ننتظر تسجيلك هنا


الإهداءات


العودة   منتدى همسات الغلا > ¨°o.O (المنتديات الأدبية) O.o°¨ > (همســــات قصص وروايات)


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2010, 11:53 PM   #43


الصورة الرمزية دلوعة باباتي
دلوعة باباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  15 - 2 - 2010
 العمر : 34
 أخر زيارة : 29-12-2010 (11:25 PM)
 المشاركات : 8,250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



& عند إبرآهيم &

( قمر كلمت نوف عشآن تجيهآ وجآت نوف بسرعه ) :. كنت متوقع أنك راح تجين
نوف :. قمر وينهآ
إبرآهيم فتح بآب آلغرفة :. دآخل ( نوف دخلت ابراهيم ابتسم وسكر آلباب وقفله )
نوف صرخت :. حقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
إبرآهيم اخذ جوآله وكلم زآيد :. وينك
زآيد :. عند آلكورنيش ترقيم بغيت شي
إبرآهيم :. ريم تنتظرك
زآيد ابتسم :. يآحبني لك بس ( وقفل من إبرآهيم ) دحووم يآلله مشينآ
عبدآلرحمن :. ويـن
زآيد :. ريم تنتظرني
عبدآلرحمن سكت ومشى مع زآيد بكل هدوء ....
( زآيد رفس بآب آلفيلآ ودخل ) :. وينهـآ
إبرآهيم خآف :. هههههههههههههههه اخلآق يآخي ترآهآ مو طآيرة
زآيد اخذ آلبيرة من إبرآهيم وشربهآ :. اقول بلآ هذره وينهآ
إبرآهيم أشر له على آلغرفة :. هنآك تحصلهآ ( والتفت على عبدآلرحمن ) لآتخآف حتى انت مآنسيتك ( وأشر له على الغرفة آلي جنبهآ ) ادخل دآخل ورآح تلآقي آلي تنآسبك
عبدآلرحمن ارتبك :. أي ايش
زآيد يشرب قرشة ثآنيه :. عآد هذآ بزر تبغآه يدخل
إبرآهيم :. ههههههههههههههههههههههه
عبدآلرحمن :. عنآد فيك بدخل ( ومشى للغرفة )

& في بيت بونآيف &

آلبنآت كآنو جآلسين بآلصآله
نآيف :. احم احم ترآني بمر
عبدآلله :. وآنآ معآه
البنآت :. ههههههههههه
غرآم :. أوكي مرو
ريمآس كلمت غرآم :. غرام انتي زعلآنه مني
غرآم :. آنآ معقوله ازعل منك مستحيل
ريمآس حضنتهآ :. أنآ اسفه غروم اذا زعلتك بشي
غرآم :. يـآقلبي أنتي
أحلآم تصفر :. اوووووووه وش هآلحب
ريمآس بعدت عن غرآم :. ههههههههههه دوبه وحضنتهآ .. احلآم وربي انك عسل
أحلآم :. هههههههههههه ادري
ريمآس همست في أذنهآ :. احلام بليز عبدالله ابيك تحطينه بعيونك
أحلآم :. يآقلبي مآفي غيرك بيحطه بعيونه
ريم :. شوف شوف آلخآينة وأنا
ريمآس حضنتهآ :. عآد حبي ريووم مآ أقدر عليك انتي
ريم :. يابعد عمري
ريمآس :. اوكي دقيقه ورآجعه لكم ( وطلعت ورآحت آلحديقة واتصلت على بدر )

& في أيطآليا &

رآكآن :. هيووووف وينك
هيفآ :. انا هنآ بآلمطبخ
رآكآن رآح لهآ ورفع حآجب :. لآتقولين لي انتي بتطبخين
هيفآ كتفت ايدينهآ :. وش رآيك يعني
رآكآن :. هههههههه رآي بعد مآ أكل اقولك أيآه اوكي هيووف أنآ بروح احجز لنآ عشآن نرجع وبجي اوكي
هيفآ :. اوكي

( طلع رآكآن واخذ لهم تذكرتين على اقرب طيآره وصآر يتمشى بشوآرع ايطاليا ووصله مسج على جوآله فتح آلمسج )

هههههه تدري يآرآكآن انك مثل الغبي زوجتك
المحترمة تبغى ترجع عشان خويهآ او حبيهآ وانت
على طول رآيح تحجز لكم صحيح انها لعبت بعقلك
بس على العموم حبيت اقولك بأن زوجتك متعرفه
على واحد ثآني ............. فآعلة خير

" هههههه قال ايش فاعله خير قولي شر " رسل لها مسج

ههههههههههه بترجع عشآن خويهآ تصدقين
ماقآلت لي

وبعد دقآيق وصله مسج من نفس آلرقم
رآكآن " انا لو اجلس اقرا مسجآت حق وحده زي كذا مليون فكره وفكره بتجي ببآلي " ( قفل جوآله ورمآه بالبحر وكمل طريقه )

& في الشرقية _ عند عبدآلرحمن &

دخل الغرفة ولقى قمر بشكل يقطع القلب انكسر خآطره عليها " جد انك حقير يآ إبراهيم "
قمر انتبهت له " مو كآفي انت يآ برهوم رآسلي وآحد ثآني " :.......
عبدآلرحمن نزل لمستوآهآ :. يألمك شي
قمر :. قول وش آلي مآ يألمني
عبدآلرحمن :. تبغيني أوديك آلمستشفى
قمر ابتسمت :. هههه وتعتقد ان ابرآهيم بيرضى ( وحطت يدهآ على بطنهأ وصآرت تأن بخفيف )
عبدآلرحمن انقهر :. مو بكيفه مآيرضى ( ومسك ايدهآ عشآن يقومهآ )
قمر حآولت تقوم لكنهآ مآقدرت :. آآآآآآآآآآآآآآهـ
عبدآلرحمن شآل قمر وطلع فيهآ من آلغرفة :.........
إبرآهيم :. ويـن رآح تروح
عبدآلرحمن نآظره بإستحقآر ومشى من دون لآيتكلم :............

& عند نوف &

دخل زآيد وانصدم من جمآل نوف :. مآ لوم برهووم ليآ سوا آلمستحيل عشآنك
نوف خآفت " وربي حقير انت وخويك بس مو نوف الي انتو تلعبون فيهآ "
زآيد قرب من نوف وهي قربت منه :....
زآيد جآ بيحط ايده ورا خصرهآ بس نوف كآنت اسرع منه وخذت آلقرشة الي بأيده وضربته على رآسه
زآيد صرخ وحط ايده على رآسه الي نزفت دم :. آآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نوف طلعت من آلغرفة وركضت على آلبآب بس مسكهآ إبرآهيم :. بدري
نوف حآولت تبعده عنهآ بس إبرآهيم كآن اقوى منهآ وسحبهآ من ايدهآ ودخل آلغرفة ودخل معآهآ وووو ................

& في هولندآ &

مسآعد كآن جآلس بمطعم مع غسق :. قلبو مآقلتي لي وشو آلي مضآيقك
غسق :. اممم مسآعد انا اكثر من مره احلم نفس الحلم واحيآناً احسه كآبوس وصار هآلشئ يضايقني كثير ودآيم افكر فيه
مسآعد :. وشو آلحلم
غسق سكتت وبعدهآ :. دآيم احلم بأني انا عندي ولد وانا انآديك ولكن انت تمشي عنآ وتخلينآ
مسآعد :. هههههههه جعلني اخلي روحي ولآ اخليك
غسق :. لآ حبيبي لآ تقول كذا
مسآعد مسك ايدهآ :. يآقلبي انتي قلتيهآ حلم يعني مو حقيقه وتأكدي بإني مستحيل اتركك اوكي عمري
غسق نزلت رآسهآ بعدم اقتنآع :....

