الإهداءات | |
25-04-2012, 12:31 PM | #8 |
| لئه مش ممكن يعني مفيش بارت قديد |
|
27-04-2012, 08:50 PM | #9 |
| البارت لثاني خذيت سجادتي وصليت لي ركعتين دعيت ان الله ياخذ امانته وافتكك من الدنيا ومشششاكله احسس مالي اي احد بالهدينا مالي لي لا والي ولا سند الناس هذي كلهم غريبين عني قطع صوت افكاري نغمه جوالي سكرت السجاده ورررحت جلست على السرير رديت بملل الوو رد علي صوت احلى صوت بالهدنيا واحن صوت صوت الغاليه صوت امي صوت الحبيبيه بس شلون شلون .! امي ماتت شلون تتصل علي انا بدون اي رد مني اسمع الصوت ينادي علي يابنتي ردي علي انا امج ردي رميت جوالي بالارض السساعه 11 بالليل جسممممي حييل يالمني مو قادره اتحرك فتحت عيوني شفت الكل ينظرني بخووف عمتي نوره وزوجه معاااذ وعممار وريناد حاولت اتكلم لكن البنج اللي عطوني ايه المني كثيير حتى شفايفي ماقدر احركهم جائت جنبي عمتي نوره مسكت يدي وكانت حيل خايفه علي يمه يابنيتي فيج شي وش صار لج حاولت اتكلم بس مو قادره ابي اقول له امي اتصلت بس مافي امل اتكلم بعد خمس دقيق من محاولتي اتكلم دخل الدكتور واشر لـ زوج عمتي بيده على شان يبي يكلمه انا ناظرت في زوج عمتي بحتقار طلع معــآإد مع الدكتور و قال له عن حالتي انه مجرد اغمى بسيط وانه بكره بآألليل بيطلعوني على شان بس يطمئنون علي رجع معاذ للغرفه ! عمتي نوره : اول مادخل معاذ < معاذ حيياتي وش قال عن حالت العنود عسى مافيه شي معاذ : وهو يطالع فيني لا مافيه شي بس طلع بنات عمتي نوره : الحمدالله متى قال لك بتطلع معاذ : بكره بالليل الساعه 10 عمتي نوره : ليه مو اليوم نطلعه ؟ معاذ : لزوم يخلونه تحت المراقبه يمكن يصير فيه شي ثاني انا ماتكلمت بس جاليه اطالع فيهم بس في احد يطالع فيني ماشال عيونه من علي لفيت ناحيت يميني لقيت عمار يطالع فيني وعيونه تلمع ابتسمت له ابتسم لي ونزلت دمعه من عينه لفيت عنه الناحيه الثانيه لانه معاذ انتبه لي عمتي نوره : ي الله حبيبتي احنا بنروح بكره العصر بجيك اوكيه حبت راسي وانا اشرت له براسي على انه اوكيه طلعوا من الغرفه جلست اتآإمل في الغرفه لين خذاني النوم الساعه 3:22 الفجر ي الله يابيني اصحي قومي و انا امج خليني اسمع صوتج خليني اشوف عيونج قمت و عيوني متفخه من النوم مو قادره حتى افتحهم شفت وجه انه شايفته من قبل لكن يوم اخر مره يوم اشوفه كان كله دم كله حروق وجروح الحين ولا فيه حتى جرح واحد قمت بسرعه شلت المغذي اللي بيدي رميته ونطرت من على السرير قربت مني الحرمه اللي كانت نفس ملامج امي نفس طريق مشيته كل شي فيه نفس امي قربت مني حييل انا مااقدرت استحمل قربه مني جلست اصرخ بآأقوه ماعندي لين دخل الدكتور والسستر الدكتور كان توه متعين ومايعرف الحالت كثير وجنسيته سعوديه والسستر كانت سعوديه دخلوا شافوني بروحي بالزاويه جالسه اصرخ واقول كلام مو مفهوم وخري عني انتي مو امي امي ماتت ماتت جات بسرعه السستر مسكتني ورقتي على السرير وعتني مهداء لين نمت تمت السستر عندي بالغرفه لين الساعه 2 الظهر وانا اقوم افع من نومي وارد انام طلعت السستر من غرفتي وراحت لـ غرفه الدكتور وقالت له لزوم نخليه اسبوع تحت المراقبه ويجبون لي دكتور نفساني << او يودوني مستشفى النفسيه هذا بعد اسبوع اذا اتحسنت بيودوني المستشفى الساعه 9:00 جلست من النوم وجسمي مهدود طالعت الساعه اللي بالجدار لونه بني وشكله على شكل قلب الله وش مخليني انام لـ هالوقت دخلت السسستر علي شافتني قمت من على السرير ابي راوح الحمــآم << هي آنحآإش مسكتني انا استغربت وخرت يدي من يده : خير نعم ماسكتني السستر : وين اختي وين بتروحين .؟ : بروح الحمام شفيك السستر : اوكيه ادخلي انا استغربت من تصرفاته معاي تعوذت من الشيطان دخلت الحمام طلعت شفته جالسه على الكرسي وتلعب بجواله شافتني بسرعه قامت حطت جواله بالروب ماله انا طالعت فيه بنظارت تعب جلست على السرير بمساعدتها جلست خمس دقايق انتظر تتكلم ابد جالسه ساكته وتالع النافذه اللي تطلع على الششارع قالت خليني انا اكلمه : / لو سمحي ؟1 السستر :لفت علي هلا امري :م ماايمر عليج عدو ممكن سوال السستر اي تفضضلي اختي .؟ :/ في احد ارني امس غير اللي جابوني السسستر م لا اختي ماحد جاج بس انتي امس جلستي تصرخين وتصيحين فيج شي ترى هذا موب زين لج بعدين يفكرونج ... :: مجنونه ! السستر : موب قصدي اقول لج مجنونه بس هذا اللي بيقلونه الاطباء لـ اهلج لو تميتي تصرخين وتصيحين معاء انه ماكو اي سبب يخليج تصرخين وتصيحين :: / في احد جاني في الغرفه امسس انتي يوم دخلتي طلعت المراء اللي جاتني السستر : بس انتي قلتي طلعي موب امي :/ دمعت عيوني وضربت على رجولي بقوه السستر : قربت مني ماكانت خايفه ولا شي كانت تأمن بقدر الله وتعرف هذي الحالات اللي تصير للانسسان حبيبتي وش فيج :/ امي .. تجيني بالنوم ..... وتصحيني وتجلسني من النوم السستر : جلست على السرير فهميني السالفه كله يمكن اقدر اساعدج :/ اوكيه سمعي قصتي كنت عايشه مثل اي بنت تحلم تبي تعيش حاله حال البنات يوم كنت جايه من المدرسه كانت اخر سنه لي بالثانوي ايام الاختبارت اخر يوم دخلت البيت لقيت امي مثل كل يوم جالسه بالمطبخ تجهز الاغداء لنا لقيت اخوي الصغير بندر واختي الصغيره بدريه توام على ول دخلت رحت المطبخ حبيت راس امي :/ هلا بالغاليه و الله اخبارك يمه .؟! امي : انا بخير الله يسلمك بشريني انتي عسى حليتي زين :/ اي يمه حليت زين والاسبوع الجاي يوم الاثنين النتيجه امي : الله يستر مو مفحطه بالاختبارت وتقصين علينا وتقولين حليت زين :/ ههههههههههههههههههههههههههه حيياتي و الله لا يمه حليت ين بس شسمه وين اللي وعدوتني فيه دخل ابوي علينا شافني جالسه بالمريول والشنطه ابتسم ابوي : اكيد تسالين عن السفر صح :/ بابا حبيبي ضميته يب يب ابوي : اوكيه بوديك بس ابي النتجيه حلوه :/ افا عليك يايبه انا بنتك العنود بنت راشد ماجيب الا اقل من 96% ابوي : حب راسي يـ الله روحي بدلي ملابسج على شان ناكل وبكره بنسافر :/ ونـــــــــــــــــــأسه بابا حبيبي ضميته وحبيت راسه ي الله بروح ابدل ملابسي جلست انطر بالصاله مثل المجنونه دخلت غرفتي بدلت ملابسي ابوي : ي حليلها هـ البنت امي : من صجك بنروح بكره ابوي : اي بنروح بكره امي : اللي تشوفه اليوم الثاني السساعه 9 ونص كنت جالسه بالسياره اطالع الخدم يركبون الاغراض السياره رن جوالي رديت هلا عبوره حبيبتي ........./ هذا جوال العنود راشد ... :/ اي منو معاي ؟ ........./ معاج المستشفى احنا حاولنا نتصل بـاهله بس ماحد يرد مافي الا رقمج اخر اتصال فآتصلنا عليج :/ عبير فيه شي قول وش فيه ........./ لو سمحتي اذا تعرفين اي احد من اقاربه قولي لزوم يحظرون على شان نكتمل بيناته للعمليه :/ الو عبير وش فيه فهمني طيب اي مستشفى نزلت من السياره مثل المجنونه طحت بالارض جاء ابوي كان ماسك بيده شنطي الكبيره الجمراء ابوي : العنود حبيبتي وش فيك :/ ابوي الله يخليك ودني المستشفى الحين صديقتي يقلون مسويه حادث ابوي : طيب طيب ركبي وانا بقول لـ امج تجه الاغراض على مانجي :/ اوكيه السستر : طيب وبعدين وش صار <وجابت لي كاس ماء :/ رحت المستشفى ويوم رحت قالوا بالدور الثاني رحت شفتها الحمدالله مافيه شي بس رضوض بسيطه قالت لـ بابا يخليني معاها وهم يسافرون ي الله رضاء بغرفه عبير السساعه 3العصر جالسه اسولف مع عبير عبير : وهي تعدل جلسته على السرير ليه مارحتي ويه اهلج :/ اقول سكتي عبوره اخليح واروح وانتي ماعندج احد اهلج مسافرين مثل احتجتي شي من يجيبه لج عبير : ابتسمت ومسكت يدي بقوه :/ اقول عبوره قلبي اهلج وين مساقرين عبير : ماليزيا / وناسسسسسسسسسسسسه ليه مارحتي معاهم عبير : وين اروح ويع مااحب اسافر معاهم مكان :/ هههههههههههههههههههههه قطع صوت ضحكي صوت جوالي رقم غريب استغربت سكت ماتكلمت ......./ السلام عليكم جوال العنود بنت راشد ... :/ ايه ......./ راشد بدر ... عمل حادث بطريق ... :/ كانت الصدمه قويه علي ماعرف شلون وصل لــ اهلي موقع الحادث ولا شلون دليت المكان يوم وصلت شفت السياره كانه قطعه فحم كبيره وتشتعل وقدامه سياره معفوسه والسيارت الاسعاف والمطافي والرجال الامن والسيارت الزحمهانا طحت على رجولي احس رجولي انشلو مو عارفه لا ارجع ولا اتقدم جاء رجال مسك كتفي ذكري الله يابنيتي قوي اوصلك لـبيتكم انا قمت لكن مو معه الرجال رحت امشي لـ السياره كل ماقربت اسمع اصوات من وراي تعالي السيره بتنفجر تعالي والدخان بداء يدخل بعيني جاء رجل من رجال الامن مسكني من وراء ودفني بقوه بعيد عن السياره وطاح معاي وفجاء سمعنا انفجــــأر قوي انا قمت من مكاني وركضت جنب السياره و كان زوجت الرجال اللي مسك كتفي تحاول تمسكني على شان ماروح ماقدت استحمل هلي يحترقون قدامي اضرب بالمراء اللي ماسكتني ابيه تخليني اطلع اهلي من السياره مو قادره تحمل الموقف لين تحطت على الارض واغمى علي دروا اهلي بالخبر اهل امي واهل ابوي اهل مي سسوا العزاء واهل ابوي اتفقوا ويهم يكون العزاء واحد في بيت جدي الكبير صار العزاء كان شكلي غريب عيوني حمر وحول عيني صاير بني ونحف جسمي حيييل بالصاله الكبيره في بيت جدي كنت جالسه اللعب بطرف الشيله اللي علي واصيح جلست جنبي ريناد مسكت يدي ريناد : حيياتي العنود شوفي شكلج شلون تغير نحفتي وعيونج ذبلو قلبي انتي ترحمي عليهم الا بدخول عماتي كلهم كانوا خلااتي جالسين عمتي نوره اكبر وحده فيهم عمتي نوره : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام عماتي : عتي نوره هي اكبره وحده وعمره 45 عمتي ساره عمره 39 مغروره ولا تعرف توجب احد لا