الإهداءات | |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
08-03-2010, 11:58 PM | #50 |
| & عند ريم & ريم نزلت رآسهآ ومشت :............ معاذ :. ريم الله يخليك لاتمشين وتخليني كذا ريم كملت خطواتهآ :............. معاذ :. ريم اذا ماعجبك كلآمي قولي لي بس لآ تمشين وتخليني حيرآن ما ادري وش ممكن يصير ريم وقفت وغمضت عيونهآ :.............. معآذ تقدم لهآ ووقف في وجههآ :. ردي علي ريم بلعت ريقها وتكلمت بصعوبة :. ا ا انا اا معاذ كانت دقات قلبه سريعه وخآيف من رد ريم :.......... ريم :. ان ان اا انا معاذ:. انتي ايش ريم ابتسمت بخجل :............... معاذ تنهد :. يعني الكلآم ماراح يطلع .. طيب كلآمي زعلك ريم هزت برآسها يعني لآ :.......... معاذ ابتسم من كل قلبه ابتسامة فرح بإن الانسانة الي تمناها وتمنى قلبها حصل عليها وعلى قلبها الانسانة الي كان يحبها وخايف يقولها كانت هي بعد تحبه .. :. ريــــ ريم ركضت بسرعه لداخل :...................... & في غرفة آلجلسه & دخلت غرآم وشآفت عبدالله جآلس ابتسمت :............ عبدالله شاف ابتسامة غرآم لكن ابتسم لها ابتسامة بآردة :............... غرآم انقهرت من ابتسامته الي كانت تحمل كل معاني البرود :. السلآم عليكم الكل :. وعليكم السلام عبدالله رجع راسه على ورا وغمض عيونه :............. غرام كانت متوترة من حركات عبدالله :.................. ام عبدالله :. غرآم تبين شي غرآم ابتسمت مجآملة :. لا خآلتي ما ابي شي ام عبدالله :. برآحتك يابنتي ريم دخلت وجلست جنب غرام :. وش فيك غرام بدون نفس :. مافيني شي ريم ابتسمت :. طيب غرام عضت على شفايفها :. احر ماعندي ابرد ماعندك ريم :. هههههههههه يو حتى الفرحه حرام غرام رمت المخده وقامت :.............. ريم " كان اسعد يوم بحياتها اليوم الي لقت فيه نصها الثاني الي راح يكمل معاها حياته الي هي اختارته بنفسها كانت ابتسامته مجرد شي بسيط يبين الفرحة الي بداخلها " عبدالله حس نفسه غلط لما جاو بنات عمه وطلع وراح المجلس :.................. & في المجلس عند الشباب & بندر :. هههههههههههه ايه والله صايرين توم فهودي :. وش اسوي يعني كل ماشريت حاجه نشب لي الاخو سعود رفع حاجب :. ................ نايف :. هههههههههههه وش فيك سعيعو سعود :. لا بس الاخو شكله قلب الآيه عزام :. احم احم فهودي التفت عليه :. خير عزام :. لآبس مو كنه خويكم صار له ساعه سرحان سعود التفت على طلال وصرخ :. طلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوووووووووول طلال انتبه :. هلا خير عزام :. لآ اكيد الاخو طاح في الحب سعود :. على طاري الحب فأنا اول المغامرين فيه الكل :. ههههههههههههههههه فهودي :. مالت على الي داعيه عليها امها وحبيتها سعود بهمس :. العنها غيرها بنت عمك بندر :. تقول شي سعود :. لآ ابد سلامتكم الكل :. هههههههههههههههههه فهودي :. بصراحه انا اشهد انه يحب والدليل عندي سعود ناظر فهد بنص عين :. ورني كل ماعندك مع اني داري انك ماعندك ماعند جدتي مساعد :. اقول الا جدتي عاد الكل :. هههههههههههههههههههه سعود يهمس لفهد :. يالله قوم فهودي :. وين سعود :. انت عارف فهودي :. طيب دقيقه اقول لعزوم عزام :. كني سمعت اسمي في السالفه فهودي :. قوم عزام وقف :. يالله & في الشرقية _ بيت بو فهد & الخدامة من ورآ الباب :. مين ... :. نوف موجودة الخدآمة :. يس ماما مين قول ... :. طيب افتحي الباب الخدآمة فتحت الباب :....... ... دخلت :. هي بغرفتها الخدامة :. يس ( ... راحت لها الغرفة وفتحت الباب وشافت وحده منتهيه من التعب وجهها اصفر وباين عليه كل علامة التعب وصارت نحيفة وماكنت تسمع غير ون نوف بالآه .. رمت شنطتها على الارض وراحت جلست على السرير جنب نوف ) :. قلبي انتي فيكي شي نوف :. ااااهـ بطني يااااااقمر ذابحني قمر :. قومي الحين نروح المستشفى نوف بتعب :. لآ ماله داعي قمر بخوف :. شنو الي ماله دآعي نوف :. انا صار لي كم يوم تعبانة ومارحت خلاص يمكن الالم بيروح قمر حاولت تساعدها تقوم :. لا ماراح اخليك كذا نوف استسلمت لان الالم كان يزيد عليها يوم بعد يوم :............... قمر اتصلت على السواق :. انت وينك السواق :. ماما ان مافي موجود اهين بابا يبي شغل كتير قمر قفلت بوجهه بعصبيه :.... " ياربي وش اسوي احين " ( مالقت الا حل واحد .. اتصلت على ) & في الاستراحة _ عند البنات & ريم :. ابغى اقولكم شي بس خايفه غرام :. من متى احنا نخاف من بعض ريم بتردد :. بصراحه انا ا ا احب احلام :. هههههههههه صدق كلللللللللللوليش ريم :. مالت عليك يالحماره غرام :. مين ومن متى وكيف ريم :. امممم مين ياليت تخلوني براحتي .. من متى من اول صدفه لقيته فيها .. كيف عقلي قرر انه يختآره وقلبي مآيبي غيره احلام :. طيب انتي متآكده انه يحبك ولا يلعب عليك ريم خافت " معقوله انا تسرعت ومعاذ يطلع مآيحبني " :. ............. احلام :. انا اسفه ريم اذا ضايقتك والله ماكان قصدي بس صدقيني خآيفه عليك ريم ابتسمت :. ادري قلبي ماله داعي & في المستشفى & ( نوف كآنت عند الدكتور .. وقمر كآنت واقفه مع .. ) قمر :. عبدالرحمن انا اسفه لآني طلعتك بهآلوقت بس عبدآلرحمن قآطعه :. لا وشدعوه قمر انتي غآليه عندي وطلبآتك اوامر قمر ابتسمت :............ عبدآلرحمن ابتسم لهآ :.......... طلعت نوف من عند آلدكتور :.......................... قمر راحت لهآ :. هآ وش صاير نوف متوترة :. قالي انتظري نتجية التحليل قمر :. متى يطلع نوف :. ربع ساعة قمر مسكت نوف وجلستها على الكرسي :............... عبدالرحمن :. قمر عسى ماشر قمر :. قالها انتظري ربع ساعة عبدالرحمن :. طيب روحي اجلسي جنبها على ماتطلع النتيجة قمر :. انشالله & في بيت بو فهد & ( فهد كآن جالس بغرفته وفي ايديه القلم ويكتب في دفتر اشعآره الي يكتبهم ونصهم من الي يعجبونة ) ما قلت أحبك ولا قد قلت ما أحبك الحب مالي عيوني وإنت تسواهــــــــا لو تدري وش كثر تعني لي تعرف إنك آخر أمل في حياتي وأول منــــــــــــــــاها يا كثر أحس إن بك مني وبي منك روح قسمها على شخصين مولاهــا سميتني نصفك الثاني ويا شحّـــــــك وأنا بسميك كلي وإنت معنــــاها لا تقول وش تحب فيني أعشقك كلك من ليل شعرك لشمسك وآخر اقصاها تعبت أوديك له يــــــــــا قلب ويـــــردك لاخذى حلومي ولا خلاني أنســـــاها كل الحمام استراح وناح في ضلك والورد الأصفر ساقته الروح من ماها ليتك بعمري ثلاث أشخاص ما مـــــلك واحد معي دوم وواحد روحي يملاها والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك أو غمض الجفن جاني فيك يتباهـــــــا مو بـــــــس أحبك أنــــــا والله من حبك أحب حتى ثرى الأرض اللي تاطاها رمى القلم على الطاولة " معقولة انا احب وحده ماتحبني او تكرهـني بعد ( تنهد بتعب ) بس انا اموت فيها وما اتخيل نفسي من دونها وربي لو تبيعني لا اذبح نفسي " ( قطع تفكيره صوت جوآله ) :. هلآ تعوب متعب :. هلآ بك وش تسوي فهد :. افكر متعب :. والله ماحد بيذبحك غير هالتفكير فهد تنهد " لو عندي جواب واحد لتفكيري كان انا مرتآح " :............ متعب :. إلآ ماقلت لي وش تفكر فيه فهد :. يعني بشنو بفكر متعب :. بريم فهد :. ايه متعب :. فهد ابقولك حاجة بس لاتزعل علي ولا تضايق نفسك انا من اول ماقلت عن ريم وكيف تقابلت معها وحبيتها ما ابغى اعيشك بوهم ريم مستحيل انها بيوم تحبك لانها مستحيل انها تصدق ان الشخص الي كان يهددها و ( بلع ريقه ) كان بيوم بياخذ شرفها يحبها ولو انها نست الي صار انت كرهتها فيك والحين جاي تبغاها تحبك فهد انساها فهد كان كلآم متعب سكين يطعنه :............ متعب :. فهد فهد خانقته العبرة :. هلا متعب :. فيك شي فهد :. لآسلامتك .. فمآن الله ( وقفل بوجهه ) ( فهد بعد كلآم متعب تقفلت كل الابواب بوجهه وحس بأنه مافي امل واحد انه يرتبط في ريم ) & في الاستراحة _ عند آلبنات & ( احلام كانت جالسة على الارض وغرام كانت جآلسه تآكل ليمون وريم كانت منسدحه وتقرآ كتآب وارجوان جالسه تلعب مع حمودي ) ريم نزلت الكتآب عن وجههآ :. والله مفيد هآلكتاب احلام :. ههههههههههههههههه غرام :. وش تقرين انتي أرجوآن :. كتاب يعلم انقلش احلام :. الا صح مين كتابه أرجوآن :. كتاب معاذ اخوي ريم من سمعت اسمه رمت الكتاب على وجهها :........................ احلام :. هههههههههههههههههههه غرام رفعت حاجب وناظرت احلام :......................... & في المستشفى & النيرس :. نوف اهمد عبدالرحمن راح للنيرس :............ النيرس :. Are you her husband عبدالرحمن :. I am brother Nouf النيرس ابتسمت :. Congratulations قمر حطت يدها على فمها :. وش تقصد عبدالرحمن :. قمر اهدي شوي النيرس كانت تتكلم لكن عبدالرحمن كان يكلم قمر لكن انتبه لكلآمها :. What قمر توجهت لنوف :................ نوف نزلت دموعها قبل لا تسمع وش بيقول عبدالرحمن :................. قمر ودموعها تنزل :. نوف انتي ح ح حا حا حامل عبدالرحمن كان يتصل على ابراهيم :............ ابراهيم بكل برود رد :. هلا بو الشباب عبدالرحمن :. لا هلا ولا مسهلا فيك ياواااااااااطي ابراهيم استغرب :. خير وش صاير عبدالرحمن :. بسرعه تعال المستشفى ابراهيم :. ماراح اجي الا اذا قلت لي وش صاير عبدالرحمن صرخ :. بتجي ولا جبتك غصبن عليك ماهو برضاك ابراهيم قفل بوجهه وخذ مفاتيح سيارته وطلع :..................... & برآ الاستراحة & ( فهودي& سعود & عزام كآنو يدخنون ) مر واحد وسلم عليهم :........... الكل :. وعليكم السلام سعود طالع فهودي :. تعرفه فهودي :. لا ( وطالع عزام ) تعرفه عزآم :. وش فيكم انتو تراه سلم ماتهاوش معكم سعود :. ههههههههههههه مدري عنه ولد عمك فهودي وهو يطلع الدخان من فمه :. اه يابن اللذينا امنو ارمي الغلط علي احين عزآم :. هههههههههههههههه |
|
08-03-2010, 11:59 PM | #51 |
| & دآخل آلآستراحة & ( ريناد كانت تتمشى مع ساره ) ساره :. رنود رنود ريناد :. هلا ساره :. طلال ريناد ابتسمت :. وينه ساره اشرت عليه :. شوفيه بيدخل تكفين خليني اروح له ريناد :. سور بلا قلة حيا ساره :. والله ماراح يصير شي ريناد :. ساره لا تبيخين السالفه عاد ساره سكتت :.............. ريناد :. ههههههههههه خلااص روحي كسرتي خاطري ساره مشت بخطوات سريعه الين ماوصلت لطلال ( وخذت جواله وحطته على اذنها ) :. هلا رهام طلال انتبه لها :. ساره ساره التفت عليه :. رهام اكلمك بعدين " ايه هين اكلمها بعدين " طلال انت هنا طلال قرب منها :. عيون طلال انتي ساره خافت من ريناد الي كانت تراقبها من بعيد وتراجعت على ورا :. بعد عني طلال :. مانيب ماكلك ترى ساره ابتسمت :. اوكي بس خلك مكانك طلال :. شخبارك ساره :. تمام شخبارك انت طلال :. بوجودك اكيد بخير ساره سمعت صوت رينا د :. يـــــــــــــلا ... ساره :. طيب عن اذنك طلال طلال :. الله وين ما امداك ساره :. اختي تناديني طلال :. اوكي ( وارسل لها بوسه ) ساره ابتسمت له وهو رد الابتسامة ومشت :................ & في كندا & اماني كانت منسدحه في حضن خالد :............ خالد :. اماني انتي تحبيني اماني :. هههههههههههه لا خالد :. يعني تحسبيني ميت فيك اماني بغرور :. ايوه يحصلك خالد كان يبغاها تزعل :. I hate you اماني ابتسمت :................ خالد :. شنو شسالفة اماني :. والله لو تجلس تهذر من اليوم لبكرا ماني فاهمتلك شي خالد :. هههههههههههههههههه انا ابي اعرف انتي شلون دخلتي الجامعه اماني :. احفظ القاعدات واختبر حتى الجمل احفظها حفظ خالد :. هههههههههههههههه والله انك فالحه اماني :. انت تدري اخر مره مين ذآكر لي خالد :. مين اماني :. غروووم اختي خالد :. هههههههههههههه فشلتيني اماني :. ههههههههههه يو بعد ماعرف خالد :. سكتي بس ولا تعلمين احد اماني حطت يدها على بطنها :. انا ماراح اعلم احد بس البيبي عرف خالد :. وشلون عرف اماني :. اممم لان البيبي يسمع كلام امه وابوه خالد حط ايده على بطن اماني ورفع بلوزتها :. وين البيبي اماني حطت يدها على يد خالد ومررتها على بطنها :. هنا بس ماراح تحس فيه احين بس يالم خالد قرب منها وباس شفايفها :. يابعد قلبي انتي اماني غمضت عيونها :.................. & في الاستراحة & احلام :. بنات قومو خلنا نروح الاسطبل ريم :. صدق فيه اسطبل هنا احلام :. ايه والله ريم :. يـــــــــــلا بنات قومو ساره :. انا اخاف نجد :. مي تو بنت عــــــــمي اسيل :. وانا مي توهم بعد البنات :. ههههههههههههههههههههه ريم :. عادي قومو على مسؤوليتي أرجوآن :. ترى حتى انا اخاف بس دامه على مسؤوليتها اوكي ( ريم + غرام + احلام + ريناد + ارجوان طلعو من الغرفة وراحو بآخر الاستراحة لأسطبل الخيل ... الي كانت نص الارض كلها للاسطبل وكان كله اخضر باخضر وفيه اخره الاسطبل الي كان لكل خيلة اسطبل خاص وكان فيه بوابة كبيرة كانت خشب الي تدخل لداخل وفيه اعمدة على حدود الاسطبل كله ... وفي الجنب كانت فيه جلسآت حلوه كثير ) ريم راحت تركض ونقزت الاعمدة :. وـآأآآـآآآآآآآآآآو احلام :. ليتك طايحه على خشتك البنات :. ههههههههههههههههههههه ريناد راحت تركض ونقزت مثل ريم :. ونـــــــــــــــــــــــــــآسه ريم :. هههههههههههههههه قدعه بنت عمي ريناد :. افا عليك احلام تقدمت عشان تفتح البوابة لكنها ماتنفتح :. مقفله أرجوآن :. يعني نرجع احلام :. لآ غروم روحي سألي شوفي مين عنده آلمفتاح غرآم :. أسآل مين احلام :. الشباب اكيد غرآم :. لآ لآ استحي تعالي معاي احلام :. اوكي ( احلام وغرام راحو لمجلس الشباب عشان يسألون عن المفتاح ) ريم :. جوجو تعآلي نقزي مثلي وربي حماس أرجوآن تطالعها بنص عين :. ماني بايعه نفسي انا ريم :. ههههههههههههه طيب براحتك وقفي لبكرا عشان يجون & في المستشفى & إبرآهيم اتصل على عبدآلرحمن :. هلا دحوم انت وينك عبدآلرحمن :. الدور آلثآني إبرآهيم راح لعبدالرحمن :. ها وش صاير عبدآلرحمن التفت