& في الشرقية _ بيت بو نآيف &

ريمآس :. اهلين بدر وشلونك
بدر :. بخير دآمني سمعت صوتك انتي وشخبآرك
ريمآس :. تمآم ماشي آلحال
بدر :. دوم يآقلبي
ريمآس :. ااا ا بدر ابغى أطلب منك طلب
بدر :. أنتي تآمرين
ريمآس :. بدر تكفى انسآني
بدر بدون اهتمآم :. اوكي
ريمآس استغربت من بروده :. مشكور بجد مشكور
بدر :. ريمآس أنآ عآرف ا نك بنت عآيله ومستحيل تسوين هآلاشيآء عشان كذا انا كنت متوقع انك بأي لحظة ممكن تقولين لي انساني بس الله يوفقك جد ياريمآس
ريمآس :. ويوفقك مع آلسلآمة
بدر :. مع السلآمة

& في آلمستشفى &

الدكتور طلع من عند قمر :. انت بتآرب لهآ ايه
عبدآلرحمن :. خويهـآ اا اقصد اخوهآ
آلدكتور :. طيب هي حآلتها مش خطره اوي لكن محتآقه تتنوم بالمستشفى يومين او تلاتة بآلكتير
عبدآلرحمن :. اوكي مآفي مشكله الموهم سلآمتهآ
آلدكتور :. طيب تفضل معآيآ عشآن اورآء عآزيك توأع عليها
عبدآلرحمن :. انشالله ( وراح مع آلدكتور وخلص آلأورآق ودخل لقمر )
قمر كآنت مغمضه عيونهآ وتهمس بأسم :. نوف
عبدآلرحمن :. نوف مين
قمر نزلت دموعهآ :..................
عبدآلرحمن جلس جنبهآ وهو سآكت الين مآنآمت

& في بيت بو نآيف &

ريمآس دخلت دآخل ورآحت للبنآت وشآفتهم نآيمين ( دخلت الحمآم " اكرمكم الله " وتوضت وطلعت وصلت لهآ ركعتين وبعدهآ نآمت )

& السآعة 8 آلصبآح في بيت بو نآيف &

أحلآم تصآرخ :. يالله قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومو
ريم حطت آلمخدآت على أذونهآ :. بسك صراخ ياحمآره
أحلآم :. والله ان تأخرتو مآفي فطور
غرآم قآمت ووقفت جنب أحلآم :. يالله قووووووووووووووووووووووووووومو
أحلآم :. ههههههههههههه عآشت بنت عمي
غرآم :. شكراً هههههههههههههه

( بعد مآطفشو ريم وريمآس من غرآم وأحلآم قآمو ونزلو كلهم مآعدا ريمآس )
( ريمآس لبست وعدلت شعرهآ وجآت بتنزل وشآفت عبدالله ) :. اممم صبآح الخير
عبدآلله التفت عليهآ :. صبآح آلنور
ريمآس ابتسمت له :. شخبآرك
عبدآلله :. تمآم انتي شخبآرك
ريمآس :. دوم يآرب .. بخير
عبدآلله :. تسلمين والله ويدوم لك آلخير ( وجآ بيمشي بس حس ان ريمآس بتتكلم ووقف ) بغيتي شي
ريمآس :. بغيت اقولك شي
عبدآلله :. تفضلي
ريمآس :. أحبك ( ومشت عنه )
عبدآلله " أموت فيك " ابتسم لهآ ومشى :.....................

( ونزلت للبنآت وفطرت معآهم وطلعو عشآن يروحون آلجآمعة )

أحلآم :. ريووووم امشي عدل
ريم :. فيني آلنوم وشلون تبيني امشي ( وطلعوا وركبوا السيآرة إلآ )
عبدآلله :. ريمآس
ريمآس وقفت والتفت :. آمر

& في آلسيآرة &

ريم :. آلدوبة شكلهآ مطوله
غرآم :. هذآ الي أقول .. نبرآس
نبرآس :. نأم ماما
غرآم :. ودنآ مطعم
أحلآم :. استخفيتي انتي وش مطعهم من آلصبآح
غرآم :. نآخذ لنآ موكآ ونرجع شكل الاخت مطولة مع حبيب القلب

& عند ريمآس &

ريمآس :. شفت مشوآ عني
عبدآلله :. عآدي انا اوصلك
ريمآس :. لآ يآشيخ
عبدآلله :. أيه والله
ريمآس :. مشكور ابغى اروح معآهم
عبدآلله نزل رآسه :. ريمآس لا تروحين
ريمآس :. بروح وبرجع لك ( وارسلت له بوسه ومشى وهو لحقهآ )
ريمآس طلعت آلشآرع والتفت على عبدآلله وجآت شآحنتين يسرعون وصدمو ريمآس وبعدت عن آلآرض حوآلي 120 متر وانقلبت الشآحنتين وكآنت ريمآس تحتهم وكل هآلحآدث كآن قدآم عيون عبدآلله
عبدآلله كآن واقف وغمض عيونه وفتحهآ ولقى آلنآس كلهآ متجمعة وصوت سيآرآت شرطة وأسعآف


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 11:54 PM   #44


الصورة الرمزية دلوعة باباتي
دلوعة باباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  15 - 2 - 2010
 العمر : 34
 أخر زيارة : 29-12-2010 (11:25 PM)
 المشاركات : 8,250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



& في بيت إبرآهيم &

نوف فتحت عيونهآ ولقت إبرآهيم نآيم جنبهآ قآمت وسحبت اللحآف كله ولفته على جسمهآ
وخذت ملآبسهآ ودخلت الحمآم
إبرآهيم :. مره ثاانيه خذي الشي بأدب مو كذا
نوف طلعت من الحمآم وإبرآهيم وقف في وجههآ :. خير وش تبي مني الحين
إبرآهيم قرب منهآ وبآسهآ :........
نوف لفت وجههآ بقرف :.....
إبرآهيم :. الحين مآ أبغى منك شي تقدرين تمشين بس إذآ شفتي إتصآل مني على طول تجين اوكي قلبي
نوف :. مآرآح اجي
إبرآهيم :. ريم مو كل مره تعآندين صدقيني هآلمره ثلاث دقآأيق بس ومن بعدهآ اذا تبيني انآ اوصلك بوصلك
نوف بإستحقآر :. ليه في واحد جديد بعد تبغآه
إبرآهيم قآطعهآ :. هههههههه هآلمره عآد حبيب القلب او روميو المستقبل
نوف طنشته ومشت عنه :................

& في المستشفى &

عبدآلله كآن مسند جسمه على آلجدآر وحآط عقآله على رآسه وشمآغه على كتفه
نآيف كآن مآسك ايد بو رآكآن ويهدي فيه
بندر كآن جآلس جنب فيصل وكآن يقرآ قرآن وفيصل كآن يدعي لهآ
بندر سكر القرآن آلي بيده وبآسه :. ف ف فيصل وين آلبنآت
فيصل :. أنآ قلت لهم اني انا بودي ريمآس وخليتهم يروحون آلجآمعة
بندر نزل رآسه :............
طلع الدكتور وفيصل وبندر رآحو له بسرعه
آلدكتور :. الله يصبركم وعظم الله اجركم
بندر مآ قدر يتكلم :......
فيصل :. أنت شتقووول شنو عظم الله اجرنآ
نآيف تقدم للدكتور
آلدكتور :. آلبنت وصلت للمستشفى متوفيه
بورآكآن كآن جبل وانهز ودموعه صآرت تنزل على اغلى مآيملك على بنته الي ربآه طول هالسنين وتعب عليها وتمنى يشوفهآ لآخر يوم بعمره :. ليش مامت انا وبقت ريمآس ليش
بندر :. يآعمي هآذي حكمة ربك
عبدآلله كآن واقف يطآلع فيهم وسآكت :........................

