28-06-2014, 10:46 AM | #8 |
| قصة راااائعة سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا طرحت فابدعت دمت ودام عطائك ودائما بأنتظار جديدك الشيق |
|
28-06-2014, 11:45 PM | #11 |
| دائماً لمساتك في القمة بها الابداع والتميز الراقي تسحرعيون من يدخلها فلقد استمتع ناظري هنا وعجزت عن التعبير فماذا اقول لكى ويضم السحر بين اكفه فهنا اجتمع فن الابداع وفن روعة العقليه سلمت يمينك ولكى احترامي وتقديري |
|
30-06-2014, 03:15 AM | #12 |
| شكراا لكل الاعضــااء وراح انزل البارت الثالث بعد اشوويي...... |
مباركـ عليكم الشهر ♥ . |
30-06-2014, 03:52 AM | #13 |
| الباااااررت الثاااااااااااااااالث فرح نااظرت ريم ولفت بتنااظر فاارس عشاان تساله ليه الاستغرااب بسس كاانت صدمه قوويه وهي تشووف شخص ثااني مو فاارس بخووف :من انت ؟؟وين فاارس؟؟بصرااخ:وين وديتوا اخووووووووي ااااطلعوااا برااااااا قرب ناايف وهو يمسكها يهديها ومااهدت الا بعد مااعطااها الابره المهدأأه واطلعووا برا الغرفه ريم بصدمه بعد مااطلعوا:ٍسمعت اسمهاا؟ ناايف بنفس صدمه ريم:يعني هذي تصير بنت عمي؟؟ ريم:بس لا اناا مااعندي اخ اسمه احمد اخواني محمد وعبدالرحمن وتركي واختي منيفه بس ناايف:تتوقعي تشاابه اسماء؟؟ ريم:اكيد اجل وشلون عندي اخ وعنده اعياال وحنااا ماندري ناايف:معقوله لخبطه لهدرجه؟؟!!!! ريم:ااكيد ناايف اجل شفت عيونها الخضر وشعرها الاشقر مستحيل تكون مناا وبعدين الحين بتزيد حاالتها سووء لاانها درت انك مو فارس ااف مسكينه هذي البنت نايف:اسمعي انا بساال لين ماالقى القصه كلها خلااص ريم:خلااص يله انا بروح العزيمه متى بتجي؟؟ نايف:مدري يمكن ماجي بس ها انتبهي ماانبي احد يدري لين نتااكد بس بقول لفيصل عشاان اخذه معي خلااص؟ ريم وهي مااشيه:خلااص اجل بااي ناايف:باااي بــــاااااااااااااااااااااالعـــــــــــــــــــــ زيـــــــــــــــــمـــــــــــــه :بناااااااااااااااااااااااااااااات جيييييييييييييت البناات بصررخه:ليااااااااااااااااالي وقااموا يركضون ويسلمون عليها اعرفكم ع عيله ليااالي الاب:سالم (رجاال داايم مشغول بشركااته واعمااله) الام:منيفه(اخت ابو فيصل وابوناايف شديده ممممرره) مشاري ومشعل(عمرهم 22 سنه اصدقاء نااادر ومن شلته مثل ناادر بكل شي بس مشااري رووومنسسي مرره عكس مشعل الي عرربجي بقوووه ) لياالي(عمرها 18 سنه ثالث ثانوي ادبي نفس مي وفجر بالهستره تحب ناايف بس مااحد يدري) بقى العم تركي لسى مااتزوج عمره 26 سنه انساان عااقل يشتغل بشركه ابوه مع اخواانه يدرس باامريكا وله 4 سنين هناك (نقدر نقول عنه انه يفهم أي شخص قدامه وكل بنات وشباب العيله اذا عندهم مشكله ع طول يقولون له مستحيل ماتلقى عنده حل لاي مشكله كانت كلامه يطمنك وتحسين ان مشكلتك صغيره معه مهما كانت بنظرك كبيره) الجد:عبدالكريم(عصصبي مرره ومااعنده تفااهم واذا دخل الكل يسكت والكل يطيع اواامره) الجده:نورره(عكس زوجهااا مرهه طييييبه وعلى نيااتها وتحب الكل بس تخاف من زوجها مرره وكل شي يقوله لها تقول حاضر) السبــــــــــــــــــــــــت بغرفه ريم بالمستشفى (كاانوا متجمعين فيصل ونايف وريم) فيصل بصدمه:انتوا متتااكدين انها بنت عمنااا يمكن بس تشاابه اسماء ريم:نايف انت امس قلت بتسأل هاه ايش سويت؟؟ نايف:ايه اسمعوا الي فهمته من الاستقباال والي كاانوا بموقع الحادث انهم جااين من الشرقيه ببس وغير كذاا مافيه شي فيصل لحد الحين منصدم:ايش نسوي الحين نقول لاهلنا؟ نايف بسرعه:لاااا انا عندي فكره فيصل وريم:قول بسرررعه ناايف:ريم انتي امرأه واكيد مااراح تخاف منك وغير كذا دكتوره نفسيه نبيك تتكلمين معها وتفهمين كل شي منها ماعندنا غير هذا الحل فيصل:ايه صح ماافيه غيره ريم بتنهيد:ااااه خلااص اناا بروح الحين لها والله يستر ادخلت الغرفه ريم بهدوء لقت فرح ناايمه اقعدت تتاملها وبنفسها"معقوله هذاا الجماال كله تصير بنت اخووي شكل شعرها لونه طبيعي وعيونها معقوله تصير بنت اخووي ااف":قطع تفكيرها صوت فرح وهي تتكلم:ماما ماما ااا فاارس خالد بابا شووق تكفوون تعاالواا وقاامت بصرخه اقعدت ريم تهديهاا لين مااهدت ريم:اهدي اهدي حبيبتي فرح:ااه انا وين ووين اهلي ووين فاارس كان امس موجود؟؟ ريم بتنهد: فرح اناا بساالك سووال وبعده اووعدك اقولك كل شي فرح هزت رااسها وهي تمسح دموعها:طيب ريم:ايش اخر شي تتذكرينه؟؟ فرح بعد صمت:اصرااخ وشي قووي صدمنا وبعدين اسكتت وبكت ااه فاارس رمااني بقووه براا السيااره ااا وبس ... ولفت وناظرت ريم اشفقت ريم عليهاا بقووه:طيب فارس يصير اخوك؟؟ فرح بمهس:ايه ريم:طيب مااتعرفين احد يعني عشان يقدر يجي ياخذك؟؟ فرح بعد صمت:الا فاارس؟؟ ريم :ااه اسمعي فرح اناا بقول شيء بس قبل كلناا مؤمنين صح؟؟ هزت رااسها فرح واسكتتت:----- ريم: يعني ماافيه احد بيبقى بالاخير وكلناا مااشين ع هذا الطريق وو ماااتدرين وين الخير مكتووب لناا فرح قااطعتها بهدوء:مااتو صح؟؟ اسكتت ريم وبخووف من هدوءها وبهمس:ايه ابتسمت فرح ابتساامه خفيفه: انصدمت ريم منها وخافت عليها حطت يدها ع كتفها:فيك شيء فرح؟ فرح بنفس الابتساامه:لاا بس ههه كناا داايم انا ووفارس نتهااوش ونقول انا ودي اموت قبلك ونقعد كذا لين يجي ابوي ويهااوشنا ويقول مااحد يدري عن يووومه ومايجوز هذا الكلاام هههه وشوفي هو فاز وبصوت بددى ينبح من الصيااح:اصلااا هو داايم يفوز علي بحااتي ماافزت عليه وقربت منها ريم وضمتهاا وبكت معها مااتركتها لين نااااامت |
مباركـ عليكم الشهر ♥ . |
30-06-2014, 04:11 AM | #14 |
