الإهداءات


العودة   منتدى همسات الغلا > ¨°o.O (المنتديات الأدبية) O.o°¨ > (همســــات قصص وروايات)

روآية:" ليتنــي ماعــرفتك يا رهـــف .~

(همســــات قصص وروايات)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2013, 01:01 PM   #29


النـور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3291
 تاريخ التسجيل :  21 - 10 - 2012
 العمر : 25
 أخر زيارة : 15-11-2024 (05:05 AM)
 المشاركات : 133,410 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  : خريجة بكالوريوس لغة عربية

 الاوسمة
فخرنا سلمان 
لوني المفضل : Hotpink

افتراضي



الجزء الثامن ...


رغد تلعب مع ااختها ريوف .. وجاهم عمر ..
عمر : منو هذي
ريوف تمسك يد رغد ...
ريوف: اختي رغد
رغد : منو انت ؟
عمر : انا عمر ولد خالة ريوف
رغد : ليه واقف .؟؟ تعال العب معانا
عمر: ريوف ما تحبني
رغد : ما عليك انا اكلمها .. تكلم ريوف : ريوف عادي عمر يلعب معانا ؟
ريوف: خلاص العبي انتي معاه بس لا يقرب صوبي والا اضربه
عمر : خلاص ابلعب مع رغد وماني جايج ..
ريوف: واخيراا
دخل خالد ..
خالد : اهلين وسهلين .. منو هالمزيونه هذي يا ريوف ؟
رهف مستانسه : هذي اختي رغد
خالد انصدم ..
خالد في نفسه : شلون جت اهني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يستر
خالد : عمر بابا وين ماما ؟
عمر : بغرفتها
طلع خالد لغرفته ...
امل : خالد
خالد : هلا حبيبي بغيتي شي ؟
امل : انا خايفه على الحمل .. ابيك توديني الطبيب
خالد : يلا البسي عبايتج وانا تحت انطرج
امل: ان شا الله ...
وراحو الطبيب...
الدكتور : الجنين عندك يا مدام ميت
امل + خالد انصدمووو ..
امل تبجي ..
خالد : شنوو ميت ؟؟؟؟
الدكتور : ايواا ميت .. ولازم نسوي غسيل
امل اهي وخالد ردو البيت ولا واحد منهم تكلم ..
ام حمد : بشري يا امل ؟
امل تبجي : الجنين ميت
ام حمد : شنوووووووو
رهف: ما عليج من هالدكتاتره .. اهو شنو سوى بالضبط ؟
امل : لما قلت له طول وقت الولاده قال ميت
ام حمد : وقالك ميت سيده تصدقينه ما عليك منه .. رهف
رهف: هلا يما
ام حمد : جيبي لي القران
رهف: ان شالله
وجابت لها القران .
وقرت ام حمد على بطن امل ..
ام حمد : انتي ورهف محسدوات من عيون هالناس اللي ما ترحم
رهف : أي والله صاجه يما حاسدينها على الراحه والوناسه
امل : حتى الحماله يحسدون بعد .؟ بعد ما جابو درزن بزارين يحسدووني اللي ما عندي الا عمرررررر وابي اخو له يحسدوون ؟؟


....


بعد 3 ايام ...


امل : خالد
خالد : هلااااااا امل شفيج ؟
امل تضحك ..
خالد : امل ؟
امل : خالد الجنين يتحرك
خالد : والله
امل : أي والله احس فيه .. الجنين مو ميت حييي .. الحمدلله لك يا ربي
خالد : قومي معي خلينا نتأكد من سلامته
امل : ثواني ..
وراحو لطبيب غيرر عن اللي راحو له ..
الدكتور : الجنين ما فيه شي منو اللي قالكم انه ميت ؟
امل: دكتوور من قبل 3 ايام تقريبا ما تحررك
الدكتور : أي .. انتي وش سويتي ؟
امل: قرت امي على بطني
الدكتور: يا سبحان الله ..
خالد : دكتور متى وقت الولاده
الدكتور : اذا يهمكم رايي دخلها المستشفى لان توقع أي وقت تولد
خالد يكلم امل : شرايج يا امل ؟
امل : موافقه ...


....


فيصل : الوو
رهف: الو
فيصل: شلونك الحين
رهف: زينه
فيصل: وولدي ؟
رهف: يسلم عليك
فيصل: هههههههه ما مداه يتكلم
رهف: انا ادري عنك
فيصل: حبيبي انتي الحين مرتاحه ؟
رهف: أي
فيصل: يا ليتني موديك من زمان
رهف تحس ان فيصل متغلب مرات يحبها ويغليها ومرات يعصب عليها .. .كرهت العيشه معه ..
رهف: فيصل
فيصل: اعرف وش بتقولين
رهف: فيصل احنا ما نصلح لبعض
فيصل: بعد 6 سنين تقولينها؟
رهف: كنت خايفه لو قلت لك
فيصل: رهف لا تتسرعين بقراراتك .. ااذا بنتطلق ..الولد اللي ببطنك باخذه
رهف: ليه ؟
فيصل: ليه يا قلبي ؟ حبيبي انا احبك .. واعرف انك ماتبين ولدك يفترق عن امه وابوه
رهف: فيصل .. انت ما شاا الله غني وحلوو بتلقى اللي تحبهااا .. ليه بتاخذ ولدي مني ؟
فيصل: اول مره احس اني حلوو .. ما حسيته بزيني الا توي ..
رهف: ...........
فيصل: رهف فكررري لا تنسين اني ابيك
رهف: دام اللي ببطني ما يروح مني ..
فيصل: فكرتي
رهف: أي
فيصل: بشري؟
رهف: اللي تبيه .. بس
فيصل: خير ؟
رهف: ابجلس فالكويت لين ولادتي
فيصل: ليه ؟
رهف: مشتاقه لبنتي ريوف .. ومشتاقه لامي
فيصل: طيب انا جاايك ...
رهف: ليه ؟
فيصل: شنو ليه ؟ جاي عن زوجتي حرام ؟
رهف: لا
فيصل: يلا اخليك الحين .. باي
رهف: باي
طوووط طوووط
سكر فيصل من عند رهف ..
فيصل : ليه ما تبيني رهف اجي عندها ؟؟ اعوذ بالله من ابليس


...


رهف تفكر بحياتها .. اللي بعمرها الحين تزوجوا اول زواج لهم ومستانسين واهي عمرها 24 وعندها بنت 6 سنين وحامل .. تحس انها اكبر من عمرهاا بكثييير ...
تذكرت يوم جا موسى لبيتهم .. تغير شووي وصار احلاا .. وشافت في عيونه رفض لحبهاا اللي ما كملته .. هالبنت مجنوووووونه من البدايه بعد كل اللي جاها منه لين الحين تعشقه وتموووت فيه .. كل ما تتذكر الماضي تحن له .. ودها لو تغيير المااضي .. ودها لو تغير كل شي بثانيه .. صارت حياتها كل من دخلها تحكم فيهاا ا... ولا اهي مالها من حياتها شي الا العذااب . . والسبب حبهااااااا .. ما تبتسم شفاها الا ابتسامه موسى لها . .


