الإهداءات | |
26-10-2013, 12:23 PM | #15 |
| يلا كمليهآآآآآآ موآجع اماانة تحمسسسسست كثيييييييييير
|
|
28-10-2013, 05:57 PM | #16 |
| البارت الثاني والأخييير لحظات تنزف فيها العين دموعاً من دم........؟! عندما يصل قطار الوداع ..لكي يأخذني من بيـنـكـــم .. ناصر صحى من بدري وتكشخ عشان يروح بيت عمه ابو النازف ويخبر النازف انه يبي يخطب مواجع ووصل للبيتهم ع الساعه 2 ونص الظهر وهو واقف قبال بوابة البيت سمع صوت طلق نار جمد له كل عروقه وقلبه يدق بسرعه حس بشيء مثل الفراق ركض بسرعه للداخل ويدور من غرفه للغرفه مصدر هالصوت " لان المجالس الي تحت كثيره " وبقى اخر غرفه الي قريبه من غرفة الطعام يمشي لها بخطوات بطيئه ويده ع قلبه ... جمانه بالبيت خايفه : ي ربي انا وشلون سمحت لها تروح ... انا لازم اعلم امي اخاف تسوي شيء ونروح فيها نزلت تحت عند ومالقت امها بالبيت : ي ربي وين راحت امي !! ولاابوي موجود ولااخوي الداشر ... الله يستر ي رب " والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لا ولا تسوى حياتي بـ هالوجود " " دامك انت الي رحلت وكيف ابصبر على البعاد وكيف بنثر هالورود " " ماوعدت انك تقاسمني المحبه تبقى لي حبي ولدروبي دليل " " بس حسافه الموت كان اقرب وارحم حسبي الله وحده ونعم الوكيل " " روح انا راضي غيابك ياحياتي هذي قسمه لي وهذا لي نصيب " " كنت شمعه تضويء وتشرق حياتي انطفيت ورحت في وقت المغيب " " والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لا ولا تسوى حياتي بـ هالوجود " " دامك انت الي رحلت وكيف ابصبر على البعاد وكيف ابنثر هالورود " النازف مثل الصنم عيونه على جثت الشخص الي بالارض " ماتت ... لا مستحييل تتركني " ودموعه تعبر عن حالته وكمايل جالسه بالارض وتبكي : انا ماادري كيف سويت كذا !! ناصر للحين مادخل كان يسمع صوت بكي كمايل وخايف " ياربي ماتكون مواجع ... " دخل الغرفه صدمـــــــــــــه صدمــــــــــــــه صدمـــــــــــــه ناصر ركض بسرعه للجثه الي بالارض ويبكي بصوت عالي : مواااااااااااااجع لالالالا تخليييني ... قوووووومي دخيييييييلك ... قوومي احنا لبعض قووومي امي وافقت راح نتزوج ونجيب عيال وماراح احد يفرقنا " طبعا تبون تعرفون كيف الطلقه صابت مواجع وبالاساس كان التصويب ع الاصيله بس مواجع جات قدام الاصيله بحركه سريعه وجاتها الطلقه في القلب " ناصر ثوبه كله دم وكشخته خربت كان جاي يفرح ويفرح حبيبت قلبه معه بس العكس جاء حضر عزاء حبيبته الاصيله تبكي بصمت ومصدوومه وموقادره تستوعب ان مواجع ماتت النازف جلس ع الارض حس مثل الدوخه وعيونه لازالت ع جثة اخته فجأه دخلو الحرس تبع النازف وانصدموا من الموقف الي قدامهم وشافوا كمايل معها سلاح في يدها وع طول اخذوها للبعيد وينتظرون اوامر النازف . مر شهر ع الاحداث الي فاتت والشرطه مسكت كمايل وحكموا عليها بالاعدام بس بعد ترجي عمان النازف له انه يعفوا عنها ويخليها سجن فقط ووافق عشان اخته المرحومه ولاكان الود وده يقتلها بيده ويشرب من دمها وحكموا عليها 20 سنه وناصر ترك كل شيء وهاجر للخارج كره السعوديه من بعد موت اغلى البشر ع قلبه وبشاير ماتت من الكثر البكاء ع فراق اغلى صديقه واخت بحياتها وبنات خالتها فقدووها كثييير وانصدموا من الخبر ومومستوعبين ابدا موتها وانها فارقت الحياه الاصيله ماتركت النازف طول ايام العزاء وكانت دايم تهون عليه وتأثرت كثيير بموت مواجع وحست ان البيت بدونها فاضي النازف كان في ايام العزاء كئييب كثيير ع خسارت اخته بس بمساعدة الله ثم الاصيله بدت تحسن نفسيته الا انه لازالت اخته عايشه داخله " صباحيت العيد " النازف متكشخ ومجهز نفسه للصلاة العيد وفيه شوية ضيقه لان ذكرى اخته