& في بيت ام رآكآن &

دخل فيصل وبندر :. خــــــــآلتي خآلتي
ام رآكآن جآت وسلموا عليهآ وبآسو رآسهآ :......
فيصل :. شخبآرك
ام رآكآن :. الحمدلله بشوفتكم
بندر وفيصل طآلعو بعض بتوتر :...........
بندر :. احم احم خآلتي انتي تدرين أن أمآني حآمل
ام رآكآن فرحت :. والله توني ادري على البركة
فيصل ابتسم بأرتبآك :. يعني في مولود جديد بيجي على هآلدنيآ
ام رآكآن ابتسمت له :. عقبآلك
فيصل :. والحيآة اصلن هي كذآ نآس تموت ونآس تحيآ
ام رآكآن سكتت :..............
بندر قآم لهآ ومسك ايدهآ :. خآلتي انتي مؤمنة بقضاء ربك وحكمته
ام رآكآن هزت رآسهآ :.................
بندر:. خآلتي ريم ( غمض عيونه ) ريمآس عطتك عمرهآ
ام رآكآن طآحت وأغمى عليهآ وفيصل رآح يركض يجيب لهآ مآي :......
بندر آلي كآنت ام رآكآن في حضنه كآن يضرب على خدهآ :. خالتي قومي خالتي انتي قويه قومي
فيصل جآ بسرعه وصآر يمسح على وجههآ بآلمآي :.....................
ام رآكآن :. ريمآس ريمآس بنتي
فيصل حضنهآ :. خلآص خآلتي قضاء ربك وحكمته مآعليهآ أعتراض
بندر نآدى الخدآمة :. روحي جيبي عياية خآلتي ( جآبت الخدآمة العبآية ولبسوهآ وودوهآ بيت آلجد )

& في بيت آلجد _ بآلمجلس &

( كآنوا آلرجآل كلهم جآلسين وجنبهم نآيف وفهودي وعبدآلله )

بو عبدآلله حس بولده آلي كآنت آلعبرة خآنقته :. عبدآلله
عبدآلله :..............
فهودي كآن منزل رآسه وسآكت مثل أي شخص بآلمجلس
نآيف كآن جآلس جنب عمه بو رآكآن ويهدي فيه :...................

& في بيت بو نآيف &

( بندر وفيصل تنهدو ودخلو وشآفو آلبنآت وام نآيف جآلسين )

بندر :. على طول قول لهم
فيصل :. نآوي تموتهم انت
بندر :. ياخي هم بآلحآلتين بيتعبون خلنآ نختصر آلموضوع
فيصل :. والله مآ ادري بس انت شوف آلبنآت معآهآ يعني يمكن يصير فيهم شي
بندر :. انشالله مآيصير إلآ الي كآتبه ربك
ام نآيف :. وش فيكم صآر لكم سآعه واقفين جلسو
بندر :. يمه قومي اوديك بيت ابوك
ام نآيف نقزهآ قلبهآ :. ليه
فيصل :. خ خآلتي ريمآس
آلبنآت كلهم التفتو على فيصل
فيصل :. ريمآس عطتك عمرهآ
ام نآيف جلست تبكي وبندر رآح لهآ يهديهآ
غرآم اول مآسمعت طآحت عليهم وفيصل رآح لهآ وصآر يصرب خدهآ :. غرام غرام ( وشآف كآس مآي وخذه وصآر يمسح على وجهها بس مآفي رد ... حط غطوتهآ على وجههآ وشآلهآ )
ريم طآحت على الارض ونزلت دموعهآ :. ريمآس مآمآتت توهآ كآنت معآنآ
أحلآم الي كآنت دموعهآ تنزل بهدوء :..................

& في آلمستشفى _ عند قمر &

صحت من آلنوم ولقت عبدآلرحمن جآلس ويقرآ جريده :.............
عبدآلرحمن نزل الجريده :. صحيتي
قمر :. ليش انا هنآ
عبدآلرحمن كشر بوجهه " من الكلب استغفر الله " :. الغدا صارله سآعه هنآ
قمر :. مآ أبغى
عبدآلرحمن :. مو على كيفك دآفع فلوس انا للمستشفى تقولين لي ما ابغى
قمر :. هههههه
عبدآلرحمن ابتسم :. ايه خلك كذآ ( وسحب طآولة آلأكل وجلس على طرف آلسرير )
قمر :. عبدآلرحمن اسألك سؤآل
عبدآلرحمن يفتح آلصحون :. لا ( ومد لهآ الملعقة )
قمر لفت وجههآ وبوزت :. مآ أبي
عبدآلرحمن :. أفا ليه
قمرر :. اجل اقولك ابي اسألك سؤال تقولي لا واحين تبغآني اكل
عبدآلرحمن :. هههههههههه اسف يالله تفضلي
قمر :. انت ليه غير عن إبرآهيم وزآيد
عبدآلرحمن نزل رآسه :. لأني غير عنهم
قمر :. طيب ليه
عبدآلرحمن :. لأني مآعندي شي وآحد من آلي عند إبراهيم وزآيد ومن يوم كنت صغير بالمدرسة كنت احس بالوحده ومن يوم تعرفت عليهم صار كل شي عندهم يعطوني اياه ولما صار عمري 17 سنة توفو امي وابوي وصار ابراهيم يعطيني فلوس وزايد مو مقصر معي بالشي وجاب لي سيارة وكانو أي شي يقولون لي اياه اسويه على طول عشان
ما اخسر العز الي انا عايش فيه والى يومك وانا امشي على كلامهم
قمر :. حمييييير ... طيب انت ليه مآتحاول تشتغل وتتركهم
عبدآلرحمن :. طول هالسنين معاهم الحين اشتغل واتركهم ( وعطآه الملعقة وابتسم ) الحين بتآكلين غصبن عليك
قمر ابتسمت :. اوكي

& في ايطآليا &

هيفا كآنت ترتب اغراضهم بالشنطة :.........
راكان :. والله اشتقت لرموس الدبه مشكلتي كل ما اتصل تكون بغرفتها او طالعه
هيفا :. يالله هانت بكرا راح تشوفها
راكان ابتسم :. ايه صح بكرا راح اشوفهم كلهم والله اشتقت لهم واشتقت لحمود بعد
هيفا :. هههههه حمودي مين مايشتاق له
راكان كشر بوجهه :. انا


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 11:54 PM   #45


الصورة الرمزية دلوعة باباتي
دلوعة باباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  15 - 2 - 2010
 العمر : 34
 أخر زيارة : 29-12-2010 (11:25 PM)
 المشاركات : 8,250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



& في بيت بو عزام &

عزام قال لامه وخواته :. يالله روحوا لبسو عشان اخذكم بيت جدي
ريناد وساره حاضنين بعض ويبكون :..............
عزام جا لهم وبعدهم وريناد حضنته وصارت تبكي :...........
عزام نزلت دموعه :. خلااص ريناد ادعي لها بالرحمة مايصير الي تسوينه

& في بيت بو تركي &

تركي كان حاضن لينا الي كانت تبكي :.............
لينا :. بروح لهم
تركي :. اوكي بوديك ياقلبي ( ونآدى أسيل )
أسيل :. هلا تركي
تركي :. روحي لبسي وجيبي عباية لينا عشان اوديكم العزا لاني ما اقدر اخليها تروح لحالها وهي حامل
أسيل :. طيب دقايق بس ( وجابت عباية لينا وطلعوا )

( أسيل اخت تركي عمرها 23 سنة دكتورة نفسية حلوة بشرتها برونزية وجسمها حلو هادية اخلاقها حلوه وفيها عصبية شوي )

& في بيت الجد _ بالمجلس &

( تقريباً الكل عرف بموت ريمآس وبدت الناس تجي تعزيهم )