ريوف: ماما
رهف سرحانه ...
ريوف تصارخ: مامااااااااااااااا
رهف: هلا يماااااا ريووووف
ريوف: مامااااا باجر حفلة في المدرسه والابله تقول خلي امج تجي
رهف: من عيوني ماما ..
ريوف: ماماا متى يجي بابا ؟
رهف : ليش ماما تبين شي من بابا ؟
ريوف: أي ابي العب معه مثل عمووور مع خالو خالد
رهف: حبيبتي ان شا الله انا اقول لبابا يجي اوووووكي
ريوف استانست : اوكيييك
رهف: وينها رغد ؟
ريوف: عند عمرررر
رهف: حبيبتي روحي العبي مع اختج
ريوف: مابي .. ابي اقعد عندج
رغد تدخل مع عمرر
رغد : ريوووف تعالي شوفي شنوو لقيت
عمرر: بسرررعه
رهف: شفتي اختج وولد خالتج يبون يلعبوون معاج
ريوف: ليه ؟؟
رغد : في قطووووه صغيييرره تهبل تعالي شوفيها
ريوف: قطووووووووه الله ونااااااااسه
وركضت ريوف مع رغد وعمررر يلعبون بالقطووووه .. ورهف دخلت باحلااااامهاا الورديه .. احلا ما في الاحلام الهرووب من واقع الحياة .. وخاصه رهف الاحلام هذي تونسهاا ...


.....


دخلت صالحه مع راشد ..


صالحه + راشد : السلام عليكم


قام موسى وحبهم على راسهم ...


موسى : وعليكم السلاااااام الحمدلله على سلامتكم ..
صالحه: وين حنان ونورة ؟
موسى: مدري
صالحه: وشلونك ياموسى ؟
موسى: الحمدلله
راشد : هذا اللي جبته لنفسك .. لو انك سامع كلامي من البدايه .. كان ما صار هذا كله
صالحه: نعم نعم يعني السبب انااااا
راشد : أي انتي
موسى : يبا يماا انا مابي عوار راس .. لين الحين ما مليتوا من الهواش ؟؟؟؟؟
صالحه : اسمع يا موسى بالهداوه .. روح رد مرتك هديل
موسى : مابي ..
راشد : لا يردهااااا الله لا يردها ان شاالله .. جننت فهالولد المسكين .. وانتي ما تخافين من ربج .. تدرين ليه بنتج شمااا على هالحااااال ؟؟ ؟ هذا غضب من ربج .. اهملتي عيالج .. وزوجتيهم واهم عايفين حريميهم . . وموسى زوجتيه واهو مايبيهاا .. يبي بنت عمه رهف .. وطلقتيهم ..
موسى : هه توني ادري ان رهف عندها بنت مني
صالحه تمسك قلبهااا: شنوووووووووووو من متى ؟
موسى : من طلقتهااااااا كانت حامل
صالحه تنكر : لا لا اكيد مو منك
راشد معصب: خافي الله .. انا ادري انها كانت حامل من موسى .. ورهف قالت لي قبل لا تتطلق انها حامل ..
صالحه سكتت ..
موسى : اسمها ريووف .. تشبه امها رهف نسخه مصغره منهاااا ..
صالحه : لايكون يتتزوجها مره ثانيه ؟
موسى سكت ما حب يعلق . .من شاف رهف المره الاخيره حبهاا بجنووووون .. من رجع من بيتها .. واهو عاشقهاااا.. تمنى لو يرجع الزمن ويعوضهااا ..
ويغمرها في بحر حبه .. اللي حتى ما ذوقها كاس حبه .. يفتديها كل ما طراها او حتى كل ما فكر فيهاا..عيونها ذبحته وقطعته .. سحرته بحلاها ونعومتها .. كل ما تذكرها يندم ..


......


حمد : لحظه يا ندى انطري شووي
ندى : يلا يلا بنسووي سبرايززز
حمد يشيل شنطهم ..
ساره >> عمرهاا 5 سنين .. حلوووه ونعوومه وبنوووته طالعه على امهااااا ...
ساره : مامااا لحظه باابا تلعوز بالشنط
ندى تضحك على حمد ..
حمد : والله مو منقذتني غير بنتي حبيبتي
ساره: اعجبك يباا
ندى: ههههه امشوو بس
حمد: تامرين ونلبي صح سويره ؟
ساره: ايواااااا
ودخلو البيت .. .
ندى : سبرااااااااايس يا قماااااااااااعه
ام حمد : ياااا هلااااااا وغلاااااااا حيي الله ندى وحمد
ساره : جدوووو وانا ؟؟
ام حمد : وحيي الله ساروونه
رهف تجي ...
رهف: هلاااا ومسهلاااااااااااااا
وتسلم عليهم ..
رهف: حيي الله اخووووي
حمد : رهووووف متى جيتي ؟
رهف: من كم يوم
ندى : اهلين القاطعه اللي لا تسأل ولا تدق
رهف: هلاااااااا ندووووووي
ويقعدون في الصاله ...
حمد: يلا انا بروح ارتاح في غرفتي
ساره : وانا بروح عند ريووف وعمر ..
ندى : وينها امووول ؟
ام حمد : في المستشفى
+( بيت امل الطوفه بالطوفه من بيت امها )+
ندى : ليه اهي ولدت ؟؟؟؟؟
ام حمد : لا .. بس الدكتور يقول باي وقت بتولد
ندى : الله يقومها بالسلامه .. وانا داخله شفت بنت اهني اهي بنت منو ؟
رهف: بنت موسى من هديل
ندى : بنت هديل !!!!!!!!!!! ما تشبهاااااااااا
ام حمد : أي جايه على ابوها موسى
ندى : والله انصدمت من قلتي لي ان هذي الحلوة بنت هديل بس ليه جايه عندكم ؟
رهف : ويه صارت سوالف.. ولد موسى مشاري توه متوفي من غسوووووول التنظيف .. وطلق هديل .. وجاب بنته عشان اهو مشغوول
ام حمد قامت : انا بروح اسير على ام عبدالعزيز ... تامروني بشي؟
رهف + ندى : سلامتج ..
وطلعت .. .
ندى : تعالي .. تقولين طلق موسى هديل؟؟؟؟؟؟
رهف: أي
ندى : تو الناس توه يطلقها ؟
رهف: شقصدج ؟
ندى : ااه لو انتي الحين مو متزوجه فصييل .. كان اخذتيه
رهف: شلوون تفكرين ؟ تفكير افلام هنديه
ندى: تراني اتكلم جد ..
رهف: تبيني اتطلق من فيصل عشان موسى ؟
ندى : اعووذ بالله منك قلبتي الحكي ... ما قلت كذا .. قلت لووو
رهف: مستحييل .. وانا الحين حامل
ندى تيبب : كلولووووووووووووووش واخيرا بصير عمه
رهف تبتسم مجامله ..
ندى : شفيك حبيبتي مو مستانسه ؟؟
رهف: عادي
ندى : مو كنه طولتي اهني؟
رهف: قلت لفيصل بقعد اهني لين ما اولد
ندى: يا كبرهااااااااا عند الله .. انتي استخفيني .. زين ما طلقك على ذا الحكي .. اكييد رفض اخووي وانا اعرفه مستحيل يخلييك هنا اكثر من يومين
رهف: ابشررج وافق
ندى : مستحيل يوافق .. اكيد بيجي هناا دام انه وافق
رهف: ما ظنتي يجي
ندى : توقعي يا حبيبتي كل شي من مجنون خاص في حاله اخوي مجنوووون رهف
رهف: مو لايق
ندى : ليش يا حبيبتي اخووي تتمناه الف وحده
رهف تضحك : يا ليت لو ياخذ منهم ههههههه
ندى: واهو ما يبي الا وحده . وتغمز لها ..
رهف قامت : والله مو مجنني غيرج انتي واخوووووووج .....
....


