت مع فرح .. وكانت قاعدة يمها تسولف وتضحك مع أم حمد وفرح وخالات حمد ..

ما اهتمت .. ... صار وقت دخلة العروس ..

كانت حنان قمر 14 .. ودخلت على الدخلة الفرعونية وااااايد كانت حلوه دخلتها ونفنوفها راااااقي .. ذوق منار ..

اوصلت للكوشة .. منار بجت حيل علشان حنان بتفارقها ... اختها ورفيجتها وحبيبتها وكاتمة أسرارها ..

كانت دايم تفك ضيقة منار وتواسيها .. بتروح اليوم وبيظل سريرها فاضي .. بجت حييييييييل لمتها هيام .. وقالت لها: ليش آنا وين رحت .. ويتها رغد باستها ,,

قعدت حنان والكل صور معاها .. ويا دور المعرس .. منار غطت ويهها كله بأمر من السيد سعود

دخل المعرس قعد شوي خذا عروسته حنان .. وطلعوا ..
ردت منار تبجي وتطالع سامي بحقد .. لأنه خذا منها حبيبتها ..

خلص العرس على خير ..

شوفوا بالجزء الثاني شلون نامت منار أول ليلة بروحها بالدار بدون حنان .......


 
 توقيع : الماس 1




رد مع اقتباس
قديم 17-03-2010, 09:13 AM   #20


الصورة الرمزية الماس 1
الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,458 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



(((((((( الجزء 14 ))))))))))

ردت منار البيت ... دخلت دارها مالها خلق وتعبانه حدها من لوية العرس .. .. .. الدار فيهم صمت رهيب ..
آآآآآه يا حنان وينج تركتيني ورحتي .. وين اللي تواسيني وتنصحني .. وين اللي حاطتني على راسها .. وتحبني ..

بجت منار حيييل .. هذي أول ليلة تنام بروحها بالدار بدون صوت حنان .. وضحكاتها .. أمبيه شلون راح تمر الايام الياية بدونج يا حنان .. والله مكانج فااااااضي .. إهئ اهئ اهئ

دشت عليها لولوة لقتها غرقانة بدموعها وحتى نفنوفها ما غيرته .. وحاطة ويهها على المخدة وتبجي ..قعدت يمها لولوة وامسحت على راسها .. حتى لولوة فاقدة صوت حنان ..

طلعت لولوة وخذت لها شور وردت طلت على منار لقتها نايمة بنفنوف العرس .. قعدتها علشان تغير وتتسبح ...

فزت منار طرت على بالها حنان .. ولمت لولوة وبجت مرة ثانية ... عقبها قامت راحت الحمام وتسبحت والبست بجامتها .. وراحت دارها .. خلاص البيت صار هدوء الكل نام ..

إلا منار دشت دارها وسكرت الباب .. واسرحت تفكر شلون كانت هالحزة اهي وحنان يسولفون ويواسون بعض .. مرة الدنيا تضحكهم ومرة تبجيهم ..

كانت الساعة 3 الفجر >> منار ما فيها النوم ..تذكرت التلفون ..وتذكرت اللي ملكها خلاااااص سعود ..قامت طلعت التلفون من درجها اللي قافلته عدل ..

ترددت قبل لا تدق .. بس كان وايد متضايقة وودها تكلم سعود ..

ررررررررررن

سعود وصوته نايم : الوووووو
منار : ألو سعود انت نايم
سعود فز : هلا منار حبيبتي اشفيج
منار : لا ولا شي بس حدي منقمته وودي اسمع صوتك
سعود : ليش حبيبتي اشفيج ..
منار بجت ...
سعود استخف : منار حبيبتي لاتبجين .. والله دمعتج غالية علي .. ألووووو
منار حاولت تهدى : سعود الغرفة ظلمة بدون حنان .. سريرها فاضي وأغراضها مو موجودين على طاولتها .. ولا هدومها .. راحت وخلت لي ذكرياتها تعذبني
سعود اكسرت خاطره منار : حبيبتي اسم الله عليها .. اختج تزوجت ما ماتت علشان تقولين جذيه...

وقعد يسولف معاها لحد ما خلاها تضحك .. ومسكين ما نام ...
كانت الساعة 6 الصبح .. منار داخت .. وارتاحت عقب ما كلمت سعود ..وسكرت منه
خشت التلفون ونامت ...