على قمر ونوف :.................... إبرآهيم بإستحقآر :. خير وش فيكم نوف ودموعه تنزل وبصوت مبحوح :. ان انا حامل يااااااااحقير حامل قمر حضنتها :. بس قلبي هدي نفسك إبرآهيم انصدم من كلام نوف ومرر ايده على شعره بتوتر :. وشلون عبدالرحمن بقلة حيلة :. أسأل نفسك وشلون إبرآهيم صرخ :. بــــــ عبدالرحمن قاطعه ومسكه من ايده :. امش معاي مكان ثاني نتفاهم فيه مو قدام خلق الله ( والتفت على قمر ونوف ) قمر سآعديها عشان تقوم ( طلع ابراهيم وعبدالرحمن ونوف وقمر من المستشفى ورآحو بيت عبدالرحمن ) إبرآهيم اول مادخل البيت صرخ :. وشلــــــــــون حآمل عبدالرحمن صرخ بوجهه :. تقــــــــــــولي انا وشلون حامل ياكلب هاذي اخر الـعايبك ببنات الناس شفت النتيجة ياحقيـــــــــر إبرآهيم صرخ :. احترم نفسك يآ إبرآهيم لآ تشوف شي عمرك ماشفته عبدالرحمن بعصبيه :. من متى وانت تقولي احترم نفسك خلااص عاد يابابا هآلمره ماني محترم نفسي وش بتقدر تسوي إبرآهيم رفع ايده لكن عبدالرحمن رفع ايده ونزلها :. ايدك لو توصلني يآ إبرآهيم وربي لآ أكسرها إبرآهيم بعصبية :. ماكنت كذا ياااااااا ولد الفقر وش الي غيرك عبدآلرحمن :. ولد الفقر اشرف منك ياحمار إبرآهيم كان بيتكلم وقطعه صوت قمر :. خــــــــــــــــــــــــــــــــــــلآص بسكم هوآش إلى متى يعني احنا جاين على شي وانتو شي ثاني إبرآهيم وعبدالرحمن هدو شوي :...................................... إبرآهيم :. وين أورآق المستشفى قمر مدت له آلآورآق :................................ إبرآهيم قرا الاسم .. * نوف احمد عبد اللطيف * .. وكان بقمة صدمته وصرخ صرخه هزت البيت كله :. مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــستحيل نوف ( قال بصوت مرتجف ) اخ اخ اخت فهد عبدآلرحمن التفت على إبرآهيم وكانت صدمته ماتقل عن صدمة إبرآهيم ويمكن أكثر :. .................. إبرآهيم التفت على قمر وهو بقمة تهوره وعصبيته :. نـــــــــــــوف ياحقيييييييييييره ياواطيه نوف انا قلتلك ريــــــــم مو نـــــــــــــوف ياكلبه نوف ودموعهآ تنزل :. وانا مارآح انجس صديقتي فيك ( إبرآهيم طلع من البيت وهو بقمة عصبيته ركب سيارته ومشى بسرعه الين وصل لمكان يحس فيه بالآمآن يحس انه الوحيد الي بهآلدنيا الي ممكن يفهمه ويحس بحزنها ومعآنته نزل من آلسياره وجلس جنب البحر ) " معقولة انا كنت ابغى احرق قلب فهد على حبيبته واخر شي انا الي انحرق قلبي على اخت صديقي او اخوي او عزوتي الي بهالدنيا آآآآآآآآآه وش سويت أنــــــــآ دمرت حياة اعز اخت على قلبي نوف معقولة كان الحقد مالي قلبي ومااحسبت حسآب وش اسوي انا " ( تنهد بتعب ) ورجع راسه على ورا وانسدح قدام البحر :........................ |
|
09-03-2010, 12:00 AM | #52 |
| & في الاستراحة & غسق كآنت جالسه مع هيفا :. هيوف ابقولك حاجة هيفا :. قولي غسق :. خليه بيني وبينك هيفا :. اوكي اوعدك ان مافي احد يدري غير ركونتي غسق :. بلآ ركونتك بلا هم اقولك يعني ولا ما اقول هيفا :. قولي اسمعك غسق :. هيفا انا حامل هيفا ابتسمت بفرح :. جــــــــــــــد والله غسق :. ايه والله هيفا :. اوووف يآلخآينآت هالحين كلكم حملتو بنفس الوقت غسق :. لآ مين الي حمل هيفا :. انتي وليون وامون ومخليني لحآلي غسق :. هههههههههههههه اما مخلينك لحآلك هاذي حلوه هيفا :. طيب متى رحتي المستشفى غسق :. بصرآأحـــــــه وما اكذب عليك هيفا طالعته بنص عين :. خلصي قولي غسق :. يوم كنت بهولندا هيفا :. الله وهـــــــــذا زوجك مآفيه صبر غسق :. هههههههههههههههه فديته اانا ( وشافت جواله يتصل بك "My love " ) هيفا :. مين غسق مدت لها الجوال وخذته بسرعه :......... هيفا :. بعد حبي خلف الله علي انا كاتبه لحبيبي ركونتي ركون غسق :.ههههههههههههه هاذي انتي ( وهمست لها ) جب احين مسآعد :. بدري غسق :. هههههههه من عمرك مسآعد :. يالله مشينا غسق :. ويـــــــن مسآعد :. البيت يعني ويـــــن غسق :. حـــــــــــرآم عليك تونآ جاين ومن رجعنآ من هولندا مآرحنا مكان مسآعد :. ليه حنا متى رجعنا غسق :. من شهر تقريباً مسآعد :. خلااص شهر بعد واطلعك غسق شهقت :.............. مسآعد :. ههههههههههههههه ياقلبي امزح معك شخبارك غسق :. تمام مسآعد :. اشتقت لك غسق حمر وجهها :. حتى انا مسآعد :. اوووهو جــــــآوني ذول اوكي اكلمك بعدين غسق :. ههههه اوكي بآي ( وقفلت ) هيفا رفعت حاجب :. وش قايلك مغازلك غسق :. ههههههههه اقول انجعمي احين ركون الي مايغازلك ترى ادري انه داهيه هيفا ابتسمت " فآضحنا يآركون " :........................ & برآ الاستراحه & احلام :. يالله دخلي او طقي الباب او شوفي لك حل غرام :. انقلعي انتي دخلي احلام شافت فيصل :. فصووووووووول فيصل التفت لها :. هلا احلام :. طالبتك غرام فيصل :. غرووومه تآمر امر احلام ابتسمت :. نبغى مفتاح الاسطبل فيصل :. عند بندر آلظاهر احلام :. اوكي روح اخذه ... وبلا غزل عيني عينك مره ثانيه فيصل ابتسم و دخل :. انتظرو & في المجلس & ( نايف ومعاذ كانو يلعبون بلاي ستيشن والباقي كل واحد مشغول بشي ) فيصل :. بنــــــدر بندر :. هلا فيصل :. البنات يبغون مفتاح الاسطبل بندر :. بس جـــــدي مو رآضي انهم يدخلون الاسطبل نايف :. معليش خلهم يستآنسون واحنا ندخل معآهم بندر :. اوكي يالله قومو فيصل :. لآ انا بروح مع عزوز معاذ :. وين بتروحون فيصل :. وليه حاشر نفسك انت بنروح مول السمك وبنرجع الكل :. ههههههههههههههههه بندر طلع وطلع معآه نايف ومعاذ وسعود :................ فهودي :. عبـــــــــود قوم عبدآلله :. لآ مالي خلق فهودي :. لسنة الجآيــــه مالك خلق مو على كيفك قوم معاي عبدالله :. خلآص فهود روح انت فهودي مسكه من ايده وقومه :. قلتلك هآلمره مو على كيفك & في الاسطبل & ( أرجوآن كانت واقفه عند آلبوابة .. وريم ورينآد داخل آلأسطبل جآلسين على الارض وطاقينها سوآلف ) ريم طالعت بآلي جاو :. ول هآذي قلنا لهآ جيبي المفتاح جابت امة محمد كلها رينآد :. ههههههههههه هذا الي اقول بندر تقدم وفتح البوابة ودخلو وناظر في ريم :. طرارة انتي ريم :. وش اسوي طفشت وانا انتظركم فهودي :. انتي شلون دخلتي ريم :. ههههههه نقزت الكل :. هههههههههههههههه نايف يأشر على فهودي :. كله منك انت الي خربت اختي وخليتها كذا فهودي يكلم ريم :. ماعليك منه كفوو كل مره سوي كذا معاذ غمز لها :. هاذي اخر مره تسوينها ترى في ناس ماترضى بندر خز ريم وهي انتبهت وخافت بس ابتسمت مجاملة ونزلت راسها :............... فهودي دخل وتقدم لبندر :. مره ثانيه اذا عندك كلام خله بالبيت بندر :. بس الغلط ماينسكت عنه فهودي :. اوكي بالبيت بندر سكت وفهودي وسعود راحو جلسو على جلسة من الجلسات الي كانت موجوده :.............. ريم راحت لخيلة كانت موجود لونها بني :. يـــــــــــــــــــــــآاي تزنن بندر :. هاذي اسمها زينه عربيه يعني تفهم لك ريم :. بعد حتى الخيل عندهم اسامي نايف :. طيب قربي منها ريم :. لا اخــــــــــآف غرام وارجوان كانو واقفين يطالعون :............. احلام راحت لوحده لونها ابيض واول ماراحت لها مسكت غطوتها :. يمــمممممممممه الكل التفت لها :. هههههههههههههه بندر راح لها ووخر غطوتها من فم الخيل :. هههههههههههههه وشوله رازه فيسك ورايحه لها احلام :. احب الي لونهم ابيض نايف :. هههههههههه عاد هاذي متهوره بندر :. هـذآ احساسك مارحتي الا للخبله احلام :. هههههههههههه مالت عليها الثوره بندر يكلم الخيله :. همـــــــــس ( ودخل يده وهي قربت له وصار يلعب بشعرها ) شفتي وشلون الناس يجونها مو رايحه لها تركضين احلام :. مالت عليك وعليها بندر بزعل :. عـــــلي انا احلام ابتسمت :. لالالالا مو عليك ( ومشت ) سعود قآم ورآح لرينآد الي كانت تصارخ على الخيله :. اكــــــــــــــــــــلي ياغبيه سعود ماقدر يمسك ضحكته :. هههههههههههه الحمدلله والشكر ريناد التفت له :. سـعيعو سعود :. وش عندك تصآرخين رينآد معصبه :. اقولهـآ اكلي ماتاكل الغبيه سعود :. هههههههههه ربنا لك الحمد مو كذا النآس يآكلون رينآد :. اجل وشلون سعود اخذ الشيبس من ايدها وحطه في كفه ومده تحت فم الخيلة وهي بدت تآكل :. شفتي وشلون رينآد صرخت :. غــــــــــــــــــــــبيه سعود خاف :. هـا وش صار رينآد :. رمته الثوره سعود :. ههههههههههههه ياخي بتأكلينها غصب ماعجبها بعد رينآد :. لأنهآ مو كفوو سعود سحب رينآد :. امشي والي يعــــــآفيك نآيف يناظر ارجوان وغرام :. وانتو ليه ماتقربون ارجوان وغرام :. نخاف نآيف مسك ايد غرام وقربهآ من عنده :. حطي ايدك عليها ارجوان انقهرت بس سكتت :............ غرآم :. لا اخااـآف نآيف :. يالله حطي ماراح تسوي لك شي غرآم حطت يدهـآ :. الله ونـــــــآسه وبدت تلعب فيها نآيف يكلم أرجوان :. تعآلي أرجوآن :. لآ مـآ أبغى نآيف :. يآلله تعـآلي نروح حق حلم الليل مآتخوف ترآهـآ أرجوآن :. مـآ ابغى نآيف :. امشي مدامك دخلتي يعني لآزم تتعودين على وحده أرجوآن تقدمت لنآيف ورآحو لحلم الليل وبدو يلعبون معآهآ :. ....... أرجوآن :. وربي كشخه بس يخوف الوضع نآيف :. ههههههههههههه كشخه ويخوف مكسر المعنى أرجوآن :. هههههههههه طس بس طس نآيف يمثل العصبيه :. شوفي لآ تقولين لي طس لآ أطلعها لك أرجوآن بتحدي :. أتحداك نآيف سوا نفسه بيفتح بوآبة حلم بس أرجوآن انحاشت :. ههههههههههه خوآفه غرام كآنت تصآرخ :. يممممممممممأمي لحقووووووني عبدالله شاف غرام الي كانو الخيلتين مطلعين روسهم ولافين عليها وهي كانت تصارخ :. ههههههههههههههههههه ( وراح لها وبعد الاولى بيده وراح للثانيه وبعدها ) هههههههههههههههههه الكل انتبه لضحكة عبدالله الي صـآر له فترة مآضحكهآ ويكتفي بإبتسآمآت بآردة ... |
|
09-03-2010, 12:01 AM | #53 |
| & في السيارة & فيصل :. ياخي انت ماتعرف وين يبعون سمك عزام :. وانا شدراني قايل لك خبره بهالاشياء فيصل :. والله انك درج عزام :. لقيتهـــــــــــــا فيصل ابتسم ع جنب :. الله يستر .. وش لقيت عزام طلع جواله واتصل ع جده وحطه سبيكر :............... فيصل التفت على عزام :. عاد الحين على مايدور وين الخضرا على قولته عزام :. ههههههههههههههههههههههههه ويحط صبعه على الحمرا عشان اذا جا يسكر مايتاخر فيصل :. هههههههههههههههههههههه اسمعو صوت الجد :. هـــــلو الوو عزام يهمس لفيصل :. هلو بعد تطور بو الشباب فيصل كتم ضحكته :............... عزام :. هلا هلا يبه الجد يصارخ :. منو انت عزام رمى الجوال وراه وصرخ :. انا عزااااااااااااااااام الجد :. منهو عزام :. انا عزااااااام عزاااااااام ولد ولدك الجد :. أيــــــــــــش عزام وفيصل بوقت واحد :. عزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام الجد :. ايه عزوز وش تبي عزام خذ الجوال وتكلم بجديه :. يبه يقولون مول حقك حق السمك مايفتح اليوم الجد :. تكذب ياعزوز عزام ابتسم وهمس :. كشفتني الجد :. شنهـو عزام :. اقول لا جد يبه اليوم مايفتحون الجد ضحك :. اجل روح البحر وانت صيد لنا سمك فيصل ماقدر يكتم ضحكته :. ههههههههههههههههه عزام تورط :. طيب طيب ( وقفل الخط ) سمعت وش يقول فيصل هز راسه بمعنى ايه :................ عزام :. قال ايش صيد لنا ايه ابشر بالخير فيصل :. هههههههههههههههههههههه & في المزرعه & بندر تكلم بصوت عالي :. بنـــــــــآت يــــــلآ ريم :. يوووووووه تونا الحين مستانسين ونطلع بندر :. اقول انا مو فاضي لكم يجيني تهزيئ عشان تستانسون يلا بس قدامي ريم :. بندر والي يعافيك ريناد سحبت ريم :. اقول ريوم امشي بس مافي امل بندر ابتسم :. قالت لك شيخة الحسن مافي امل ريناد وريم طلعو من الاسطبل :........... بندر التفت على الباقي :. وانتو ماودكم تطلعون ولا فهد :. اقول انت طس بس طس بندر يتصنع العصبيه :. اقول انا اخوك الكبير فهد جا بيرمي عليه البيبس الي بيده وبعدها طالع فيه :. لا والله حسافه ارميه عليك بندر :. ههههههههههه الحمدلله والشكر ( وطلعو كلهم من الاسطبل وبندر كان اخر واحد قفل البوابة ) & داخل الاستراحة & دخلت ريناد وشهقت :................... ريم :. ها رنود وش صاير ريناد :. تعالي شوفي مين جاي ريم وقفت :. شوفي انا مالي نفس احوم كبدي على ناس مالي مزاج لهم ريناد بقرف :. هيا اخت تركي ريم :. اووووووووووووف هاذي وشلون جات انا بس شفت اسيل ريناد :. يعني معقولة ماتجي ذا الشر هاذي .. ريوم انا بدخل من البوابة الثانية ريم بغرور :. والله ماتعبت نفسي عشان وحده زيها ( وفتحت الباب ودخلت ) هيا الي من اول ماشافت ريم كان ودها تسوي مشاكل :............ ريم مرت من جنبهم وتوجهت لداخل لكن في صوت وقفها :.................. هيا باستحقار :. يا ( وبقرف ) ياريم يقولون السلام لله ريم لفت عليها وبكل وقاحه قالت لها :. بالاول انتي عرفي ربك وبعدين تعالي كلميني الكل كان منتبه لكلام ريم :................ ساره كتمت ضحكتها " تعيييش ريوومه " :..................... نجد ابتسمت " قوويه بنت عمي " :...................... هيا كانت بتتكلم بس قاطعتها ام نايف :. عسى انبسطتي ريومه ريم بفرح :. ايه والله وسعت صدري بس يوم جيت هنا ( وجهت نظرها لهيا ) ناس جابو لي الهم ( ومشت ) ( هيا اخت تركي عمرها 20 سنة جمالها حلو عيونها صغار وشفايفها مليانه وجسمها حلو لكن مايتعدى على جسم ريم سمارها خليجي الحقد مالي قلبها وتتمنى كل شي لها اهي وبس مغرورة وصـأيـ .... <<< نكمل مع البارتات الجايه ^_~ ) دخلو احلام وغرام :................. احلام تكلمت بصوت ينسمع شوي :. وووووووووووووووووووع ( وتوجهت لهيا ) مرحبا هيا طالعتها من فوق لتحت :. خير احلام " الي يشوفك وين يشوف الخير " :. شعندك جايه من عزمك خليني اروح ادوس في بطنه غرام :. هههههههههههههااااااااي تقصد تشكره احلام :. نعم نعم الي قالته بنت عموو هيا ناظرتهم باستحقار :. مالي شرف اتكلم مع ناس مثلكم غرام واحلام بنفس الوقت :. مـــــــــــالت