ساره : ريووف منو هذي؟
ريوف: وااااي تعبت وانا اقوول هذي اختي ررغد
ساره: الله وناسه اختج وليه ما قلتي لي ؟
ريوف: اشتغل عندج
رغد : انتي منو ؟
ساره : انا ساره بنت خال ريووف
رغد : تعالي شوفي القطوه
ساره : الله يا حلووها شنو اسمها ؟
رغد : مادري
عمر : اسمها سوسو
ريوف: ووويع شهالاسم .. لا احلى لولوو
ساره : أي احلا لولو
رغد : بس حلو سوسو بعد
عمر : محد معاي غير رغد
رغد : لا تزعل عمرر منهم


.........


بعد اسبوعين ..


ولدت امل وجابت ولد وسمووه عبدالرحمن ..


في المستشفى ..


يرن موبايل رهف طلعت من الغرفه ..
ندى : مبروك ان شالله يتربى بعزكم ..
امل : الله يبارك فيك يا ندى , , عقبال ما نشوفج حامل
ندى : لا يا شيخه انا مرتاحه كذااا .. مع ان اخوك كل يوم يحن علي اني اقطع الحبووب
امل : لمتى ؟
ندى : مادري بعد سنتين او 3
ام حمد :العيال اهم اللي يمسكون الرجال
ندى: ما يسويها حمد ان سوااها اذبحه
امل : هههههههههه
ام حمد: اجل شدي حيلك ويجيبي ولد يمسكه
ندى : هههه خالتي والله خوفتيني
ام حمد : انصحك
ندى : خلاص خلاص .. بقطع الحبوب
امل: الحمدلله انك اقنعتيها انها تقطعهم
,,,


رهف : الووووووو
فيصل معصب: وبعدين معك ؟
رهف: شنو بعد ؟
فيصل: الحين كذا يوم مره ولا اتصال ولا مسج ؟؟ كنك تبغين الفكه صح ؟
رهف ما تحب هالطبع اللي في فيصل .. ينساها ويقط كل شي عليها ..
فيصل: ردي يا رهف
رهف: ماني راده
فيصل: مساله عناد اهي ؟
رهف: فيصل لا تسوي مشاكل
فيصل: تعرفين شلووون .. انا جاايك اليوم مابين الكويت والسعوديه الا ساعه وحده بس
رهف: فيصل وبعدين يعني
فيصل: اسمعي الكلام وردي يلا
رهف: انت وعدتني اني اقعد لين ما اولد
فيصل: كل هالوقت ما اقدررر
رهف: .... ماني راده لو حتى تجي
فيصل: بتردين غصب او بطيب
رهف: سو اللي تسويه .
فيصل: كل ما اجيك بالطيب تقهرين واذا جيتك بالغصب زعلتي ... وش اسووي فيييييييك ؟؟؟؟؟؟ ليتني ما عرفتك يا رهف .. لو ما عرفتك ما تزوجتك ولا قعدت كذاااااا لا عيال ولاشغله .. بس انا بخلييك تطيعيني مو لازم اكون حبيبك عشان تطيعيني .. انا زوجك ..
سكرت الخط في وجهه ...
ودخلت داخل ..
كانت تفكر في كلماته حست انها غلطت في حقه ..
رهف في نفسها: ياربي شسوي الحين ارد او لا ؟؟ اااااااااااااااه
ام حمد : رهف ؟ شفيك يما ؟
رهف: مافيني شي
امل: شكلج تعبانه
ندى: واحنا بعد طولنا عليك يا امل انتهى وقت الزياره نجييك مره ثانيه
امل: لا ما في مره ثانيه بعد يومين بنزل على بيتي
ام حمد : اجل نشوفك اهناك
رهف: يلا باي
امل : باي
وطلعو ...


.............


فيصل : تقهرني اااااه لو هالقلب هذااا ما كان صبررت على عذابهاااا,,
جهز فيصل شنطه وقرر يسافر للكويت ...


........


صالحه : موسى انت لمتى مخلي بنتك عند بنت حنان
موسى : انا مو مخليها عند بنت حنان على قولتج .. مخليها عند عمتي حنان
صالحه : عمت عينك وعينها .. رح جيبها ولهانه عليها
موسى : رغد مستانسها عند اختها وعند عمتي حنان بخليها هناك عندهم كم يوم
صالحه : انت بتخلي حنان تضحك عليك وعلي .. تبيها تقول يبون الفكه من بنتهم
موسى : يماا انتي شفيج علي ؟
صالحه : مافيني شي .. رح جيب بنتك
موسى : ان شالله من عيوني
طلع موسى وركب سيارته .. شغل fm وطلعت اغنيه مذهله ..
موسى : مرعبه وين مذهله ... الا رهف مذهله بكل معنى ..
كمل طريقه ووصل لبيت ام حمد ...
نزل وطق الجرس ...
فتحت الباب الخدامه .. ودخل للدوانيه ..


الصوب الثاني ...


رهف : ريوووووووف وينج ؟؟
سمع موسى صوت رهف وفيه شووق ووله لو يشوفها لو دقيقه ..
رهف بالصدفه دخلت الدوانيه .. لما دخلت وشافت حبيبها موسى قاعد ,, رجعت ورى .. ولبست ملفعها ..
دخلت قلبه ..
رهف: هلااااا موسى ..
موسى قام ..
موسى : هلا فيج .. لو ما عليج جاي اخذ رغد
رهف : ليه ؟
موسى : باخذهاااا عند اهلها .. ومابي اضغط عليكم
رهف: لا لا رغد ماتروح
موسى : رهف
انتفضت رهف.. .
رهف : نعم
موسى : اسمعيني .. هذا مو مكان رغد ..
رهف: لو عندها ام تهتم فيهاا كان اسألت عنهااااا . . الوقت اللي قعدت عندنا فيه كانت حييل مستانسه
موسى يبتسم : انا ادري . . بس امي تبيها
موسى لاحظ بطن رهف ..
موسى : مبروك على الحمل
رهف بحيا : الله يبارك فيك
حس موسى بغيررررره كبيره من فيصل.
موسى في نفسه : يا بختك يا فيصل في رهف ..
موسى شاف رغد تلعب مع ريووف ..
موسى : ررررررغد
رغد : بااباااا
ريوف: بابااا
تراكضو صووب موسى ..
شال موسى بنته رغد ,, وريوف تطالعه .. حست ريوف بالغيره من رغد ,, ورهف حست فيهاااا
رهف وصوتها فيه بكي : يعني رغد بنتك وريوف مو بنتك ؟
موسى التفت صوب رهف ... حس فيهااااا .. شلون نسى ريووف ؟؟
موسى : ريووف
ريوف تبجي : انت مو بابا !!!!
وركضت عنه ...
رهف : ادري انك توك تعرف بنتك ريوف.. بس هذا ما يخليك ما تسأل عنهاااااااا.,.. مع السلااااامه ولا تجي مره ثانيه لو سمحت !!!!!
طلعت رهف معصبه من تصرف موسى ..
رغد : شفيها ماما رهف زعلانه ؟
موسى : مادري بابا .. يلا جيبي شنطتك وخلينا نمشي
رغد : نمشي ؟؟ لاااا مابي
موسى: رغد
رغد : بابا مابي .. ابي العب مع اختي ريووف وساره وعمرررر.. وابي انام عند مام رهف
موسى : تنامين عندها ؟
رغد : أي .. انا وريوف ننام عندهاا .. بابا
موسى : حبيبي ماما صالحه تبيج
رغد : مابي مابي مابي
دخلت ام حمد وسلمت على موسى ..
ام حمد : شفيها رغد ؟
موسى : يا عمه انا جاي اخذها معي واهي ماتبي
ام حمد : وليه ما تخليها عندنا
موسى: الله يهداج شلون اخليها امي تبيها وخايفه عليها
ام حمد : على راحتك مابي اغصبك
موسى : تسلمين لي لو ما عليج امر يا عمه خلي وحده من الخدامات تجيب شنطه رغد
ام حمد : من عيوني
موسى: تسلم عيونك
وراحت ام حمد وجابت الشنطه .. وكل هالوقت تبجي رغد تبي تقعد عند رهف واختها ريووف ... وتبي تلعب مع عمر وساره . .