مرت الأيام والشهور ..وخلصت منار السنة الثانية بس شوي نزل معدلها .. مو وايد
سعود وايد كان يشجعها على الدراسة ..

حنان >>> تتوحم وتعبانه من الحمال .. خلصت من المعهد
ريم >>> يابت ولد وسمته علي ..
ناصر ..كمل 17 سنة وباقي له سنة يسوق
لولوة >> طلعت ليسن وناطرة السيارة ..

منار طبعا ما ساقت كانت وايد تخاف تسوق .. الله يعين لولوة تودي وتييب بمنار لأن هيام خلاص خلصت مواد العلوم وراحت كلية التربية مواد تخصص

فراس كبر شوي ..13 سنة وبدا يتكشخ ويلبس ويطلع بعد مع ربعة

بوناصر >> تقاعد .. وفتح له محل صغير يترزق الله فيه ..
أم ناصر وميري >>>> يبقى الحال على ما هو عليه

منار عندها كورس صيفي .. بالاسبوع مرة كان يمرها سعود بالمكتبة ويقعد معاها .. وايد يخاف عليها ولا يرضى عليها .. ما يجيس حتى ظفرها ..

واااايد سعود حب منار .. ومنار نفس الشي حبته حب يكفي الدنيا كلها ..

المغرب .. شهر 8 السنة 1997
رررررررررررن التلفون في بيت أم ناصر ..

أم ناصر ردت ..شوي وسكرت التلفون..
كانت عندها منار ولولوة ... وحنان وريم
أم ناصر : يحليلها هذي أم حمد تعزمنا على عرس حمد .. ولدها ..

منار التفتت على امها : منو خذا ؟
أم ناصر : والله ما سألتها .. يبين العرس بعد 5 أيام ..

مرت الخمس أيام بسرعة واليوم عرس حمد ... في أكبر وأرقى قاعة من أكبر الفنادق بالكويت
منار بلغت سعود انها بتروح العرس .. سعود ما دقق نفس كل مرة لأنه واااايد كان مشغول بالدوام .. وعقبها ما كلمته ..

بالسيارة أم ناصر ومنار ولولوة وحنان وريم .. والسايق >>>>>> لولوة خخخخخ

منار كانت لابسة بدلة صفراء تهبل عليها كانت كت من فوق وضيجه لوويست وبعدين منفوشة
ورافعة شعرها بتسريحة ناعمة .. ولابسة تاج نفس مال ملكات الجمال بس شوي صغير ...
حاطة شدو دخاني أسود وحمرة لحمية .. ولابسة كعب أصفر
كان شكلها يشووووق
حنان مالها خلق لابسة بدلة ناعمة ولامة شعرها وحاطة مكياج فاتح حييييل
ريم ولولوة كاشخين .. لأن أم حمد تستاهل وهذي أول فرحتها ..

نزلوا من السيارة .. كانت الساعة 8 .. يتهم هيام ودشت معاهم ..
دشوا طبعا الحمام ( ما يصير العرس إلا لمن ندخل الحمام ) ... عدلوا شكلهم بسرعة ..

دشوا القاعة .. كان الاستقبال أكثر من رووووووعة .. الكراسي ملبسينهم اوف وايت مع الطاولات .. حاطين الشموع على كل الطاولات مع باقات الورد الوردية ...

البست فوق ما تتصورون عجييييييييب .. وتصميم قمة في الروووووووووعة...

الكوشة شي .. مصممتها أم حمد .. كانت قمه قمة قمة .. منثرين الورود الوردية عليها والإضاءة شي لا يوصف ...الكرسي امبراطوري وفخم حييييييل... ويايبين أشهر الفرق ..
التوزيعات اللي وزعوها كان محفور عليها اسم حمد بشكل ملفت ..

سلموا على أم حمد وباركوا لها ... ويت منار سلمت على فرح ...
فرح : هلا منار شلونج توقعتج ما تيييييين العرس ؟
منار : لا والله يا فرح تستاهلون اللي يتعنا لكم ... وحمد مثل أخوي
فرح : بس ذبحتينا أخوي وأخوي .. عقدتي حمد حرام عليج
منار استغربت من اسلوبها وراحت عنها بسررررعة .. مو ناقصها لسان فرح بعد..