للحين ماامحت ولاراح تمحي الاصيله لاحظته انه متضايق وجات عنده : وشفييك !! النازف ابتسم : بس تمنيت اختي مواجع معنا الاصيله : حبيبي هي الحين عند ربها وادعي لها النازف : الله يغمد روحها الجنه ي رب الاصيله ابتسمت : امييين ... " تعطره " روح صلي في المسجد وارجع هنا ولاتروح أي مكان فيه مفاجأه لك النازف ابتسم : ان شاءالله ي قلبي ... الله لايحرمني منك اصووله الاصيله : ولامنك يانظر عيني في الخارج في استراليا امه مطفشته بالاتصالات ونادر يرد وهالمره رد ناصر بصوت مبحوح وتعبان : الو ام ناصر : كذا ي ولدي ماترد علي وماتجي تعيد معنا ناصر : اسف يامه بس مالي نفس شيء ام ناصر : ياحبيبي البنت الحين عند ربها وموزين الي تسويه في نفسك ترى مراح يرجعها ناصر خنقته العبره : طيب يمه انا مضطر اسكر ام ناصر عرفة ان ولدها يبي يبكي : طيب ارجع كلمني في السعوديه بشاير تحس بضيقه ومو متعوده تعيد بدون مواجع اعز صديقه ع قلبها حاولت تجامل عشان امها الي متضايقه ع اخوها وفي بيت محمد البنات بعد شهر من العذاب والمعانات ع فراق مواجع استسلموا لقضاء ربهم ومابيدهم غير الدعاء لها وصباحية العيد جود ومرام ومره قايمات من الصباح ومتكشخات ويجهزون للفطره اما وجدان الي لازالت متأثره ع موت بنت خالتها " مواجع " يعني شخص اعتدتي تشوفينه / تشوفه ... وفجأه مات ومستحيل تشوفينه / تشوفه ثاني مره الا في احلامك في بيت النازف رجع من المسجد وعنده فضول يعرف شنو المفاجأه ودخل ع الاصيله لقاها تجهز الفطره ولما شافته ابتسمت الاصيله : ككل عام وانت بخير النازف بنفس الابتسامه : وانتي بخير ي عمري الاصيله : اكييد متحمس تعرف شنو المفاجأه النازف : اكيييييييد الاصيله تمسك يده وتحطها ع بطنها : انا حاامل النازف الفرحه موسايعته : صصدق !! الاصيله : الحمدلله ي رب النازف يرفع يده للسماء : الحمدلله ي رب اشكرك ي رب ع هذي النعمه الاصيله : طيب بالمناسبه هذي ابي اروح بيت اهلي النازف فرحان : بس بيت اهلك !! اذا تبين الف بك العالم كلها لفييت لعيوونك الاصيله تغمز له : اووالله لعيووني ولا لعيوون ولدك !! النازف يضحك : ههههههههه لعيونكم كلكم مابعد النهايه بعد مرور 9 اشهر ولدت الاصيله وجابت بنت وسمتها مواجع والنازف كل يوم يزيد حبه للاصيله ويكتشف فيها شيء يميزها عن الكل وجود تزوجة واحد من عيال عمانها وعايشه معه حياة سعيده والحمدلله وجمانه اخت كمايل من بعد الي حصل لاختها اتعضت وتقربت من ربها وبعدت عن المعاصي وصارت قريبه من بشاير كثييير وبشاير حالتها استقرت من بعد ماتقربت من جمانه وناصرحاول يلهي نفسه بدراسته وكل يومين يكلم امه وامه كل مكالمه تقوله ارجع وانا مختاره لك بنت للزواج وهو رافض " بس مصيره ينسى ويتعلق بغيري ... بس يكفي ان اكون معجزه هزت كيانك " تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــت |
|
28-10-2013, 07:19 PM | #18 |
| بارت رائع كان ودي تكون القصه اطول من كذا بس صراحه ابدعتي يسعدك ربي |
|
28-10-2013, 07:39 PM | #19 |
| مواجع ماشاء الله قمة الابداع روايه مميزه وترابط جميل جدا للكلمات واصلي فانتي مميزه وبانتظار بقية الروايه اجمل تقييم |
|
29-10-2013, 12:23 PM | #20 |
| روايه رائعه بتسلسل الآحداث وترابطها مع بعض استمرى باآبداعك وبنتظار جديدك المميز يعطيج العافيه |
|
30-10-2013, 02:22 PM | #21 |
| وي وي مررررره جمممممميلة الروايةة بس لو منزله ثلاث بارتات احسسن عششان نتحمسس مـ‘عآج ي روحي يلاااااا بالتوفييق حبيبتي ورينآآ روآيآتج القآدممه بعد عممري ,~ |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
لايوجد |
|
|
كاتب الموضوع | مواجع | مشاركات | 25 | المشاهدات | 2060 | | | | انشر الموضوع |
| |