عبدالله وعيونه مليانه دموع :. ليه الناس جايه
فيصل حط يده على رجل اخوه :. لاحول ولا قوة الا بالله
عبدالله :. وشفيكم عشان ريماس ترى ريماس ما ماتت ( وابتسم ) ماماتت ريماس هي قايلة لي انها بتروح شوي وبتجي
فيصل :. عبدالله مايصير الكلآم الي تقوله ادعي لها بالرحمة
عبدالله صرخ :. ريمااااااااااااااااااااس مــــــــــآ مااتت مـــــــــــــــآ ماتت
فيصل ونايف طلعو عبدالله من المجلس ودخلوه غرفة
نايف :. عبدالله مايصير الي جالس تسويه
عبدالله صار يبكي بجنون :. شنوو الي مايصير تبون تموتون ريماس واسكت لكم ريماس ماماتت ليش ماتصدقوني
فيصل :. عبدالله ريماس ماتت ومايجوز لها الحين الا الرحمة
عبدالله طاح على الارض وبدا يبكي :. ليه ماخذتني معاها ليه
نايف راح لعبدالله وحضنه ونزلت دموعه :. خلاص عبود انت اقوى من كذا
فيصل رجع المجلس الي كل شخص كان على وجهه دموع
بندر كانت خانقته العبرة وطلع من المجلس وجلس على درج باب الفيلا الرئيسي :..........

& عند الحريم &

ريم كانت دموعه ماوقفت والكل يحاول يهديها :............
احلام الي تحس بإن فيه شي خانقهآ وكانت دموعها تنزل بهدوء :........
لينا صارت تبكي بجنون وأسيل تهديها :............
ساره كانت تبكي وريناد جنبها :...............
نجد حضنت ساره :. خلاص سوري مايصير كذا انتي بدل ماتدعين لها تبكين وش راح تفيد دموعك
ساره زاد بكاها :. ...............
نجد :. ساره مايصير كذا وربي غلط الي تسوينه

( وبعد فترة هدت ساره وهدت رينآد ... أسيل الي كانت تهديهم وتعطيهم قرآن يقرونه )

أسيل كانت جالسه جنب أرجوان :.........
أرجوان خلصت الجزء وسكرته :.........
أسيل عطتها جزء ثآني :. مسكي اقري
أرجوان :. يالله انا محد بيجيب لي الجنون غيرك ياختي مافيه الا انا هنا
أسيل :. استغفر الله العظيم هذا قرآن اقول اخذي اقري وانتي ساكته

& في المستشفى _ عند فيصل &

فيصل كان جالس جنب غرام الي كانت نايمه :...........
غرام فتحت عيونها :. ريماس
فيصل قام من الكرسي وراح لها :. الحمدلله على السلامة
غرام نزلت دموعها :. ريماس وينها
فيصل مسك ايدها :. ادعي لها بالرحمة وما ابي اشوف دموعك تنزل طيب
غرام غمضت عيونها ونزلت دموعها :..........
فيصل :. ماقلت لك ما ابغى الدموع
غرام :. انشالله بس ابي اروح لهم
فيصل :. دقايق بس اخلص اوراقك واجي اطلعك
غرام كانت تنزل دموعها على اعز انسانه عندهاعلى صديقتها الي تعدها اختها على توئم روحها الي فارقت الدنيا :..............

& في بيت الجد _ عند الحريم &

احلام انزعجت من اصوات بكاهم الي كان يعلى وطلعت برا وشافت بندر :...........
بندر التفت عليها :.........
أحلام والدموع بعيونهآ :. بندر ريماس ماتت
بندر انكسر خآطره عليها ورآح حضنها ونزلت دموعه الي كان حأبسها :........
احلام كانت حاضنه بندر وتبكي :. ما اقدر ادخل داخل
بندر كان حاضنها وكان يحس بالامان وبالراحة :. لاتدخلين ماله داعي وجودك خلك هنا
احلام كانت تبكي :................
بندر حضن احلام الين ارتآح وبعد عنها :............
احلام جات بتدخل بس بندر مسك ايدهآ :. لا تدخلين

( احلام مشت معه وجلسو على الطاولة الي بالحديقة )

& في كندا &

خالد دخل وكان ماسك وردة بإيده وراح لاماني الي كانت جالسه بالصاله :.
اماني شافته ولفت وجهها :........
خالد جلس جنبها ومد لها الوردة :. احبك
اماني سحبت الوردة ولفت وجهها :. ..........
خالد :. ههههههه
اماني عصبت :. بعد تضحك
خالد :. أسف قلبي ليمتى يعني وانا اعتذرلك خلااص عاد
اماني رفعت حاجب :. اوكي افكر
خالد :. وش تفكرين فيه وش جاك انتي من حملتي وعقلك ملحوس
اماني ضربته بالمخده :. والله قول للي في بطني مو لي
خالد رفع لها حاجب :. الحين انتي رضيتي ولا لا
اماني :. لا
خالد جا بيقوم :... خلااااااص رضيت
خالد جلس جنبها وباس خدهأ :. لبى قلبك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 11:55 PM   #46


الصورة الرمزية دلوعة باباتي
دلوعة باباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  15 - 2 - 2010
 العمر : 34
 أخر زيارة : 29-12-2010 (11:25 PM)
 المشاركات : 8,250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



( ثآني يوم من العزآ الكل كآن موجود ببيت الجد وكلن همه على قلبه بوفاة اغلى انسانه عليهم كلهم )

& عند الحريم _ آلسآعة 1 الظهر &

( البنآت كانو كلهم جآلسين بآلغرفة وكل وحده دموعهآ تنزل بهدوء )

ام نآيف دخلت على آلبنآت :. يلآ قوموآ تغدو
...................... :. ................
ام نآيف :. يآلله قومو
رينآد :. مانبي خآلتي
ام نآيف :. مو على كيفكم قومو آكلو من امس مآكلتو شي
نجد :. خلآص خآلتي نآكل بعدين
ام نآيف :. مآفي بعدين رآح يجون نآس يعزون ومآرآح تآكلون يآلله قدآمي
..................... :. .........................
ام نآيف مسكت رينآد ونجد وقومتهم :. يالله انتو قومو
ريم بصوت مبحوح :. مآنبي يمه خلآص
ام نآيف :. والله مو زين كذآ قومو أكلو عشآن بعدين تقرون لهآ قرآن وتريحونهآ
أحلآم تنهدت وقآمت :. يالله قومي ريوم وانتي غرووم
غرآم وريم قآمو بتعب :...............

& في إيطآليا _ بآلمطآر &

رآكآن كآن جآلس جنب هيفا وينتظرون طيآرتهم :...........
هيفآ :. اوووف طفشت
رآكآن :. مآبقى شي كلهآ كم دقيقه وتوصل آلطيآرة
هيفآ :. وربي ظهري صآر يعورني من هآلكرسي
رآكآن رفع لهآ حآجب :. عجزتي انتي من اول مآجينآ مآتم عيب مآحطيته بآلمطآر
هيفآ :. هههههههههههه مدري يمكن من آلطفش
رآكآن سمع ينآدون على طيآرتهم :. يآلله قومي خلصينآ بس
هيفآ وقف على طول وابتسمت :. اوكي
رآكآن ابتسم لهآ ومشو ................

& في بيت بو فهد &

نوف ( كآنت جآلسه بغرفتهآ وتحس بآلآم شديدة في بطنهآ ومو عآرفة تتحرك من آلسرير )
دخلت ام فهد :. نوف ( وشآفت شكلهآ آلي كآن وجههآ أصفر ودموعهآ تنزل ) نوف وش فيك
نوف بإرتبآك :. ي يمه قمر بآلمستشفى وخ خ خآيفه عليهآ
ام فهد بشك :. اوكي يآبنتي قومي الحين غسلي وجهك وبدلي وامشي معي نروح بيت بونآصر
نوف :. ليه يمه
ام فهد :. عشآن عزآ ريمآس
نوف انصدمت :. عــــــــــــــــــــزآ مين
ام فهد :. ايه يآنوف ريمآس توفت بحآدث البآرح
نوف نزلت دموعهآ ورمت نفسهآ على السرير :...............

