الإهداءات | |
#1
| ||||||||||||
| ||||||||||||
رواية هذه هي قصتي هذي رواية بقلم غزلان <<ابيك قربي اتمنى تعجبكم تعريف بالشخصيات عماتي : عتي نوره هي اكبره وحده وعمره 45 عمتي ساره عمره 39 مغروره ولا تعرف توجب احد لا في عزاء ولا في عرس ابد الا بس ربعها عمتي فوزيه عمره 22 لسى ماتزوجت نفس عمتي نوره شايفه نفسه خـلااتي خالتي عبير هي الكبيره حنونه حييل عمره 50 سنه خاتي ريهام طييوبه وتحبني حيييييييييل وتتمنى انه تاخذني لـ واحد من عياله عمرها 54 .................................................. .. في بيت عمتي سساره عمتي ساره زوجه ماله رآإي في البيت عياله عنده ثلاث اولاد وبنت خالد عمره 23 يشتغل في العسكريه في الريااض ابيض وشعره بني و عيونه سود طويل وعريض شوي فيصل : 18 يدرس اخر سنه له بثانوي اسممر و جسمه متوسسط هم بعد طوله متوسط ماهر : 10 يدرسس هذا دلع الماما مايحب الدراسسه بس حيل حنون ابيض شعره بني يشبه خالدحيل عايشه : عمره 19 تدرس بالجامعه بشرته بيضاء صابغه شعره بني اششقر جسمه متوسط قزومه ........................... بيت خلود ابو خلود خلود ونوف خلود : ضعيفه و قزمه و بيضه وشعرها قصير ونـآإعم ححححيل و عيونها بنيه نوف : تشششبه خلود ححيل بس هي ططويله .................................................. .................................................. ................. بسم الله الرحمن الرحيم اسم ارويه : هذي هي قصتي للكاتبه : غزلان انا اسمي : العنوود عمري 20 تخرجت من الثانويه وجلست في البيت يوم ممطر وسماء ممتلى بالغييوم جلست الصبح الساعه 4 :3 وكان الجووو بارد ضميت نفسسي كاني طفله صغيره قمت من فراشي ولبست شبشبي الوردي دخلت الحمــام خذيت لي ششور على السريع طلعت من الحمــام وحدي برداانه لبست الشال لونه اسسود وكان ثقييل خذيت كتاب صغير ورفعت شعري بعد مانشفته بالاستشوار وحطيت لي كحل اسود وتعطرت ونزلت دخلت المطبخ وسويت لي كوب كافي طلعت من المطبخ وجلست بالصاله وجلست اقراء الروايه * دموع * رميت كتأإأأإأإبي من الطفشش انزلت دمعتي لمن تذكرت امي وابوي واخواني سمعت صصصوت شبشب من وراي عرفت انه عمتي نوره مسحت دمعتي عمتي نوره عمره 45 مرره عصبيه حييل وماتحب الا نفسسه ومتزوجه من رجــــــآآآل اجنبي عمره 65 بس حيييييييل جمييل ومايبين عليه انه عمره 65 عنده بنتين مثل القممر طالعين على زووجها معآأآأذ وولد بنتها اسسمه ريناد وعمره 19 تخرجت من الثانويه وقدمت اوراقه للجامعه شعره قصير وصابغته احمر ضعيفه وبشرته بيضضه وعيونه وساااع ولونهم سمااوي محدد باالاسسود وسهام عمره 14 مغروره حييل ودلوعه امه وصايعه درجه اولى شعره طوييل لين نص ظهره متينه وبشرته برونزي طالعه على عمتي نوره وعيونه سود كانها بدويه والولد اسمه عمــار عمره 25 حباااب وطيوب شعره طوويل واسود وكثيف ضعيف ومسوي سكسوكه عمتي نوره : العنود هلا عمتي امري وقمت على شان اروح لـغرفتي لانها تغاار على زوجه حييل عمتي نوره : وين رايحه ..؟! تعالي زوجي مو جااي اليوم مسسافر مو راجع الا بعد يومين انا ارتحت شوي لانه من تشوفني جالسسه وهو جاي تعصب علي وفتكيت منه لانه داييم ينظار فيني بنظارات غريبه < اوكيه اخبارك وش مسسويه عمتي نوره : انا زينه اخبارك انتي ها ماقررتي تكملين دراستي ولا نااويه تجلسن في هالبيت عمتي انتي عارفه من ذيك السالفه وانا مالي خلق اطلع برا البيت عمتي نوره : اي سالفه تقصدين سالفه اهلك اي عمتي من ماتوا اهلي وانا فكري ضايع وتعبااانه مالي خلق اسوي شي عمتي نوره : تنفزت وقامت لانه هي تبي تطلعني من البيت بأي طريقه انا احول اتجاهله لانه لو طلعت وين ارووح لمين ..؟! تأأفت وقمت لـغرفتي طالعت لـساعه شفتها 5:00 الصبح خذيت جوالي واتصلت على صديقتي اللي لي فتره ماكلمتها سمر صديقتي من يوم كنت بالابتدئيه بس تفرقنا يوم توفي ابوي وخذتني عمتي معاها لـ دبي اتصلت عليها ماردت