 
 توقيع : الماس 1




رد مع اقتباس
قديم 17-03-2010, 09:15 AM   #21


الصورة الرمزية الماس 1
الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,458 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



بدت حفلة العرس وكانت ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة ... الساعة 10ونص .. وألحين زفة العروس بتبدي .. الكل عينه على باب القاعة ..

هب السعد هبايبه ... وعلا صوت اليباب ... طفوا الليتات .. بس صارت الإضاء ه على العروس كانت الدخلة قمة الرقي والتشويق ..

مشت العروس ربع القاعة .. شوي ولا تتبطل الإضاءة مرة ثانية .. وتشتغل أغاني المطربة اللي كانت داخلة مخصوص مع العروس ..

مشت العروس لي نص الصالة .. منار تطالع مستغربة .. هاااااااااذي مهااااااااااااااااا معقولة
هيام اعرفتها ..
هيام وحنان يكلمون منار : منار هذي مو مها
منار : أمبلة .. غريبة
فرح تطالع ردة فعل منار وتضحك بسخرية .. منار صدت عنها .. الحمد لله والشكر شفيها هذي .. يعني يكون مكتشفة الذره ..

منار حست انه فرح إهي اللي قربت بين حمد وأعز رفيجاتها مها .. علشان تنتقم منها وتاخذ حق اخوها حمد .. منار ما تعتبر هذا انتقام لأنها اهي كانت مقتنعة باللي سوته وتمنت لحمد كل خير ..
منار بينها وبين نفسها ( شدعوة يا مها ولا رفعتي علي تلفون بلغتيني عن ملجتج ولا حتى عزمتيني على عرسج ؟؟؟؟؟؟؟ صج نافستني بكل شي .. مو مشكلة يا مها باجر تعرفين قيمتي)

أم ناصر درت انها رفيجة منار .. بس قالت لمها خلينا نروح نبارك لها .. منار ما بقلبها شي عليها .. قامت مع أمها .. واهم رايحين ..يسلمون قالو بالمكرفون إن المعرس بيدخل ..

ردوا مكانهم والبسوا ملافعهم وعباياتهم ..

دش المعرس مع فرقة عجيبة وطقطقة وهييصة على الآخر .. منار طالعت حمد واضحكت وتمنت الله يهنيه ويوفقك .. يستاهل كل خير

حنان : مالت عليج يا منار لو الحين جان احنا اللي نرقص ومستانسين .. وهالمزيون المفروض يكون لج ومو لهذي القشرة ..

هيام طبعا درت عن سالفة سعود ومنار .. هيام : لا ان شاء الله سعود بيرزها اكثر كافي منار تحبة ..
طقتها منار على فخذها تقول لها سكتي لا تفضحينا عند أمي ..

منار كانت سرحانة تفكر .. طاحت عينها على >>>>>>>>>>>> سعود داش مع المعرس
أمبييييه أكيد يعرفه .. صح اهما نفس المنطقة .. لا يكون جيرانهم .. غطت ويهها على طول تخاف من سعود .... و قالت حق هيام وحنان

طلعوا أغلب الرياييل بس سعود بعده ما طلع ..... فرح راحت صوب سعود وكلمته وضحكوا جنه الميانة طايحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منار لاحظت هالشي وبعد حنان وهيام شافوا ..

منار نغزها قلبها ... ظلت فرح يم سعود بس جنها ما تبي أحد يدري انها تحاجيه يعني بينهم نظرات وابتسامات .. لو جيرانهم ليش ما تكلمه عادي جدام أخوها .. ألف سؤال وسؤال دار براس منار .. بس انطرت ..

طلع سعود ... فرح بسرعة صورت مع أخوها ومرته وطلعت .. أم ناصر تحن تقول لهم امشوا نسلم ... راحوا كلهم يسلمون على حمد وفرح ... منار راحت قبلهم بس كشفت عن ويهها علشان يعرفونها .. سلمت أول شي على مها..
منار : ألف مبروك يا مها
مها بكبرياء ( شفيها صارت جنها فرح ؟؟؟؟؟؟ ) الله يبارك فيج يا منار

راحت عنها ولفت على حمد .. حمد كان مشغول يسلمون عليه أهله ... بعدين لف على منار .. أول ما صارت عينه بعين منار ... حس بشعور غريب .. بشوق ولهفة .. توقع إنها كانت حب عابر .. بس لا شعوره هذا وفزة قلبه عليها يقولون شي ثاني ..ما حسه مع مها طول السنة اللي فاتت كلها .. ما حس بلهفة وشوق نفس اللي ألحين حسهم يوم شاف منار ..