| فيصل وناايف الي ينتظرون بغرفه ريم ادخلت عليهم وهي تمسح دموعها نايف وفيصل وهم ينااظرونا باستغرااب فيصل:وشفيك؟؟ ريم وهي تقعد ع الكرسي وراء المكتب:حرااام نايف وفيصل وهم يناظرون بعض:وشفيك؟؟ ريم:اسمعواا 00 وقاالت لهم الي قاالته فرح نايف وفيصل بحزن عليها:مسكينه فيصل:طيب مااسالتي وين كاانت سااكنه تعرف احد ولا يعني عندها عماام ولا خووال أي شي يفيدناا؟؟ ريم:زي مااقالت لكم قالت فارس وهذا اخوها ميت بس هي شكلها ارتااحت لي من بكره باابدء معها نايف بارتبااك:ماا ااسالت عن فارس يعني انا ويني؟؟ ريم وهي تنااظره بطرف عين:وليه؟؟ نايف وهو مسوي نفسه معصب:وشو ليه؟؟بس كذاا هاه بسسرعه قولي ريم بنذااله:لا سكت ناايف ولف وجه وهو يكلم فيصل الي مااسك ضحكته :ليش مااسكها اضحك؟؟ فيصل:ههههههههههههههههههههه اااه بطني تفشللت نايف بقهر:لااتفشلت ولا شيء اقول الشرها على الي يقعد معكم مو عليكم وقاام وطلع برا الغرفه ببيت ام مشاري ومشعل ليااالي وهي حدهاا مقهوره من تصرفاات اخواانها الي قااعدين يستفزونها وهي سااكته :------- مشاااري:ههههههه يااااربي لااا كلش ولا يووم تتدلع عند امي مامااا تكفيين وامي ماعطتها وجه هههههههه مشعل:ههههههههه ياااااسخف البنت الي كذااا تتميع وباالاخير مااينفع ليالي قاامت وهي حدها معصبه:اااااااااااف وطلعت لغرفتها مشااري:هههههه يااااحراام هبلناا فيهاا مشعل:هههههههه اييه اقول قووم خلنا نروح للاستراحه كل الشبااب هناك مشاري وهو يااقف:يله وناادر موجود؟؟ مشعل:اكيد يله بااااااااااااااااالمســــــــــــتــــــــشـــــــ ــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــى ريم وهي تتكلم مع فرح:طيب انتوا وين كنتوا سااكنين؟؟ فرح بهدوء:بالدماام ريم:اهاا طيب مااعندك احد تعرفينه؟؟ فرح بنفس الهدوء:لا الي اعرفهم رااحوووا ريم بحزن ع حالها:طيب ا—قااطعتها فرح فرح وعيونها ع ايدينها الي تلعب فيهم:من الي ااحم اقصد الي كان ع باللي فارس اخوي تعرفينه؟؟ ريم:ايه هذا الدكتور الي عالج يدك وويصير ولد اخووي ارفعت راسها فرح :اهاا احمم ابيك تقولين له اني اسفه يعني اناا مااكان قصدي بس اناا ع بالي انه فاارس اخوي وتجمعت الدموع بعيونها ريم وهي تاقف وتقرب من فرح:لااااا فرح حنا ايش اتفقنا ماافيه دموع هزت راسها فرح ومسحت دموعها:اسفه بس تذكرتهم مااقدر انساهم ابتسمت ريم:ومن قاال انسيهم لااا انتي لاازم تتذكرينهم بس مااتصيحين اذا تذكرتينهم اذا تذكرتيهم تدعين لهم وتترحمين عليهم فهمتي؟؟ هزت راسها فرح وسكتت شووي بعدين قالت:انااا كم لي هنا؟؟ ريم بابتساامه:اسبووع ليه؟؟ فرح:طيب اهلي ماادفنتهم وشلون ادفنهم ريم ابتسمت:مااعليك ناايف سووا كل شي ودفنهم ارفعت رااسها بصدمه:من هذاا ناايف؟؟ ريم:الي الدكتور الي كاان ع بالك فارس اسكتت فرح وهي تحس بضعف وبنفسها"صعبه هذا الاحسااس مااقدر جربته انك تحسين انك زي اليتيمه الي الكل يركض يسااعدها بس مو عشاانها لا عشاان الاجر ولا احسااس الخوف لا احسااس الفقر غمضت عيونها لااا احسااااس الوحده ايش الي بيصير لي وين ارووح الحين وين" ريم:فرح وين رحتي؟؟ فرح:ولامكاان بس اا اقصد اشكريه ع الي سوواه معي مارح انسااه وان شاء الله اقدر ارده له ريم:مااعليك مااسوا شي ااا طيب بساالك فرح؟ فرح:تفضلي ريم:انتي مااعندك عماان او خواال؟ اسكتت فرح شووي:لاا ابوي يتيم مااعنده اهل وربااه واحد بعدين مات وخوال امي فرنسيه وامها وابوها ميتين من زماان انصدمت ريم وبنفسها"عشاان كذاا شعرها اشقر وعيونها زيتي او اخضر":ااهاا طيب انتي قاابلتي الي ربا ابوك؟ فرح:لاا هو ماات قبل ماايتزوج امي عشان كذا ابوي ساافر فرنسا والتقى بامي وحبها وتزوجها وعشنا هناك بفرنسا ماارجعنا السعوديه الا قبل 3سنوات بس اسكتت ريم بعدين قالت:اهاا طيب ليش رجعتوا بعد هذي السنين؟ اضحكت فرح ضحكه استهزاء:ااههه مرره ابوي سووا حاادث قوووي بفرنسا وكان بين الحياه والموت بس الله ستر وبعد مااطلع قاال كنت بمووت ببلاد الغرب ورفض اننا نبقى معنااا ان كلنا عاارضنا وكنا نبي نبقى بس ابوي رفض ااشهقت وهي تصيح وهذا صاار الي يبي مااات في ديرته وغطت وجهها بيدينها تجمعت دموع ريم بعينها قربت من فرح وضمتها :خلااص فروحه اهدي "" بببيت الــــــــــــــــــــــــجد"" كاان الكل متجمع مااعدا الثلااثي المرح(نادر ومشااري ومشعل) الجد:هاه ياابو ناايف وشلون الشغل؟؟ ابو ناايف:زين ياايبه ادخلت ريم ومعها ناايف الي كاان متضاايق من سالفه فرح وقرر بكره يروح الدمام ويشووف ايش يحصل وطلب من ريم تجيب عنوان بيتهم طبعا ريم جاابته من كلاام فرح دون مااتحسسها بشي ريم:السلااااام عليكم الكل :وعليكم السلاام نايف وهو يبوس رااس جده:وشلونك جدي؟؟ الجد:بخير انتوا اخبااركم هاه وشلون المستشفى؟؟ نايف وريم:زين ماعليه نايف:عن اذنكم انا بروح البيت عشاان اجهز اغرااضي لاني بساافر بكره للشرقيه ضروري امه:هاا هو ليه؟؟ نايف:شغله ضروريه ماارح اطول بروح الصبح وارجع بالليل ابوه:بالسياره ولا الطياره؟؟ نايف:لا سيااره مي بلقاافه:نايف ناايف تكفى بروح معك الجد:عمى انشاالله ماسمعتيه يقول شغل انتي وايش تبي تروحين؟ تفشلت مي واسكتت:---- والبناات اقعدوا يضحكون ويعلقون عليهاا نايف وهو يااقف:يله انا رايح مع السلاامه وسلم على امه وابوه وجده وجدته وطلع |
مباركـ عليكم الشهر ♥ . |
الكلمات الدلالية (Tags) |
بقلمي , رواية , فرح |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سنوات اجتاحت سنوات - بقلمي | جريح العين | حصريات الروايات والقصص القصيره | 26 | 29-01-2015 06:14 PM |
أحاَديث ذكر فيهاَ فضل يوم الجمعهـ | مواجع | (سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وقصص الانبياء والصحابه ) | 40 | 21-03-2014 04:33 PM |
ملف متكامل عن رحلة الاسراء والمعراج بالتفصيل الدقيق | قطرات احزان | (سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وقصص الانبياء والصحابه ) | 15 | 26-12-2013 02:34 PM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية | مجروح مودي | (همســــات قصص وروايات) | 9 | 12-11-2013 12:58 PM |
رواية حاولت اثقل بس حبك غلبني بقلمي | مجروح مودي | (همســــات قصص وروايات) | 6 | 26-04-2013 03:36 PM |