عليك بس & في الشرقية _ كورنيش الخبر & ( كان منسدح ويفكر بكل انسان خسره فكر في حبه وخطيبته السابقه وشلون خسرها وكيف كانت تحبه بجنون وعوضته بالحنان والحب الي فقده ) رغد :. حبيبي ابراهيم ابراهيم :. عيون حبيبك رغد نزلت راسها بحيا :............................. ابراهيم :. يالبى ع الي يستحون ( وباس خدها ) احبك والله احبك رغد حضنته بالقوه :. وانا مو بس احبك اموت فيك ( نزلت دمعه ندم بعد ماتذكر بان الشعور الي خلاه في وسط هالدنيا فرحان خلاه حزين وجالس بهمه ) رغد تبكي بجنون :. بعد الي شفتهااااااااااا ما ابيك والله ما ابيك ابراهيم بتوتر :. صدقيني الحفله لصديقي رغد صرخت :. لالالالالالالالالالالا تكذب الحفله لك وانا ماا ابيك يعني مااااا ابيك ابراهيم :. وش تبيني اسوي رغد تبكي وترتجف :. طلقني ابراهيم :. وانا رغد :. انساني ( صارت دموعه تنزل ... انساك لو اقدر انسى والله اني ماذكرتك ولا ثانيه وناسيك من اول ماطلقتك ( تنهد بالم ) بس والله ما اقدر ما اقدر ... جا على باله صورة بنت ثانيه صورة اخته او ام ولده وش ممكن يصير لوعرف فهد بالي سويته في نوف هو حل واحد يقتلني لكن وربي ما كنت ابغى اسوي عالشئ في نوف ) أرض الأحـلآم وأشجـآر الأمـآني يبـآس .. وإنت ظالمولكني أحبك كثير .. وآضح إني خسرتك للأبد وإنت حـآس .. خلك أقوى شوي وإعترفبالمصير .. رحت يوم إرتوت فيني عذوق الحمـآس .. مثل من ياخذ اللقمه من إفمالفقير .. عندي إحسـآس وشوية رجـآوي ويأس .. ومابغيت أزعجك مادآم وقتك قصير .. قلت أبنسـآك يمكن المسـآفه تقـآس .. بين ذآك الزمـآن اللي مضى والأخير .. صـآحبي .. مارضيت أنسـآك من قوَّ بأس .. يوم أبنسـآك كنت أبغى يموت الضمير .. الغرابيل تلحقني وأنـا بدون ناس .. عفت ناسي عشان ابقى بعينك كبير .. يوم كان الوفـآء تحت الخديعه يدآس .. والغرآم آخر حلول الوسط للعشير .. كنت غالي وكان الكل حولك نـحآس .. كنت صادق وكان الكل حولي يغير .. ليتالأيام ثلجه ذابت بوسط كاس .. كان عودت أنا مع برد العلاقه ضغير .. كنت أناوأنت في ذيك المحلات ماس .. وسرقتك الحياة الهاديه وصرت غير .. بس كانك تبيفرقا مثل ماانت حـآس .. خلَّ" ليل الخُـبر " يذكر همومي بخير .. & في الاستراحه & ( دخلو غرام واحلام واخذو لهم شاور ولبسو بيجامات ) ( احلام لبست بجامة بلوزة كت لونها وردي وبنطلونها وردي ومخطط بالابيض ورفعت شعرها بتوكه بطريقه مبعثره وطاحت منه خصل كثيره لانه ناعم ) ( غرام لبست بجامة برمودا ابيض ومن تحت فيه شريط بالاسود وبلوزه كت وسيعه شوي تحت الصدر فيه شريط اسود وفتحت شعرها وسوت لها باف من قدام ) احلام :. ريوووم تجين تتمشين معانا ريم :. لا فيني النوم غرام :. اوكي براحتك ( وخذت عبايتها ومشت مع احلام وراحو برا المزرعه يتمشون ) احلام :. غروومه انتي تحبين غرام :. ههههههههه احب لا اكيد اصلن احنا النت عندنا فاشل وانا ما اطلع كثير بذمتك قولي لي وشلون احب احلام :. امممم اقولك شي بس لاتزعلين تعرفينا حنا الحين ماشاءالله علينا نفهمها وهي طايره بس انتي هالايام مدري وش صاير فيك لازم نشرح لك عشان تفهمين غرام :. ههههههههههههه يالدبه جب وقولي الي عندك احلام :. فيصل اخوي ماتحسين بتجاهه أي شعور غرام :. ابقولك شي بس لاتفهميني غلط احلام :. قولي غرام :. انا من كثر ما اجيكم وقريبه منك احس ان عبدالله وفيصل اخواني وربي اني امووت فيهم وهم مثل غلاة عزام واكثر احلام ابتسمت :. تسلمين عمري غرام :. وانتي حلووم تحبين احلام كشرت بوجهها :. من احب ياحظي غرام لفت وجهها وغمزت لها :. بندوري احلام :. امم بقولك بصراحه انا يمكن احب بندر بس هو لا يعني حرام ينظلم معاي واصلن حتى لو حبني انا ماراح احبه يمكن لو يحب أي بنت ثانيه يكون احسن غرام :. طيب ليه احلام بحيا :. بندر كل جمال الكون فيه تبينه يحبني انا مالت علي بس غرام :. انا ابي اعرف انتي ليه محطمه نفسك تراك قمر وربي قمر احلام :. والي يعافيك ياشيخه امشي وانتي ساكته غرام :. طيب احلام بدت تغني :. بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غرام صارت تغني معاها :. غير الالم غير التعب وش جانا |
|
09-03-2010, 12:01 AM | #54 |
| & في غرفة تركي & لينا صحت من النوم :. ااااااااهـ تركي كان غرقان بالنوم :....................... لينا صرخت :. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ تركي :...................................... لينا بدت تهز فيه وتصارخ :. تررررررررركي تركييييي قووووووووووووووم ااااااااهـ تركي فتح عيونه :. هممممممممم لينا :. تركي قووووووووووم بموووووت تركي نقز :. بسم لله عليك وش فيك لينا بالم :. اااااااااااااهـ اااااااااااااااااهـ تركي بولد تركي حك راسه :. طيب انا وش تبيني اسوووي لينا بصراخ :. ودنـــــــــــــــي المستشفى تركي جلس يطالع فيها :. المستشفى لينا :. اااااااااااااااااااااااااااهـ تركي :. المستشفى ايه المستشفى ( وقام بسرعه لبس ثوبه وخذ شماغه وخذ عباية لينا ولبسها وشالها وطلع يركض فيها ) احلام :. غراااااااااام عمتي لينا بتوووووووووووولد غرام :. ايييييييييييش احلام راحت تركض لغرفة الشباب وماشافت الا سعود وفهودي جالسين يلعبون بلاي ستيشن :. عمتي بتووووووووووووووولد فهودي وسعود نقزو من مكانهم وطلعو وشافو تركي يشغل سيارته ركبو سيارتهم ومشو معاه ... & اليوم الثاني الصباح _ بالمزرعة & ( الكل كان جالس بتوتر ينتظر أي اتصال من تركي او فهد وسعود ) الجده :. قم ياااانايف ودني لبنتي ما اقدر اصبر اكثر من كذا ام تركي :. وخذني معك الله يرضى عليك بو نايف :. خلااص يمه انتظري الجده :. لا والله ماني منتظره احين تودوني لبنتي ام عزام :. ولا انا ماعاد فيني صبر ابغى اروح بوعبدالله :. اجل كلنا نرجع & بالمستشفى & سعود وفهد كانو واقفين جنب بعض وكان شكلهم غلط كانو لابسين ( برمودا اسود وفيه خطوط بالابيض وتيشرت ابيض وكاب اسود وحاطينه على جنب ) تركي كان فاتح ازارير ثوبه كلهم ورامي شمااغه على الكراسي ويروح ويرجع بالممر ويفرك اياديه بتوتر :......... سعود :. هيييييييي انت تراك حولتني وانت رايح جاي تركي طالع فيه ورجع يفرك اياديه بتوتر اكثر واكثر :............... فهودي يكلم سعود :. مو كنهم طولو كثير سعود ناظر الساعة الي بايده :. ايه طولو كثير بعد تركي كان بيتكلم بس قطعه صوت الباب الي انفتح :................... & في بيت بوفهد & فهد كان نايم وسمع صوت جواله وخذه ورد :. ياهلا زايد :. اهلين فهود فهد بصوت كله نوم :. هلا مين انت زايد :. وجـــــــــع فهد عرفه لانه دايم يقول هالكلمة :. هههههه يوجعك وش عندك من الصباح زايد :. الا تذكر خوينا ابراهيم فهد عصب :. وش فيه زايد :. اقول صار له يومين مختفي ماعرفت وينه فهد :. لا ماعرفت وينه ولا ابي اعرف زايد :. احسن لك بعد فهد :. تدري انك منافق زايد :. أي والله اني ادري اصلن الواحد وش يبي من الدنيا غير مصلحته فهد :. عشت يابو الشباب زايد :. ههههههههه تسلم فهد :. طيب احين انا بكمل نومي ولا صحيت مريتك زايد :. طيب بااي & في بيت بو قمر & قمر حرقت جوال ابراهيم من الاتصالات وياليته يرد لكن اتصالاتها كلها كان جواله مقفل اتصلت على عبدالرحمن :. الو عبدالرحمن :. هلا قمر قمر بعصبيه :. عبدالرحمن احين تكلم خويك وتقوله يلاقي له صرفه للي سواه مو يسوي سواته وينحاش عبدالرحمن :. طيب انا بكلمه قمر :. بس هو مقفل جواله عبدالرحمن :. خلااص انا بشوف وينه انتي هدي اعصابك احين قمر تنهدت :. طيب عبدالرحمن ابتسم :. صباح الخيير قمر ابتسمت :. اسفه على الاسلوب الي كلمتك فيه بس لاتلومني عبدالرحمن :. لا وشدعوه قمر :. صباح النور عبدالرحمن :. شخبارك قمر :. تمام شخبارك انت عبدالرحمن :. ماشي حالي & في المستشفى & طلع الدكتور وفهد وسعود وتركي توجه له بسرعه :.......... الدكتور :. الحمدلله على السلامة الجنين بخير تركي :. ولينــــــــــــا الدكتور :. كمان هي بخير تركي دخل على طول للينا وسعود وفهد ابتسمو والدكتور مشى بس وقفه صوت :.... فهودي :. لحظــــــــــــــــــــه الدكتور لف عليه :. امرني فهودي :. هي وش جابت الدكتور :. بنت الله يخليها لالكون فهودي ابتسم :. طيب مشكور ( الساعة 4 العصر كان الكل عند لينا ) & في المستشفى & كانت بتروح لغرفة لينا " لا مو حلو اروح لها من غير شي " انتبهت لمحل ورد وتوجهت له وجلست تطالع بالورد الي كل وردة احلى من الثانيه جذبها عطر رجالي كان قريب منها كثير وكانت يده ماده وردة جوري لونها احمر وهمس لها :. انتي احلى من الورد ريم التفت وراه وشافت معاذ واقف بهيبته ابتسمت بحيا وخذت الورده ونزلت راسها :.. معاذ رفع راس ريم باطراف اصابيعه وطالع بعيونه :..... قطع عليهم صوت الهندي :. ههههه فيه هوبي معاذ التفت عليه وبعصبيه :. اقول وراك حاشر نفسك ريم ضحكت بنعومة :. فشلتنا خلنا نمشي معاذ اخذ بوكيه ورد ورمى الفلوس ومشى مع ريم وكان في كل خطوه يمشي ويطالع فيها :............... ريم كانت ميته حيا من نظرات معاذ لها :....................... لما وصلوا لغرفة لينا مد معاذ الورد لريم ودخلو :............ اذا مرت علي اياماجيك بروح ولهانه معي حب وبقايا احلاموباقه ورد خجلانه خجول الورد ماينلاملانك اجمل انسانه & في بيت بو فهد الساعة 9 ونص بالليل & فهد كان حط له جل بشعره وخذ جواله وجا بيطلع من البيت ورن جواله :. هلا عبدالرحمن عبدالرحمن :. هلا فيك شخبارك فهد :. تمام شخبارك انت عبدالرحمن :. يسرك حالي فهد :. ياجعله دووم انشالله عبدالرحمن :. فهد حبيت اسألك عن ( وقال بتردد ) عن ابراهيم اذا شفته فهد باستغراب :. انتو شفيكم اليوم كل شوي واحد متصل علي لا ماشفته عبدالرحمن :. اسف والله اني ازعجتك فهد :. بالعكس بس وش فيه ابراهيم عبدالرحمن :. ابراهيم صار له يومين ماشفناه وجواله مقفل وماهو في بيته ولا المزرعه فهد خاف على صديقه مهما صار بينهم ماينسى الحلوه والمره الي بينهم :. طيب طيب انا بشوف وينه & في كندا & اماني قفلت الجوال بفرح :. خااااااالد خالد التفت عليها :. هلا اماني :. لينا ولدت خالد بفرح :. مبـــــــــــــــــــروووووووووك وش جابت اماني :. جابت بنووته خالد ابتسم لها :. عقبالك انشالله اماني تنهدت :. اميــــــــن خالد :. طيب يلا روحي لبسي اماني :. ليه خالد :. شنو ليه اقولك لبسي تقولين لي ليه بنطلع نتمشى اماني :. جد والله خالد رفع حاجب :. يعني اكذب عليك اماني :. لا بس انت بالشهر مره الي تطلعني خالد :. شوف هذا الي بتخليني اهون اماني خافت :. لا لا لالا والي يعافيك اعتبرني ماقلت شي دقايق واخلص خالد :. ههههههههههههههه & في المستشفى _ عند لينا & فهودي كان ماسك بنوتة لينا وسعود كان جنبه :......... سعود :. انا توقعت انها بتاخذ مني بس ماتوقعتها نسخه ثانيه مني فهودي :. اقول يالاخو مو كنك زودتها شوي سعود :. وش تبي انت فهودي :. ابد سلامتك سعود :. على بالي عندك شي كان بمسـ قطع كلامه صوت الجد :. اقول انت وياه متى بتعقلون الكل :. هههههههههههههههههههههههه ام نايف وقفت وسلمت على لينا :. نخليك ترتاحين احين مع السلامه لينا :. مع السلامه وقفو كلهم وسلمو على لينا :................... سعود مسك بنوتة لينا :. فديت جوجو فهودي خزه :. ومين جوجو هاذي سعود :. جوري الحلوه الي عندي فهودي :. ومن قالك بسميها جوري سعود ابتسم :. ها وش بتسميها فهودي :. بسميها غسق تركي :. اقول ورا ماتضفون وجهكم احين سعود :. اقول فهود مو كنا انطردنا فهودي :. هههههههههههه لا يتهيأ لك وش انطرنا منهو الي ناوي على عمره يطردنا اصلن تركي :. اقول انت وياه براا بسرعه جاين من صباح الله وللحين ماتعبتو روحو نامو احسن لكم سعود وفهودي وقفو :. سعود :. اقول كلمنا عدل لاتخليني اشوت ذا الساندويتش الي بايدي لينا :. ههههههههههه بنتي وش يدخلها & برا المستشفى & ( طلعو كلهم وكلن ركب في السيارة الموجود ماعدا احلام الي كانت واقفه تطالع فيهم ) احلام :. يوووه وانا ...... بصوت عالي :. تجين معاااي احلام لفت وشهقت :. معاااك بندر :. ايه معاااي احلام هزت راسها ومشت لسيارة بندر وفتحت الباب الي ورا وجات بتركب :............. بندر :. ما احب احد يركب ورا احلام " اووووف بدينا اوامر " وفتحت الباب الي قدام وركبت :................ بندر ركب ومشى نص الطريق والسكوت كان كلامهم حب يقطع هالسكوت :. غريبه ساكته احلام :. تعبانه وابي اوصل بيتنا وارتاح ومو ناقصه تسوي لي حركاتك بنزلك ومدري ايش بندر انقهر من اسلوبها :. اهاا زين انك حسيتي بنفسك احلام هزت راسها :. ايه الحمدلله حسيت احسن من بعض الناس بندر ابتسم باستهزاء :. تقصديني احلام :. لا وشدعوه & في سياره فيصل & ( كان معاه جدته وغرام ) غرام تذكرت كلام احلام لها " وشلون ما احس بشعور تجاه فيصل معقوله فيصل ممكن .... لالالا مستحيل " وبعد وقت فيصل بدا يغني بهدوء وغرام كانت تفكر في كل كلمه يقولها امشي على درب الغرام قصدي ادور لي حبيب سهران ماودي انام مجروح وادورلي طبيب سهران ماودي انام قصدي ادور لي حبيب كلن مع خل وصديق وانا ولا حدن معاي يالله ريحني برفيق وفيق مايدور حبيب حبيتك وفي نفسي كلام عن المعزه والغرام خايف يقابلني بملام ولاقلت احبك ياغرام ناظر عيوني ياحبيب ناظر عيوني ياغرام خايف تقابلني بملام لاقلت احبكياهواي & في كورنيش الخبر _ الساعة 12 & ....... :. كنت متوقع انك هنا ناظره :. مشكور ما ابغى شماتك فهد :. وانا ماني جاي اتشمت يا ( سكت شوي وقال بصوت مخنوق ) يا اخوي |
|
09-03-2010, 12:02 AM | #55 |