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 01:04 PM   #30


النـور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3291
 تاريخ التسجيل :  21 - 10 - 2012
 العمر : 25
 أخر زيارة : 15-11-2024 (05:05 AM)
 المشاركات : 133,410 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  : خريجة بكالوريوس لغة عربية

 الاوسمة
فخرنا سلمان 
لوني المفضل : Hotpink

افتراضي



الجزء التاسع ….




عليكم جذب اللي قال اني مرتاح..
اي راحه بلياكم تجيني..
العطش ذبل اشفاف و عافني وراح..
و لكن روني ادموع عيني...
اشلون ارتاح و اصبر يالبعيدين..
و ابد بفراقكم مانامت اللعين..
اتمني انا طير و عندي اجناح..
ياخذني و عليكم يوديني..
اذا ما اشوفكم شفيد عمري..
واذا اضحك دمع ضحكاته تجري..
قبل يمكم و عيش ابنار الاشواق..
يحالي اشلون لما صار لفارق..
منكم هالقلب ما يوم مرتاح..
بين اهمومك ضاعت سنيني..
تعالو ابعينكم شوفوني اشلون..
بعدكم ما غفن لحظات لعيون...
ليالي اتمر على كل ليله ما انام..
لو خذكم حلم ضاع ويا الاحلام..
كل العاشقين ايامها افراح..
وانا على خد تجري ادموع عيني..
عليكم جذب اللي قال اني مرتاح..
اي راحه بلياكم تجيني..
العطش ذبل اشفاف و عافني وراح..
و لكن روني ادموع عيني...
اشلون ارتاح و اصبر يالبعيدين..
و ابد بفراقكم مانامت اللعين..


غنت رهف وصوتها محروق على حبهاا اللي ما اكتمل .. اول شي ناساها والحين نسى بنتها ريوف .. كملت الاغنيه من داخلهاااا .. انتبهت على صووت بجى ريووف ..
رهف: ريوف بس عااااد بابا ما شافج ..
ريوف تبجي : انا ادري محد يحبني محد
رهف : وانا وين رحت ؟
ريوف : انتي بتروحين
رهف : لا ماني رايحه .. هالمره بقعد اهني عشانج ..
ريوف نطت من الفرحه ..
ريوف طارت لحضن امها ..
ريوف بدلع : صج ؟
رهف: أي صج
ريوف: احبببببببج يمااااااا


يرن الجرس ..
رهف: حبيبي روحي فتحي الباب
ريوف: ان شا الله
وركضت ريوف وراحت فتحت البااااب ..
ريوف: منووووو
فيصل: انا فيصل
دقق فيصل في ملامح هالبنت الملاك اللي قدامه .. شاف مزيج من الشبه بين ملامح موسى وملامح رهف.. عصب في داخله وحقد على الاثنين .. ريوف اللي قدامه ثمره حب رهف لموسى .. وثمره اخلاصها له .. تمنى من داخله لو رهف تحبه مثل ما تحب موسى ..
فيصل في نفسه : هه حنت لحبيب القلب ..واحنا بعيد ومشاكل .. الحين وانا اهني وش بيصير .؟
ريوف: منو فيصل؟
فيصل عصب : روحي نادي امك
ريوف عصبت : نعم ؟؟ ماني منادتها شنو بتسوووووي؟؟
فيصل: صدق قليلة ادب
رهف واهي جايه . .
رهف: منو قليلة الادب ؟
فيصل انتفض قلبه لما شاف حبيبته رهف .. حس بالشوق لهااااا .. ما قدر يوصفه ..
فيصل : سلامتك ...
رهف ما تفاجات لما شافت فيصل .. لانها تدري ان فيصل مستحيل يخليهااا مده طويله ..
فيصل : ماتبين تدخلين زوجك ؟
رهف بدون نفس : حياك
ريوف تمسك امها ..
ريوف: ماما منو هذا ؟
رهف: هذا عمج فيصل
ريوف: مابيه ابي ابوووووووووي
فتح عيونه فيصل .. طالع رهف ..
فيصل في نفسه : ابوووووووووووهااااااااااا ؟؟؟ يعني شااااااااااافته ؟؟
فيصل عصب: موسى يجي هنااااا ؟؟
ريوف: منو موسى ؟
رهف: جا مرتين عشان يشوف بنته .. والا يا استاذ فيصل بتحرم هالشي ؟
فيصل : اناا ما قلت كذاااااا .. انا بس مابيه يشوف زوجتي
رهف: ومن قال انه شافني ؟ انا ما طلعت له
فيصل شاك من داخله .. مو شاك بخيانتها .. الا شاك مليون بالميه انها شافته .. خاف ان رهف تضيع منه بسبب موسى خوييه اللي خانه .. واللي اعتبره اكثر من اخووه .. مر شريط الماضي قدامه .. يوم كانو في لندن ولما شاف نظرات موسى لرهف وحيا رهف منه .. صحيح ان موسى ما تكلم ونطق بحبه لرهف قدام فيصل . . بس فيصل حس بكل شي بينهم ولا تكلم .. كاتم حزنه وغضبه من الاثنين ... حاول بهدوءه انه يغيرر حب رهف بس ما قدر .. كان مستهين بحبهاا له ودايم يسميه حب مراهقه بس هالحب هذاا عياا لا يرووح ..


دخل فيصل الدوانيه .. تغيرت الدوانيه ماكانت مثل قبل .. ايام عرس امل .. يوم ينام فيهااا مع حمد ,, ويوم حب رهف .. ويوم شافها لاول مره .. ومن ذيك المره سرقت رهف قلب فيصل ..
قعد يتذكر كل شي صار في ذيك الفتره ..
رهف قعدت جنبه ..
رهف مستغربه منه : فيصل ؟
فيصل انتبه ان رهف تناديه ..
فيصل: يا لبيه
رهف : شفيك ؟
فيصل رد لطبعه : مالك شغل .. يلا قومي جهزي شنطك خلنا نمشي من هنا
رهف : ننمشي ؟ ليه ؟
فيصل: بنرووح .. ترى طولت قعدتك
رهف: بس انا مابي
فيصل: ردينا للعناد
رهف : فيصل ليه انت جذي .. بس تعاندني .. ابي اقعد عن اهلي شوي ..
فيصل: انا هلك
رهف: .. ....
فيصل: مو عاجبك ؟
رهف: ما قلت شي ..
فيصل: يلا بسررعه قومي جهزي شنطك
رهف: ابي ريوف معي
فيصل: بنت موسى لا تجيبينها معك
رهف عصبت ..
رهف في نفسها : مو عاجبه يعني موسى ؟؟ اموت واعرف شغيره على موسى ؟
قامت رهف .. وطلعت من الدوانيه ...
......