في عاء ولا في عرس ابد الا بس ربعه عمتي فوزيه عمره 22 لسى ماتزوجت نفس عمتي نوره شايفه نفسه خـلااتي خالتي عبير هي الكبيره حنونه حييل عمره 50 سنه خاتي ريهام طييوبه وتحبني حيييييييييل وتتمنى انه تاخذني لـ واحد من عياله عمره 54 جلست عمتي نوره : اليوم انا جامعتكم على شان نتفق العنود بتجلس عند منو البيت بيناباع والفلوس تنحط في البنك انا استقربت حتى مو صابرين لين يصير شهر على وفات اهلي من سابع يوم اتفقوا على البيت وكل شي خالتي عبير : بيت اختي ماينباع بيتم باسم العنود وقت مابقته تجلس فيه عمتي فويه هذي اصغر عماتي : لا بينباع والفلوس بتوزع ريناد مسكتني لانه عارفه بسوي شي مايعجب الكل خالني عبير : الراي راي العنود هي الكل بالكل الحين مو انتوا عماتي كلهم يناظرون فيني يبوني اوقف بصفهم ضد خلاااتي وقفت ووجهي مليان دموع وعيوني حمرا ............................... انتهى البارت |
|
27-04-2012, 11:53 PM | #10 |
| واااااي مره حلو البارت بليز نزلي البارت الجديد بسرعة بس عندي ملحوظة صغنونه مرره انتي لما تتكلمين عن السستر مره تتكلمين على انها مؤنث ومره مذكر روايتك مره حلوه واخطاء بسيطه مثل هذي راح تشوهها اتمنى تتقبلين هالكلام بروح رياضية لان الرواية كثير حلوه واذا يزعلك انتقد اي شي قولي ترى طبعي ما اخلي شي بقلبي لازم اقول كل شي ^_^ انتظر البارت الجديد بفارغ الصبر |
|
08-05-2012, 12:25 PM | #11 |
| البارت الثالث جلست عمتي نوره : اليوم انا جامعتكم على شان نتفق العنود بتجلس عند منو البيت بيناباع والفلوس تنحط في البنك انا استقربت حتى مو صابرين لين يصير شهر على وفات اهلي من سابع يوم اتفقوا على البيت وكل شي خالتي عبير : بيت اختي ماينباع بيتم باسم العنود وقت مابقته تجلس فيه عمتي فوزيه هذي اصغر عماتي : لا بينباع والفلوس بتوزع ريناد مسكتني لانه عارفه بسوي شي مايعجب الكل خالني عبير : الراي راي العنود هي الكل بالكل الحين مو انتوا عماتي كلهم يناظرون فيني يبوني اوقف بصفهم ضد خلاااتي وقفت ووجهي مليان دموع وعيوني حمرا :/ انتوا ايش من البشر .؟! ريناد وقفت ومسكت يدي :/رددوا علي انتوا في عزاء مو في عرس حسو ولو شوي هذااخوكم مو عدوكم كإآإنكم تستنونه يموت حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل جــآإآت خالتي عبير يمه ماحد يقدر يغصبج على شي انتي ماتبينه هذا رايج وبيتج بعد وفآت اهلج :/ خالتي قولي لهم مابي ابيع بيت هلي فيه احلى ذكريات عشته احلى ايــآإآيم عمري كل شي راح مني اهلي ورواحوا خلو لو لو ريحتهم على الاقل اشوف اتخيل شكلهم في البيت ليه انتوا بالقسسوه هذي حرام عليكم السستر : ماعقوله في عمات جذي يسسون طيب وش صار باعوا البيت :/ باعوه ويوم خذوا الفلوس الكل قام يلوح فيني من مكان لمكان لهم راضين اروح لـ خالاتي ولا اجلس عند احد فيهم السستر : ي قلبي انتي وضمتني اذكري الله الحين قولي لي وش سالفت الحرمه اللي تجيج :/ مسحت دموعي بطرف بجامتي الورديه هذي امي السستر : شلون امج مو امج توفت بالحادث :/ ممادري مادري هذا اللي ذابحني واللي متعبني اكثر و مخوفني بس انا اللي اشوفه انا خايفه وربي يفكرون اني مجنونه بس انا اعققل