& في بيت آلجد &

( آلبنآت كآنو يقرون قرآن بهدوء )

أرجوآن بهمس :. أحس مو مصدقه آلي صآر توني شآيفتهآ وجآلسه معآهآ والحين كذآ تروح
أسيل :. وآلله حتى انا مآني مصدقه اول مآقآلي تركي عشت بحآلة صدمة نص سآعة تقريباً
أرجوآن ابتسمت :. أنتي مآتعرفين تتركين هآلآستهبآل
أسيل :. مآ أستهبلت احين انا
أرجوآن طآلعت آلبنآت :. والله مو يهون علي أشوفهم كذآ
أسيل :. حتى أنآ بس مآ في ايدي حيله
أرجوآن :. يآليتني أقدر أسآعدهم وأنسيهم هآلهم
أسيل :. مآيقدرون ينسون هآذي غآليه عليهم يعني تخيلي نفسك انتي الي توفيتي تبينآ ننسآك من أول يوم
أرجوآن ضربتهآ :. وجع وش ذا الكلآم
أسيل ابتسمت بخفه :...............

& في غرفة عبدآلله &

( آلشبآب كآنو كلهم جآلسين جنبه يقنعونه انه يآكل او يقوم من آلسرير لكنه رآفض )

فهودي :. عبدآلله حرآم آلي تسويه وآلله
عبدآلله كآنت دموعه تنزل :................
فيصل :. عبدآلله انت رجآل المفروض تقوي نفسك مو تصير كذآ
عبدآلله :.....................
نآيف جلس جنبه :. عبدآلله قوم معآنآ وصلي لك ركعتين وادعي لهآ احسن لك من الي تسويه
عبدآلله نزلت دموعه اكثر وهمس لهم :. تركوني لحآلي
الشبآب طآلعو بعض
عزآم :. خلآص قومو خلونآ نطلع

& عند الحريم &

دخلت نوف وشآفت ريم بأسوء حآل ركضت لهآ ورمت نفسهآ بحضنهآ :. ......
ريم حضنت نوف وصآرت تبكي كآنت تحس انهآ ممكن تفرق الي بدآخلهآ بأحضآن اعز صديقه :.................
نوف تبكي على ريمآس وتبكي على صديقتهآ الي ضحت بنفسهآ عشآنهآ :.................
ريم بصوت مبحوح :. رآحت ريمآس يآنوف
نوف دموعهآ تنزل وشهقآتهآ آلكل يسمعهآ :...............
أحلآم حطت يده على جبينهآ وصآرت تبكي :...................
غرآم آلي كآنت تحآول تقوي نفسهآ لكنهآ مآتقدر لأن دموعهآ كآنت تخونهآ :......


& في المطآر &

( وصلو رآكآن وهيفآ وتوجهو لبيت بو رآكآن )

رآكآن فتح آلبآب :. يمــــــــــــــــــــــه ... ريمــــــــــــــــآس ... يبـــــــــــــــه
هيفآ :. آلظآهر مآفي احد
رآكآن :. يمكن
هيفآ :. هههههههه إلآ أكيد يعني صآر لك سآعة تصآرخ ومآفي احد رد عليك يعني اكيد مآفي احد
رآكآن :. مدري بس امشي نرتآح احين وبعدهآ نروح بيتكم على مآ اشوف اهلي وين
هيفآ :. طيب

& في كندآ &

( خآلد كآن جآلس مع أمآني )

أمآني :. احين انت ليه مآعدت تروح آلجآمعة
خآلد قرب منهآ وحط ايدينه ورآ خصرهآ :. عشآنك يآدوبآ
أمآني بعدت :. اجل روح
خآلد بزعل :. أفآ آلحين مآعدتي تبيني
أمآني ابتسمت :. لا
خآلد :. طيب اجل أنآ رآيح
أمآني مسكت ايده :.................
خآلد ابتسم :. هـآ أجلس
أمآني ابتسمت :. لآ روح ههههههههههههه
خآلد جلس :. طيب يآدوبآ ولآ أشوفك تكلميني
أمآني مدت له لسآنهآ :. احسن
خآلد رفع لهآ حآجب :. احسنين بعد زين

& في الشرقية _ بيت بو رآكآن _ آلسآعة 6 آلمغرب &

رآكآن صحى وبآس هيفآ على خدهآ :. يلآ قلبي قومي
هيفآ فتحت عيونهآ :. كم آلسآعة حبيبي
رآكآن :. الساعة 6 الحين
هيفآ عدلت جلستهآ :. يآلله نمنآ وآجد
رآكآن ابتسم :. قولي حق نفسك
هيفآ :. هههههههههه ليه وشدخلني أنآ
رآكآن :. مدري بس يآلله قومي ترى أهلي للحين مآجآو او مو موجودين
هيفآ :. طيب

( رآكآن فتح آلشنطة وطلع هدآيـآ وخذهم وطلع من آلغرفة ودخل غرفة ريمآس )

رآكآن وقف :. يآلله قلبي يعورني ( وحط الهدآيآ وحطهم على سرير ريمآس ) " ودي اشوفك يآرموس وأنتي تفتحين آلهدية "

& في بيت الجد &

( وصل رآكآن وهيفآ وشآفوآ الكل محزن ومهموم )

ام نآيف بإبتسآمة :. انتو وصلتو آلحمدلله على السلآمه
رآكآن كآن يطآلع وجوه الموجودين :. خآلتي وش صآير
ام نآيف نزلت رآسهآ :. ...............
هيفآ :. يمه وش صآير
ام نآيف :. ريمآس عطتكم عمرهآ
هيفآ طآحت على الارض من قوة الصدمة آلي سمعتهآ من امهآ :...............
رآكآن عيونه تجمعت فيهم آلدموع بسرعه :. ش ش شلون ريمآس مآتت أنآ جآي مشتآق لهآ وجآيب لهآ كل الي تبيه وشلون تموت وهي مآشافتني وانا مو جنبهآ شلون
هيفآ دموعهآ تنزل :................
رآكآن نزلت دموعه وام نآيف قربته منهآ وحضنته :................

( بعد مرور شهر الحزن والضيقه وآلصدمة آلقوية مآفآرقت ولآ شخص من آلعآيلة
لكنهم بدو يستوعبون وفآة ريمآس وإن الدموع مهمآ نزلت مآرآح ترجع ريمآس
فآ مكآن بيدهم إلآ ان يذكرون ريمآس بآلحسنآت فصدقآتهم ودعآهم كآن مستمر
من آلكل آلصغير وآلكبير فآلمصيبة مهمآ كآنت كبيره مع آلآيآم بتصغر )


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 11:56 PM   #47


الصورة الرمزية دلوعة باباتي
دلوعة باباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  15 - 2 - 2010
 العمر : 34
 أخر زيارة : 29-12-2010 (11:25 PM)
 المشاركات : 8,250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



& في بيت بو عزآم &

( رينآد & سـآره & غـرآم .. كآنو جآلسين بآلصآله )

