الإهداءات | |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
17-03-2010, 09:03 AM | #8 |
| (((((((((( الجزء الثامن )))))))))) مر يوم ..يومين .. ثلاث ..والكل ينتظر النتيجة .. منار متوترة حدها .. الوقت موراضي يمشي .. منار يوم تبجي يوم ويوم تضحك .. أبو ناصر ناطر بنته تحقق حلمه بدراسته الطب .. أم ناصر تدعي ربها ليل نهار .. حنان تشجع منار وتخليها تتفاءل خير .. لولوة وفراس حدهم مطنشين العالم .. بكرة القدم ولا همهم شي ريم هم قلبها على اختها ودها تحقق حلم أبوها .. ( ترى مو لهادرجة ريم ما تحب منار بس كانت شوي تغار من جمالها ونجاحها ) ناصر يفكر شلون يمنع منار تدخل الجامعة .. يبيها بالتطبيقي علشان ما في اختلاط مع الشباب حتى ميري ناطرة نتيجة منار .. لاعت جبدها وإهي تودي التوست وعصير البرتقال حق منار طول فترة الامتحانات .. خخخخ بالجهة الثانية وبمنطقة رااااقية حيل .. كان حمد همن ينطر النتيجة .. نتيجة أحلى إنسانة دشت يمكن بقلبة ويمكن حبها .. مو عارف .. وأم حمد بس ناطرة تطلع نتيجة اللي خذت تفكير ولدها وعقله علشان تروح تشوفها نفس ما واعدت حمد حبيبها وغاليها ... هيام ورغد أقرب رفيجات لمنار كل يوم يدقون عليهم يسألون عنها وعن نفسيتها .. واااااااايد يحاتون نتيجتها يمكن أكثر من منار نفسها .. صار رابع يوم الصبح .. الساعة بالتحديد 6 الصبح .. منار طبعا مو نايمة ..انزلت تحت ولقت أمها بعد قاعدة ما فيها النوم .. اليوم خلاص النتايج بتطلع ما في مجال تتأخر أكثر منار توها بتروح تتصل على أي جريدة تسألهم .. وقبل لا تمسك التلفون .. ررررررررررررن أم ناصر : بسم الله منو اللي داق هالحزة .. ارفعت السماعة بسرعة الأم : ألو .. أحمد : هلا عمتي صباح الخير الأم : هلا يما أحمد شفيكم .. العيال فيهم شي .. ولا ريــ أحمد ما نطرها تكمل وكان صوته يدعو للتفاؤل : لا عمتي الله يهداج انتي كله خايفة .. آنا داق عليج ببشرج الأم : خير حبيبي .. احمد : الخير بويهج عمة .. تر يبت نتيجة منار .. نسبتها .. الأم قاطعته : صج والله احمد ها يما بشر .. أحمد : نتيجتها ... منار تطالع مو فاهمة شي .. الأم : لحظة لحظة أحمد .. هاك كلم منار آنا ما أفهم بالنسب قطت التلفون على منار .. منار ما تدري شسالفة : ألو أحمد : مبرووووووووك دكتورتنا .. ولد خالتي ياب لج النتيجة بنفسه من الجريدة اللي يشتغل فيها منار : والله أحمد تكفى جم نسبتي أحمد : نسبتج يالغالية 91,6 % منار : صج .. ليش واااايد نزلت .. أحمد تتوقع يقبلوني بالطب أحمد : إن شاء الله اشفيج .. رفيجي بالطب وكانت نسبته 89% منار : مشكور يا بو خالد ماقصرت .. بلغت ريم ؟ أحمد : والله انتي اول وحدة كلمتها .. ألحين باروح أقعد ريم أبشرها .. مع السلامة منار : الله يسلمك سكرت التلفون ولمت أمها وقالت لها ان نسبتها وايد حلوة .. الأم قامت تيبب ومستانسة حدها .. وعلى يبابها قعد بو ناصر وناصر وفراس ولولوة .. وميري يت يايبة العصير ( عاد هذي ما يطوفها شي كل شي تعرف بس تسوي نفسها بريئة هههه ) بو ناصر عرف إن بنتها بيضتها نفس كل سنه ومن شافته لمته وقامت تبجي .. يبا راح أصير دكتورة وارفع راسك .. الكل مستانس .. وريم ما مداها عرفت إلا يت تركض ومعاها الكيكة الكل قعد يسولف عن مستقبل منار ولولوة مستانسة لأن منار أول وحدة بالبيت راح تدخل الجامعة .. وفراس .. يفكر شلون يقنع منار علشان تاخذه يصور معاها بالجريدة .. وعافس عمره وحاجز أبوه يوديه الحلاق يقص له قصه حلوه .. علشان ربعه يشوفونه ( يعني بس يبي يتشيحط ولا ما درى عن منار ) ناصر : مبروك منار .. ياالله شدي حيلج عاد بالكلية .....( يستعبط ) انتي تبين اللي بالشامية عدل ؟ منار : لأ ناصر اللي بالشامية تربية أساسية آنا أبي جامعة الكويت – كلية الطب ناصر مو عاجبه توه يبي يعارض .. ولا يسكته أبو ناصر : أقول ناصر قايلك من قبل ما لك حكم على أهلك بوجودي .. ولي دفنتني ذيك الساع تحكم .. ناصر استحي .. المفروض ما يعترض على رغبة أبوه واخته اللي تعبت علشان اليوم هذا ناصر : لاااا مو قصدي بس ما كنت أدري شنو طموح منار الغالية ( عدّلها ) دقت هيام على منار تسألها وعلى طول منار قالت لها .. استأذنت منار من أهلها علشان تروح مع هيام المدرسة لأن النتيجة تعلقت وتبي تروح تشوف نتايج ونسب رفيجاتها .. بالمدرسة .. منار وهيام يطالعون النتايج : مريم 75 % أمل 80 % - - - - - منار 91,6% مها >>>>>>>>>>>>> 94,5 % منار : ما شاء عليج يا مها والله وسويتيها ..صج نافستيني ( بنص السنه كانت نسبة منارأعلى من مها .. بس مها عندها إرادة واحلفت إنها بتييب نسبة عالية بآخر السنة ومن جذي وقعت على مريول منار جملة "" منافستج بشدة "") منار ما زعلت لأنها تحب مها .. وهذا كله مجهود من مها اهي تعبت .. تستاهل هالنسبة .. التفتوا منار وهيام بيمشون ولا مها بويههم .. مستانسة مها : ها منار بشري . أكيد أعلى من نسبتي منار : مبرووووووووك يا أم قلبين إنتي .. نسبتج أعلى مني منار : ما أصدق انتي متوقعتج 96 .. 97 .. % جذي يعني حتى منار توقعت أكثر ... منار : لا والله يا مها شفتي ظروفي بوقت الامتحانات .. أبــوو مها ما نطرتها تكمل : لا توخرين العين نسبتح حلوه وبإذن الله آنا وياج الطب منار مستانسة : إن شاء الله ردت منار البيت .. وكلمتها حبيبة قلبها بنت عمتها رغووووودة وباركت لها صار العصر والكل داخ من قعدة الصبح راحت ريم .. وناصر راح ينام استعداد للقز المغرب ولولوة وفراس راحوا يلعبون ..بالحوش وبو ناصر مسكين ماراح دوامه علشان بنته وراح ينام شوي لأن بيحضر لها مفاجأة حلوة . رن التفون .. ما كان في أحد بالصالة إلا منار وأمها .. الأم : ألو أم حمد : كلووووووووووووش مبرووووووك مبرووووووووك يا ام ناصر أم ناصر تذكرتها وعرفتها من صوتها : هلا بالغالية أم حمد الله يبارك فيج حبيبتي أم حمد : أم ناصر باجر بإذن الله بامركم آنا وبنتي فرح نبارك حق منار الغالية أم ناصر : حياج الله سكرت التلفون .. ومنار اهنيه تذكرت حمد .. وشنو قال لها وشكله وصوته .. اسرحت شوي أم ناصر : نحن هنا منار : ها اشفيج يما .. منو كلمج بالتلفون ؟ الأم : هذي أم الدكتووووور حمد ( تقولها بخبث) منار استحت : أوووووه يما ليش تقولينها جذيه ( طبعا حنان ما قصرت وقالت حق أمها كل شي لمن كانت معصبة علشان منار ما نزلت لأم حمد ) حنان توها تحس إنها عايشة مع أوادم .. واهي قاعدة تنزل من الدرج ولا تييلها منار ركض وتلمها وتبوسها .. وتقولها عن نسبتها الخبلة حنان قامت تنقز وتطامر وسوت هزة ارضية بالبيت .. وعلى طول دقت على محل الحلويات وطلبت اكبر واحلى كيكة حق اغلى اخت عندها ومن المغرب اشتغلت التلفونات تبارك لام ناصر .... منار غفت شوي بالصالة الام يايبة التلفون حق منار : منار هذي وحدة تبيج منار تعدلت ومسكت التلفون : ألو من الجهة الثانية وحدة صوتها كله دلع : الووووووو منار : منو يتكلم ؟ البنت : انا فراااااااح (تمطها يعني فرح ) اخت الدكتور حمد منار: هلاوالله فرح شلونج ؟ فرح : تماااااام .. هاج هاج منار استغربت شنو هاج ؟؟؟؟؟؟؟؟ منار : الو فرح ؟ حمد : هلا منار شلونج منار ارتبكت ما كان احد بالصالة : هلا دكتور حمد شلونك ؟ حمد : أنا تمام من سمعت صوتج منار مستحية : حمد ...... لا قصدي دكتور حمد .. حمد يقاطعها : يا حلو اسمي يا منار على لسانج .. خلاص عاد احنا اهل الحين قولي حمد بدون دكتور منار ساكته مستحية ( شفيه اليوم حده جرئ ) حمد : منار الف مبرووووك على النسبة الحلوة ولو ان وحدة معاج بالمدرسة كانت اعلى من نسبتج .. (قصده مها ) |
|
17-03-2010, 09:03 AM | #9 |
| منار : الله يبارك فيك .. شدراك عن نسبة اللي معاي حمد : هااا صراحة انا من الصبح ناطر جدام المدرسة ابي اشوف نسبتج ..بس والله انج بطله يعني كل الظروف اللي مريتي فيها بس يبتي نسبة حلوه منار : مشكور يا دكتور حمد هذا مو ذوقك حمد : مو قلنا بدون دكتور ... الله يهداج قاعدين بمستشفى احنا منار : خلاص بغيت شي ؟ حمد : طردة محترمة ..لأ بس حبيت ابارك لج منار : مشكور .. مع السلامة حمد : طردة ثانية .. يالله مع السلامة سدته منار واهي تضحك عليه.. وااايد تحترم هالريال نتايج القبول بالجامعة كانت بعد شهرين من اليوم .. راحت منار وحنان وبوناصر الجامعة بالشويخ .. أخذت منار أوراقها وقعدت بالقاعة تبي تسجل رغباتها .. ما وعت إلا تشوف هالمزيون اللي لابس الجنز والبلوزة البيضة .. ياي صوبها اهي وحنان حمد ... دايما تشوفه بكل المناسبات ( طبعا بو ناصر خلاهم بالجامعة وقال لهم بيرجع بعد ساعة ) حمد : السلام عليكم .. حنان تطالعه بإعجاب ( بس برئ ) ومنار : وعليكم السلام حمد : منار أقدر أساعدج ؟ منار صج كانت تبي أحد يعلمها لأنها أول وحدة من خواتها تدخل الجامعة .. منار : هاا والله جنك تدري حدي متوهقة وما عارفة أعبي البيانات .. حمد حده شق الحلج وبسط عندهم أخذ الأوراق من منار وقعد يكتب لها ويعلمها واهي حدها مندمجه معاه .. كان شكلها وايد ناعم .. لابسة تنورة بيج مع القميص المشجر بني وبيج وبرتقالي ولابسة ملفع بيج وجوتيها الفلات الناعم .. حنان طفشت مو فاهمة شيقولون قامت وراحت .. طبعا كانت مواعدة سلطان علشان تشوفه .. اطلعت من القاعة وراحت قعدت مع سلطان بسيارته .. بس ما راحوا مكان كانوا يسولفون منار واهي مندمجة مع حمد .. إلا يت لها مها .. وسلمت عليها حمد طالع مها وصد .. كانت حدها عادية بس كان فيها جاذبية .. عاد وقفت مها وأشرت حق منار من ورى حمد بيدها وبحلجها تقول لها منو هذا ؟ منار اضحكت وعرفتهم على بعض .... منار : مها هذا الدكتور حمد .. دكتور العايلة بس توه متدرب دكتور حمد .. هذي مها رفيجتي أم قلبين اللي نسبتها أعلى منى .. وإن شاء الله كلنا نصير زملاء مهنة الطب .. حمد : هلا والله مها فرصة سعيدة مها : وآنا أسعد استأذنت مها ولفت على منار واهي رايحة تأشر لها بيدها يعني يالعيارة منتي هينة .. قاعدة مع هالدكتور الحلوو المهم سجلت منار وخلصت وحست انها مرتاحة حيل لحمد .. لفت يمين يسار وأشوه يت حنان بدون لا تتعب منار وتدورها .. طبعا حمد ما خله منار بروحها .. وحس وايد متضايق لأنه وايد شباب يطالعون منار واهي تمشي .. فبسرعة راح مشى يمها .. وطبعا البنات ما قصروا فيه خزوووووووووه خز منار لاحظت أنه حمد وايد يطالعوله البنات .. بس اهو معطيهم طاف .. وايد كان حمد مستانس ومنار تمشي معاه وكان يقول بينه وبين نفسه ( ياريتج بس تكونين مرتي ) المهم طلعوا كلهم ( طبعا حمد ياي بس علشان منار .. ) بو ناصر دق هرن لحنان ومنار ويا حمد سلم عليه .. بو ناصر وايد يحب حمد .. ويرتاح له .. بوناصر : ها يا وليدي حمد شلونك ؟ حمد : هلا عمي بخير .. انت شلونك ؟ بوناصر : اللي اعرفه انك متخرج .. شعندك بالجامعة .. حمد ارتبك ... : هااا لا عمي ياي مع اختي تسجل للجامعة ( أصلا فرح اخته نسبتها 60 % يعني ما تنقبل بالجامعة ) سلم عليهم ومشوا .. بوناصر : ها منار عسى أول رغبة طب ؟ منار : ها عيل شعبالك .. انتي بو ناصر الغالي .. أول رغبة : طب وثاني رغبة هندسة وثالث .. حنان : هي هي لا تبطين راسنا برغباتج .. يبا نبي مطعم حلو ناكل فيه بوناصر : تستاهلون .. عقب ما خلصوا مطعم ردوا البيت .. والمغربيوا عمات منار ياركون ورغد معاهم طبعا وخالتها وبعد يت أم حمد وبنتها فرح .. طبعا فرح من دشت بيت أم ناصر واهي تطالع فوق تحت مو عاجبها المستوى >>>>>> عشتوا سلمت عليهم أم ناصر ولولوة وحنان وريم .. منار وراها بنص ساعة انزلت .. كانت لابسة تنورة سودة مع توينز ابيض بأسود وكعب أسود وفاله شعرها النااااااعم حيل وما شاء الله لونه بني فاتح بخصل ذهبية طبيعي من انولدت .. وحاطة بس ماسكارا وغلوس دشت وسلمت .. أم حمد حيل فز قلبها لها وارتاحت من صارت عينها عليها .. بس فرح ما يعجبها العجب .. سلمت ببرود سولفوا مع بعض .. وطول الوقت أم حمد عينها على منار .. وايد حبتها واعجبتها سلموا وراحوا .. ولمن شافت حمد .. كانت وايد مستانسة وعجبها ذوق ولدها ..وحمد استانس بس امه قالت له خلنا ناجل موضوع الخطبه لمن تنقبل منار بالجامعة وترتاح شوي وحمد وافقها الراي |
|
17-03-2010, 09:05 AM | #10 |