ام حمد وندى شافو رهف شايله شنطها ..
ام حمد : رررهف وين بتروحين ؟
رهف: بروح الحين فيصل جا ..
ندى : فديته اخووي بقوم اسلم عليه ..
قامت ندى وراحت للدوانيه ..
...
ندى : هلاااااااااا اخوووي القاطع
فيصل قااام ..
فيصل: هلا ندوووي .. اخبااارك
ندى : بخير الله يسلمك
وسلمو على بعض ..
ندى قعدت عنده .. الفتره الاخيره حييل فقدته .. بعد ماكانو تؤااام رووووح ما يتفارقوون ..
فيصل يناظر ساعته ..
فيصل: وينها رهف ؟
ندى : تجهز شنطهاا .. فيصل
فيصل: هلا
ندى: يخوي شفيك على رهف ؟؟ شوي شوي عليهااا انا محذرتك اكثرر من مره .. شوفهااا الحين حييل تغيرت عن قبل .. صارت ما تضحك مرره الا بطلعه الرووح .. خفف عليها شوي
فيصل عصب: اهي اشتكت لك ؟
ندى : لا ما اشتكت .. بس لاحظت عليها هالشي .. فيصل محد جبرك انك تتزوج رهف
فيصل: ادررري .. انا تزوجتها لاني احبها
ندى : كنت تدري انها تحب موسى ليه تزوجتها؟؟
فيصل بحزن : كنت احسب اني اقدر اغيررها واخليها تحبني بس ما قدرت
ندى : على العموم حاول تهتم فيها الايام هذي . .بيني وبينك خايفه على هالجنين اللي من سنين نتتطره
فيصل تذكرر هالشي مع انه نساه والسبب الهموووم والمشاكل اللي صارت في الفتره الاخيره ..
فيصل: لاتوصين ..
دخلت رهف ..
رهف: فيصل ..
فيصل قام ..
فيصل: يلا ندى فمان الله
ندى : فمان الكريم وهالله هالله بالقمرر
رهف ابتسمت ..
فيصل: محفووظه فالعيون
ندى : شي اكيييد
فيصل: يلا ما تشوفين شرر
ندى : الشر ما يجييك
وركبو السياره ...
ريوف تركض صوب السياره ..ًصوب امها تبجي ..
ريوف: ماماااااااا
رهف انتبهت لهااا وفتحت الدريشه ..
رهف: عيونهاااا
ريوف: ماماااااااا ليش تجذبين علي ؟؟؟
فيصل عصب وده لو يحرك ويدوسها ويفتك منهاااا بنت موسى ..
رهف : حبيبي لازم ارووح تبين شي يا قلبي؟
ريوف: اخذني معااااااااج تكفين مابي اقعد اهني
رهف تبجي ..
فيصل ما استحمل أي انسان يبكي حبيبته رهف .. حتى لو كانت بنتها ..
فيصل : يا بنت موسى روحي داخل
ريوف تبجي ..
ريوف تصاااارخ: يماااااا
ويحرك فيصل السياره ..ويمشوون .. رهف تحاول تخفي دموعها عن فيصل وفيصل حاس فيهااا بس ساكت ما يبي يفتح الموضوع لان لو فتح هالموضوووع رهف بتخليه المذنب ..
رهف تبكي : كله منك .. ليه جيت
فيصل : لا حووووووووووول بديناااا الحين الزعل
رهف: انت السبب
فيصل: رررررررررهف
سكتت رهف .. اهي تعز فيصل بس اذا شافت بنتها تقلب .. ودها لو تنسى المشاكل بس المشاكل قدامهاا ما تخليها .. حتى فيصل اللي يحبهااا ويغليهاا مستحملهاااااا لان يدري ما بيلقى نفس رهف ..
وقف السياره ..
رهف : ليش وقفت السياره ؟
نزل فيصل من السياره ... استغربت رهف وشافت المنظره وشافته يطلع الشنط .. .
رهف فتحت الدريشه ..
رهف: وين رايح ؟
شافته دخل بيت ..
رهف: هذا لا يكون بيتبرع باغراضي
نزلت رهف .. وشافته يدخل البيت .. خافت وبعدهاا عصبت
رهف : لا يكون متزوج علي ؟ والله لذبحه
مشت رهف واهي معصبه ودخلت البيت ..
شافت البيت حلووو ونظيف ومرتب وفخم ... مافيه احد .. سمعت صوت فووق. . ركبت الدررج .. وقفت خافت لو احد غير فيصل فوووق شنو بيكون موقفها لو شافها فيصل .. تشجعت وكملت الدرج ..
شافت ليت غرفة مفتووح .. دخلت الغرفة والا شافت فيصل ..
رهف : فيصل !!!
التفت فيصل لهاااااا ..
فيصل يبتسم : بالمبارك عليييك هالبيت
رهف فتحت فمهاااااا من الدهشه ..
رهف: شريت هالبيت ؟
فيصل يقرب صوبهااا ويلعب بخصل شعررهاا ..
فيصل : أي .. مابي اتعبتك اكثرر حبيبي .. ابي اللي يريحك .. بيتناااا نقدرر نجييه باي وقت ..
بدوون مشاكل ..
رهف في نفسهاا : ليه اهو طيب معي ؟ استاهل الذبح على كل كلااام اقوله له .. ليه ما احبه ؟؟ شفت الحب في عيونه لي .. ما شفتها بعيووون موسى .. ياربي نسني موسى وحببني في فيصل ..


......