| & الساعة 1 بالليل _ بالمستشفى& تركي كان ماسك بنوته ويبتسم لها كانت ملاك نايم كل علامات البراءة بوجهها :..... لينا بتعب :. تعبت تركي ابتسم لها :. يابعد عمري ( وضحك بخفه وناظر ببنوته ) هههههه عاد على هالتعب ماطلع معك الا كذا لينا :. هههههههههه كانك تسب بنتي تركي :. لا ابد لينا غمضت عيونها :............... تركي :. تعبانه حبيبتي لينا فتحت عيونها بصعوبه :. لا مو تعباانـه تركي :. بـآين عليك التعب لينا :. اخاف اقولك تعبت وتروح تركي قاطعها :. ماااراح اروح عمرري راح انام عندك لينا :. اووكي طيب انا تعبانه تركي :. هههههههههههه دبـــــــه لينا خذت بنتها من تركـي ... وهو انسدح جنبها ............. تركي :. ترى سريرهم مايكفي لينا :. ههههههههههههههههههه تركي بدون نفس :. من قايل لهم اني ضعيف لينا :. هههههههههههههه خلاااص قول لهم يجبون لك سرير ثاني تركي ابتسم لها بحب :. وانا اقدر ابتعد عنك ياقلبي لينا انحرجت :. الله لا يحرمني منك تركي :. ولامنك ( وقرب من لينـا ... بس صحت بنتهم وجلست تبكي ) اوووهوو وقتك انتي الثانيه لينا :. ههههههههه حرام عليك والله تركي :. وش تبين تسمينها لينا :. الي يعجبك انت تركي :. سميها غزلان لينا :. اوووف وين جالسين حنـا تركي :. مو انتي قلتي على كيفي لينا :. ههههههه طيب ●●● حبيبة قلبي وشلونك عساني فدوة لعيونك واشوف الموت من دونك عسى الله لا يفرقنا هلا بك يا بعد عمري هلا بليلي وفجري وحبك بالحشى يسري من أول ما تجمعنا أحبك واعشق أسرارك حبيبة قلبي شخبارك هوى قلبي سكن دارك في حبك تولعنا أحبك واعشق عيوبك واذوب برقة أسلوبك ودمعي تمسحه بثوبك إذا مرة تزاعلنا أنا ما لي غنى عنك أحب الضحكه من سنك وأبد لا يخون في ظنك هوانا دوم يجمعنا عسى ما اخيب ظنونك كل عمري أنا اصونك ودمعي فدوى لعيونك ومن حبك تعلمنا ●●● & عند البــــــــــحر & ●●● ياصاحبي لا صاروا اصحابك جفا00 هز جذعي اتساقط لك وفا ●●● فهد :. ليه جالس هنا إبرآهيم كان يناظر البحر وساكت :....................... فهد :. وش الي مضايقك إبرآهيم كلمة فهد كسرت بخاطرها حس بعبرة طول عمره ما احد كان يقوله كذا ولا احد يسأله عن الي فيه ابوه كان اقسى عليه من الحجر وامه تركته في هالحياة من يوم ولادتها فيه كان يحس بالوحده لا صديق لا عشيق لا ابو لا ام لا اهل الين طلع بحياته زيد وبعدها فهد وعبدالرحمن حس انهم اقرب له من نفسه لكن وجودهم كان متأخر متأخر كثير :................... فهد :. إبرآهيم اذا كان فيك شي قولي ترى انا لك في أي وقت تحتاجني إبرآهيم نزلت دمعة انكسار او ندم من عينه كان يتمنى الله ياخذه قبل لا يسمع كلمة فهد " أي وقت تحتاجني " " اااااهـ لو تدري وش الخطا الي سويته كان تحسفت الف مره على كلمتك هاذي " فهد :. لو مهما حصل بينا راح تضل اخوي وقطعة مني ورفيق دربي الي مستحيل اتخلى عنه عشان أي سبب ان كان كبير ولا صغير ( وتذكر الموقف الي صار بينها وبين إبرآهيم عشان ريم ) وللحين مانخلقت الي تخلينا على هالحال ( وابتسم له ) بس انت عدل اسلوبك إبرآهيم كان كلام فهد اقوى عن أي شي يقوله وقف وحضنه وصار يبكي :................ فهد حضن إبرآهيم ودموعه نزلت على صديقه بحزن :. وش فيك إبرآهيم صار يبكي وكأنه طفل وبعد عن فهد بعد ماحس بالراحه :. احبك فهد ضرب كتفه وتصنع العصبيه :. عن القلة الادب بس إبرآهيم :. ههههههههههه ......... + .... صفقوا :. برااااافـــــو ابراهيم وفهد :. ههههههههههههههههه زآيد :. يالتبن انت من الصبح كل شوي متصل عليك شفت ابراهيم وانت فالح تقولي لا فهد :. ههههههههههه ترى مدري وينه بس قلبي قالي عبدالرحمن ابتسم لفرحة اخويائه ونسى موضوع ابراهيم :. طيب بهالمناسبه انا عازمكم ع حسابي إبرآهيم رفع حاجب :. وش عندك اول مره بالعمر عبدالرحمن بقهر :. وبتحسف عليها بعد الكل :. هههههههههههههه ●●● تعودتّ انيُ مآاتكـــلمُ اذاّ زاد الالم ٌُ فينيًِِ ولكنـــي ٍ ... بــديت‘ اتعــب ٌُ من ســكًــوتيُ .. ولاتـــدريٌُّ.......* ولاتـــدريٌُّ.......* ولاتـــدريٌُّ.......* ●●● &اليوم الثاني الصباح _بيت بو تركي& أسيل صحت من النوم تمددت ع السرير بتعب وبعدها قامت وخذت جوالها وفتحت الدرج ورمت الجوال وجات عينها على رساله انزلت دمعه منها وسكرت الدرج بسرعه ودخلت الحمام " كرمكم الله " واخذت لها شاور وكان كل تفكيرها بالماضي والرساله الي كانت بالدرج ... »وش سالفة الرسالة وايش هو المآضي .. توقعاتكم وانشالله بالبارتات الجايه تعرفون ●●● وش حيلة الي علته دآخل \ الجوف نآرالفرآق بوسط صدرهـ تصلآ وش حيلتي يآنآس والحآل منصٌـوف ! منصوف نصفين على الي تغلـآ ... نصفٍ يقول آصبر ترى يحن ويروف ونصف يقول ................ من تغلآ تخلآ▪▪ ! ●●● ( طلعت من غرفتها ودخلت غرفة هيا ) هيا قفلت الجوال بسرعه وصرخت :. خيييييييييييير أسيل " يالله صباح خير " بدون نفس :. حبيت اقولك ان حنا بنروح عند لينا بتجين معنا هيا :. لا وووع مدري وش يوديني أسيل وهي طالعه :. بقرررريـح هيا ابتسمت بخبث :. لالالالالا خلااااص بروح دقايق ونازله ●●● مآكل شخصٍ نيته بآلخــــــير ولا كل شخصٍ تندمحلـﮧ خطايآهـ ●●● & في المستشفى _ الساعة 9 الصباح & ( كان عزام موجود عند لينا ) عزام بقهر :. يـآ خسارة السمك الي رحت شريته تركي + لينا :. ههههههههههههههههه تركي :. ترى السمك فدوة حق غزلآن عزام بإستغراب :. ومين غزلآن ذي لينا :. الي في ايدك عزام ناظرها وضحك ضحكه غبيه :. ههههه تصدقين نسيت ان في احد عندي بعد دقايق الكل جا عند لينا :...... وقفت هيـآ بكل دلع ومشت من جنب راكان وسوت نفسها بطيح عليه ... رآكان لف عيونه وانتبه لحركتها ومسكه بسرعه بإيدينه ودزها ع الارض بدون مايطالع فيها :.............. هيا كانت دزت راكان قويه وجسمها عورها جات بتقوم بقهر وانقهرت اكثر :.... ريم :. هههههههههههههااااااااي عسى ماتعورتي بس هيا وقفت عند ريم وتهديد :. شوفي يالحقيره تراني للحين ماحطيتك براسي بس قاطعها معاذ :. اقول بس كلي تبن وقعدي وانتي ساكته لاتخليني اكمل عليك هيا كانت نظراتها لريم اقوى من أي كلمة استحقار بتقولها :...... ريم خافت من هيا لكن ماحبت تبين لها وناظرت بعيونها بغرور :............. .... :. مطوله وانتي واقفه في وجه بنت عمي لو سمحتي جلسي لاني ما اقدر ابعد عيوني عنها هيا لفت على مصدر الصوت وانقهرت كثير لان الكل صار ضدها :..... عزام طالعها بكل وقاحه والتفت على ريم وابتسم لها :............... ريم ابتسمت له ومعاذ صار يهز رجوله بس هي ما اهتمت :...... تركي انحرج من تصرفات اخته بس سعود انقذه من الموقف :. احين انتي ليوون السوده وشوله ماجبتيها بعد يومين لينا ضربته على ظهره :. انا كم مره اقولك قولي عمتي وبعدين ليه اجيبها بعد يومين فهودي :. مدري وش عنده يبي يرجع للطفوله ويتذكر يوم ميلاده سعود :. وش تبي انت ياخي احس اني بكبر بهاليوم فهودي بطنازه :. والله ماظنتي ●●● الا ياطفل لاتكبر..كذا اجمل..كذا اطهر.. كذا لا دين يتراكم..كذا لا ضغط ولا سكر.. ترى اكبر كذبه عشناها.. يالله متى نكبر احلم قد ماتقدر.. واذا خفت ..خبي احلامك بدفتر.. ترى الايام سراقه ..والاحلام.. تتبخر .................. تتبخر .................. تتبخر ●●● |
|
09-03-2010, 12:03 AM | #56 |