| (((((((( الجزء التاسع )))))))))) منار ارتاحت شوي عقب ما خلصت الامتحانات والتقديم للجامعة .. وبدا حر الصيف بالكويت الغالية .. الكل زهب جنطته للسفر إلا عايلة بو ناصر لأن السفر يكلف واهم على قد الحال... أما حمد كان عنده مؤتمر بأمريكا بعد شهر .. وده يسافر .. تعود عالبراد وهذي أول سنة يكون بالكويت عقب ما تخرج من الجامعة .. بس شلون يسافر ويفارق منار .. حس خلاص انه بدأ يحبها .. معقولة يا حمد حبيت وخفق قلبك .. مافيـه غـيـرك لا ولاحــدن يسـاويـك انـت الوحيـد الـلـي ملكـنـي بحيـاتـي زين العرب يبطـي ولا انـه يضاهيـك وابطـي انـا ماجبـت وصـف الغلاتـي يـا شاغلـن فكـري بزيـنـك وطـاريـك انــت الامــل فــي دنيـتـي وامنيـاتـي ************ واليوم انا روحـي تـرى بيـن اياديـك ارحــم عيـونـن مـاتـعـرف المـبـاتـي ماتستـمـع قلـبـي ونـبـضـه يـنـاديـك الـحـق علـيـه قـبـل يـفـوت الفـواتـي بـكـون انــا ويــاك وبالعـمـر بفـديـك ارخصـت روحــي فـدوتـن ياغنـاتـي ان كـانـهـا بالـحـلـف والله شــاريــك ومـافـيـه مـثـلـك كـامـلـن بصـفـاتـي ابـسـألــك بالله وشــلـــون اخـلــيــك يابوالـدلـع يـابـو الغـنـج والـحـلاتـي اغــار مــن اهـلـك ومنـهـو يخـاويـك كــل الليـالـي جالـسـن بــس احـاتـي ابيـك لـي وحـدي ولا غـيـري يغلـيـك بتقـول انانـي ؟ اشهـد انهـا صفـاتـي **************** يصعب على الخفـاق ساعـه يجافيـك محدن عشق بالحـب مثلـي وسواتـي عـســاك ماتـلـقـى عـــدون يـعـاديـك ادعي عسى الله يحرسك في صلاتـي عــزالله انــي دايـــم الـــدوم مغـلـيـك يـاروح روحــي اشـهـد انــك منـاتـي فكر حمد وقرر انه يقول لأمه انهم يرحون مع بيت بوناصر شاليهم ويباتون هناك جم ليلة .. أمه أيدته وكلمت أم ناصر .. وبعد ما استشاروا بو ناصر وافقوا .. والروح للشالية يوم الخميس .. واليوم الاثنين .. يعني باقي يومين عالروحة الكل كان مستانس .. إلا ناصر مو عاجبه .. اقترح عليه أبوه يروح ينام عند عمته أحسن له ولا روحته ونفسه الخايسة .. ولأن ناصر ما يحب حمد وافق وما راح معاهم حنان ومنار ولولوة فرحوا لمن دروا ان ناصر ما راح يروح معاهم .. بلا مراقبات ولا تحكم ولا لا تسبحون ولا تسولفون .. حده مليق منار وحنان بدارهم يزهبون جنطتهم والكل كان مستعد ..ومتحمس .. طبعا بو ناصر ما يخلي بناته يلبسون البنطلون كلش .. فأخذوا معاهم بنطلونات عادية حق القعدة داخل الشاليه.. واللي حده مكيف حمد .. كان ماخذ معاه أحلى الملابس جنه معرس رايح شهر العسل.. اليوم الخميس الصبح .. بوناصر يحمل الاغراض بالسيارة .. حتى يابوا معاهم الماجلة عن الفشلة .. فراس لابس ومتزقرت .. وايد يحب يطلع ويكشخ .. لولوة صج عمرها 15 بس جنها ياهل .. طالعة من البيت وعاجفة شعرها وماسكة معاها كرة القدم وطالعة ماسكة فراس بإيده وتغني أغاني المنتخب .. جنها رايحة معسكر تدريبي . الكل ركب السيارة .. طبعا ريم ما خلاها ريلها تروح معاهم .. ومنار افتكت من ناصر وريم مرة وحدة .. بالطريق بو ناصر يدق على بوحمد .. كان بوحمد وايد طيب نفس مرته .. دلوهم مكان الشالية وماشاء الله عليه بوناصر دليله .. ما يضيع.. وصلوا الساعة 10 الصبح .. نزلوا .. وكانوا قبلهم واصلين بوحمد وعايلته الصغيرة .. أم حمد وفرح وولدهم الصغير كلش يوسف ( عمر 4 سنوات ) دشوا الشاليه بعد ما سلموا .. حمد ما وصل توه .. الأخ قاعد يتكشخ ورايح الحلاق .. ومصفف الشعر صاير جنه من نجوم هولييوود إذا مو أحلى منهم بعد ركب سيارته ... وطول الدرب يغني ..ومستانس .. لمن وصل الشالية .. شاف سيارة بوناصر موجودة .. تشقق .. نزل ومشى خطوتين .. شاف الزول اللي ذبحه وشتت تفكيره .. شاف الإنسانة اللي ما بقى إلا تقضي عليه .. حبها حييييييل وعرف هالشي من فزة قلبه لمن شافها .. التفتت عليه وصارت عيونها تناظر عيونه .. فز حيل .. وطلع منه زفيييييير حاااااااار مثل شوقه لها .. الله صار له بس اسبوعين ما شافها .. استخف .. شهالحب .. الود ودي .. في غيابك أنا اجيك وانثر ورود الشوق وأعلن قدومي واعطرك من فيض شعري واغ*** وانسى على شوفتك باقي همومي وامد لك فنجال عشقي واخليك تصرخ بعالي الصوت ضاعت علومي ماغيروني لو حكوا شي يع*** دامك معي في سجتي طول يومي حتى بنومي صرت دايم الاقيك شفت الغلا وشلون حتى بنومي ؟! دام العيون اللي تعشقك تناديك ماتحتمل ذاك الجفا لو يدومي ياللي ملكت القلب واصبح يناجيك صار الهوى لوحة غلا في رسومي عاشق ويعرف كيف يكسب معاليك دامك قمر دنياي مابي النجـــــومي حمد : شلونج منار ؟ منار : هلا حمد .. عادي أقولها بدون دكتور .. حمد : أكيد عادي .. بصوت واطي ياريتج تقولين أسمي بعدد ثواني اليوم .. منار : نعم ؟ حمد : لا ما قلت شي .. حمد : منار شرايج بالشاليه حلو موقعه ؟ طبعا الشاليه كان 7 نجوم .. كشخة وراااااقي حيل .. منار : لا ما شاء الله روووووووعة .. من صممه حمد : أمي طبعا :: مهندسة ديكور منار : والله ما شاء الله على خالتي .. صج ذووووووووق حمد : منار شقاعدة تسوين بهالشمس ؟ منار : والله تريقت معاهم وكلهم داخوا وحنانو البطة زعلانة عشان ما نامت وراحت تنام ولولوة وفراس يلعبون بلايستيشن .. وعمي وابوي بالدوانية .. أووووو بس حمد : انزين فرح وينها منار ما كانت ترتاح لها وايد مغرورة وشايفة نفسها عليهم : هاا ما دري عنها حمد حس انه منار ما حبتها : منار مالج شغل فيها اهي جذيه نفس خايسة .. مع الكل منار استحت : لا حمد شدعوة عادي .. بس اهي راحت دارها بروحها.. حمد قعد يطالع منار بتنورتها الجنز .. وقميصها الأصفر الضيق شوي .. جسمها كان وايد ناعم بس حلو ومغري .. لابسة ملفعها الأسود وفوقة لابسه كاب ما لولوة ( طبعا على المنتخب الوطني خخخخ ) ولابسة نظارتها الشانيل ..وايد حلوه عليها حمد ظل يطالع منار واااااايد وسرح تخيلها لابسة الكوت الأبيض وحاطة السماعات .. وتمشي معاه بالمستشفي وإهي حامل وتعبانة من الدوام .. ظل يطالعها .. وتخيلها عروسته .. ومرة تخيلها تتمشى معاه على البحر وايدها بإيده .. سرح حده .. منار بهالوقت كانت تطالعة .. يمكن ما انتبهت عليه بالايام اللي فاتت .. لأن بالها كان مشغول ..ماشاء الله حدة وسيم وعيونه حلوه ونظرته تفزز القلب من مكانه .. بشرته حلوة وشعره واااو لابس شورت جينز وبودي ازرق فاتح لازق على جسمه ( أقصد عضلاته ) داخت واهي تبي تدور عيب بشكله ماكو .. الله كمله منار : ألوووووووووووو حمد وين رحت حمد : لا اا ولا مكان .. ( متى تحسين فيني يا منار – قالها بقلبه ) منار : خلاص حمد اخاف تحوشني ضربة شمس بادخل الشالية .. حمد : اسم الله عليج منار واهي رايحة اسمعته واضحكت بينها وبين نفسها .. عيب منار ما تعترف بشي اسمه حب ولا فكرت تحب .. ودايما تقول لحنان ترى الحب مو موجود .. حبي ريلج وبس .. والحب عقب الزواج .. عقب الغدا ناموا الشياب والعيايز .. الشمس شوي نازلة يعني شمس العصر .. والجو زوين حمد طلع ومعاه فراس واخوه اللي يموت فيه يوسف راحوا صوب البحر فرح نزلت من دراها وطلعت ولا كلمت حنان ومنار ولولوة مع انهم كانو بالصالة .. بس عطتهم طااااااااف .. حنان احترت وقامت خذت معاها منار ولولوة سحب لي بره ... تبي تبط جبد فرح المغرورة طلعت منار وطاحت عينها على حمد .. وشافته يلعّب فراس ويوسف .. اول ما شافهم حمد ناداهم .. حنان المطفوقة اسحبت منار .. راحوا عند حمد .. حمد كان حاط له كرسي ومسترخي ويشرب عصير ليمون .. عاد لمن وصلوا تعدل وطالع منار على طول .. أكيد احبه .. أكيد اموت في حبه أكيد انا بفقده لاغاب عن عينــي غلاه مدري كذا يجيك من ربه من يوم شفته وحبه ساكن فيني بهالوقت راح يوسف داخل البحر وبعّد شوي .. ما وعوا إلا فراس يصارخ .. عمي حمد يوسف رااااااااااح نقز حمد من مكانه .. منار وحنان قعدوا يصارخون ويت فرح تركض .. فصخ حمد قميصة وقط اللي بيده وركض وبسرعة سبح ورى يوسف .. |