صالحه : هلاااااااا في بنتي غدوووووره
رغد تسلم على صالحه ..
صالحه : ها حبيبتي احد ضايقج ؟
موسى حط شنطها : محد ضايقهاااا .. ليه بتكرهينهااااااااا ؟
صالحه : ما كرهتهاا قاعده اسألهاااا والا حرام اسأل عن بنتي ؟
موسى متضايق: ما قلت جذي
صالحه : مرت عمك ام محمد تبيك ترجع بنتها هديل
موسى : يمااااا انا جاهل عندكم .. تمشووني على راحتكم .. مو تارس عينكم ؟
صالحه : ....
رغد : جدووو عادي اروح عند ريووف ؟
صالحه : أي خير ان شا الله
رغد : صج احبج جدووو
وركضت وراحت لغرفتهااااااا..
موسى : يماا ليه تجذبين عليها ؟
صالحه : تبيني اكسرر خاطرها واقولهاا لا عشان تبجي عندي ..
موسى راح ولا حب يتكلم مع امه .. صارت امه في السنوات الاخيره ترفع ضغط موسى وتبتزه بكل شي .. حتى ابوه راشد ما قدر يسووي شي . .لانه لين الحين زعلان عليه لانه طلق رهف ..
موسى : يبااااااا
راشد : .......
موسى : يبااااا والله تعبت . . من طلقت رهف وانت ما تكلمني
راشد : زين عرفت ليه ما اكلمك ..
موسى : يبا تدري انه مو ذنبي
راشد: ولا ذنب المسكينه اللي طلقتها واهي عمرها 18 بنت صغيرره ومطلقه
موسى : تزوجت ولد خالتها
راشد عصب: لانه يدري مراح يحصل احسن من بنت خالته .. كامله مكمله .. والا انت ولد امك رح قووم عني روح ارضع من امك
موسى نزل راسه ..
موسى: الله يهديك يا يبا .. جذي تقوولي الحين انا رجال وعمري 28
راشد قطعه : بعييد عنك الرجوووله
موسى عصب: يبااااااا
راشد : لا تصررخ في وجهي لا العصااا احرقهااا بظهرررك ياللي ما تستحي على وجهك
موسى سكت حاول يهدي نفسه ... مهما صار هذا ابووه ..
موسى : الحين شسووي يبا ؟ والله اني اتعذب الحين كل ما شفت رهف
راشد : تبي اكلم فيصل
موسى : لا لا لا تكلمه .. لحد الحين اهو يكرهني
راشد : ليه عاد ؟
موسى: اهو اصلا يبيها قبلي
راشد: ما علييك .. انا ارووح له واقووول له
موسى : يبا لا تفشل عمررك .. اصلا رهف ما تبيني بروحها الحين حامل
راشد : لا بالله مالك امل فيهااا


........


بعد اسبوع من الاحدااث ما صار شي مهم ...


فيصل : رهف
رهف : هلا
فيصل: مادري ليه اليوم انا متضايق
رهف استغربت من كلامه ..
رهف: شفيك يا بوفهد ؟
فيصل: اااااه يزينها من فمك زي العسل .. مدري حبيبي احس بضيقه داخلي
رهف: لانك هالاسبوع ما طلعت مكان
فيصل: يمكن بس رهف
رهف: هلا
فيصل: اكييد بتسغربين من كلامي بس اللي بقووله يا رهف .. مهما صار بينا مشاكل لا تزعلين علي .. ومابي اشوف الدموع فعيونك ..
رهف: ليه تقول جذي ؟
فيصل: والله مدري احس اني بموووت يا رهف
رهف : اللي يكرهووونك
فيصل يبتسم بالغصب لان الضيقه اللي بداخله اكبر منه عمره ما حس بضيقه اكبر من هذي ..
رهف تناديه وخايفه عليه من هالتفكير ..
رهف: فيصل ؟
فيصل: هلا
رهف: تبي اجيب لك عصير او شاي ؟
فيصل قام ..
فيصل: لا حبيبي انا بطلع اتمشى شوي
رهف : اجي معاك ؟
فيصل: لا لا خلييك ..
يمسح على بطنها ..
فيصل: اهم شي فهد يطلع بالسلامه
رهف بحيا : يتربى بحضنك
فيصل يطلع ..
فيصل: وحضنك يا ام فهد .. الساعه 8 بمر عليك عشان نطلع نتعشااااااااا تجهزززي
رهف تبتسم بكل حيويه : من عيووووووووووووووووني


......


موسى : السلااااااام عليكم
ام حمد : وعليكم السلاااااااام
رغد : شلووونج جدووووووووووو
وتنقز على حضن ام حمد ..
ام حمد: بخييييير يا قلبي وانتي شلووونك ؟
رغد : تمااااااام
ريووف تركض وتطب في حظن موسى ..
موسى : اهلييييييييييين حبيبة ابوووهااااااا ريوووووووفه
ريوف تضرب موسى مع صدررره بالخفيف..
ريوف: ليه ما جيت يباااااا .. انت رحت ويا رغد وبعد امي رااااحت ما بقت الا جدوووووو
موسى تضايق لما سمع ان رهف راحت .. كان وده لو يشوفها وكحل عينه فيهاا .. بس ماله نصيب ..
موسى : يلا يا بنات خلونا نمشي
ام حمد : بتطلعهم ؟
موسى : أي والله يا عمه شكلهم ملو من البيت .. اطلعهم اوديهم حديقه يلعبوون
رغد: الله حديقه ونااااااااااااسه
ريوف: وااااااااو صج يبااااااااااااا
موسى : أي يا قلبووو انتي
وركبوو كلهم في السياره .. وحركووو .. ريوف ورغد يلعبووون ورى وموسى مستانس يشووف رهف في ريووف كانهاا مرايا لهاا .. على وسط صووت المسجل والاغاني ...
ريوف: بابا طووول على صووت الاغنيه ..
رغد : اعلى اعلى
موسى : ههههههه انزين يا بناااات يلا وروني شلووون ترقصوون
ريوف: ههههههههه
وترقص ريوف ورغد .. صج باربياات خذوو قلب موسى ... وموسى يسررع بالسياااره ما شاف السياره اللي قداااااامه وصار شي ما توقعنااااااااه ...
زحمه الدوريات والاسعاااااف يحالون ينقذوون اللي بالسياره من الحاااااادث اللي يخرررع .. السيارتين تكسرووو ..


.....


ركضت رهف والدمووع في عيونها من سمعت الخبرر واهي تركض مثل المجنووونه .. فيصل سوا حاادث .. حست انهاااا ارتكبت جريمه بحقه ,,, حست هذا مو الوقت انه يرووح ويتركهااا كانت تبي تتأسف له عن كل اللي سوووته تبي يغفر لهااا غلطاتهاا بحقه .. مسكت بطنهاااااا ووصلت عند الممر ..
انصدمت شافت امهاااااا واختها امل وندى عند الممر ..
رهف: يماااا
ام حمد تبكي وتروح تضم بنتها ...
ام حمد : يمااااااا ريووف ورغد طلعو مع موسى فالسياره وسوو حادث مع سياره فيصل
رهف شهقت مسكت راسهااااااااااا..
رهف صارخت : يااااااااااااااااااااااا ويــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــ ــي فيــــــــــــصــــــــــــل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
وتطيح على الارض ..
ندى: اجلسي عندنا يا امل بروح انادي الممرضه
امل خافت على رهف. .
امل : رهف تكفين قووووووومي
ام حمد قعدت على الكرسي وتبكي على حال بنتها واالمصايب اللي تجييها ..
جت الممرضه وحطو رهف في غرفة خاصه ..
الممرضه : اهي حامل ؟
ام حمد : أي يا سستر هالطيحه تأثر عليها؟؟؟؟
الممرضه : والله يا مدام على نفسيه المريضه .. اهي عندها كم ؟
امل : هذا الشهر الثالث لهاااااااا
ندى: يا سستر اهم شي تاكدي على الجنين ...
الممرضه : من عيوني ..
وطلعت الممرضه ..
ندى : خالتي انتي اجلسي هناا عند رهف انا برووح اشووف اخووي
ام حمد: الله يقومه بالسلامه
حمد دخل ووجه متغير. .
ندى : ها حمد بشرررر؟
حمد : عظم الله اجرررج في فيصل !!!!!!!!!!!!
ندى طاحت وتبكي على اخوهااا الوحيد على اخر من بقى لهااا في الدنيا بعد ابوها وامهاااااااا . . ضم حمد زوجته ندى يخفف عنهااااااا ..
ام حمد تبكي : اااااااه يا بنتي الله يعينك ..
امل : وش صار على ريوف ورغد وموسى ؟؟
حمد بصوت متقطع : الدكتور يقوول كلهم بخييير بس رضاااات . . والضرربه القوويه كلها جت على فيصل ...
ردت امل وندى وحمد البيت عشان عمر وساره فالبيت عند الخدامه ...
اما ام حمد قعدت عند بنتها رهف ..