غرآم تكلم أحلام :. مآ أدري بس امي مآقآلت لي
أحلام :. اوكي سألي رنود او سور
غرآم بعدت آلسمآعة :. سور احنآ اليوم بنروح بيت عمي بوعبدالله
سآره :. ايه بنروح
غرام رجعت تكلم أحلام :. اوكي خلاااص
احلام :. طيب احين انتي روحي عدلي كشتك عشان بعدين لاتقولين هم الي مشو عني
غرام :. هههههههههه اوكي .. تآمريني بشي احين
احلام :. سلامتك
غرام :. الله يسلمك باايو
احلام :. باايو
غرام قآمت من آلصآله وراحت غرفتها
رينآد :. ايه كآن قمتي من البدايه
سـآره :. هههههههههههه حرام عليك
رينآد :. مو حابه اتكلم بشي قدامها
سـآره :. ليه ترى كلنآ خوات يعني
رينآد :. لا حآقده شوي لانها قبل مدري كم اسبوع كآنت عندهآ سالفه ومارضت تقولي اياها
سـآره :. ههههههههههههه اهاا قولي كذا من البدآيه
رينآد :. الا مآقلتي لي وش أخبآر طلآل
سـآره :. تصدقين من زمان ماكلمته ولا حتى سمعت صوته ولا شفته
رينآد :. يالغبيه كذا يكرهك
سـآره :. ههههههههههههه غبية انتي وش له يكرهني
رينآد :. تصدقين مدري
سـآره :. طيب انتي وش اخبارك مع سعيعو
رينآد ضربتهآ بآلمخده :. لو سمحتي محد يقوله سعيعو غيري
سـآره :. ههههههههه انشالله بس شخبآره
رينآد :. والله مدري وبعدين ترى انا ما اعرف عنه كل شي ولا احبه يعني لاتجيبن نفسك لي انا
سـآره رفعت حآجب :. ايه هين

& في بيت بوعبدالله _ آلساعة 8 ونص بالليل &

نجد كانت تقولهم بإن عبدالله من بعد وفآة ريماس وهو ماياكل ودايم جالس بغرفته ولا يكلم احد :.............
غرام انسحبت مابينهم بهدوء وراحت غرفة عبدالله " ادخل ولا لا والله لو شافني احد لا
يذبحني بس انا ماراح اسوي شي غلط بس يمكن دخلتي غرفته غلط " ( ومشت بس تراجعت وفتحت باب الغرفة ودخلت وخلت الباب مفتوح )
غرام دخلت وانصدمت بشكل عبدالله الي كان شعره طويل ووجهه كله شعر وصاير اصفر وذبلان قالت بتردد :. م م م م مساء الخير
عبدالله كان ساكت ودموعه الي جفت من كثر مايبكي على حب حياته :..................
غرام :. شخبارك عبدالله
عبدالله :.......................
غرام :. عبدالله انا ادري انك متضايق وانك الحين ماراح تهتم بكلامي لكني مايهون
علي اشوفك بهالحاله عشان كذا بقول الي عندي وبطلع
عبدالله :.......................
غرام :. عبدالله انت تدري بإن الموت طامة كبيرة على كل شي بهالحياة انسان او حيوان " اعزكم الله " وحتى النبات فأذا مات انسان غالي علينآ المفروض ان احنا نسأله
الرحمة وحسن الخآتمة وانا ادري ان يمكن مشاعرك واحاسيسك ماتسمح لك انك تنسى
حبك بسهوله لكن حاول لانه احنا كلنا مكتوب لنا الموت
عبدالله نزلت دموعه :.............
غرام كملت :. الله سبحانه وتعالى هو الي تولى امر النسيان وهذا شي رحمه من عنده يعني لو الانسان ماينسى كان كل الناس مهمومه وضيقتها ماتفارقها فا لو تنزل
دموعك سنين بيجي اليوم وبتنسى
عبدالله :...............
غرام " شكله ماراح يرد علي " جات بتطلع لكن سمعت صوت مبحوح ينآديه :. هلا
عبدالله ودموعه تنزل :. م م مشكوره غرام
غرام ابتسمت :. العفو

.................................................. .................................................. ..............................

ياللـي دفنتـوا جثتـه.. ليـه تبكـون؟
لـولا الحيا..لأقـول : معكـم خذونـي
منه انحرمت وكنت انـا عنـه مسجـون
ما أذكر لمحته .. غيـر مـره بعيونـي
شفته ..وكانـت فرحتـي مالهـا لـون
عجزت لأوصف .. من لمحتـه شجونـي
ياليتني ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبقـى معـه بالقبـر ثــم تدفنـونـي



أو ليتني .. من خلفكم كنـت (مجنـون)
أتبع خطاكـم والعـذر هـو : جنونـي
أبكي وراكم .. وأدعي ان كـان تدعـون
ما يكفي انـه عـاش عمـرهبدونـي؟؟
تكفون < هاكم عمـري اليـوم تكفـون
برخـص حياتـي دام خابـتظنونـي
ما فادني صبـري !! ولا فادنـي عـون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق ليجفونـي



يا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حـي .. دمعـي بعيونـي!!
العام كـان بفرحتـه.. يعـزف لحـون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهـو بكونـي
لكن أنا فـي فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليـوم موتـهسجونـي
سميت قلبــــــي عقـب فرقـاه ملعـون
هو و الليالي ....... عـن هنـاه امنعونـي



ياليتنـي.. ماعشـت لحظـه بهالكـون
و ياليت ربعي .. في سكـاتاذبحونـي
وياليتكم .. عـن همّـي اليـوم تـدرون
منه انحرمت ومن عزاه .. احرمونـــــي
حتى بوفاته !! يوم أنا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لايفضحونـي
بكيـت!! لكـن .. ماتظاهـرت بالهـون
أبكي وأقـول : المـوت سبـةطعونـي
و إن كان في حبّي أنا ..ماتحسّـون ..؟!
دلوني لقبره هناك .. اتركووني ..!

.................................................. .................................................. ...............................

& في بيت بو فهد &

( نوف كان الالآم بطنهآ يوم عن يوم يزيد ودايم جالسه بالغرفة لانها لو تحركت الالم يزيد عليها شآفت جوالها يرن وردت ) :. الوو
إبرآهيم :. هلآ بهالصوت
نوف صرخت :. انت وش تبيييييييي فيني فكني منك ومن شرك
إبرآهيم بعصبية :. أنا الي اقرر اذا افكك من شري ولا لا اوكي عمري
نوف :. حقــــــــــــــــير وآطــــــــــــي ( وقفلت السمآعة بوجهه ورمتهآ على السرير )

& في بيت بو عبدالله &

( احلام وسآره كانو طالعين المجلس يسلمون على عمانهم وجاو بيرجعون )

أحلآم انتبهت لبندر الي كان واقف مع طلال ومسند جسمه للجدار " يالله وشلون بمر جنبه " مشت هي وساره بهدوء ومرو من جنب بندر وطلال
بندر ضرب ايده بالباب وطلع صوت قوي :.............
أحلام خافت ووقف ولفت عليه :.................
بندر كآن يخز احلام ورافع لها حاجب :...............
أحلام خافت ومدت يدهآ وسلمت عليه :. اهلين
بندر بهمس :. آخر مره تمرين وماتسلمين
أحلام ابتسمت ومشت :...............