|
17-03-2010, 09:06 AM | #11 |
| وعلى ما شاله وطلعه من البحر .. كانت كل العايلة يم البحر يشوفون شصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طلع حمد من البحر وطلع يوسف والحمدلله ما كان فيه شي.. لو صاير فيه شي حمد عمره ما راح يسامح نفسه .. وعقب ما طلع الكل راح صوب يوسف ... أخذت أم حمد ولدها وراحوا داخل واهم يحمدون الله انها عدت على خير... منار طالعت حمد ... حمد استحى ما كان لابس إلاشورت .. حنان بققت عيونها .. وتقول لمنار: شهالجسم والعضلات واااااااااو يالخبلة وافقي اخذيه حمد سمعها واهو ينشف جسمه وضحك على خبالها .. منار استحت وصدت وراحت عنه .. حمد خاف انها تدخل وما تطلع فراح وراها وسحبها من إيدها .. حمد : مناااااااار وين رايحه ؟ منار راسها بالأرض : حمد هد ايدي رجاءا حمد نزل ايده : آسف منار .. بس ودي نلعب كرة طائرة شرايج ؟ منار ما حبت تفشله : أوكي يالله .. لعبوا كلهم مع بعض الفريق الأول .. ( حمد ولولوة ومنار ) الفريق الثاني ( حنان وفراس وفرح ) حمد ضحك وااااايد على منار .. هالبنت ميييييييييييييح بالطايرة ما تعرف شي .. مرالخميس بسرعة والجمعة والسبت .. اليوم راح يردون .. بدوا يجمعون أغراضهم ... حمد ضايق خلقه حده .. منار ... عادي ما فرقت معاها .. لمت أغراضها بسرعة وطلعت معاها الجنطة تبي توديها السيارة .. كان حمد قاعد يم الشاليه بره .. أول ما شاف منار فز وخذا منها الشنطة ووداها السيارة وعطاها نظرة .. حست منها انه يحبها .. بس طنشت واشكرته .. الكل رد بيته ... راح حمد المؤتمر .. وفي باله منار ..شرا لها هدايا من أمريكا جنطة وبوك .. بس عاد مو أي شي لأ ..شي لمن رجع كانت أمه عند أم ناصر .. وحمد ما صدق خبر على طوووووول ورغم التعب راح بيت حبيبته منار .. وعطا ميري الهدية وخلاها تصعدها دار منار بدون لا أحد يدري .. وميري بهالسوالف اوكي صعدت منار دارها .. ولا تشوف الهدية على سريرها .. سكرت الباب فجت الهدية لقت داخله كرت مكتوب فيه ... """ منار ....هذي هدية تفوقج بالثانوية """ أرجوج لا تردينها "" سامحيني تأخرت عليج "" " منار ... أحبج " """ حمد """ منار تطالع آخر كلمة .. واسم حمد .... ما توقعت إن حمد يحبها .. توقعت انه يعاملها مثل اخته .. احتارت .. الهدية وايد غالية .. بارببببببببي شاسوي أردها له .. فشله .. قالت لحنان وحنان على طول قالت لها يالبلهة دقي اشكريه .. الريال يحبج .. ليش تعذبينه يعني حرام عليج.. حنان كانت حاسة فيه لأنها بدت تحب سلطان .. منار .. ما اهتمت .. وراحت تحت الصالة كان الوقت متأخر .. سرحت تذكر تصرفات حمد معاها وتصرفاتها وشلون كان يعاملها احسن معاملة .. تذكرت النغزات اللي يقطها عليها .. كان في بالها انها عاجبته ويبيها كزوجة بس .. الحين تاكدت من حبه لها .. ثاني يوم خلت حنان تطلب الدكتور بالمستشفى وقالت لهم قولوا له اخته فرح ... حمد : الو حنان : السلام عليكم حمد بثقل : منو معاي ؟ حنان : حمد انا حنان اشفيك ما عرفتني ؟ حمد مستانس : هلا والله بحنان .. شخبارج حنان : حمد بدون مقدمات حنان طرشتني علشان تشكرك على الهدية .. وتقول لك مالها داعي وكلفت على عمرك .. حمد : ليش اهي ما تكلمني .. ابيها ضروري منار تطالع حنان .. فجأة حنان قطت السماعة على منار .. قالت لها ضرووووووووري يبيج منار اخترعت وتردد قبل لا تكلمه منار : السلام عليكم حمد حمد بشووووووق : هلا والله بمنار منار : الحمد لله على سلامة الوصول .. ومشكور عالهدية .. حمد : اعجبتج .. منار : حمد ابيك تمر تاخذها .. ما بيني وبينك شي علشان تشتري لي هدية بهالقيمة .. حمد : منار شدعوة عليج .. جامليني عاد .. ليش اسلوبج جذيه معاي منار حست انها اجرحته : آسفة حمد .. بس ما أقدر احتفظ فيها حنان عصبت واهيه تسمعها وتأشر لها تقول لها ضحكي جاملي شوي ... ومتار تطالعها وتسوي لها بوكس بإيدها .. حمد : منار وين رحتي .. منار : خلاص حمد مضطرة أسكره .. آنا ما تعودت على جذيه .. حمد : منار والله أبيج بالحلال .. آنا ما ألعب عليج ولا أحب هالسوالف .. منار ساكته ... حمد : منار ودي أشوفج وأكلمح قبل لا أفشل أمي ... ممكن .. منار : لا حمد شوفة ما أقدر اسمح لي .. حنان اخمطت منها السماعة .. حنان تدري ان الريال يبيها وشاريها وما في أحسن من جذي وفوق هذا وسامة وغني ومنصب وشهادة ..وأمه وايد حبوبة حنان : ألو حمد حمد مستغرب : ألووو حنان : حمد انا حنان .. مالك شغل فيها اليوم أنا أدبر لنا طلعة أنا وياها وكلمها براحتك حمد بفرح : صججج حنان : صج .. بس عطني رقم تلفونك النقال علشان أتفق معاك .. منار تسوي لها بإيدها أوريج .... وحنان مطنشة وتسجل الرقم .. بعدين سكرت العصر حنان راحت قعدت يم أبوها تدلكه ... وأبوها يضحك بو ناصر : ها حنون شعندج .... شتبين ؟ حنان : كا بي شي بو ناصر : جم تبين .. أو شنو تبين حنان بطفاقتها : يبا تكفي طلبتك بوناصر يضحك : شبغيتي؟ حنان : يبا باطلع آنا ومنار نروح السوق ..ومطعم دام فرعون مو هني بوناصر ما حب يردها .. قام وطلع لها 20 دينار قال لها تكفي ؟؟ خمطتها حنان : اييييييي تكفي .. حبته على راسه وصعدت بو ناصر : حنون الساعة 9 انتو بالبيت حنان : تامر أمر يبا .. راحت حنان .. طبعا قامت ما تدق من تلفون البيت .. لأن سلطان اشترى لها تلفون نقال .. علشان تكلمه .. وما أحد يدري إلا منار وما كان عاجبها هالأسلوب .. دشت حنان الدار وقفلتها .. منار تطالعها واهي تقرا كتاب .. حنان : ألو حمد .. شوف أبوي رضا نطلع .. وين تبي نروح .. حمد : والله حنان بعد قلبي والله .. زفة عرسج علي حنان اضحكت : خلاص حمد بعد ساعة ونص راح نكون بمجمع ---- ننطرك مد : تعالي حنان هذا تلفون منو ؟ حنان بعفوية : حمد هذا تلفوني بس محد يدري الله يخليك لا توهقني .. تقول لأحد حمد ما حب يتدخل بخصوصياتها : خلاص يعني عادي أدق عليج حنان : حياك الله بأي وقت .. بس خوفك أقعد آنا أحبك وتبتلش فيني هههههاي حمد : انتي اخت عزيزة وغالية .. واكي على موعدنا منار زفتها زف .. وقالت لها ما راح أروح ..حنان اقعدت تترجاها ويمين يسار يالله رضت .. منار تبي تفتك تشوف شنو يبي منها حمد بنفس المكان والزمان اللي اتفقوا عليه .. يا حمد بالدشداشة البيضة والغترة .. والعطر اللي يفوح .. نص بنات المجمع خز فيه ... سلم عليهم بالمطعم .. وقعد طبعا حنان ناطرها سلطان تبي تروح .. استأذنت وقالت متى ما خلصتوا دقوا علي وراحت منار انصدمت من تصرف اختها .. الخايسة حتى ما قالت لها بتروح عنهم .. طلبوا قهوة .. حمد : منار شفيج ما لج خلق تطلين بويهي .. لهادرجة ألوع الجبد ؟ منار : لا حمد والله مو قصدي بس ما أحب جذيه حمد : منار والله أدري بس كلمتين وبامشي منار : تفضل حمد : بدون مقدمات انتي قريتي شنو كتبت لج بالكرت .. منار آنا أحبج .. وأبيج بالحلال بس ابي آخذ رايج فيني .. آنا عاجبج ولا لأ .. تبيني ولا لأ منار مو عارفة شتقول تحس انه ما في شي يجذبها له .. ماتدري ليش .. مع انها تشوف نظرات الاعجاب من البنات اللي يمرون منهم .. وتسمعهم يمدحون فيه وبجماله .. بس ما تحس حرك فيها شي .. وبعدها صغيرة على الزواج توها بعد شهرين تكمل 18 سنه حمد يطالعها ناطر الرد ... منار : حمد بصراحة آنا بعدي صغيرة على الزواج .. ما ابي ألحين ناطرة قبولي والجامعة يبيلها تفرغ .. حمد : خلاص منار .. أنا مستعد أنطرج بس أبي وعد .. أنج ما تاخذين غيري واذا احد اخطبج بلغوني وأييب أهلي نخطيج .. منار ما حبت تطول معاه : خلاص حمد أوكي .. حمد دق على حنان وقال لها تعالي .. ما يقدر يخلي منار بروحها .. حنان يت على طول وردوا البيت منار ما علقت على أي شي .. وحنان كانت تفكر بالأسمراني سلطان .. ذابحها وما اهتمت بشنو صار بين حمد ومنار مرت العطلة بسررررررعة .. وحمد كل جم يوم يخلي أمه تروح لأم ناصر علشان يعرف اخبار حبيبة قلبه منار .. مع الأيام حبها زيادة ... حتى امه حبتها .. بس فرح ..زين منها تحب نفسها .. |
|
17-03-2010, 09:07 AM | #12 |
| ((((( الجزء العاشر ))))) باجر نتايج القبول بالجامعة .. منار ردت نفس الحالة تحاتي .. بس ما اقدرت تنطر ..نادت حنان تدق لها على الجريدة .. حنان برسم الخدمة .. حنان : ألو ووووو السلام عليكم أخوي ممكن نبي نسأل عن نتيجة القبول بالجامعة .. والله موجودة عندك ؟ أخوي ممكن تشوف اسم وحدة ما عليك أمر ....... سكرت ايدها على السماعة وقالت لأهلها راح ايييييييبها .. منار قلبها يتراقع ... وأم ناصر تنطر .. حنان : هلا أخوي ... اسمها منار أم قلبين هههههاي لا اتغشمر ( هذا وقت غشمرة يا حنان ) حنان : منار ----- ----- الــــــ شوفها بكلية الطب .. تنطر والكل ينطر .... دقيقة مرت .. حنان : نعم مو موجود اسمها .. تأكد أخوي ما عليك أمر .. ثلاث دقايق .. حنان : متأكد كلش ما فيه بالطب منار بجت ... ورااااحت دراها حنان : انزين شوف الهندسة ... خمس دقايق مسكين الريال يدور الهندسة وايد مقبولين ... حنان : موجودة بالهندسة .. أي قسم فيهم .. كمبيوتر مشكور اخوي تعبناك معانا مع السلامة ... راحت ركضة فوق تبشرها .. طقت الباب ما كو رد .. حنان : امبيه أخاف هذي انتحرت .. منار بطلي الباب الغالية منار فجت الباب ولمت حنان... منار : شفتي حظي يا حنان .. كل شي صار ضدي حنان : انتي اشفيج مقبولة بهندسة الكمبيوتر هم حلوه .. منار : صج .. صج ودي أصير مهندسة .. بس كنت ابي معماري وللحين مو موجود بالكويت حنان : امشي نحتفل فيج تحت منار : حنان شراح أقول لأبوي حبيبي نزلوا تحت وكانت ام ناصر تكلم بوناصر .. ولمن شافوا منار سكتوا قام بوناصر وحب بنته منار وقال لها مبروك القبول يا منار .. والله ورفعتي راسي ودخلتي الجامعة .. ما بغي أحد يصير جامعي بالبيت .. حنان تضحك .. منار لمت أبوها : يبا يعني ما زعلت علشان خذلتك وما انقبلت بالطب بو ناصر : والله ما زعلت يالغالية .. آنا كنت أناني وفرضت رايي عليج .. وانت ودج بالهندسة من كنتي صغيرة.. منار ارتفعت معنوياتها صج ودها تكون مهندسة من زمان .. دشوا اخوانها ناصر وفراس ولولوة باركوا لها ودقت عليها هيام ورغد .. اووووو ريم ريم : ها منار أشوف بيضتيها منار : ريم اشفيج .. هذا نصيبي .. وقدري ريم استحت : لا منار اتغشمر معاج والله داقة أبارك .. سكرت منها .. ثاني يوم نزلت الأسامي بكل الجرايد .. منار تشوف رفيجاتها .. مريم >>> التربية أمل >>> العلوم مهاااااا >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الطب تمنت منار تكون مع اسم مها .. بس قدر الله وما شاء فعل.. دق حمد على تلفون حنان .. حنان طلت من فوق ونادت منار.. اصعدت منار .. وعلى طول حطت حنان السماعة على اذن منار .. وقالت كلمها كلمها حمد : منار مبروك .. منار : حمد الله يبارك فيك .. وبجت ... حمد استخف : مناااااااااااااااار تكفين لاتبجين حبيبتي .. اشفيج تخصصج وايد حلو ولج مستقبل منار تبجي وخرت السماعة عنها .. حمد : ألوووو منار حنان : هلا حمد منار مالها خلق تتكلم .. حمد : خلاص تكفين ابي أكلمها لمن تهدي شوي .. وعد حنان : وعد الدوام بالجامعة باجر .. اهو مو دوام هذا يسمونه لقاء تنويري للطلاب والطالبات المستجدين منار أقلمت نفسها على الهندسة .. ولا فكرت تحول .. هذا حلمها دقت على رغد بنت عمتها علشان تروح معاها ( رغد باختصار حليوه حيل وعادية جدا ولبسها عادي ولحد الحين بالثانوية كل مرة تسقط .. ) يت رغد ونامت عند منار علشان باجر تروح معاها إهي وحنان .. طبعا رغد ما كانت تدري عن سالفة حمد مع منار ..