قربت يمه منار .. زادت ضربات قلبه حييييييل .. حس قلبه بيطلع من مكانه .. جسمه عرّق حس بدوخة .. مشاعر وايد حسها لمن شاف العيون اللي عشقها .. عرف انه جذب على نفسه لمن قال انه نساها ..مستحيل ينسى أول حب بحياته .. جرب معاها كل شي .. الحب واللهفة والغيرة .. أول دمعة نزلت من عينه لمن فارقها .. ليش يناقض نفسه .. ما أحد بياخذ قلبه .. لأن منار فيه وللأبد .. منار دنيته .. وماضيه وحاضره .. وراح يعيش عمره كله على ذكراها .. منار لمن حبها كان واعي مو مراهق علشان يقول لعب عيال ..
منار أحبج والله احبج ..

منار : مبروك ياحمد ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا صوتج يا منار يحيي كل شي مات فيني
حمد طالعها مارد ..


الصـمت ...
أوجـع من مدى زفرة البوح !!!
والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المي !!!
تدري وش اللي ينهك الـقلب و الـروح ....؟
إنك تعيش
لـ " شيء "
عدّك ..
" ولاشيء "
حـسافه ...
كيف ما أثر غـيابي فيك ولو مره ...!
حـسافه ...
ياعديم الحس لا تأخذ ولا تعطي
حـسافه ...
كيف يجرحني بكلامه ويظلم ويخطي ...!
][ تـعال ][
وناظر جـروحك غدت في داخـلي جمره
أنا وشلون أبنساها وهي في داخلي مبطي ...!
ذبحني جرحك بـقلبي
علامه ليه مايبرى ...؟

منار صدت وراحت .. وظل يطالعها لمن طلعت من القاعة .. منار بالها مشغول على اللي صار بين سعود وفرح ..

غطت منار ويهها وراحت مكان هادي ومعاها تلفون هيام ... رن تلفون سعود ...

منار ساكته تسمع ...
سعود : ألوووووو ...

لمن رد على التلفون منار اسمعت صوته قريب صاير مصدر الصوت وراها .. بس هذي غرفة الخدامات اللي بالقاعة ؟؟؟؟؟؟؟
ماردت عليه وسكرت الجهاز ... مشت بدون لا أحد يحس فيها .. بققت عيونهااااااااا حييييييييييييييييييييييييييييل مو مصدقة اللي تشوفه ... لااااااا ليش ياربي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاولت تتاكد ... لا مو هذا اهو .. سعووووووووود حبيبها ..
شافتها وياريتها قبلها ماتت قبل لا تشوف المنظر اللي شافته .. كان الباب مطرف والمكان فاضي ما في أحد الكل منشغل بالمفاجآت اللي سووها بالعرس مع المعرس والعروس ؟؟ ما أكو أحد طلع من القاعة .. الكل منبهر من هالعرس اللي فوق الوصف ..

منار شافت حبيبها سعود وفررررررررررررررررررح ... بوضع مو حلو ..وضع استحت انها تكمل تشوفها .. لاااااااااااااااااا هذي مو سعود ..

بعدت عن المكان ودقت مرة ثانية على سعود ...

بعد جم رنه .. رد : ألوووووووو
منار : هلا سعود .. ماسكة نفسها ..
سعود : هلا بوعبدالله شلونك ؟
منار : بوعبدالله منو ؟

سعود طلع من الغرفة ووقف برة شوي .. منار تشوفه من فوق قاعدة تراقبه ..
منار : ألوووووو سعود ..
سعود بصوت واطي : هلا عمري .. ها خلصتوا العرس ..
منار : إي من زمان واحنا بالبيت .. وانت ؟
سعود باحتراف : أنا جدام صالة الرياييل توه المعرس طلع بيروح صالة الحريم ... وأنا ما ابي ادخل معاه ما أبي أي وحده غيرك تشوفني .. آنا لج أنتي بروحج ....

منار حست بقرف منه وكشت منه حيييييييل لأنه حرّيييييف حده بالجذب .. ولا شعوريا سكرت التلفون بويهه ..

ما دق عليها ... على طول ... طبعا نايم بالعسل مع فرح .. راحت منار الحمام بجت بجي يقطع القلب ...