رسلت له رسساله الوو حيياتي سمور وينج اشتقت لج اذا شفتي المسسج اتصلي علي اوكيه سكرت جوالي وفتحت الـآب دخلت على الفيسك بوك كان عندي حساب قديم بس غيرته لانه صصارت عليه مششاكل دخلت ماشتف حد طفيت الـآب طفشت من حالتي من بعد موت اهلي بالحااادث وانا حيياتي تغيرت كنت البنت المدللـه عند اهلي الحين الكل يلوح فيني ماحد يبيني اجلس عنده خذتني عمتي عندها وهي مغصصوبه قررت يوم اهرب من البيت فكرت وين اروح والناسس ماترحم ولا تفهم الشعور اللي فيني ماحد يبني اجلس عنده متلت عيني من الدموع الا بفتحت باب غرفتي وكانت الصصدمه زوج عمتي معااذ انا خفت ووقت على طوول معاذ : دخلت وطبق الباب << اششش اسكتي عمتكك ناييمه خليني اخذ اللي ابيه واطلع قمت انتفض وحسيت نهايتي قربت لالا عمي تكفى الله يخليك عمتي لو درت و الله بتروح فيه اطلع من غرفتي معآإآذ : مارح تدري لو انتي سكتي طيعيني بخليك تعيشين احلى عيشه عممي وبديت اصيح تكففى اطلع اطلع جاء زوج عمتي وراماني على السرير انا حاولات اعده عني بس مافي اي مقاومه تقدر ابعده عني مسك فمي بيده الدخينه وبده يخلق ملابسي وانا اصرخ من داخلي ابي ابعده مو قاادره مسك كتفي بقوه لين صارت يدي حمره وادعي الله انه يصير اي شي على شان يبعده عني تجمعت قوتي ودزيته وطاح على الارض قمت من على السرير بسسرعه وخذيت المقص اللي كان على الطااوله قالت اطلع برا معاذ ولا ترى والله لـ اصرخ واخلي عمتي تجلس وتسوي لك فضيحه معاذ: ابتسم < بجيك مره ثانيه ولا اقول لج انتي اللي بتجين لي وبتطلبين مني مو انا اللي اطلب منك وسكر الباب رميت المقص وطحت على الارض ضميت نفسي وجلست استر نفسسي معاذ ماخلى علي ولا شي عدل نهايتي قربت والسبب معاذ سمعت صوت عمار قمت من الارض قمت اللملم ملابسي طالعت روحي بالمرايا الكبيره اللي كانت بالزوايه اللي بغرفتي انقرفت من شكلي دخلت الحمـأم خذيت لي ششور طلعت خذيت سجادتي وصليت لي ركعتين دعيت ان الله ياخذ امانته وافتكك من الدنيا ومشششاكله احسس مالي اي احد بالهدينا مالي لي لا والي ولا سند الناس هذي كلهم غريبين عني قطع صوت افكاري نغمه جوالي سكرت السجاده ورررحت جلست على السرير رديت بملل الوو رد علي صوت احلى صوت بالهدنيا واحن صوت صوت الغاليه صوت امي صوت الحبيبيه بس شلون شلون .! امي ماتت شلون تتصل علي انتهى البارت .. بليز ردو علي اذا عجبتكم على شان اكمممله المصدر: منتدى همسات الغلا v,hdm i`i id rwjd i`i id آخر تعديل المزيونه يوم
23-04-2012 في 03:17 PM. |
23-04-2012, 08:29 PM | #5 |
| كملي فديتك اختي المزيونة انا تري اعشق شي اسمه روايات بس بليز اذا الروايه مو مكتمله عندك لا تشوقينا وعقب ما تكملينها يله انتظر البارت الجديد |
|
24-04-2012, 02:31 PM | #6 |
| حياااتي نونه هذي الرواايه لغزلان صديقة عمري هي ان شاااء الله اذا تعدلت ضروفها راح تدخل وتكمل الروايه لكم |
|
25-04-2012, 12:18 PM | #7 |
| رواية روووووووعة تسلمييييييييييييين ياقلبي المزيونه على الرواية الجميلة تسلم اناملك غلاتي بنتظار البارت الثاني بشغف وودي واحترامي لك |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية , هذه , هي , قصتي |
|
|
كاتب الموضوع | المزيونه | مشاركات | 14 | المشاهدات | 1788 | | | | انشر الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصه سنيك ( قصتي ) | SNAKE | (همســــات قصص وروايات) | 16 | 26-10-2012 05:10 AM |
راويه هذي هي قصتي / بقلمي | âβễệҝ 8ŕЬy | (همســــات قصص وروايات) | 9 | 11-06-2012 06:32 PM |
رواية حلوة بس فيها من الخيال | حياة الروح 1 | (همســــات قصص وروايات) | 3 | 11-06-2012 06:32 PM |
قصتي في عالم العشق | سفير المحبه | (همســــات قصص وروايات) | 6 | 13-05-2011 07:45 PM |
أعظم رواية في التاريخ ..... (( دون كيخوته )) | اسير الاماني | (همســــات قصص وروايات) | 12 | 08-05-2010 12:50 PM |