& عند البنات &

رينآد :. شوووووووووووفي مو كل مره انا الي اقوم اجيب لك هالمره انتي
أرجوآن :. ههههههههههههه اعصابك خلآص قلنا لك بقوم
رينآد :. ايه على بالي بعد بتجلسين
أرجوآن :. هههههههههههه الحمدلله والشكر بس ( وقامت من عندهم وراحت المطبخ
وفي شخص ضربها بالغلط ) صرخت :. وجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
نآيف ارتآع :. بعد انتي
أرجوآن :. ايه انا وش عندك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 11:57 PM   #48


الصورة الرمزية دلوعة باباتي
دلوعة باباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  15 - 2 - 2010
 العمر : 34
 أخر زيارة : 29-12-2010 (11:25 PM)
 المشاركات : 8,250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



& في بيت بوعبدالله &

نآيف :. شتبين أنتي
أرجوآن تصآرخ :. أبيك تطس عن وجهي
نآيف :. لآحول ولآ قوة إلا بالله ذلحين هذآ بيت عمي ولآ بيت عمك
أرجوآن :. مآيدخلك بسرعه أطلع برآ
نآيف أخذ له صحن آلحلى وجلس على آلطآولة :. تبين طلعي انتي برآ
أرجوآن :. مآرآح اطلع وانت بتطلع غصبن عنك
نآيف رفع لهآ حآجب :. تغطي يآبنت آلنآس ترآني مو محرمك
أرجوآن تلثمت :. يآخي انت ورآك نآشب لي آليوم
نآيف :. أحين أنآ ابي اعرف مين آلي جآي للثآني
أرجوآن ابتسمت :. أنآ
نآيف :. طيب طلعي برآ لآ احد يجي ويشوفك سآعتهآ أنتي آلي بتتورطين
أرجوآن ابتسمت بخبث وقربت من آلطآولة وخذت صحن آلحلى وأنحآشت :............
نآيف :. آ يآبنت آللذينآ

& في آلصآله &

أرجوآن دخلت على ألبنآت :. اوووووف طفشت مآفي شي
سـآره :. وش جبتي
أرجوآن :. حلى يجنن والله
رينآد رمت علبة المنديل عليهآ :. مآلت عليك مدري وش نبي فيه أحين
أرجوآن :. ليه
رينآد :. بنمشي
هيفآ :. ريوم تعآلي
ريم رآحت وجلست جنب هيفآ :. هآ
هيفآ :. هوآ.. لآتروحين
ريم :. يعني انآم هنآ
هيفآ :. ريم بلآ غباء عآد قصدي تجين معآي بيتنآ
ريم :. أي بيت
هيفآ :. اوهو ريووم انقعلي عن وجهي
ريم :. هههههههههه طيب خلآص فهمت اوكي بجي عندك بس اقول حق امي
هيفآ :. اوكي

ريم رآحت حق أمهآ :. يمه
ام نآيف :. نعم
ريم :. يمه ابي اروح مع هيفآ بيت عمي بو رآكآن
ام نآيف :. لا بعد كم يوم احنآ بنطلع ورآح تشوفينهآ
ريم بونآسة :. صصصصصصصج وين بنروح
ام نآيف :. مآيدخلك
ريم :. اوكي يمه والي يخليك خليني أروح بس يوم وآحد وارجع
ام عزآم :. خلآص خليهآ تروح
ريم بآست رآس خآلتهآ :. خلآص يمه اروح
ام نآيف هزت رآسهآ :.........
ريم :. خآلتي خلي غرووم تجي معآي
ام عزآم :. مآرآح يرضى ابوهآ
ريم :. تكفــــــــــــــــــين خآلتي بطريقتك قنعيه
ام عزآم :. خلاص بكرا انشالله اخليهآ تجيكم
ريم :. لآ احيييييين
ام عزآم :. خلآص خليهآ تروح
ريم رآحت تركض لغرآم :. غرووووووووووووووووم عندي لك خبر
غرآم :. قولي هآ وش صآير ليكون انخطبت
ريم :. ههههههه لا مالت عليك
غرآم عصبت :. اجل انقلـــــــــعي
ريم :. يآلدبه انا ويآك بنروح مع هيوووف اختي بيت عمي بو رآكآن
غرام نقزت :. جد والله بس مآراح يرضى ابوي
ريم :. مآعليك حريص أنآ قلت له ( وانتبهت لخآلتهآ ام عبدآلله ) خآلـــــــــــــــــــــتي
ام عبدآلله التفت عليهآ :. هلآ ريومه
ريم :. خآلتي معليش اخذ حلوم
ام عبدآلله قرصت خدهآ :. عاد ريومه مآ أقدر ارفض لهآ طلب
ريم بآست خدهآ :. تسلمين خالتي

( ورآحت هي وغرام عند احلام في غرفتهآ ركض )

ريم :. يالخاينة ذلحين احنآ بنمشي وانتي جايه فوق
احلام مشكره :. ها ما ادري انكم بتموشون
غرام :. على العموم عندي لك خبر بمليون ريال
احلام غمزت لها :. لاتقولين تقدم لي واحد
ريم :. وووووجع انتو الثنتين مو طآيرين الا على هالزواج
غرام :. هههههههههههههههههه
احلام :. ههههههه ليش
ريم :. بعدين نقولك على العموم ندخل في الجد
احلام بإنتباه :. ايوه
غرام :. شوي شوي لا تطيح عيونك
احلام :. جب انتي .. ( طالعت ريم ) كملي انتي
ريم :. هيفا طلبت مني اني اروح معها بيتهم كان انا ما هان علي اروح واخليكم فا قلت اخاذكم معي
احلام :. والمطلوب
ريم :. المطلوب ان انا وغروم ماعندنا ملآبس فا قلنا مآلنا غيرك يعني

& عند الشباب &

( سعود كآن جآلس لحاله بالمجلس والباقي متفرقين كل واحد في جهه .. جلس يطالع
تلفزيون بعدها قام يتمشى في المجلس وبعدين شاف جريده باخر المجلس خذها وجلس بآلزاوية يقرآ )

فهودي دخل عليه :. ههههههههههههههههه طرار
سعود حط شماغة على وجهه :. يا شماتت ابله طازه فيني
فهودي :. هههههههههههه ترى والله فاقدك وينك
سعود يضيع السالفه :. شخبارك
فهودي :. انا اموري طيبة وتسرك ياملا العآفيه .. انت شخبارك
سعود :. انا طفشآن حد ام الدعسة مافي غيري في هآلمجلس احوس واحوس وكل
ماجاني واحد نشبت في ثوبه تكفى لا تخليني
فهودي :. هههههههههههههه
سعود :. ويقول لي ابشر واغمض عيوني وافتح ما القاه بس هين والله لا اردها يعني مافي احد يوانسني
فهودي :. افا وانا وين رحت
سعود :. وش دراني عنك انا

& في سيآرة راكان &

( ركبت هيفا وركبو البنات كلهم ورا )

رآكان التفت عليهم :. نعم عماتي وش بغيتوا
احلام :. سوق وانت ساكت
رآكان :. هذا الي بتخليني انزلها
احلام :. ههههههههههههههههههههههههههههه وشفيك انت ولد عمك كل واحد حاقد علي من جهه بنزلك وبنزلك ياخي نزلوني مانيب خايفه منكم
رآكان :. ههههههههههه اجل نزلي
هيفا :. اقول عاد لا تتسبب فيهم
رآكان رفع حاجب :. وليه انشالله
هيفا :. انا الي جايبتهم
رآكان :. ليه جآيبتهم
هيفا :. بس يسلوني انا وخالتي في البيت
رآكان طالعهم ورفع حآجب :...............