منهم هي تجيني وقت مايكون عندي احد وربي اخـتآإف تكثر جياته لي ويفكروني صدق مجنونه السستر : شي اكيد بيقلون مجنونه وش رايج تجيني البيت ونمرج ونروح لـ الدكتور النفساني لو دزو المستشفى ورقه وفيه تغرير اللي يشفونه راح يعاملك كانك مجنونه بس لو رحنا قبل لا يدزون التقرير كل شي بيصير غير وش قلتي ي قلبي :/ اي تكفين ابي اروح مابي الناس تفكر اني مجنونه السستر : لا ان ششاء الله مارح يقلون انتي حاولي كل ماجاتك امك لا تصرخين على شان مايجيك الدكتور او السستر اللي برا :/ بحآإول الا انتي وش اسمك السستر : اسمي فاطمه :/ عاشت الاسسامي انا اسمي العنود بكتب من الحين اسم فاطمه على شان تعرفون فاطمه : عاشت ايامج ي قلبي اي اعرفه ي قلبي ي الله اخليج الحين ريحي :/ اوكيه طلعت فاطمه من الغرفه و حسيت براحه مو طبيعيه لمن قالت للي بداخلي ماصارت اي احداث بعد خروجي من المستشفى بعد خروجي بــاربع ايام اتصلت فاطمه علي واتفقت وياه نروح المستشفى لت الدكتور نزلت لـ عمتي تحت على شان اقول له كنت لـ ابسه بنطلون سكني وتشيرت واسع و فيه علامه فراري ومسويه بف صغير بشعري حطيت كحل اسود وروج زهري نزلت لقيت عمتي جالسه تطالع TV ابتسمت وجيت جلست جنبه :/ السلام عليكم عمتي نوره : وعليكم السلام بدون لـ تلتفت لجهتي خير العنود وش بغيتي :/ عمتي بتجيني صديقتي الحين وبطلع معآإه حبيت اقول لج عمتي نوره : براحتج طلعي وين ماتبين تطلعين انتي حرا توني بقوم جآإت سهــآإم وعيونه منفخه من النوم وشعره منفوش وشكله مبهذل سهام : صبآإآإح النور عمتي نوره : صبـآإآح الورد يايمه انتي ليه جلستي الحين روحي كملي نومك سهـآإم : مامتي حبيبي و الله شسمه بطلع اليوم عندي عزييمه في بيت فرند عزميني ممكن؟! عمتي نوره : اي يمع عآإتي بس لا تطلولين تعالي بدري سهـآإم : ثانكس ماما يلا مآإمآإ بروح اتروش واروح The operator مايمدي عمتي نوره : اوك بس لا تطولين سهآإم : Okay Mamata Bay<< اوكيه ماماتي باي وطلعت غرفته وهي تنوقز من الفرح انا استغربت حتى ماسئلته وين بيت اللي بتروحين ماهتميت للموضوع اذا الام ماهتمت قمت لت غرفتي جهزت عبايتي وشنطي ولبست صندلي قلت قبل لا اروح اشوف ريناد اشتقت له طلعت من غرفتي متجله لغرفه ريناد شفت عمـآإر عمـآإر :هلا بالزين شلونج اليوم ؟! :/ هلابك يالغالي و الله اليوم الحمدالله انت اخبارك وش مسوي .؟ عمـآإر : انا بخير دامج بخير بتروحين لـ ريناد :/ اي بروح اشوفه اليوم ماشفتها على الفطور عمـآإر تقول تعبتآإنه بس مادري عنها :/ اوكيه انا بروح اشوف وش فيه عمـآإر اذا عرفتي وش فيه قولي لي :/ من عيوني عمار : غمز لي تسلم عيونج ابتسمت له ومشيت طقيت الباب مـآإحد يرد طقيتها ثلاث مرات ماكو صوت فتحت الباب شفت ريناد نايمه ماحبيت ازعجه سكرت الباب وعودت غرفتي اول مادخلت غرفتي اتصلت فاطمه فاطمه : هلا حبي يالله نزلي انا تحت :/ اوكيه خمس دقايق على ماللبس وانزل فاطمه : اوكيه انطرج باي / باي لبست عباتي ونزلت لـ فاطمه ماشفت احد على طول طلعت كانت سياره فاطمه طبعا كان اللي يسوقه السواق تبع فاطمه كان لونه اسود وكتم < ماعرف اسمه ركبت السياره .. :/ السلام عليكم فاطمه : وعليكم السلام