.....


دخلت امل غرفتهاا وكانت حييل تعباااانه ...
خالد: قالي حمد .. حبيبتي ارتاااحي تووج طالعه من الاربعين ارتاحي
امل : ودي ارتاح بس ما اقدر فكري كله عند اختي
خالد : ان شا الله تساهيل ... اهم شي عندي صحتج ...
امل : وينه عمر ؟
خالد : لا تحاتين نايم .. لا تشغلين بالج ..
امل : ان شا الله ..
شافت ولدها عبدالرحمن نايم ...
خالد : شفتي ولدنا شلون طالع قمررر
امل تبووس ولدها عبدالرحمن على خده ..
امل : اليووم كلش ما شفته ..
حاولت تنام امل بس ما جاها النوووم ... جفونها تحرقها كل ما حاولت تغمض عيونها .. كسرت خاطرها اختها رهف .. كل ما حاولت انها تبدي حياة جديده تنهيهاا..


.....


فتح عيوونه .. لمس راسه ..حييل يعوره .. ورجوله مجبره .. شاف الجرووح في جسمه المكسرر .. حاول يقوم ما قدرر .. يحس ان جسمه مخدرر ... تذكرر اللي صار له .. الحادث .. كان معاه بناته ريوف ورغد ..
ضغط على الجررس .. وجاه دكتوور .
الدكتور : اهنئك يا موسى على شجاعتك .. حميت بناتك من الحادث ..
موسى وصوته المبحووح : وين بنااااتي ؟؟
الدكتور: بناتك بخير والحمدلله .. الحادث كله جا على صاحب السياره اللي في الحادث معاك
موسى : وش صار له ؟
الدكتور: امس توفي .. وزوجته طاحت مغشي عليهاااا..
موسى : الله يعينها ويرحمه ان شالله .. دكتووور تكفى طمني عن بناتي اكثرر
الدكتور : مافيهم الا الخيير.. حتى توهم يسألوون عنك ...
موسى : اقدر اشوفهم ؟
الدكتور: لا يا شاطر انت اقعد اهني اهم ما فيهم الا العافيه .. اذا حاب يجوونك اهني عادي ..
موسى : أي والله لو سمحت
الدكتور: من عيووني
موسى : تسلم
وراح الدكتور وجاب ريوف ورغد .. ريوف عندها رضه في يدها الايمين .. ورغد فيها جروح مع يدها .. اول ما ادخلو اركضوو كلهم على حضن ابوهم ..
موسى يتألم من طيحوتهم عليه ..
موسى : آآآآآآآي
رغد : يعور ؟
ريوف : يباااااااا
موسى غمض عيووونه يحس بألم مو طبيعي في جسمه كله .. كنه طاحت عليه شاحنه .. حاول يضحك في وجه ريوف ورغد بس الالم كان اقوى ..


.......


بجت رهف من كل قلبهاااااا... خلاص خسرت فيصل للابد .. كان كلام فيصل الاخير أثررر عليهاااااااا اكثررر .. حتى لما طلع قعدت كل الساعات عند المرايا تحط مكياج ولبست احلا لبسهاا .. كانت مقررة في هاليوم تبدي حياتها بصفحة جديده مع فيصل .. قررت فهاليوم انها تسلم فيصل قلبها بس بعد شنووو ؟؟؟ بعد ما ماااات خلاااص .. كلماته الاخيره حرقت قلبها .. كل ما تتذكر كلامه تبجي اكثرر ..
ام حمد : يا يماا حرام عليييك .. لا تعذبين اللي ببطنك !!
رهف تبجي:اااااااه يا يمااا خلني ابجي عليييه .. يا وييلي علييك يا فيصل يا ليتني انا مو انت
ام حمد تبكي مع بنتها ...
ام حمد : احمدي ربك يا رهف ان بنتك وموسى بخيييييير
رهف: الله ياااااخذ موسى اللي هدم حياااااااااااتي يا يماااااااااااا هدم حيااااااااااااااتي . تمت تبجي
ام حمد تدري هالكلام مو من قلب رهف .. مأثر عليها موت فيصل ..


"" مات الحبيب اللي صورته بالبال روعه ... راح وتركني بدنيتي كني طعين ""


.....


في السياره ...


صالحه تبجي : كله من بنته اللي ذبحته والله لو صار فيه شي ما اخليهم والله . تمت تبجي
راشد : لا اله الا الله .. وبعدين معااااج .. موسى ما فيه شي استغفري الله ..
صالحه : انا قايله ان بنته جايه لمين جايه لامهااا اللي عورت قلب وليدي
راشد : لا اله الا الله ..
تمت صالحه تبجي .. وراشد خايف على موسى .. وخايف من صالحه تسووي مشااااكل .. موسى ولدهاا المدلل واللي تضحي بالدنياا عشااانه ..
وصلو المستشفى .. ودخلو غرفة موسى .. وشافووه يلعب مع بناته ..
صالحه معصبه : يلاااااااااا قومي اقلبي وجهج
ريوف: انا ؟
راشد عصب : صالحه
موسى : ريوف تعالي يا عمري .. لا تسمعين كلام احد غيري وغير امج
فرحت ريوف : ان شا الله يباا
رغد : جدوووو شفيج على ريوف؟
صالحه تشيل رغد على حظنها ..
صالحه : يا قلبي شي يعورج ؟
رغد : لاااااا .. بس ريووف ايدهااا
قطعتها صالحه : ما لج شغل في ريووف
رغد انكسر خاطرهااا وطالعة ابووها ..
راشد : الحمدلله على السلامه يا موسى ..
موسى : الله يسلمك يباا
راشد : تونا جايين من الدكتوور .. لا تخااف ولا تحاتي بس جسمك الحين تعبااان وبعد شهر او شهريين تطلع ..
موسى : ان شا الله . .الله يسمع منك .. لو اني ما اسرعت ما كنت اهني
راشد : هذا قدرك يا ولدي
موسى: استغفر الله ..
صالحه: السبب مو منك انت .. الا السبب من رهف وهذا الخبل زوجهاا اللي مطاوعها في كل شي ..
موسى استغرب ..
موسى في نفسه : شكو رهف وفيصل باللي انا فيه ؟
راشد: ما تعرفين تسكرين فمج يا حرمه ؟
موسى : شسالفه ؟
راشد : المسكين فيصل عطاك عمررره
موسى انصدم ... كان فيصل مثل اخوووووه وخوييه .. وخان فيه وتزوج حبيبتة رهف .. وطول هالسنين والوقت موسى كان السبب في عذاب فيصل .. سكت موسى .. خلاص كره نفسه على اللي صار .. اهو السبب في كره فيصل له .. واهو السبب في موته ..
موسى تنهد : ااااه يا حسرتي عليك يا فيصل انا السبب في موتك
راشد : لا تقول جذي يا موسى .. هذا قضاء وقدررر .. لو ما كنت انت في الحادث كان غيرك .. استغفر يا وليدي ولا تعترض على حكمه ربك ..
موسى كان يسمع كلام ابوووه واهو ساكت .. كان وده لو يرجع مع فيصل مثل ايام قبل ...
صالحه : انا اقول يا موسى انت الحين مريض وتعبان وتبي من يقوم فيك .. ليه ما ترد هديل..
موسى عصب: يماااااااا وبعدين يعني انتي جايه اهني عشان تغثيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صالحه خافت منه .. راشد عصب على صالحه ..
راشد : قومي معاااي يلاااا .. طبعج طبع هديل قوومي
صالحه قامت .. ولا قالت شي .. ماتبي تجرح كرامتها .. ناظرت ريووف بنظرات حقد .. ريووف ضمت ابوها . واهي خايفه ... خافت من المراه هذي اللي كرهتها من شافتها .. موسى ضم بناته صوبه .. شاف ابووه .. يبي من ابوه انه يبعد امه عنه حتى لو ثواني... ريوف ورغد خايفين من صالحه .. وموسى بيحاول يحميهم بحيااته .. ولا يسمح لاي احد يحاول يضايقهم .. انقذهم من الحادث .. ويبي يحيمهم من الناس .. والاهم من امه اللي دمرت حياته ...