منار خشت عنها ماتدري ليش بس هيام كانت تدري عن كل التطورات الصبح قامت منار متحمسه .. قعدت حنان ورغد .. وراحت البست لها تنورة بيضه وبودي بنفسجي معاه سديري أبيض .. وملفع مشير بنفسجي بأبيض .. وحطت شذو بنفسجي وماسكارا .. وغلوس والبست الجنطة اللي يابها حمد .. كانت وايد عاجبتها .. رغد لابسة عباة إسلامية وملفعها .. كان لبسها حده بسيط وحنان كالعادة واعدت سلطان .. طلعوا مع بو ناصر .. قطهم الجامعة وقال لهم دقوا لا خلصتوا .. مر اللقاء التويري بسرعة .. بس واحد من القوائم المنظمة للقاء .. كان طول اللقاء عينه على منار .. منار تعجب الغالبية من الشباب بنعومتها وذرابتها .. كان هالريال اللي يخزها اسمه عبدالله من نفس عايلة منار أسمراني مو حيل .. ملامحه حلوه ضعيف بس زقرت .. وحرج ( يعني لهلوب ) طبعا حنانو مواعده اثنين ( لا تظلمونها خل أكمل ) .... مواعدة حبيب قلبها سلطان ووووووو حمد حمد اعتمد على حنان تنظم له متى يشوف منار .. كان حده مشتاق يشوفها .. طبعا حنان أول ما وصلوا ما حبت رغد تدري عنها .. لأن شوي في شوط بينهم وبين عماتهم .. فقالت باروح الحمام وباقعد مع رفيجاتي ,, وقبببببببببببه إلى سيارة سلطان.. يا حمد صوب منار .. بس لمن شاف رغد تراجع وما حب يحرجها ... عبدالله ( الشخصية اليديدة بالقصة ) يا صوب منار .. سلم وعطاها مطويات و مطبوعات تخص الجامعة .. طالعها عدل ولمن تأكد من تخصصها قال بينه وبين نفسه ... : حلو يعني مو بعيده عن كليتي آنا علوم واهي هندسة .. اشكرته منار ومشت اهي ورغد .. حمد احتر لمن شاف عبدالله يكلمها .... رغد راحت تصلي الظهر .. بس منار كان عندها عذرها ما تقدر تصلي ( عرفتوااااااا خخخ ) حمد على طول سحب منار من ايدها وكان معصب : منار مو أي واحد يكلمج تكلمينه فهمتي منار : حمد هد ايدي فشلتني جدام العالم .. حمد حس على نفسه : آسف منار ... بس لا تكلمين الشباب .. مالج شغل فيهم منار : إن شاء الله عمي حمد : منار امشي معاي أبيج شوي منار : وين .. حمد : السيارة باعطيج شي وبمشي .. لا تطالعيني تكفين ضروووووري منار : معاي بنت عمتي حمد : مالج شغل دبرتها .. دزيت لها خالتي تقرق على راسها .. خالتي هذي حبيبتي بس ترى مو عوده .. كبري منار تفشلت حمد ما قصر معاهم .. راحت معاه حمد ما قص عليها ما كان عنده خرابيط الشباب .. : طلع من الدرج علبة حلوه فيها قلم حلو وااااااايد .. قال لها : منار هالقلم له معزة خاصة فيني طول فترة دراستي كنت استعمله .. بس لا تخافين عبيته لج حبر .. اخذيه اذكريني فيه لا تقولين غالي .. هذا مستعمل .. هاج اخذيه منار انقدت عليه قالت مصرف رغد ويايب خالته معاه علشان يعطيني هالقلم ؟؟؟؟؟؟؟؟ حمد : منار ركبي السيارة معاي مشتاق لج منار : حمد وبعدين خلاص شنو اتفقنا عليه ؟ حمد : انزين باركي السيارة .. منار : لفت تبي تروح سحبها حمد : منار تكفين ما شبعت من شوفتج .. منار تضايقت .. حمد لا أحد يشوفني وخخخخخخخخر حمد : راضي يا منار بكل اللي تسوينه فيني .. علشان حبيتج يعني ؟؟؟ تتدلعين علي منار استحت : خلاص حمد .. لا تطولها .. تبي شي حمد : سلامتج يالغالية ... منار رايحة وحمد وراها ...... بصوت واطي واهي تمشي يقول ( يا أرض احفظي ما عليج .. احبك يا بنفسجي انت ...... ) منار تضحك على خباله ( اهي اعتبرت هذا خبال .. مو مؤمنة بالحب كللللللللش ) راحت المصلى ما لقت رغد .. تمشت شوي .. طبعا حمد ما خلاها وراها .. دقت على تلفون رغد .. رغد قالت لها آنا دايخة وقاعد بالكافتيريا لقيت رفيجه قديمة لمن تخلصين مري علي .. منار تمشي .. وحمد يراقبها من بعيد .. يا لها عبدالله عبدالله : السلام منار بتأفف ( شيبي هذا بعد ) : نعم أخوي عبدالله : شدعوة يبا ,, بس بغيت آخذ اسمج علشان نعرف اللي حضروا اللقاء التنويري منار بسذاجة ما تدري : اسمى منار ------ ------- الــــــــ عبدالله : عيل انتي من نفس عايلتنا أبوج بو ناصر عدل منار : عدل عبدالله : ابوي ولد عم أبوج ... يالهم حمد وعيونه حمر ومعصب ... حمد : خير يا الأخو بغيت شي عبدالله : نعم ؟ لأ بس أنا من القائمة المنظمة للقاء وقاعد أسألها إذا تبي شي حمد :حاط ايده على جتفة : توكل يالله منار عجبها حيل... تحب الريال الغيور.. مسك إيدها وقال لها : امشي البيت يالله ما دري على شنو حاطة حمرة بنفسجية على عيونج ؟؟ منار اضحكت حيييييييييل وبصوت وقالت له هذا شذو مو حمره خخخخخخخ استخف حمد على ضحكتها .. ومسك ايدها حيل ومشا معاها بعيد واهي تضحك .. راحو مكان ما في احد .. بين العلوم والهندسة .. واهي مو حاسة تضحك وتضحك ... فجأة حمد التفت يمين يسار <<<<<<< أمان باسها على خدها ......... ولا طراااااااااق حار على ويهه من منار ومشت على طول ... واهي تمشي ماسكة خدها وتبجي .. آنا عطيته ويه المفروض ادكره من الأول .. ولا ريال يحب لله كلهم يبون هالخرابيط .. دقت من تلفون الجامعة على حنان ورغد وبلغتهم إنها خلصت .. ومشوا حمد قعد يلوم نفسه مليوووووووون مرة على هالتصرف الغلط اللي طلع منه... مشت الأيام وتم الشهر .. ومنار نست سالفة حمد .. وحمد ما حاول يدق على حنان كلش.. كان طبعا يمر الجامعة يشوفها بدون لا تشوفها .. عبدالله زاد اعجاب بمنار .. بس منار ما عطته ويه كلللللش تعقدت .. خافت يطيح الميانه معاها مثل حمد... عقب هالشهر دق على حنان .. وبلغها باللي صار بينهم باللقاء التنويري .. حنان خططت حق لقاء يديد بينهم بس هالمرة بخبث .. حنان : منار ماتبين تروحين معانا أنا وامي منار : وين ؟ حنان : بيت أم حمد .. مسكينه أم حمد مسوية عملية وحيل تعبانة ؟ منار وايد كانت تحب أم حمد : أيييي يالله بالبس نطروني هالمرة منار البست عباية إسلامية .. وايد حلوة عليها .. راحوا بيت أم حمد .. طقوا الباب أم ناصر وحنان ومنار .. فجت الخدامة .. واللا شنو يشوفون .. فيلا قمة .. رووووووووووعة ... دخلتهم الخدامة .. قعدوا ام ناصر : وين ماما أم حمد أم حمد : هلا والله حيا الله من يانا .. سلموا أم ناصر ومنار استغربوا وين اللي مسوية عملية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم ناصر بذكاء : ها أم حمد وينج ما تبينين ؟ أم حمد : وي ما تدرون .. كانت خطبة اختي قبل عشر أيام ولهيت والله وأمس سافرت مع ريلها .. ولمن ترجع بتسوي استقبال .. وراح أعزمكم تزهبوا عاد .. منار احترت اهي وأمها وعرفوا ان حنان البطة قصت عليهم .. صارت خيرة قعدوا مع بعض سوالف وضحك .. ويت فرح سلمت بنفس خايسة .. فرح كانت واااااااااايد حلوه جنها إليسا فرح سلمت واهي رايحة قالت حق منار تعالي أوريج داري .. ( طبعا عقب ما حن علي راسها حمد وترجاها ) حنان عارفة كل السالفة فبسطت عند الحريم وونستهم .. أول ما صعدت منار مسكها حمد ودخلها الصالة اللي فوق وسكر الباب .. |
|
17-03-2010, 09:07 AM | #13 |