| &في بيت إبرآهيم_الساعة 12 الظهر & ( فهد وزايد وعبدالرحمن كانو نايمين عند إبرآهيم ) زآيد صحى من النوم وراح يركض للبوابة وقفلها ورجع لهم يبتسم :............ فهد :. خير وش سر هالإبتسامة عبدالرحمن قاطعه :. وليه مقفل الباب زآيد :. عشان مايجون شلتي فهد + عبدالرحمن :. هههههههههههههههه عبدالرحمن :. دقاايق بروح وبرجع ( وقام من جنبهم ودخل المطبخ الي كان موجود فيه ابراهيم وقف جنبه ) وش قررت تسوي إبرآهيم :. بشنو عبدالرحمن :. بنوف إبرآهيم :. وش تبيني اسوي عبدالرحمن :. تصلح غلطتك وتتزوجها إبرآهيم نزل راسه :...................... عبدالرحمن :. هـا وش قلت إبرآهيم :. عشان ما اخسر اخوي بتزوجها عبدالرحمن ابتسم له :. كفووو والله زايد دخل عليهم :. وش الي كفوو ما كفو عبدالرحمن :. إبرآهيم بيتزوج زآيد :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهد دخل عليهم :. ومن هي تعيسة الحظ قصدي سعيده الحظ إبرآهيم رفع له حاجب :. اختك زآيد :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ب ب بعد اخته هههههههههههه عبدالرحمن :. وش فيه ذا فهد :. ماعليه شرها .. مبروك يالنسيب عبدالرحمن :. ترى يمكن ترفضه زآيد :. رفضتك ههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي الشباب صارو يناظرون بعض ويضحكون معاه :. ههههههههه إبرآهيم ناظرهم وتكتف :. اقول ماودكم تساعدوني فهد :. ليكون انت الي طابخ بس إبرآهيم :. لا من المطعم بس نجهز الشباب :. اوووووكي زآيد كان يمشي ويضحك وفتح الثلاجة واخذ قرشة البيبسي وطاحت من يده :. يالله ههههههههههه عبدالرحمن :. اااه يالدب وش نشرب احين احنا فهد كان واقف جنب إبرآهيم يحطون الرز بالصحن وجا بيلف ودقت ايده بالصحن وطاح ع الارض الشباب :. ههههههههههههههههههههههههههههه زآيد :. ههههههههههههههههههههههههه تستاهلون لا بيبسي ولا رز بعد ●●● رَجَعْ العُمر اللي مات والضحكات ... والآمال والأحلام والنشوّة بعد وقمنا انشدد ايديه العمر ونترجاه يرحمنا ●●● & في بيت بو نايف _ الساعة 5 المغرب & ريم كانت تكلم احلام :. حلووم وش رايك نطلع احلام :. وين نروح ريم :. امممم نروح جيان احلام :. انا عادي عندي اروح معك بس غرووم ما اتوقع يرضى عمي ريم :. الا رنوود قالت لي انهم بيروحون للينا وبعدها بيروحون جيان احلام :. اووكي اجل انا بخلي فيصل يجيبني بس بعد المغرب مو احين ريم :. اوكي براحتك وانا بخلي فهوود يوديني احلام :. اوكي .. اشوفك بجيان .. باي ريم :. بايات ( قفلت من احلام وراحت غرفتها واخذت لها شاور بسرعه وطلعت ولبست بنطلون جينز اسود وبلوزه للفخذ لونها فوشي وفيها كلام بالانقلش باللون الابيض والاسود ولبست لها ساعة فوشيا واخذت شنطة جلد ثعبان لونها اسود وطلعت من غرفتها وراحت غرفة فهد ودخلت ) فهودي كان يلبس ساعته :. الناس يستأذنون قبل لا يدخلون ريم دخلت :. ممكن ادخل فهودي :. بدري ريم :. يالله وصلني يا احلا اخو ع احلى كشخه .. ( فهد كان لابس بنطلون جينز ازرق وتيشرت اسود وفيه قلب احمر وكتبه بالابيض وكان لابس ساعه لونها اسود فخمه كثير ) فهودي :. من يوم يومي وانا حلو ريم :. ياااااوااااثق فهودي :. هههههههههه ( ونزلوا وركبو السياره ) ريم نزلي وركبي ورا ريم :. ليه فهودي :. سعود بيجي ريم بس وقف فهد فتحت الباب وركبت ورا :..... سعود طلع من البيت وهو يحط اللوشن بإيده وفتح الباب الي ورا :... فهودي يصارخ :. يااااااثور الي قدام سعود سكر الباب وركب قدام :. وشدراني انا ريم كانت تضحك بهدوء طول الطريق على فهد وسعود :......... ●●● ماكل من يضحك بدنياه مسرووور لو ضحكته دايم تحرك احجاجه وما كل من يبكي بدنياه مقهوووور بعض الدموع أرخاص علــشأن حاجه بعض الدموع..* بعض الدموع ..* ●●● & في جيـآن _ الساعة 8 بالليل & ( كانو ::. ريم + رينـآد + غرام + نجد + احلام .::: جالسين في الكوفي ويشربون عصير ) ريناد :. على فكرة احنا جلستنا اكثر من حوستنا ريم :. احسن غرام :. أيه والله شوفو سعود وفهود حاسو جيان اكثر من عشر مرات وحنا بنفس المكان البنات :. هههههههههههههههه ريناد :. بصراحه انا ابغى اشتري حاجه وبروح احوس مين بتجي معي البنات :............... ريناد وقفت :. يعني ولا وحده نجد وقفت :. إلا انا ريناد صارت تمشي مع نجد وكان في واحد يلحقهم بس هم كانو مطنشين :.... ريناد :. نجدووهـ انا بدخل هذا المحل نجد :. حق رجال وش تبين فيه ريناد :. ابغى اشتري هديه بمناسبة عيد ميلاد نجد قاطعتها :. سعود ريناد ابتسمت :. كيف عرفتي نجد :. نظراتك له اذا رحنا لعمتي لينا ريناد ماكانت عارفه وش تقول :........................ نجد مسكتها :. طيب يالله امشي ( ودخلو المحل ) ريناد شافت العطورات كلها واختارت اكثر ثنين عجبوها :......... نجد :. اووووف صارت ريحتي ريحة عطر رجالي من كثر ماترشين بهالعطور ريناد :. هههههههه معليش عشان سعيعو نجد انتظرتها تحاسب وجات بتطلع ودزتها وهي ماتدري :. روحي انتي وسعيعو اذتينا ريناد كانت مو منتبهة وفقدت توازنها وطاحت على الشخص الي كان يلاحقهم وتمسكت فيه وهو مسكها :.......... الشاب :. ماتشوفين شر ريناد :. الشر مايجيك الشاب غمز لها وكان بيتكلم بس نجد سحبت ريناد وبدون نفسك :. يعطيك العافيه ●●● بحط قلبي بين إيدينك هديه وأقول لك كل عام وأنت حبيبي الله لا يغير عليك وعليّه ياجعل قلبك دوم حظي و نصيبي ●●● & من جهة ثانيه& كان يراقب ريناد ومسكتها للي كان واقف معاها حس بإن كرامته انجرحت " ابد ماتوقعتك كذا حقيره قدام خلق الله كلهم تسوين هالأشياء خسارة تربيت عزام فيك " قطع عليه صوت فهد :. بو الشباب يلا سعود بضيقه :. يلالا فهودي انتبه لشخص وتوجه له :. اهـــــلين فهد ابتسم :. اهــــلين فهودي سلم على ابراهيم وزايد وعبدالرحمن :. شالاخبار يالطيب فهد :. بخير يسرك حالي وش اخبارك انت فهودي :. الحمدلله بخير فهد :. تعال معانا فهودي ناظر سعود :. لا والله خويي معي ما اقدر إبرآهيم :. حيـاه فهودي :. تسلم حبيبي مره ثانيه انشالله .. مع السلامه الشباب :. مع السلامه سعود سلم عليهم ووقف بعيد شوي عنهم الين ماجاله فهودي :. وش فيك سعود بدون نفس :. مافيني شي ●●● " لآزم " آوقف لٍك وآصفق ! / ~ كآن دوٍرك حيل بآرع صعبٍه " آستوعب"وآصدق آن قلبك صآٍر بإيع... ! ●●● |
|
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
هذي عناقيد ..| الحكي | , مابين يدينك إستوت , " | { رووح` آلـبدآوهـ ّ ™ | همســـات الكمبيوتر والانترنت والبرمجيات | 14 | 22-10-2010 12:00 PM |
تصبّح بالمطر وجه الرياض .. وقلب محبوبي | غايضتهم | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 8 | 23-05-2010 10:23 PM |
غلاك خلاني امسح رقم جوالك / | بنت حمران النواظر | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 5 | 03-05-2010 01:30 AM |
أعتــداء جماهير الوصل الآماراتي على آخصائي العلاج بـ نادي النصر | النازف | ( همســـات الرياضه) | 9 | 07-04-2010 08:09 PM |