& في بيت بو رآكآن &

احلام كآنت جآلسه وعيونهآ مدمعه " ما اتخيل اني في يوم ممكن اجلس في بيتك وانتي مو موجوده ( تنهدت بتعت ) والله وحشتيني يا اغلى صديقه "
ريم كانت عيونها على احلام " مو بس انتي يا احلام يضايقك وجودك هنا والله ان مافي اكبر من حزني وانا جالسه في هالمكان وحسها مو موجود "
غرام " ياليتني ماسمعت كلامك ياريم وجيت هنا جيت بالمكان الي فيه ذكرى اغلى الناس عندي "

& في اليوم الثاني _ الساعة 4 العصر &

بو عبدالله :. ام عبدالله
ام عبدالله :. ياهلا
بوعبدالله :. قولي لعيالك يتجهزون حنا هاليومين راح نروح استراحة بعيدة شوي عن الشرقية
ام عبدالله انبسطت :. انشالله

& في بيت بو نآيف _ الساعة 6 المغرب &

فهودي رن جوآله ورد :. شتبي
سعود :. اعوذ بالله .. بس سمعت ان احنا بنروح استراحة
فهودي :. ايه نعم وش تبي احين
سعود :. سلآمتك بس سمعت ان في سالفه استراحة وحركات قلت ابيك تمرني انت وقشك ونروح مع بعض
فهد :. اها اوكي دقايق واكون عندك

& في بيت بو فهد &

نوف تكلم جوال :. وانا قلت لك ماراح اجي
إبرآهيم :. لاتخليني استخدم معك اسلوب ثاني قلت لك خمس دقايق ورجعي
نوف بتحدي :. اعلى مابخيلك اركبه ( وقفلت الجوال بوجهه )

( وراحت اخذت كل الاشرطة الي عندهآ ولبست عبآيتهآ واخذت شنطتهآ وجآت بتطلع لكن سندت جسمهآ على الجدار ووقفت )
نوف كانت تحس بألم شديد في بطنها وماقدرت توقف وجلست على الارض :. ااااااااااااه يابطني

& في الاستراحة _ الساعة 8 بالليل &

( فهودي وسعود كآنوا اول ناس واصلين .. واخذو لهم شاور وطلعو ولبسو جينزات لونهم اسود زي بعض وتيشرتات لونهم ابيض وفيهم كتابة بالابيض وحزام لونه ابيض وساعات باليد اليسرى وسوا شعرهم سبايكي )

سعود :. ههههههههههههههه ورى شعرك قايم كذا
فهودي يطالع نفسه بآلمرآيا :. ما ادري والله حطيت لي جل وصار كذا
سعود قرب وصار يعدل شعر فهودي بيده :. ياخي ذا مايتحرك
فهودي :. ههههههههههههه يقطع شكلك ياشيخ وش مايتحرك
سعود :. ههههههههههه ما ادري عنك
فهودي :. اقول عدل وانت ساكت لا امغطك بواير المودوم هالي جنبي

( بعد نص ساعة وصل بيت بو رآكان والبنآت وبيت بو نآيف وبيت بو مسآعد )

طلآل دخل عليهم وكان لابس جينز ازرق وتيشرت اصفر وحزام تحت الخصر وربطة بايده لونها اصفر :. سلآم
فهودي رفع له حآجب :. ................
سعود صفر :.................
فهودي :. اثرك من هنا وحنا من جنبها ماحنا بدارين عنك
سعود :. قد انا اسأل خلود عنك عن توقعاته عنك وش بلآويك قال هو يا من تبع البدو او طيحني بس مادرينا انك كذا
طلآل :. ما امداني من بد خلق الله احين مانشبتوا الآ فيني

& عند آلبنات &

احلام :. والله ليه مو مصدقيني
ريم :. هههههههههههههههه تبينا نصدق انك انتي وبندر التقيتو وماتهاوشتو
احلام :. ايه والله
غرام :. هههههههههههههههه طيب هين وش صار
احلام :. ابد ماصار شي بس سلمت عليه ومشيت
ريم :. اممم حلو
غرام مسكت اياديهم ومشوا :. يلا ترى هالآستراحة ماخلصت
ريم :. ولازم نفرها كلها
غرام هزت راسها :. ايه
بندر كان يمشي والتقى بالبنات ومشى عنهم ولف راسه ونادى احلام بصوت واطي :. حلوم
احلام التفت له :. هلآ
بندر خزها وطالع في ايدها :. ا تركي ايد غرام
احلام تركت يد غرام بسرعه وابتسمت له :.................
بندر رد الابتسامة ومشى :........


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 11:57 PM   #49


الصورة الرمزية دلوعة باباتي
دلوعة باباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  15 - 2 - 2010
 العمر : 34
 أخر زيارة : 29-12-2010 (11:25 PM)
 المشاركات : 8,250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



& برآ الاستراحة &

( بيت بو عزآم وصلوا مع بيت بو عبدالله وبيت بو معآذ وبو تركي )

ريناد نزلت من السيارة وطاحت :. اااااااااااه
عزام :. قومي وجع فشلتينا
ساره :. هههههههههههههههه كل هذا مستعجلة تبين تدخلين
ريناد ماقامت من مكانها وحطت ايدها على رجلها :. اااااااه رجلي
عزام :. قوووووومي وجع
ساره همست لها :. قومي سعود
ريناد نقزت :. وينــــــــه
ساره :. ههههههههه داخل
ريناد عصبت :. حمــــــــــــــــــــــــــــــــــآأإآره

& في الاستراحة &
ريم حضنت ريناد :. وحشتـــــــــــــــــــــــــــيني
ريناد كانت واقفه في وجه المجلس الي كان موجود فيه سعود وفهودي ومقابله سعود :. حتى انا ( وعلت صوتهآ ) وحشتني
ريم بعدت عنها ورفعت حاجب :. أيـــــــــــــــش
ريناد :. قصدي وحشتيني
سعود ابتسم لها من داخل المجلس وهي ردت الابتسامة :...........
ريم مسكت ايدها :. اوكي امشي داخل
ريناد تراجعت على ورا :. لا هنا احسن
ريم فهمتها ودزتها على باب المجلس وانحاشت :.............
ريناد صرخت :. اااااااااااااااااااااااااااااااااه رجلي

( سعود وفهودي قامو بسرعه من مكانهم وراحو لها )

سعود :. تألمك رجلك
ريناد :.........................
فهودي :. تقدرين تحركينها ولا لا
ريناد كانت مغمضة عيونها :....................................
سعود :. رينـــــــــــاد رجلك تألمك
فهودي صرخ :. ليكــــــــــــون ماتت
ريناد ماقدرت تمسك ضحكتها :. ههههههههه
سعود :. لا عايشه الحمدلله
ريناد قامت بصعوبة :............
فهودي :. تقدرين تقومين ولا اجي اساعدك
ريناد كانت تمشي وماسكه رجلها :. لآ اقدر

& عند ريم &

( ريم كانت تركض وما انتبهت للماي الي كان موجود وجات بتزحلق بس مسكها معاذ )

معآذ :. على هونك وش عليه طآيره
ريم :. هههههههههههه بعد عني بسرعه
معآذ :. اشتقت لك
ريم احمر وجههآ ومشت :.........................
معآذ :. ريم انآ أحبك

& في كندآ &

( خآلد وأمآني كانوا جآلسين على البحر )

أمآني :. حبيبي لو جات بنت وش بتسميها
خالد كشر :. انا ودي بولد صراحه بس اذا جات بنت انتي سميها
أمآني :. امممم طيب راح اسميها لميس
خالد :. وووووووووع انا اسمي بنتي على هالطويله ذيك
أمآني :. ههههههههههههههه
خالد :. غيري غيري
أمآني :. اجل ابسميها على اسم امي
خالد :. اسم امك مو حلو
أمآني :. انت وش عليك ماقلت لي انا الي اسميها
خالد :. مو مهم اسمها ( قرص خدها ) الموهم قمر على امها

& في آلآستراحة &

غرام دخلت غرفة الجلسة وشآفت خآلآتهآ وعبدالله :.................


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذي عناقيد ..| الحكي | , مابين يدينك إستوت , " { رووح` آلـبدآوهـ ّ ™ همســـات الكمبيوتر والانترنت والبرمجيات 14 22-10-2010 12:00 PM
تصبّح بالمطر وجه الرياض .. وقلب محبوبي غايضتهم (همســــات شعر وشعراء) منقول 8 23-05-2010 10:23 PM
غلاك خلاني امسح رقم جوالك / بنت حمران النواظر (همســــات شعر وشعراء) منقول 5 03-05-2010 01:30 AM
أعتــداء جماهير الوصل الآماراتي على آخصائي العلاج بـ نادي النصر النازف ( همســـات الرياضه) 9 07-04-2010 08:09 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010