طلعت حاولت تتماسك .. دخلت القاعة ولا المعاريس بويهها .. حمد طالعها .. منار عيونها مغورقة ..

على رعشة ظما جيتك .. أبي نظره على حالي
أبيك تشوف محبوبك .. كيـف ان القـدر خانـه

حمد نادى أخوه يوسف ( يوسف صار عمر 7 سنوات ) .. وساسره وطلعوا .. منار ما راحت البوفيه .. حدها ماسكه نفسها .. قاعدة بروحها على الكرسي تنطر أهلها علشان تمشي ..

يالها يوسف وقال لها : منار حمد يقول لج أنه للحين يحبج ويبييج ..ومستعد يرد لج ..

منار استغربت من هالكلام .. بس يا في بالها ان يوسف يخرف .. أو سوالف يهال ...
راح يوسف واهو يقول لها : مالي شغل حمد قال لي قول حق منار هالجملة ؟؟؟؟؟؟؟

منار ساكته .. دقايق ولا تدخل فرح طبعا حمرتها كانت وردية شلون صارت برتقالية .. عرفتوا منار شنو شافت ألحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طالعت منار بانتصار .... صج انتقمت عدل .. بس شدراها إن منار تحب سعود .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثواني ودق الأخ سعود .. ومنار تسده بويهه ... نغمة مسج .. بطلت منار المسج ..

" منار حبيبتي ردي علي آنا سعود .. وينج "

منار طالعت كلمة ( حبيبتي ) واااايد .. يا كثر ما قالها لغيري .. بجت .. خلاص مو قادرة تتحمل .. دزت رسالة ..
" سعود انسي وحده اسمها منار "

سكرت الجهاز ماتبي منه ولا شي .. يت هيام وشافت منار تبجي .. أمها اخترعت ..
كلهم : منار اشفيج تبجين ؟
منار : هاا لالا ولا شي بس يتني الدورة وبطني ذبحني ..

طافت عليهم ومشوا .. أم ناصر راحت مع لولوة .. وريم وحنان مروهم رياييلهم وراحوا ، منار قالت لأمها انها بتروح مع هيام لأان هيام بروحها .. ما عارضت أم ناصر ..

بسيارة هيام ........... منار تبجي حيييييييل .. هيام اخترعت .. : اشفيج هيام اوديج الطبيب تاخذين إبره ؟
منار : يارب اموت بهاللحظة .. يارب اخذ عمري ما أبي أعيش ......وتبجي

هيام اخترعت .. شافت التلفون مالها مغلق .. بطلته.. على طول دق .. هيام تعرف رقم سعود هيام : منار هذا سعود يدق ..
منار : هيام لا تردين عليه .. الحيوان الخاين ..

هيام ما فهمت السالفة : منار اشفيج فهميني ..
التلفون ظل يدق .. هيام تبي ترد .. امسكت ايدها منار : تكفين لا تردين .. خلاص يا هيام سعود انتهى من حياتي ... تبجي
هيام مبققة عيونها : منار اشفيج حبيبتي .. ليش ؟
منار مو قادرة تتكلم ... تبجي حيييييل ...

هيام خلتها براحتها .. وصلوا البيت .. منار قبل لا تسكر باب السيارة : هيام لو يدق عليج عشرين ألف مرة لا تردين علشاني .. بعدين أفهمج ..
هيام : إن شاء الله حبيبتي لا تحاتين

دشت منار دارها .. تذكرت كل شي .. وبجت لحد ما نامت ..


 
 توقيع : الماس 1




رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة الشيخ سعود الشريم في الكلباني فارس الهيلا (همســــات شعر وشعراء) منقول 6 03-11-2010 01:06 PM
يا سعود.... ][القثامي][ (همســــات شعر وشعراء) منقول 33 21-07-2010 04:10 PM
من هو حبيبك غايتي بس أهنيه/ الشاعر :سعود بن بندر رحمه الله جمال العتيبي (همســــات شعر وشعراء) منقول 3 09-05-2010 10:29 PM
الشاعر/ سعود الحافي العتيبي حمدان العتيبي (همســـات الــ YouTube) 10 05-04-2010 08:43 PM
مراتب دين الاسلام ثلاث الاسلام الايمان الاحسان ان اجتمعنا افترقنا وافترقنا اجتمعنا فارس الهيلا ( همســـــات الإسلامي ) 7 05-04-2010 12:24 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010