الإهداءات | |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
29-04-2014, 10:32 PM | #8 |
| ( بعد ربع ساعة ) اذن الظهر وراحوا الكل يصلون الظهر ف البيت .. وبعدها رجعوا لاشغالهم .. وما كان باقي لهم غير الجدران والارضية .. رائد : يللا اذا شدينا حيلنا .. نخلص الارضية والجدران ف نص ساعة بندر : خلاص .. رائد انت خذ الهوز ورش الجدران بشكل عشوائي .. مو لازم تتنظف مررة .. وانا وثامر بننظف الارض ونشطفها بالموية .. رائد : خلاص اوكي ... ومع الهمة العالية اللي عند الشباب .. خلصوا اشغالهم .. بس بعدها طبعا وقفوا ف الزاوية وقعدوا يرشون بعض موية .. لين ما تغرقوا كلهم .. حتى رائد بنطلونه صار يكب موية وهو يمشي ... بندر : خخخخ .. الحين انت وشلون بتمشي مع هالبنطلون ...؟؟ رائد : ههههههه مدري والله .. عادي ينشف الحين .. ثامر : تشربون شاهي ..؟؟ بندر : لا نبغى شي باااارد يبرد ع القلب.. ثامر : بروح اشوف لنا شي .. وبعد كم دقيقة رجع .. رجع ثامر ومعاه علب بيبسي ... رائد وهو ياخذ العلبة : جات فوقتها .. قعدوا الشباب على العتبة حقت الباب وقعدوا يشربون ويسولفون ... بندر : كم عمرك يا رائد .؟؟ رائد : 26 سنة ثامر : مو مبين عليك .. محشش .. رائد : خخخ .. ابوي يقول انه لا يمكن يشغلني معاه ف الشركة حقته .. يقول اني مو قد المسؤولية ... بندر : افاااا .... دايم كذا الاباء .. حتى ابوي .. يقول احنا ما مننا فايدة .. ( ف نفس الوقت ) قامت من النوم .. اليوم نامت زين وشبعت .. راحت الحمام .. غسلت وجهها وغيرت ملابسها .. لبست بنطلون جينز وبلوزة فوشي بدون اكمام .. وقعدت ترتب شعرها ع المرايا ... دانة : آآآآآآآآآآه يا حلو الويك اند بدون جامعة .... وناااسة سوت تسريحات كثيرة بس كلهم ما عجبوها .. وآخرتها استسلمت وخلته مفتووح ... طلعت من غرفتها ومشت ف الممر ... دانة : غريبة ... ما في صوت .. اول مرة الهدوووء كذا ف البيت .. فتحت الباب حق غرفة بندر وثامر شوي شوي عشان ما تقومهم ... بس ... ما حصلت احد دانة : لا لا لا اكيد في إن ف السالفة .. اجل قايمين من الظهر ...؟؟ هذولي ما يقومون قبل اذان العصر .... طلعت من الغرفة لغرفة امها ونفس الشي ما حصلت احد .. فقررت تنزل تحت .. لما نزلت من على الدرج .. شافت الباب حق البيت مفتوح واصوات اخوانها برى .... دانة : شيسوون هذولي من الصباح .....؟؟ دارت بعيونها على الصالة وطاح نظرها على فنيلة بيضا دانة : حتى الفنايل بيرمونها ف الصالة .. حشى !! محد يبغى يتحرك ويحطها ف سلة الغسيل ... ؟؟؟ اخذت الفنيلة وودتها لغرفة الغسيل وحطتها ف الغسالة .... دانة : الله يعين زوجتك عليك يا بندر ... والله انها تكسر خاطري .. طلعت من غرفة الغسيل متوجهة لباب البيت المفتوح .. ويوم قربت من الباب شافت واحد واقف بدون فنيل ولابس نظارة شمسية .. ويوم قربت اكثر من الباب .. انتبه رائد لها والتفت ... وطاحت عينه بعينها ... بس اللي يشوفه يقول انه ماصار شي .. لانه رائد كان واقف ويطالع البيت وملامحه هادية .. اما دانة فشهقت يوم عرفته وراحت تركض بسرعة على الدرج لغرفتها ... بندر : شفيك يا رجال ...؟؟ رائد : لا ولاشي .. بس اثاث الصالة حقكم ماشالله حلو .. ثامر : الله يهديك احسب عندك سالفة .. واقول انا ليش الاخ سرحااان .. اثره الاثاث عاجبك خخخخخ رائد : ههههه الله يخس ابليسك .. دايم فكرك يروح بعيد ... ( شاف ساعته ) يللا شباب انا استأذن .. فرصة سعيدة اني تعرفت عليكم بندر : وين يا شيخ .. اقعد شوي ... رائد : لا والله خلاص .. الحين الوالدة اللي عندي تبدا تدقدق علي .. ثامر : هههه احس بشعووورك ... بندر : طيب بس لحظة .. اجيب لك ملابس زي الناس تلبسها .. رائد : ما يحتاج يا شيخ .. والله انها الحين بدت تنشف .. بعدين انا رايح البيت الحين .. وبغيرها .. بندر : ما يصير توصخت وتغرقت ماي .. رائد : معليش .... كلها خمس دقايق وانا ف البيت .. لا تخاف انت بس عطيني الفنيلة .. و مشكووور ما تقصر .. كفيت ووفيت ثامر : احنا اللي ما ندري وشلون نشكرك يا رائد .. والله تعبناك معانا .. رائد : افاا عليك .. احنا ربع واخوان .. دخل ثامر يده ف جيبه وطلع ورقة بيضا صغيرة وعطاها رائد .. رائد : ايش هذي .. ثامر : رقمي ورقم بندر .. وآسف ع الورقة الصغيرة .. تعرف لزوووم الترقيم .. رائد : خخخخخخ اما انك زااااحف .. طلع بندر من الصالة : اقول ثامر .. شفت فنيلة الرجال ... ؟ ثامر : لأ رائد : شصار ...؟؟ بندر : لحظة بس .. رجع دخل بندر البيت من جديد وراح للمطبخ اللي فيه الشغالة .. بندر : هي .. راااني .. مافي شوف فنيلة ف الصالة ...؟ الشغالة تهز راسها : نووو بابا .. مافي شوووف .. بندر : انتي وش شفتي اصلا ؟؟ طلع من المطبخ معصب للدور اللي فوق .. ودق الباب على دانة اللي كانت قاعدة على السرير خايفة من الموقف اللي صار قبل شوي ... دانة : مين ...؟؟ بندر : انا بندر افتحي الباب .. خافت دانة " ياويلييييييي ... اكيد قال له .. والله بروح فيها " : أ.. ط.. طيب طيب .. فتحت الباب بهدوووء ويدها ترتجف : هلا بندر .. بندر : اقول دانة .. انتي نزلتي تحت ..؟؟ دانة " اقول له او ما اقول ..؟؟ بس اكيد هذاك قال له واذا كذبت بيعرف " : إ... إلا بندر : طيب شفتي فنيلة موجودة على الكنبة ....؟؟ لونها ابيض .. دانة بدت تتنفس براحة وهدت : أي ... ليش...؟؟ بندر : وينها ..؟؟ دانة:حطيتها ف الغسالة اغسلها لك ... بندر فتح عيونه ع الاخير : يا فضيحتنا.................!!!!! دانة : ليش...؟؟ بندر : الفنيلة فنيلة الرجال ... وشلون الحين يروح البيت ...؟؟ دانة : أي رجال...؟ بندر : واحد بن حلال ساعدنا ف تنظيف الحوش .... دانة " الحماااار .. قاعد يتقرب من اخواناي هااا....؟؟ ما يستحي .. احسن يستاهل .. مافي فنيلة " : طيب عادي .. خليه يروح بدونها بندر : شتقولين انتي ..؟؟ والله عيب .. الرجال ساعدنا وتعب .. وآخرتها يطلع بدون فنيلته .......؟!؟!؟! دانة : طيب عطيه وحدة من فنايلك يعني .. وش اسوي ...؟؟ بندر : اففففف .. خلاص طيب .. لاتنزلين تحت تراه موجود ... دانة : طيب .. طلع بندر من الغرفة وراح لغرفة الغسيل .. طفا الغسالة وطلع الفنيلة اللي مغرقة ماي وصابون ... بندر : يووووه ... هذي ما تنلبس كذا ... الله يهديك يا دانة ... حط الفنيلة بكيس وطلع لغرفته .. وجاب فنيلة واسعة من عنده لونها اسود .. ورجع لبرا .. رائد : وينك يا رجال طولت .... بندر وهو مستحي : والله مدري وش اقولك يا رائد .. بصراحة متفشل منك .. رائد : ليش...؟ بندر متلوم : والله انا حطيت الفنيلة بالصالة .. واختي الله يهديها ... بالغلط حسبتها فنيلتي .. وراحت حطتها بالغسالة ... وتغرقت ماس وصابون .. رائد " فديييييييتهااا .. غسلت لي ملابسي " : لا عادي افا عليك ... اروح كذا مسوي اكشن ف الحي .. والله يخقون علي البنات ... ههههه ثامر : هذا اكشن...؟؟؟!؟؟! والله ماعندكم سالفة .. تطلعون مفاصيخ وتقولون اكشن .. رائد : هدي هدي يالشيخ .. آسفين .. اعصابك .. بندر : بس انا جبت لك فنيل واسعة عندي ... رائد : تسلم ما تقصر .. بس ماله داعي والله .. بندر : رائد خذها الله يخليك .. حدني متفشل منك .. سامحنا على هالموقف البايخ .. رائد : ياخوي لاتعقد الموضوع .. خلاص ابشر .. جيب الفنيلة عشان ضميرك يرتاح .. اخذ رائد الفنيلة حقت بندر ولبسها ... رائد وهو يسلم على بندر وثامر : انشالله بيننا اتصال قريب .. ثامر : لاتقطعنا ... رائد : لا انشالله .. فرصة سعيدة اني تعرفت عليكم .. بندر : حياك الله ف أي وقت .. رائد : الله يحييك .. يللا ف امان الله .. ___________________________________ |
|
29-04-2014, 10:33 PM | #9 |
| (( بيت ابو عوض )) ( الساعة 6 المغرب ) رجع عوض من الصلاة ودخل البيت .. وقف عند الدرج وقال وهو يصارخ : يا ام كششششششششششششششششششششة ...!!! ما خلصتي.....؟؟ اروى تصارخ من غرفتها وهي طالعة : الا خلصت ... لاتصارخ .... كسرت الدرايش .. عوض : كيفي مو انتي اللي مشتريتهم .. انزلي يللا خلصينا ... اروى وهو تنزل : مالت عليك ... بتذلنا على هالمشواااااار .... عوض وهو يدفها : اقول امشي بس .. لا تاخرينا .. اروى : اقول من الحين شووووف .. لا تكرفتني وتقول بسرعة بسرعة .. ترى امس صديقتي غادة راحت كذا .. وطلع البنطلون ما يناسب البلوووزة .. خليني اشتري على راحتي .. ولا ترى بتوديني مشوار ثاني ... عوض وهو شوي ويموتها : طيب خلاص خلاص .. انطمي وامشي .. حشى ..!! محد يقدر يقول لك كلمة ....!!!!؟؟ ركبوا السيارة وكالعادة تهاوشوا على الاغاني .. اروى تبغى البانوراما .. وعوض الام بي سي الخليجية ..... وخذوا من السب والصراخ اللي ف السيارة .... أروى : اصلا انت واحد قوري .. ما تعرف التحظر والرووومنسية ... حدك هالطير المخنوق والعجيز حق العرب هذا ....!!..!.! عوض : جيبي صوته بعدين تعالي تكلمي يا ست هيفاااا ... والله انتي اللي ما تفهمين شي بالفن ... حدك هالمسخرة اللي تطلع بالتلفزيوونات .. اروى : انت وش فهمك ...؟؟ هذا تطور ... مو زيك للحين قاعد لي على الحفلات .. يا بابا اخترعوا فيديو كليبات ... ارتقي شوي .. كم مرة بعلمك ...؟؟!؟! عوض : لاعطيني كف احسن .. ولا ورى ما تصيرين اكبر مني وتفلعيني ببلوك ....؟!؟! اروى : يكون احسن والله وعلى هذا الموال .. كملوا طريقهم ... ___________________________________ (( ف بيت ابو سعود )) ( ف نفس الوقت ) نزلت على الدرج وهي تسمع اصواتهم موجودة وشكلهم مجتمعين .. راحت للصالة وحصلت سعود وسالم موجودين .. وقاعدين يطالعون تلفزيووون ... دلع : مسا الخير ... سالم : مسا النور ... سعود وهو يخزها : مسا الانوار والسرووور والورد والريحان .. ابتسمت دلع غصبا عنها وجلست ع الكنبة بعيد عنهم شوي .... وبعد شوي..... دلع : اقول سالم صليت ....؟؟ سالم : أي قبل شوي رجعت .. دلع : طيب يعني نلبس ...؟؟ سالم : ليش ...؟؟ لينا وهي نازلة من الدرج : يعني ليش سلوووومي ما قلت بتروح معانا السوق ...؟؟ سالم : يووووه .. والله نسيت .. وبعدين بيمرني فيصل بعد ساعة .. ما اقدر .. روحوا لوحدكم .... دلع : تدري خالتي ما ترضى ... سالم : وش اسوي انا يعني ...؟؟ خلاص اجلوها لينا : حرااااااام عليكم .. والله ما اشتريت ولا شي للحين .. ما بيكفيني الوقت .. سعود : حشى شهر كامل مايكفيكم..؟؟! لينا مادة البوز شبرين : أي ما يكفي ... سالم : خلاص خذوا السواق وروحوا بروحكم وانا بقول لامي اني وصلتكم ورجعت ... سعود : لاوالله .. وين قاعدين احنا..؟؟ يابابا ماعندنا حريم يطلون بدون رجال ... خلاص انا بوديهم .. دلع رفعت حاجب وسكتت ... سعود يطالعها : شفيك آنسة دلع .. لا يكون مو عاجبك الوضع ....؟؟ دلع : انا اقول اننا مو مستعجلين .. نقدر ناجل الموضوع .. ما بنموت لو اجلناها يوووم .. لينا باصرار : الا والله ... تكفى سعود .. عفيه عليك .. ودينا .. دلع : لينا...!.!.! لينا : دلع بليــــــــــــــز ... دلع : اوووف .. طيب .. سعود ابتسم بنصر : خلصوا بسرعة وانا بكون برا ... دلع " الحين من طلب منه يتليقف ... والله حالة " ___________________________________ (( ف السوووق ..)) ( بعد حوالي ساعة ونص ) اروى : وججججججججججع ... ما تطالعين ....؟؟ حشى !!! تمشين وتدفدفين يمين يسار ... فتحي عيونك جعلك العمى ....!..!.!. الحرمة : انا قلت آسفة .. اروى : آسفة وش تسوي ؟؟ مالت عليك وعلى اللي قال لك امشي بالسووووق .. طلعت اروى من المحل معصبة ...... عوض : هي انتي ... صوتك واصل لين برى ... وش فيك ....؟؟ فضحتيناااا ...! اروى : ماتشوف هالخبلة صدمت فيني وطاحت الاكياس من يدي...؟؟ بغيت اذبحها ... عوذ يهمس وهو معصب : قصري صوتك لا اقص لسانك .. فاهمة ....؟؟ وامشي بس يللا ... حصلتي شي ف هالمحل....؟؟ اروى مبرطمة : لأ عوض : اجل امشي يللا نشوف محل ثاني .. خلصينا .. دخلت اروى كم محل .. وكل شوي تطلع وتقول ما عجبها شي .. لين ما تعبوا ... عوض بضيق : الحين ابغى افهم .. ف هالمجمع الكبير ... ما حصلتي ولا شي يعجبك ....؟؟؟ ولا حتى بنطلون او بلوزة .......؟؟ او جزمة ع الاقل .....؟؟ اروى وهي ترفع كيس : غير هالحلق .. والاسوارة ... نوووووو عوض راح صبره : اسمعي يا بنت الناس .. انا عطيتك فرصة وشكلك ما تنعطين وجه .. انا الحين بدخل المحلات وبشتريلك وانتي منطمة وساكتة ... كيفي .. آاخذ اللي آخذه .. وانتي ا ابغى اسمع منك حرف واحد .... اروى فتحت عيونها ع الاخير : لااااااا .... بليز عوض لا بشتري خلااااص ... عوض : ولا كلللللللللمة ... امشي قدامي اشوف .. مشى معاها ودخلوا محل .. وهناك .. دار شوي عوض وقعد يطالع الملابس .. وبعدها .. عوض : امشي مافي هنا شي حلوووو ... كلها قراااوة ... اروى تعاند : لأ فيه .. من قالك مافي ....؟؟ كل الاغراض حلوة .. مو على كيفك .. عوض : اعتقد انا اللي بشتري مو انتي ... قدامي يللا .. مسكها من يدها وسحبها برى المحل .... وحدة من اللي كانوا ف المحل تقول لصديقتها : وااااي ... شفتيه شلون يخقق وهو يختار لزوجته ملابس.....؟؟؟ صديقتها : اي والله ... الله يرزقنا ... ولا مسكة اليد صراااحة تذووووووووووب الاولى : يا حظهاااا..... ___________________________________ |
|
29-04-2014, 10:35 PM | #10 |
| ( نفس الوقت ) الهندي : يللا مدام ... سكر صلااااة ..... لينا : طيب لحظة .... أ .... لوسمحت ...... قرب منها موظف سعودي : آمري ... لينا استحت : ا .... ا ... عندك مقاس اصغر ... السعودي وهو ياخذ التنورة اللي مقاسها ميديام : اصغر من كذا ...؟؟ والله مخلص .. لينا بدلع طبيعي : يوووووه ... خساااارة ... والله انها تززززززززنننن ... الموظف : في فرع ثاني بالدمام ... لينا : والله ... الموظف : أي لينا : بس يوووه ... اخوي بالموووت جابنا .. ما اعتقد بيودينا مكان ثاني ... خلاص مشكوووور جات بتطلع بس ناداها الموظف : احم .. اقول اختي .. لفت لينا برقة وقالت : نعم .... ؟؟ الموظف خق : أ ... انتي بتقعدين لين متى ف المجمع ...؟ لينا : لين ما احصل شي اشتريه الموظف : طيب .. يعني بعد الصلاة تكونين موجودة ...؟؟ لينا : اي اكيد .. الموظف بابتسامة تخقق : خلاص مو مشكلة .. انا الحين بروح للفرع الثاني واجيب لك اللي تبغيه .. بس انتي ما يصير خاطرك الا طيب .. لينا استحت وفرحت : والله ؟؟؟؟ ماله داعي اتعبك .. خلاص بشوف لي شي ثاني .. الموظف : والله العظيم انه مافي تعب .. تعبك راحة .. انتي تبغي مقاس سمووول صح؟ لينا : اي .. الموظف : ابشري بعزك .. بعد الصلاة بربع ساعة بكون موجود هنا انشالله .. تعالي وباذن الله تكون موجودة .. لينا : ثانك يووووو مرررة ... صراحة مدري وشلون اشكرك ...؟ الموظف : افاااا علييييك ... حاظرين للطيبين .... طلعت لينا من المحل فرحاااانة وشافت سعود واقف .... سعود : حصلتي...؟؟ لينا شاقة الحلق : أي بس ماحصلت المقاس .. وقال لي امره بعد الصلاة ويجيبون لي اياه ... وين دلع ....؟ سعود وهو يطالع المحل اللي قدامه وياشر بعيونه عليه : هناك .. وبعد كم دقيقة طلعت دلع وبيدها اكياس .... دلع : ها...؟؟ حصلتي شي ....؟؟ لينا :أي .. بس بيجيبون المقاس بعد الصلاة ...؟؟ ايش اخذتي ...؟ دلع وهي شايلة الاكياس الثقيلة : اووووف .. ياثقلها هالاكياس .. اصبري نجلس واوريك.. سعود مد يده واخذ الاكياس من يد دلع بدون ولا كلمة .... بس لمسة يده وحركته الحلوة خلت دلع تسكت فجاة ولا تنطق ولا حرف لين ما وصلوا للكراسي ... وكان فيه ثنتين قاعدات فقعدت لينا جنبهم بعدين دلع ... وبقى مكان فاضي .. دلع " !!!! بيقعد جنبي ....؟؟ وش هالحظ ....!!" لينا : اقعد سعود ليش واقف ....؟ سعود : لا ماله داعي .. اقعدوا انتوا انا ابغى اوقف ... سعود " خلينا نشوف الحين يا ست دلع ايش الشي الغلط اللي بتحاسبيني عليه " ___________________________________ (( من جهة عوض واروى )) عوض : افففففف اروى : شفيييييييييييييك ...؟؟ عوض يطالعها بنص عين : ابغى اصلي بس مافي احد يقعد معاك بين ما اجي .... اروى : روح صلي بسرعة وارجع خزها عوض بقوووووووووووة اروى : خلاص خلاص خلاااااااااص .... يا كلمة ردي مكااااااااااانك ... خلك واقف جنبي .. طيب.....؟؟ ما رد عليها عوض وسكت ...... التفتت اروى تطالع الرايح والجاي .. لين ما طاحت عينها على وحدة تعرفها زيييييين .. ولا يمكن تغلط او تشبه عليها احد .... اروى : لحظة عوض : تعالي هنا وين رايحة ....؟؟ مشت اروى ولاسمعت كلام عوض .. وراحت للبنت وقربت منها وفجاة .. ضربتها بالخفيف على كتفها .. ونقزت البنت من الخوف مع صرخة خفيفة غادة : !!!!! يا حمااااارة يا اروى خرعتيني .... اروى : خخخخخخ ... مسكتك ... مع مين جاية ...؟؟ غادة : مع ابوووي .. اروى : يوووه حسااافة .. حسبت عيال عمك الفلة .. الحلوين .. غادة :شششش ... ترى اخوك وراك يا حمااارة وشكله معصب ... اروى : ما عليك منه .. احقريه ... اكرههه ... فشلني قدام الناس .. سحب عوض اروى من عبايتها لجنبه : انا ما قلت لك وقفي....؟؟ اروى : عوضووو وخر عني .. عوض :ششش لا اقص لسانك الحين .. من هذي ....؟؟ اروى بضيق وهي توخر يده عنها : يعني مين غير غادوووو ... هذي اللي كل يوم توقف معاي برا ... اللي مرة سيارتهم تعطلت وركبت معانا ... عوض تذكر : اييييي .... هذا ابوها ....؟؟ اروى : اي ... راح عوض وسلم على ابو غادة ..... وبعدها رجع .. عوض: اقوووول .. انا بروح اصلي .. خليك عند صديقتك .. لاتتحركين منا ولا منا ....!! اروى : واااااااااو ... وناااااااااااسة ... عوض : لا يا حلوة ... بصلي وبرجعلك .. لاتخافين ما نسيتك .. اروى : ترى الخشوع زين ف الصلاة ... يرفع الدرجات ويمحي الذنوب .. عوض بابتسامة مكر : بارك الله فيك يا اختي .. يا م كشة .. راح عنها عوض يصلي .. اما غادة واروى فقعدوا يدورون ويسولفون تحت نظر ابو غادة اللي كان معاهم ... ___________________________________ (( من جهة سعود والبنات )) فتحت المحلات .. ورجعوا البنات يلفون ويدورون وطبعا الاكياس ف يد الحمال سعود.. دلع كانت مستانسة مرة لدرجة انها كانت احيان تسولف مع سعود وتمزح ... دلع : سعود سعود : ها ....؟؟ دلع : بدخل هالمحل انا ولينا ... سعود : طيب لا تتاخرون .. دخلوا البنات ودلع اخذت لها صندل حلو ... يناسب التنورة اللي اخذتها .. ولينا اخذت لها نظارة شمسية بنية .... بعدها طلعوا وراحوا الحل حق تنورة لينا ... دخلت لينا المحل مع دلع ... وكان الموظف موجود .. واو ما شاف لينا .. طلع الكيس وابتسم .. تقدمت لينا للمحاسبة وقالت : السلام الموظف : وعليكم السلام ... لينا : جبتها ....؟؟ الموظف : أي افا عليك .. ما قلت لك خلاص عيني خير .. وجبت لك معاها البلوزة حقتها.. فتحت لينا الكيس وشافت التنورة ومعاها بلوزة تناسبها تماما ... دلع : حلوة .... مررررة حلوة الموظف ابتسم : اي ماشالله ذوقها حلووو ... لينا استحت مررررررررررة : شكرا .. مرة حلوة ... آسفة والله تعبتك معاي... الموظف : لا مافي تعب ولاشي .. بالعكس .. خليتيلي حجة اطع من الدوام .. لينا : ههههه حاسبوا على التنورة وطلعوا من المحل ... لينا وهي ترمي الاكياس على سعود : تعبت .. واخيرا خلصت سعود : ليش...؟؟ كان اشتريتوا زيادة .. عندكم سواق يشيل الاكياس .... لينا : صدقت .. بس رجولي تعورني .. خصوصا هالكعب مرة يتعب .. دلع : ههههه آسفين سعود .. بس احنا بنات ما نشيل اكياس .. الاولاد هم اللي يشيلون.. سعود : طيب يللا نمشي ....؟؟ دلع ولينا : اي سعود : يللا عازمكم على آيس كريم باسكن روبنز على حسابي.. ___________________________________ |
|
29-04-2014, 10:36 PM | #11 |
| (( عند عوض واروى )) ( الساعة 8 ونص ) عوض : شرايك .....؟؟ كان خاطرها تقول حلوة .. بس .... لاااا .. عشان يخق علينا الحين ... والله ما اقول حلوة .. مع انها حلوة اروى بقرف :وععععععععععع عوض : ما طلبت رايك ..... بناخذها ... اروى : افففف .. ياخي انا اللي بلبس ولا انت ....؟؟ عوض : كيفي .. مالك دخل .. اووووش ولا كلمة .. راح للكاشير وحاسب وطلع .... عوض وهو يعطيها الكيس : خذي ... لروى : انت مشتريه انت امسكه .. ولا اقولك .. البسه بعد واتهنى فيه ... ما ابغاااه خاااااااااايس .... عوض : ههههههه وانشالله محسبة اني بقعد ارضي فيك الحين ....؟؟ بتلبسيه غصبا عنك .. يكفي اني انا اللي مختاره ... اروى : وهذا اكبر سبب يخليني ما البسه ... شافوا ف طريقهم غادة وابوها يتمشون .... اروى : خلصتي ....؟؟ غادة : أي الحمدلله ... وانتي ...؟؟ اروى : اففف ما خلصت .. اصلا ما اشتريت شي ... عوضووو اخذلي فستان على كيفه .. بس والله ما بلبسه لو يمووووت غادة : اشوووف فتحت اروى الكيس وشافته غادة .... غادة : واااااااااي .... يجنننن .... حتى اللون راااااااااايق مرررة ... اروى : وعععع ... يلوع الكبد ... ما اتحمل اطالع فليه حتى .. مقرررررررف غادة : والله انه عاجبك بس انتي قاعدة تعاندين ف اخوك .. والله انه ذوقه احلى من ذوقك ... وناعم مرة الفستان صراااحة ... اروى : هه .. وينك يا عوضوو تسمع المدح .. والله تخق علينا .. ابو غادة ناداها شوي .. راحت كلمته ورجعت ... اروى : ها شقااال ...؟؟ غادة : يقول انه بيروح محل الجزم هذا الشوي .. ويبغاني اوقف معاك لين ما يخلص ويرجع .. اروى : اكيد الحين عوض بيراقبنا وبيسمع كل كلمة نقولها .. عوض من وراها : هذي مهنتي ... اروى كانها عجوز : بسم الله ... جني جني .. مب بني آدم ... تف تف تف غادة كتمت ضحكتها على اروى وعوض وهواشاتهم اللي ما تخلص .. عوض : اسكتي لا الحين افلع راسك بالعقال .. اروى : انت ما عندك غير العنف ...؟؟ شفت شلون قروي ...؟؟ !!!! عوض : خلينا الذوق لك يا ام الذوق .. ساعتين ما تعرفين تختارين ملابس زي الناس .. لو ما انا اخترت لك .. كان الله يستر وش اخذتي .. حتى اسالي صديقتك .. توها تقول حلوووو اروى : وانت ماشالله ... شابك معانا ع الخط .....؟؟!!؟؟! عوض : كيفي .. مالك دخل .. اروى وقفت متنرفزة من اخوها : وانتي على وشو تضحكين بعد ...؟؟ غادة : ولا شي .. اروى : لا قولي على وشو ....؟؟ غادة : والله ولا شي .. بس اشكالكم تضحك .. اروى بدن نفس : أي مرة تضحك ... وفجاة جات خطة براس اروى تنتقم فيها من عوض .... اروى : هع هع هع غادة : شفيك ....؟؟ اروى : ولاشي .. ههاهاهاهاها .. قربت اروى من عوض ولفت وراه ... ودفته على غادة ... بس عوض كان اذكى منها .. وبحركة سريعة بيده سحب اروى ورماها على غادة ... وطاحوا الثنتين بالارض .. الكل وقف يطالع الموقف ... والكل قعد يضحك .. عوض : ويوووووووو ... فشلوووها فشلوووووها ... كاااااااااك ... تستاهلين والله .. اروى وهي بالارض : يا حمااار .. يا كلب ... يا ثووور .. يا بقققققققققققر .. يا كل شي شين بالدنيا ... اكرررررررررهك ... عوض من الضحك مد يده وسحب اروى بكل سهولة من ع الارض ووقفها .... اروى : ياهوووو ... ترانا هنا ...نسيتونا... قومني ع الاقل....!!!!!!!! وقف عوض ضحك والتفت على اللي ماسكها من يدها وكانت غادة ... تركها بسرعة ووخر ... عوض :ا ....ا .... آسف والله ما دريت انك صديقتها ... حسبتك اروى .. غادة مستحية لدرجة عينها ما انرفعت من ع الارض ... ولحسن حظها طلع ابوها من المحل ... واستغل عوض الموقف فسحب اروى وقومها وطلعوا من المجمع على السيارة على طول ....... اروى : واك وااااااك .. واااااك ... عوض : ولا كلمة .. ترى واصلة معاي .... اروى تطلع لسانها : تستااااهل .. هذا اللي يرمي اخته ف الارض وش يصير فيه .. عوض : اروى .. كلمة ثانية وبرميك ف الشااارع فاهمة ... اروى خافت : يما يما يما ... خلاااص .... سكتنا ... ___________________________________ |
|
29-04-2014, 10:37 PM | #12 |
| ((الجزء الثاني )):. ( الجمعة .. الساعة 11 .. 19 شعبان )) (( بيت ابو سعود )) دلع : يللا سالم تاخرت .... بسرررررررررعة ... طلع سالم من الغرفة ما سك عقاله والشماغ على راسه : هذاني خلصت .... جا فيصل .....؟؟ دلع : من زمان ينتظرك برا .... سالم : سعود لبس...؟؟ دلع : ما قام يا حظي .......!!! سالم : الله يهديه .. طيب وابوي ...؟؟ دلع : عمي راااح من زمان ... سالم وهو نازل الدرج : يوووووه ... اجل خليني الحق .. الحين بيذبحني .. طلع سالم من البيت وركب سيارة فيصل اللي ف الحوش ... فيصل : بدري ............!! سالم : آسف .. راحت علي نووومة ... امشي خلينا نلحق الصلاة .. فيصل : يللا مشينا ... راحوا الاثنين المسجد ... وقعدوا سمعوا الخطبة وصلوا الجمعة والظهر... بعدها ... جو بيطلعون .... سالم : شفت هذا يا فيصل ...؟؟ فيصل : مين ...؟ سالم : هذاك اللي من دخلنا وهو ماسك جواله ويلعب فيه .. حتى واحنا نصلي رن .. فيصل : أي هذا الطويل ... سالم : ايوووووووه .. فيصل : شفيه ....؟؟ سالم : ما تحسه واحد راعي مغازل .. يعني خويات وسوالف بنات .. فيصل : خخخ .. من شافه يلعب بالجوال وقت الصلاة عرف هالشي .. سالم : تعرف هذا ولد منو ...؟؟ فيصل : لأ سالم : هذا رائد ولد عبدالهادي .. اللي شركته تنافس شركته ابوي ف الاستثمارات .. وبصراحة شركتهم يقول ابوي قووووية .. فيصل : اهاااا .. عشان كذا السيارة فراااري والحالة حالة .. سالم : مالت عليه وعلى الفراري حقه .. والله البانوراما اللي بيطلعها لي ابوي احلى واحلى .. بس خليني آخذ الرخصة ... وابشر بالكشخة .. فيصل : امشي يا شيخ .. بلا سيارات .. بلا خرابيط .. والله ما اكلت شي من الصباح .. سالم : أي والله حتى انا .. امشي بس .. ___________________________________ (( ف بيت ابو غادة )) ( نفس الوقت ) ابراهيم ( ابو غادة ) : يا نووووورة ... آآآآآآآآآآي نورة ( ام غادة ) : بسم الله عليك .. انا ما قلت لك لا تروح ... والله انك بهالطريقة بتذبح نفسك ... ابراهيم عصب : انتي .. انتي مالك دخل .. اروح وين ما اروح واشرب اللي اشربه .. مو شغلك هذا .......!!! نورة وهي تمسح على راسه تهديه : طيب خلاص .. اهدى انت بس .. عشان راسك يطيب... ابراهيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآ .... آآآآآآآآ يارب ... نورة : بقوم اسويلك كوب كوفي يمكن يخفف عليك .. ابراهيم : بسرعة الله يخليك ... مرررررة يعووووور ... طلعت نورة من الغرفة خايفة لا يكون احد قايم من البنات ويسمع صوت ابراهيم .. مشت شوي شوي للمطبخ اللي ف الدور اللي فوق وحطت الموية على النار عشان تفووور ..... ووقفت تنتظرها ... نورة : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم ... والله ما يصير اللي يسيويه ولا احد يرضاه .. بس وش اسوي؟؟.. عجزت معاه .. ماهو راضي يسمع الكلام .. يارب اهديه واشفيه يارب ... فارت الموية .. اخذتها وحطتها فكوب وحطت فوقها النسكافيه واخذتها للغرفة .. ويوم دخلت .. شافته ممدد على السرير ودافن راسه بالمخدة .. قعدت على طرف السرير ومسكت الكوب ... نورة : ابراهيم .. ابراهيم من غير ما يتحرك : هممممم ... نورة : قوم .. قوم اشرب القهوة يمكن تخفف عليك هالتعب ... وشوي شوي .. قام ابراهيم وشرب القهوة .. ابراهيم وهو للحين سكران ودايخ : نورة .. نورة : سم .... ابراهيم : نورة احبك .. نورة ابتسمت بالم ونزلت دمعتها : حتى انا احبك .. بس لما تكون مصحصح مو سكران وشارب هالسم .. انقلبت ابتسامة ابراهيم لتعصيب : انا كم مرة اقولك ما تتدخلين ف هالموضوع .. انا حر بللي اسويه ... نورة تحاول تهديه عشان ما يطلع صوته : ششش .. ابراهيم .. خلاص سوي اللي تبغاه .. انا مالي دخل .. طيب ...؟؟ ___________________________________ (( ف بيت ابو عوض )) ( الساعة 2 الظهر ) ابو عوض : يا منى .... منى ام عوض : نعم ...؟؟ ابو عوض : يللا ما جهزتوا ....؟؟ تاخرنا عن الغدا .... ام عوض وهي تلبس العباية : انا مخلصة وجاهزة ... ابو عوض : يا عوض ......... طلع عوض من غرفته وهو يعدل شماغه : سم يبا ... ابو عوض : وينك ما خلصت ...؟؟ عوض : لا خلاص خلصت ... ام عوض : يا اروووووووووى .... ارووووووى بس اروى كانت ف غرفتها وما ردت ... عوض باعلى صوته : اررررررررررررووووووووووووووووووووووووىىىىىىىىىىى ابو عوض عصب : وججججججججع ... لا تصارخ كذا ... فاهم ...؟؟ عوض :انشالله .. ابو عوض : يا اروى .. اروى .. طلعت اروى من غرفتها لابسة عبايتها وجاهزة .. اروى : هلا يبا .. ابو عوض : ما صارت يا بنتي .. ساعتين تلبسين ..؟؟ وش يقولون بيت عمك الحين .. مواعدينهم من ساعة ... اروى : آسفة يبا .. ابو عوض : يللا طيب خلصونا .. طلعوا العايلة وركبوا السيارة .. ابو عوض وام عوض قدام .. وعوض ورى ابوه .. واروى ورى امها .. وبينهم شنطة ام عوض عشان ما يتلاصقون ف بعض ويتهاوشون .. خخخ وصلوا بيت عمهم الكبير .. كان اكبر من بيتهم بكثير .. وافخم بمليون مرة .. دخلوا الحوش الكبير ووقفوا السيارة .. ونزلوا العايلة .. وكان ف الاستقبال .. اخو ابو عوض .. اللي هو ابو رائد .. ورائد .. ابو عوض : السلام عليكم .. ابو رائد : وعليكم السلام ... كان نمتوا ف بيتكم احسن هههه ابو عوض : عندي هالبنت النشبة ما تخلص .. هههه تعرف العيال .. ابو رائد : الله يعينك وانت الصادق .. حياك حياك ... دخلوا الرجال المجلس اما الحريم فدخلوا الصالة .. وكانت ام رائد وريم بنتها بالاستقبال.. اروى : وي فديت بنت عمي انا ... راحت وسلمت على ريم وطلعوا هي وياها الغرفة يسولفون .. ام عوض : ههه يا حليلها ريم ماشالله عليها .. صايرة حلوة .. كبرت الله يحفظها ام رائد بفخر : أي الله يحميها .. حتى اروى ماشالله .. كلهم كبروا.. محد يبقى صغير ام عوض: صار لازم نزوجهم من بعض .. ام رائد : ايوووووه .. عوض ياخذ ريم ورائد ياخذ اروى ...... ام عوض : هههههه حلوة والله .. شبكنا العايلة بكاملها .. |
|
29-04-2014, 10:38 PM | #13 |
| (( ف مجلس الرجال )) قام رائد يصب القهوة لعمه وولد عمه ... ابو عوض : ماشالله يا رائد .. صاير رجال ... ابو رائد : رجال بدون شغل ... ابو عوض : افاااا .. ليش يا رائد ...؟؟ رائد : والله يا عمي .. نسبتي ما تاهل اشتغل ف أي مكان .. ابو عوض : عندك شركة ابوووك ..؟ رائد : لا يا عمي انا اذا بشتغل ابغى اعتمد على نفسي .. مو على ابوي .. عوض : كلامك ماله منطق .. يعني يا تشتغل ف مكان ثاني يا تبقى بدون شغل ..؟ رائد : تقدر تقول كذا .. ابو رائد : ها ... سمعتوا ...؟؟ اهبل موب صاحي .. اقوله تعال احصل لك وظيفة عندي .. وراتب محترم .. بس مافي فايدة .. راسه يابس .. ابو عوض : معليه يابو رائد .. شوي شوي يلين .. ابو رائد : الله يسمع منك .. الا شخبار الشغل معاك يا عوض ...؟ عوض : والله يا عمي هو طيب .. بس ولد ابو سعود ما يداوم كل يوم وايام يجي وعشرة يغيب ومافي غيرنا اللي نمسك شغله .. خصوصا انه بالقسم حقنا ... ابو رائد : وش لك طيب بالشغل هناك ...؟؟ تعال عندي انا عمك .. والله اخليك تمسك قسم الاعلانات بكبره .. عوض : تسلم يا عمي بس والله انا مرتاح ف شغلي .. ابو عوض : خليهم على راحتهم يابو رائد .. كل واحد يشتغل بللي يريحه .. ابو رائد : مو مشكلة بس انا ابغى شباب العايلة يمسكون الشغل من بعدي .. ابغاهم من الحين يتعلموا كيف يديروها .. عشان لا مت تكون بيد امينة ابو عوض : انت وش تقول الله يهديك بعد عمر طويل انشالله ... ولا تخاف الشباب مافيهم الا كل خير .. وانا وين رحت ..؟؟ ابو رائد : بعيد عن المجاملة انا وياك كبرنا ويالله نشيل اعمارنا .. ابو عوض : تكلم عن نفسك انا بعدني شباب .. اطيح البنات لا مريت ... وضحكوا كل من ف المجلس ... ___________________________________ (( ف بيت ابو بندر )) ( الساعة 5 المغرب ) كانت ام بندر قاعدة ويا بندر وثامر ودانة ف الصالة .. ومعاهم ابو بندر .. ام بندر : اصلا يالكذابين مو انتوا اللي نظفتوا الحوش .. ما اصدق .. بندر وهو فاتح عيونه ع الاخير : يوووه ...!! يا يما والله اننا احنا اللي منظفينه .. ام بندر تهز راسها باصرار : لا تحلف انا اعرفكم مو بهالخبرة ف التنظيف .. اكيد جبتوا سواق الجيران ولا الخدامة ... ثامر : زين اساليها ... ام بندر : كذااابة .. اكيد عطيتوها كم ريال عشان ما تقول لي .. اعرف حركاتكم .. بندر : وشرايك بللي تقوله امي يا يبا ...؟؟ ثامر : بالله عليك يبا هذا كلام ...؟؟! ننظف ونتعب آخرتها تقول كذا ....!! ابو بندر : انا مصدقكم .. ام بندر : انشالله قصوا عليك بكم كلمة .. ؟؟؟!؟! ابو بندر : حراام عليك والله شكلهم تعبوا عليه بندر : الا كرفنا تحت هالشمس مع رائد اللي ما قصر مسكين ... دانة " !!!!! يا ويلي .. بعد اسمه رائد .. شكله شبك مع اخواني زين ... الله يستر " ابو بندر : مين رائد ..؟؟ بندر : رائد عبدالهادي الـ ( ... ) ابو بندر : وش جابه هذا ..؟ ثامر : كان قاعد ف السيارة يطالعنا وحنا نشتغل ومسكين راعي نشامة نزل من سيارته وساعدنا .. ما قصر والله .. بندر يسوي بدوي زي ثامر : والله انه اجودي .. وانا اشهد .. دانة : خخخخخخخخ تحفة يا بندر ثامر : اي اضكي انتي بعد .. ماكنه جدك وجد جدك كانوا يتكلمون كذا .. ابو بندر : وانت صادق .. احمد من على الدرج : احم ... درب .. ام بندر حطت الشيلة على راسها ... ابو بندر : تفضل .. حياك احمد .. نزل احمد كاشخ ولابس ثوبه وشماغه النظيفين .. وجلس ع الكنبة .. احمد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام .. ثامر صفّر ..... دانة : يا عيني ع الجمال والكشخة .. وين رايح يا شيخ الشباب ...؟ احمد : انتي ليش تسالين ...؟؟ اخاف عندك مشوار بعد .. ترى مافيني حيل اوديك اليوم .... دانة : ومن طلب منك .. انا لو بروح .. بروح مع اللي احلى منك بمليوون مرة .. ابوي بعد قلبي ... ابو بندر : انثبري ماني موديك مكان .... دانة تفشلت واحمد وثامر وبندر نقعوا ضحك عليها .... احمد : خخخ تستاهلين عشان مرة ثانية ما تتحرشين وتتليقفين .. !!!! ابو بندر : صدق وين رايح ...؟؟ احمد : اليوم اجازة عندي .. وبطلع اصلي وبعدين بروح مع عوض مشوار .. من زمان ما تمشينا .. ويمكن نروح البحرين ... بس مو اكيد .. ثامر : يا شيخ .. واحنا مالنا عم ياخذنا....؟؟ احمد : حياكم ... تجون معانا .. بس ترى مو اكيد الرووحة بندر : لا يا ثامر .. وين قلنا اليوم بنروح ...؟؟ ثامر بغباء : وين...؟؟ بندر يغمز : ذاك المكان يا ولد .. اللي قلنا بنروحه .. ابو بندر : انت وياه ما نبغى فضايح .. خلكم رجاجيل لاتفشلونا لاطلعتوا برى فاهمين ..؟ ثامر : افااا يا شيخ .. حنا رجاجيل عن 10 رجال .. لاتوصي .. بندر : خلك واثق فينا بس .. ولا تراقبنا ... دانة : دام قال الكلمة الاخيرة .. يبا اكيد عندهم شي .. احمد : شوووف ...!! اقول دانوو ترى بذبحك .. لاتتدخلين فللي ما يخصك ...؟؟ ابو بندر : خلي بنتي لاتهاوشها .. دانة تمد لسانها .. احمد : هههههه انشااالله .. ما نقدر نعصي امر الشيخ على قولة ثامر .. قام احمد ووصل عند الباب : يللا ف امان الله ... وطلع ...... اما بندر وثامر فراحوا يصلون ويلبسون عشان يطلعون دانة : يبا .. نبغى نطلع ... ابو بندر : وين تروحين يعني..؟؟ دانة : أي مكان : زهقت ابغى اتمشى .. ابو بندر وهو قايم ينام : خلاص بيجي العيد انشالله وتتمشين زي ما تبغين .. راح ابو بندر وبقيت دانة وامها .. دانة : يما يا قلبي يا عمري .. ام بندر بزهق : نعم ...؟؟ دانة : فديتك ابغى اروح مكان .. ام بندر : وين تروحين ..؟ دانة : أي مكان .. أي مجمع .. حتى لو الواجهة البحرية .. ام بندر وهي قايمة ورى ابو بندر: بشوووف .. دانة : فديت امي حبيبتي .. |
|
29-04-2014, 10:39 PM | #14 |
| (( بيت ابو سعود )) ( الساعة 7 العشا ) نزل سعود لابس فنيلة كحلي مع بنطلون جينز ... وشاف دلع ولينا وسالم وامه ف الصالة ... سعود : السلام عليكم ... الكل : وعليكم السلام .. تعدلت دلع بجلستها ام سعود : انت وينك ما تنشاف ...؟؟ سعود : مشغول يا يما ... ام سعود : وش مشغول فيه ...؟؟ الشركة ولا مشاوير البيت .. ولا عيالك وزوجتك ...؟؟! سعود " ياربيييي على هالليلة اللي ما بتعدي على خير " ام سعود : ووين رايح الحين ....؟؟ سعود يمشي: مشوار ضروري .. ام سعود : وش هالمشوار ....؟؟ أي وحدة رايح تشوف اليوم...؟؟ سعود وقف : !!!! يما .. رايح ويا خويي .. وش هالكلام ...؟؟ ام سعود : تحسبني مدري عن سوالفك يعني ....؟؟!؟! تراني ادري عن كل شي .. ماني بغبية .. واسمعك مع هالبنات ع التليفون لآخر الليل .. لاتحسب اني ما ادري عنك .. تراني اعرف كل شي بس ساكتة .. استناك تتعدل بروحك .. دلع " والله اني قايلة انه هالولد وراه فضايح .. بس .. محد يحس " سعود يطالع دلع اللي نفس الشي تطالعه " يعني كان لازم تقول هالكلام قدامها .. انا اخطط واتعب وهذي تجي تخرب .. افففف .. " ما رد سعود على امه بس عطى دلع نظرة وطلع .... دلع " !!! وش يبي هذا؟؟؟ والله نشبة .. اخاف بعد يطير تفكير خالتي بعيد " ام سعود معصبة : شفتوا شلون حاقرني ويطالع فيك ....؟؟ دلع بتوتر : لاخالتي ما كان يطالعني .. بس يمكن ما قدر يحط عينه بعينك ام سعود : الله يهديه هالولد .. والله مدري وش اسوي معاه عشان يتعدل .. ___________________________________ طلع سعود من البيت وركب الرنج حقته .... سعود : افففف ... والله هالبيت بلشة .. انا وش خلاني انخلق فيه ....؟؟ ودلع .. انا الحين مخطط اجيب راسها وآخرتها تجي وتخرب علي وتفضحني قدامها....!؟؟!؟! والله راح كل شغلك يا سعود .... رن التليفون .... سعود : اففف .. وش تبي هذي بعد ....؟؟ رد : الوووو هتون بنعوومة : الو سعود : نعم ...؟؟ هتون : مشغول ...؟؟ سعود : ايه ... هتون : خلاص اجل .. يللا باي .. لا فضيت كلمني .. سعود : خلاص تمام .. باي .. سكر التليفون : الله يقطع الساعة اللي عرفتك فيها .. مدري من وين طالعة لي هذي بعد ...؟؟ شغل السيارة وراح لستاربكس اللي على الكورنيش عشان يروق ... ___________________________________ (( ف بيت ابو بندر )) ( نفس الوقت ) دانة : ها يما ... وش قال ...؟؟ ام بندر : قبل كل شي .. تعالي اقول لك سالفة .. دانة " الله يستر لا يكون عرفت .. الله يخسه وش يبغى هذا؟؟؟ " : ها ....؟؟ أي سالفة؟؟ ام بندر : وجدان ... دانة " اشوووه ": شفيها .. ؟؟ ام بندر : شفتي اللي خطبها ...؟؟ دانة : أي واحد ...؟؟ ام بندر : ذاك ... أ .. ايش ياربي اسمه؟؟ .. استغفر الله .. أي صح .. اظن اسمه عادل.. دانة : أي شفيه ....؟؟ ام بندر : مات قبل 5 ايام بحادث سيارة .......!.!.!..! دانة : يووووووووه ...!! لاتقولين ... ام بندر بحزن : والله ... دانة : حرااااام .. وانا اقول وش عندها ما تداوم بالجامعة ... ام بندر : مسكينة الله يعينها .. مقطعة قلبي دانة : أي والله .. الله يرحمه ويصبرها .. يما ابغى اروح لها .. ام بندر : وهذا اللي كنت بقولك تسويه .. امها المسكينة تقول انها ما تاكل و24 ساعة ف غرفتها تصيح .. دانة بحزن مرة : الله يعينها .. انا بروح لها واهديها .. ام بندر : أي روحي .. يمكن ترضى تاكل على يدك .. يللا روحي البسي بسرعة .. راحت دانة وهي ميتة زعل على حالة صديقتها وجدان اللي معاها بالجامعة .. صح ماهي قريبة مرة من دانة .. بس تعتبر صديقتها .. ومالها غيرها بالنهاية .. ___________________________________ (( ف ستاربكس )) ( الساعة 7 وربع ) عوض : المهم الله يهديه مو راضي يشتغل .. عايش على فلوس ابوه .. احمد : هههه والله فلة ابوووه اجل .. ما منه اثنين...؟؟ عوض : فيه .. عندك ابو سعود .... نفس الحالة .. الولد مدلع زيادة عن اللزوم .. احمد : اقول ما ودك تقوم ندور بهالواجهة ...؟؟ عوض : اصبر شوي .. مانا مستعجلين .. احمد : لا لانه الجو ما يتفوت اليوم .. عوض : الطيب عند ذكره .. احمد : ها...؟؟ عوض ياشر بعيونه على سعود اللي توه واصل .. احمد : بسم الله جني مب انساااان ......!..!!..! عوض : خخخخخ طالع على اختي البقرة .... احمد : الا تعال .. ما قلت لي وش صار امس ...؟؟ يوم كلمتك كنت معصب وسكرت بوجهي .. عوض : اسكت لاتذكرني ... احمد : هههاااااي شكلها طلعت شيبك .. عوض : اففف تنررفز .. ما يعجبها العجب .. آخر شي انا اخترت لها فستان حلو .. والكذابة تقول ما عجبها وانا سامعها تقول لامي انه يهبل وتكذب عليها تقول انه هي اللي مختارته ......!!..!.!. احمد : ههههه حركات بنات ... عوض : أي صح .. وشفنا اخوك هناك مع بنته ... احمد : اي .. ذبحتني بنت اخوي .. وديتها مرة وحدة مع بنت اخوي الثانية واختارت بنطلون طلع ضيق .. وتقول لي رجعني .. وانا ماني فاضي امس كنت ماسك مكانك .. فقلت لها ما اقدر .. راحت قالت لابوها وهو وداها .. عوض : هههههه والله هالبنات بلشة .. مدري شلون يعيشون بدوننا .......؟؟!؟! احمد : واحنا ما ادري شلون نعيش بدونهم ...؟؟! الا تعال ما ودك تتزوج .. ترى ما بقى شي وندخل الست وعشرين ... عوض : يا شيخ انا بعد اللي اشوفه من اختي هونت ... تكرهك ف عمرك .. ههه احمد : ههه لا انا اموووت ع البنات .. مهما جننوني يبقون عسل .. عوض : يا حظها اللي بتاخذك اجل .. احمد : والله بدلعها دلع ... ما قد وحدة حسته بيوووم .. عوض يصفق : الللللللللله .... والله طلعت رومنسي من ورانا .. !!!! احمد : هذي اسراااار خاصة .. بس انت .. غريب يا رجال .. الحين انت ماتحب...؟؟ مشاعرك جامدة ....؟؟ عوض : مو جامدة ... بس .. ما حصلت اللي احبها .. احمد : وشلون مواصفاتها اللي بتحبها هذي .. عوض : الشكل ما بقول لك .. بس احب البنات الهاديات الدلوووعات .. مو زي اختي الله لايبلانا .. تقول ولد من الشارع .. !!!!! احمد : هههه مليانات البنات بهالبلد .. شوفلك وحدة .. عوض : انا ماني مستعجل .. خليني سنتين زيادة وبعدين بخلي الوالدة تخطب لي .. وانت ....؟؟ وحدة ف بالك ...؟؟ احمد : لااااا .. انا ما احب ولا وحدة للحين .. وماني مستعجل زي ما قلت .. متى ما بغيت بقول لهم اخطبولي .. ___________________________________ -------------------------------------------------------------------------------- (( ف الجهة الثانية )) سعود : اففففف .. وينك انت ...؟؟ ساعة انتظرك ....!!.! خالد وهو يجلس : آسف .. وحدة نشبت لي .. غصب اروح اجيب لها دونات .. تقول مشتهيته .... سعود : مين ميشو من جديد ....؟؟ خالد بضيق وهو ياخذ من السيجارة نفس : أي ... سعود سحب السيجارة من خالد وحطها بفمه وقعد يدخنها ويتنهد .... خالد : شفيك ....؟؟ ضايق خلقك ليش..؟؟ مو من عوايدك ...؟؟ سعود : افكر .. خالد : بمين ...؟؟ هتون ...؟؟ سعود بقرف : لااا .. تخسي .. ما بقى الا اشغل بالي فيها .. انا افكر بشي احلى واحسن .. خالد يبتسم : أهااا .. بنت الخالة .. سعود يهز راسه وهو يبتسم : والله لو شفتها امس تكلمني .. تقول ما كني اضايقها.. خالد : احسها طيبة سعود : هههه غبية .. بكلمة وحدة تنسى اللي سويته .. على طول تسامحك .. خالد : طيب يعني سهلة ... سعود يتطنز : أي صح مرررة سهلة ..... خالد : ليش...؟ سعود : عنيدة .. صح تسامحني بسرعة بس مافي مجال اتقرب منها .. اول ما ادخل مكان تكون هي فيه .. تقعد شوي وبعدين تنسحب .. حتى تكلمني برسمية وبرود .. وسالم .. عادي .. تقعد معاه وتسولف معاه .. يعني ما عندي مجال اسوي شي .. خالد : يووووووه .. هذي من الصعبات اجل .. الله يعينك .. بس تقدر عليها يا بو عبدالله .. تجيبها .. اعرفك انا .. يا كثر ما طيحت بنات .. ما بتعجز تطيح هذي بعد .. سعود : لا انشالله جايبها جايبها .. وين بتروح عني .. ؟؟ ___________________________________ |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
بدون , تنامي , روايه , والي , ودك , كااامله |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
يا نجوم العالي لا تنامي ...... | برهومي | (همسات العروس و الازياء والموضة ) | 17 | 21-05-2014 02:44 PM |
روايه احببتك اكثر ممآ ينبغي .♥ | وردهـﮧ جنوبيهـﮧ♪ | (همســــات قصص وروايات) | 5 | 03-10-2013 04:02 PM |
عشقي لك روايه في يديـن الفيـن قـاري | سعود العنزي | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 13 | 09-09-2013 06:38 AM |
روايه جرحني وصار معشوقي | راما الجميله | (همســــات قصص وروايات) | 22 | 21-04-2013 05:53 PM |
صار عشقي لك روايه في يديـن الفيـن قـاري ..~ | المها | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 18 | 12-02-2013 09:44 AM |