| منار : حمد لك عين بعد ؟؟؟؟؟ حمد : منار خلاص انسي تكفين .. سامحيني والله تعبت وأنا أحاول أوصل لج منار تبي تطلع .. حمد : منار الله يخليج .. لا تطلعين زعلانة .. أنا آسف كسر خاطرها ... منار : خلاص يا حمد طاح الحطب حمد جنه اللي طفوه عقب الحريق : والله منار .. الله يرحم والديج .. والله رضاج علي بالدنيا منار : انزين شعندك ؟؟ ممكن اطلع . حمد : لأ مستحيل ..باعطيج شي منار : حمد بعدين .. تبي تعطيني اورقة كنت تكتب عليها بالجامعة ؟؟؟؟؟ خخخخخخخخ حمد ضحك .. وقال لها لأ باعطيج بووووووووووسة منار نحاشت وطلعت بره .. والله وايد ترتاح له وتحترمه بس مو قادرة تحبه .. حمد : وايد العباية ساترة جسمج .. خلاص ما كو بدل بالجامعة نزلت منار واهي تضحك على غيرته ...كانوا اهلها توهم بيمشون .. أم حمد : عاد أم ناصر الحفلة بعد اسبوعين .. لا تخلون .. راحوا البيت .. منار من السيارة ودها تقتل حنانوو وصلوا دارهم .. منار على كثر ما كانت معصبة على حنان إلا انها ارتاحت لمن تراضت مع حمد .. حمد ما يستاهل إلا كل خير .. مرت الأيام بسرعة .. منار تأذت من عبدالله اللي ظل يلاحقها .. وبيوم شافت حمد طبعا مسكين مشتاق وياي يشوفها .. منار : حمد ؟ حمد يسوي نفسه ما شافها ... لا تسأليني امانه ليه انا جيتك ! في داخلي شي قال إنك وحشتيني منار وراه : حمد حمد ... حمد : هلا والله منار .. منار شوي بدت تتقبله : شعندك ؟ مد : هاااا لا بس كنت باشوف واحد مواعدة بالجامعة حيييييييل أحبه واشتقت له منار بخبال .. : والله منو هذا ؟ حمد يدري انها على نياتها .. اسمه منار .. منار استحت وتكلمت بحزم معاه : خلاص حمد حمد : منار تبين شي منار : أي والله حمد .. انت دايمن تحس فيني .. قعدوا بالممر على الكراسي .. وكان الجو باااااااااارد شهر 1 .. حمد :آمري يا روح حمد منار سوت نفسها ما اسمعت وكملت : حمد في واحد من اللقاء التنويري حاط علي وأخاف أقول لأبوي عنه .. أبوي تعبان .. ومالي خلق اشغل باله .. حمد : ما عليج أنا أوريه منار : والله قاعد يحرجني جدام رفيجاتي والشباب .. أنا اساس ما لي علاقة مع الشباب اللي بالجامعة .. بهالوقت مر منها عبدالله حمد عارفة عدل : ممكن أكلمك عبالله التفت : آنا حمد : لا الطوفة اللي وراك .. إي انت عبدالله يا صوبه : آمرني ؟ حمد : لو سمحت أنا بحاجيك باحترام إذا قربت صوب منار يا ويلك عبدالله : وانت شكو .. حمد محتر : شوف كلمني عدل لا أخليك تعلج ضروسك عبدالله : هي انت احترم نفسك حمد باعها وامسكه من فانيلته وطقه طق .. خلا اللي بالجامعة كلهم تيمعوا .. حمد التفت على منار قالها روحي منار توهقت : يارب شسويت المفرض ما أقول له .. هذا حمد مينون ما يغشمر دقت على أبوها وراحت البيت واهي تحاتي مر الكورس على خير .. عبدالله هون ما قام يتحرش فيها .. خلصوا الكورس وطلعت النتايج وما شاء الله عليها منار معدلها 4 نقاط .. تابعوني .. وشوفوا شراح ايصير بالعطلة الربيعية ... |
|
17-03-2010, 09:08 AM | #14 |
| ((((((((( الجزء 11 ))))))))) بدت العطلة الربيعية مر يوم يومين .. نهاية الاسبوع كانت مفاجأة بالنسبة لمنار ...... يا بو ناصر ونادي منار بروحها .. منار خافت ... بو ناصر : منار انتي معاج واحد بالجامعة اسمه عبدالله منار خافت .. بس ما اهتمت لأنها عارفة نفسها .. : أي يبا لييييييش بو ناصر : بادخل بالموضوع سيييييدا .. اهو ياني اليوم بالديوانية وطلبج مني ؟ منار : من صجه هذا استحت واسكتت ... بو ناصر : ليش اشفيه .. منار : لا يبا ما أحبه أحسه سخيف ومستهتر .. بو ناصر : باعطيج جم يوم فكري واستخيري وعطيني خبر .. هذا ولد ولد عمي وأهله خوش ناس .. وعندهم حلال .. وناطرين ردج علشان اييب أهله يخطبونج .. منار ببرود : خلاص يبا إن شاء الله .. حبت راسه وراحت حنان كانت تكلم سلطان وتبجي حيييييييييل طقت الباب منار وفجت لها حنان واهي تبجي.. شوي وسكرت التلفون .. جان يرن التلفون ... قطته على منار قالت لها ردي هذا حمد .. مالي خلق أرد .. منار : الو حمد مستغرب الصوت _ خاف يتكلم على باله خالته أم ناصر وما حب يحرج حنان منار : حمد أنا منار شفيك تكلم .. حمد ( هذا المطلوب ) : هلا منار ... منار : حمد خير اشفيك .. كانت مو معاه تطالع شكل اختها كاسرة خاطرها .. حمد : منار .. شلون الزفت عبدالله معاج ؟ منار : لا احترم نفسه حييييييل ..بسسسسسس حمد : بس شنو ؟ منار : اليوم خطبني من أبوي ؟ حمد عصب : شنووووووووووو ؟ من صجه هذا يالله يالله مع السلامة منار : حمد .. لحظه .. حمد : منار خلاص .. باي سكرته منار وراحت يم حنان .. ولمتها .. كانت حنان مصدومة من سلطان الحقير يكلم رفيجتها وبالصدفة درت عنه .. منار تضايقت حيل على حنان .. وحاولت تضحكها .. بس مسكينه حنان كانت منصدمة .. خلتها منار بروحها ونزلت تحت .. أم ناصر : منار أبوج قالج على الموضوع \منار : أي يما أم ناصر : شرايج ؟ منار : هاا لا يما ما أبيه أم ناصر : والله يا منار انهم خوش ناس منار : يما آنا واي جامعة أهم من الريل ..\ أم ناصر : والله كيفج فكري ما بقى عالعطلة إلا 3 أيام ..وحمد ما بين .. وحنان كرهت سلطان .. لولوة تحجبت .. أخيراااا المغرب دشت أم حمد ... خلاص طاحت الميانة بينها وبين أم ناصر .. بس هالمرة أم حمد كاشخة حدها ومعاها خواتها ثنتين ... ام ناصر دخلتها صالة الضيوف .. وسولفوا وضحكوا .. طلعت أم ناصر ولاتشوف منار نازلة تحت بالبجامة .. راحت لها ركض وكلمتها بصوت خفيف .. : منار حبيبتي هذي أم حمد عندنا اخطبتج رسمي لولدها .. صعدي كشخي وتعالي بيشوفونج خالاته منار انصدمت : يمااا بسسسسس أمها : خلاص بسرعة روووحي صعدت منار وقالت حق حنان .. حنان تدري قايل لها حمد .. سوت روحها ما تدري وبسرعة كانت مزهبة البدلة لمنار وكل شي البست منار .. بس ماكانت مقتنعة بحمد حيييييييل ما تدري ليش .. ما كان حمد فارس أحلامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزلت علشان خاطر أمها .. سلمت .. وايد خالاته ستانسوا على شكلها واعجبتهم .. مشوا على طول ... منار ماكانت تبي بس ..شراح تقول لحمد .. مروا 3 أيام وباجر الدوام ومنار ماردت خبر بالنسبة لحمد ..بس عبدالله ارفضته وبلغت أبوها اليوم الأول بالكورس الثاني .. منار قاعدة مع مها .. مر منهم حمد .. نادي منار علشان يكلمها بروحها .. مها : شلونك دكتور حمد ؟ حمد : هلا والله بـــ مها : مها .. شنو نسيتني ؟ حمد : هلا مها .. مها عجبها .. مزيون ورزين .. شكله يحب منار منار راحت معاه بعيد شوي عن الزحمة .. حمد : منار ليش ما رديتي خبر لأهلي .. منار : حمد قاعدة أفكر .. حمد : منار ألحين بس ملجة .. بعدين العرس ووعد مني ما راح أجيسج بالملجة والله العظيم منار تقطع قلبها عليه .. أهي ما تبي تجرحه برفضها .. بس قالت لي متى ...... وتجرأت وتكلمت منار : حمد بدون زعل آنا أحسك مثل أخوي .. وايد أعزك وأحترمك .... حمد غورقت عيونه واهو يطالعها : منار شقلتي ...... مثل أخووووووج ؟ منار ضاق خلقها : حمد والله ألف من تتمناك .. أما آنــــ حمد : ما ابي الألف .. ابيج انتي منار ليش تسوين فيني جذيه .. عشان ما عذبتك ولا بجيتج ما دخلت قلبج ؟؟؟؟؟؟ منار : حمد ..... اسحبته وقالت له خنروح مكان ثاني واركبت بسيارته معاه .. وحرك راح بعيد عن الجامعة ..كان يبجي بس لاف ويهه عنها منار : حمد اشفيك انت أقوى من جذيه حمد : منار انتي حطمتيني شهور وأنا ناطر كلمة منج .. تجمعني معاج بالحلال .. أبي تهتم. . وأبي تسأل. . ومهما غبت عن عينك أبيك تخاف. . وتنشد عن أخباري. . وأذا ماتت أمانينا. . وخاب الوقت. . . . وتبدل. أبي أيدك تلازمني. . وتمسح كل دمعاتي.. وأذا تحت الثرى جسمي!! بيبقى حبنا ..ويظل.. معك دنيا أنا فيها ومن دونك نهاياتي.. أبي تبكي على فقدي. . وأبي حزنك علي يطول. . أبيك تكون تذكرني. . وتذكر كل رغباااااتي!.. منار : حمد أنا حب ما قدرت أحبك .. صدقني اعتبرتك مثل اخوووو حمد يصارخ : خلاااااااص منار كااااااافي حرام عليج .. عشت وهم كبير معاج .. ما عمرها بنت نزلت دمعتي .. حتى لما مات أخوي ما نزلت دمعتي عليه .. وانت نزلتي دموعي .. منار متأثرة : حمد تكفي خلاص لا تعذبني .. ردني الجامعة رد يطالعها وعيونه حمر من البجي : حسافة يا منار بنيت عليج أحلامي كلها وتمنيتك بكل لحظة عشتها معاج .. منار : حمد لا تخلي ضميري يأنبني .. آنا ما قلت أحبك .. حمد : ولا قلتي لي ما بيك .. ليش تعلقيني يا منار ليش عم الهدوء بالسيارة .. منار متوهقة إهي خذت الموضوع عادي ما كانت تدري أن حمد يحبها لهالدرجة .. وصلت الجامعة وقبل لاتنزي .. حمد : منار مشكورة على الأمل اللي خليتيني أعيشة ووعد منى ما راح أضايقج عقبها .. ولا راح تشوفيني منار انزلت تبجي .. مو متعودة أحد يكلمها جذيه .. ياحلوتي..مافاد حزني../ولابكاي! ولافاد دمع..لاجل عينك../بكيته!! ليتك قلتيلي اول الحزن../جواي! ماكان قلتيلي: بسالك..مانتهيته!! من كل عقلي ارسمك داخل الماي!! ومن كل قلبي انقهر../ لامحيته! جيت وشايل في ضلوعي هداياي!! وحلم كبـــ..ومن جروحي..ـــــر بنيته! ياهي حزينه قصه الملح والناي! والشاعر اللي في جنوني ابتليته!! ماعاد تغري ضحكه الحب بشفاي.. من يوم ماصك الامل باب...بيته!! اواه يوم جيت لك اسبق..خطاي.. حتى زهورك.../للاسف/مالقيته!! كني احس ان التعب قال:انا جاي ومن دون روحي جبت روحي..وجيته! الياس يرمي..اسود الهم..بحشاي والحلم بيدي../لليالي/..رميته!! وانتي دخيلك..لاتذكرتي..بكاي.. قولي عطاني بيتّ!..ياما..قريته!! لاتاخذين الجرح!..خليه وياي.. اذكرك..فيه!..ولاذكرتك../نسيته! حمد بلغ أهله .. وقال لهم ما ابي الحين اتزوج .. فرح حست ان منار ارفضت حمد لأن حمد وايد كان متضايق .. واحلفت انها تنتقم لكرامة أخوها .. لأنه تدري حمد واااااااايد يحب منار مرت الأيام والأسابيع .. بسرعة ..وخلص الكورس الثاني ومنار محافظة على معدلها 4 نقاط حمد انقطعت أخباره .. ومها ما قامت تشوف منار ولا تدق عليها .. كلمن لهى بالدنيا ومشاغلها بدأ الكورس الصيفي .. بأول اسبوع شافت مها ومعاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فرح اخت حمد سلمت منار على مها .. وفرح صدت عنها .. على طول منار راحت راحت منار بروحها واذكرت حمد وشلون اجرحته ولا حتى اسألت عنه .. ضاق خلقها حيل .. أم حمد ما قامت تدق على أم ناصر مستحية منها حاطة في بالها إن فعلا حمد اهو اللي هون ما يبي منار مرت أيام الكورس الصيفي بسرعة .. وقبل لاينتهي الكورس باسبوعين .. كانت بادية امتحانات المدتيرم .. ( يعني الفصلية ) راحت منار مع هيام للمكتبة .. علشان يدرسون ... قعدوا على الكراسي وكان وااايد هدوء .. قامت منار بتروح الحمام .. وبالها حيل مشغول بحنان اختها .. وايد تغيرت ,, اكسرت تلفونها النقال ولا تاكل ولا تضحك نفس قبل .. صارت وحدة ثانية .. وطر على بالها حمد .. لا يكون نفس حالة اختها حنان .. ودارت في بالها ألف سالفة وسالفة ....... فجأة ادعمت بشي .. انتبهت .. ولا واحد يبي يدخل المكتبة بشرته خمرية .. جسمه وااااااايد حلو معضل .. مو طويل حيل أسنانه وااااايد حلوه ( منار انتبهت عليهم لأنه ضحك ) .. عيونه كبار وحلوين .. خشمه وااااااااي عجيب جنه مرسوم رسم .. طاحت غترة وعقاله ودنق أييبهم .. منار : آآآآآآآآآسفة أخوي ما شفتك الواحد الحلو واهو يعدل غترة وعقاله : لا عادي ما صار شي مشى وفجأة لفوا على بعض .. طالعها باعجاب .. ومشا راحت منار وردت ولا بالصدفة الريال اللي ادعمته قاعد قريب من طاولتهم .. طالعته منحرجة كان للحين قاعد يعدل غترته .. بس كان قاعد مع وحدة وياهم بالهندسة سنة أخيرة .. واييييييد زقرتية ورزة .. طبعا من أكبر العايلات بالكويت .. هذي توها ما اشتغلت وحتى قلمها سعره فوق 400 دينار .. كانت واااااااااايد شاطرة وأم قلبين وااااايد عبقرية قعدت وشافها الرايل اللي دعمته ( عادي خل أقول لكم اسمه بلا مفاجآت >>>>>>>> هذا بطل القصة |
|
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصيدة الشيخ سعود الشريم في الكلباني | فارس الهيلا | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 6 | 03-11-2010 01:06 PM |
يا سعود.... | ][القثامي][ | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 33 | 21-07-2010 04:10 PM |
من هو حبيبك غايتي بس أهنيه/ الشاعر :سعود بن بندر رحمه الله | جمال العتيبي | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 3 | 09-05-2010 10:29 PM |
الشاعر/ سعود الحافي العتيبي | حمدان العتيبي | (همســـات الــ YouTube) | 10 | 05-04-2010 08:43 PM |
مراتب دين الاسلام ثلاث الاسلام الايمان الاحسان ان اجتمعنا افترقنا وافترقنا اجتمعنا | فارس الهيلا | ( همســـــات الإسلامي ) | 7 | 05-04-2010 12:24 PM |