هلا العنود :/ هلابج ي الله انا خايفه فاطمه : لا تخافين ي قلبي وقالت لـ السواق يمشي بعد ربع ساعه وصلنا المستشفى بس قبل لا اقول لكم وش صار بالمستشفى او اللي بيصير خلوني اقول لكم وش سالفه سهـآإم بعد ماطلعت لغرفتها اتصلت على حبيبها فارس وقالت له انه بتجي الاستراحه كان فارس يحب سهـآآإم بس سهـآإم ماتحبه هو مايدري راحت Operator وتكشخت احلى كشخه لبست فستان تركوازي لين نص الفخذ حاطه ميك اب صآإرخ تعرطت من عطر Age Shuweil اتصلت على فارس وخذه من باب Operator بالسياره فارس : هلا بحيياتي هلا بنصفي الثاني سهآإم : Hala Fares>> هلا فارس << سهآإم اذا طلعت مع احد من الشباب دايم تتكلم انجلييزي << لدلع فارس : شفيج قلبي شكلج متضضايقه .؟ سهـآإم :Upon my life after upset tricks<<يب حياتي متضايقه حيل بعد فارس : افااا ماعااش من يضيق خلج ي قلبي قولي لي وش فيج سهـآآإم :My mind was I started to ring for those who buy his love was the last they told me came back to end and bought <<كان خاطري بـ خاتم لمن رحت اشتريه كان اخر حبه قالوا لي تو حد جاء واشتراه فارس : بس جذي امري ي روحي وش شكل الخاتم او وين المحل اروح اجيب لج سهـآم :Avatar is not my life Mhkour spoke to an end I answered him from France <<لا حياتي مشكور بس كلمت حد يجيبه لي من فرنسا فارس : اوكيه قلبي ترى قريب ونوصل الاستراحه سهـآإم Tip ,,,,,,,,,,,, نرجع لـ عند باب المستشفى فاطمه : قلبي عنو وصلنا :/ وانا متردده و خايفه حييل فاطمه تتوقعين مايحجزوني عندهم فاطمه : لالا ي روحي انتي وش يحجزونك لا تخافين يالله توكلي على الله ونزلي :/ لااله الاالله اوكيه نزلت من السياره دخلنا المستشفى كان شكله مره يخوف شعر جسمي وقف وانا امشي كان السيب هادي بس اسمع صوت صراخ لانه نفس الصداء حاولت اني اتجاهل الصوت وصلنا غرفت الدكتور طبعا فاطمه ماخذه موعد قبل لانجي وعلى طول دخلنا كان شكل الدكتور سمح يريح فاطمه : السلام عليكم ومدت يده انا اللي اتصلت لك شخصيا وطلبت موعد الدكتور : ي هلا اختي حياكم انا جلست بدون لا اتكلم حتى سلاام ماسلمت كان واضح علي الخوف ..................................... انتهى البــآإآإرت |
|
14-06-2012, 10:37 AM | #14 |
| يعطيك العافـيه على الطرح الرائع وداامت/ي لنا كما تحب/ين ودي لروحك |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية , هذه , هي , قصتي |
|
|
كاتب الموضوع | المزيونه | مشاركات | 14 | المشاهدات | 1789 | | | | انشر الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصه سنيك ( قصتي ) | SNAKE | (همســــات قصص وروايات) | 16 | 26-10-2012 05:10 AM |
راويه هذي هي قصتي / بقلمي | âβễệҝ 8ŕЬy | (همســــات قصص وروايات) | 9 | 11-06-2012 06:32 PM |
رواية حلوة بس فيها من الخيال | حياة الروح 1 | (همســــات قصص وروايات) | 3 | 11-06-2012 06:32 PM |
قصتي في عالم العشق | سفير المحبه | (همســــات قصص وروايات) | 6 | 13-05-2011 07:45 PM |
أعظم رواية في التاريخ ..... (( دون كيخوته )) | اسير الاماني | (همســــات قصص وروايات) | 12 | 08-05-2010 12:50 PM |