الاحداث انقلبت 180 درجة ...


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 01:05 PM   #31


النـور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3291
 تاريخ التسجيل :  21 - 10 - 2012
 العمر : 25
 أخر زيارة : 15-11-2024 (05:05 AM)
 المشاركات : 133,410 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  : خريجة بكالوريوس لغة عربية

 الاوسمة
فخرنا سلمان 
لوني المفضل : Hotpink

افتراضي



الجزء العاشر ...


رهف ساكته ودموعها جفت وقلبت حمر .. وامهاا تصلي صلاة العصر . . ولما خلصت امها من الصلاة ...
رهف وصوتها المبحووح من كثر البكي . .
رهف: ريوف وينها ؟
ام حمد استناست لان رهف تكلمت بعد نوبه من البكى ..
ام حمد : عند ابوها ..
رهف اول مره تسمع هالكلمه (( ابوها )) حست ان لها معنى كبير ..
رهف: شلونه ؟
ام حمد تتنهد : ما فيه الا الخير .. بس بقعد شهر مدري شهريين لان عظامه تكسرت .. لما كلمني الدكتور قعد يمدح في موسى
رهف تضحك باستهزاء : يمدحه بشنووو ؟
وتكمل بصوت يخرع : يمدحه في ذبح فيصل ؟ ؟؟ ؟
ام حمد لاحووول ولا قوه الا بالله .. .انتي وش فيك ؟؟ هاااه ؟؟ هذا قدر فيصل انه يمووت امس .. .
تبكي رهف ...
ام حمد : يا رهف لا تحرقين فيصل بدموعك
تكمل رهف البكي ..
رهف: ابي ريووووف يمااااااااااااا ابيهااااااا
ام حمد تعبت : خلاص الحين بروح اتحمد على موسه بالسلامه واجيب ريوف معي
رهف: ....... .
وراحت ام حمد بعد ما اسألت الاستعلامات غرفة موسى .. كان له غرفة وسيعه وكبيره .. اول ما بغت تدخل سمعت صوت ضحك ... ضحك موسى مع رغد ويرووف .. فرحت بقلبها ان موسى رد لبنته . .ودعت من قلبهااا انه يرد لرهف لانها فهالوقت محتاجه لوقفة رجال .. دخلت . .
ام حمد: السلام عليكم
ريووف ركضت صوب جدتهاا ورغد بعد ..
ريوف + رغد : جدوووووووو
قعدت ام حمد تسلم عليهم ... حس موسى انه سمع صوت مألوووف يعرف هالصووت صوت كله حنان وطيبه صووت دافي .. صوووت الام الحنون ..وموسى لما رفع راسه بيعرف منو ... وشافهااا فررح وبنفس الوقت ما قدر يحط عينه في عينهااا خايف انها تتهمه انه اهو السبب في موت ولد اختها فيصل.. .وزوج رهف بنتها ... تذكر رهف .. صح رهف وينهاا ماله صووت ؟؟؟ مرت هالثواني بسررررعه ..
موسى : وعليكم السلام
حاول موسى انه يبعد نظره عن مرت عمه ام حمد اطوول مده .. كان خايف ان مرت عمه ورهف يكرهوونه بعد ما قرب منهم فهالوقت ..
ام حمد وصوتها تعبان ..
ام حمد : وشلونك الحين يا موسى ؟
موسى : الحمدلله بخييير .. عظم الله اجركم في فيصل .. والله لما سمعت الخبر تضايقت يا عمه .. يمكن اكون السبب ويمكن يكوون القدرر..
ام حمد : اجرنا واجرك اميين ..المسكينه الله يعينهااا رهف مالها نصيب فهالدنيا ..
موسى ساكت مايبي يتكلم بشي يتعلق برهف ..
ريوف: وينهاااااا ماما ؟
ام حمد : هناك يماا تبيني اوديك لهاااا
رغد : انا بعد برووووووووووح عن ماما رهف
ام حمد : يلااا تعالوو معي ..
طلعو من الغرفة ... حس موسى ان هالغرفة بااارده وجمدت عظامه ... حط اللحاف في وجهه يبي ينكرر اللي صار له بس ما قدر .. غمض عيووونه يبي يرتاااح بس هم رهف ماكله ...


....


دخلت ام حمد مع ريووف ورغد ...
رهف: هلااااااااااااا ماماااااااااا هلا بقلبي
ريوف تبجي بحظن امها ورغد ما تدري شتسووي ..
رهف تلمس بنتها تتاكد انها بخير.
رهف: رهف يعورج شي ماما ؟
ريوف ترفع يدها الييميين ..
ريوف: هذي بس
رهف تبووس يدهااا ..
رغد : مامااااااا
رهف: تعالي ماما
رغد استناست وراحت قعدت عندها ..
ام حمد حست ان رهف لما شافت ريوف بخييير ردت طاقتهاا ...
ريوف: يمااا
رهف: هلا يما
ريوف: يماا ابوووي جسمه مكسرررر مسكين ما عنده احد ,. خلينا نروح نقعد عنده
رهف تفاجات من كلام ريوف ..
ام حمد : بعدين يا ريوووف .. .
رهف ف نفسها: ااااااه القدر يا موسى ما يبي يفرقناا عن بعض .. يمكن لانا خلقناا لبعض
بس فيصل .. فيصل اللي حرق هالقلب ورااااح ...
مسحت دموعها ..
رغد : يمااا
رهف انتبهت لرغد اللي تناديها . .حبت رغد من كل قلبهاا تذكرهااا في موسى ..
رهف: هلااااا يقلبي ..
رغد : ابونا قاعد لحاله حراااام خلينا نرووح نقعد عنده ..
رهف تتهرب من طاري موسى اللي صار طاريه يلاحقها
رهف : لا يماا ما اقدر انا تعبانه مره ثانيه
رغد زعلت لانها حييل متعلقه بابووهااااااا .. رغد تحس انها وحيده وما عندها غير ريوووووف ..


.......


محمد : هديل
هديل : شتبي؟
محمد : شكلج نسيتي ان عندج بنت
هديل: عند ابووهاااااا
محمد: ابوها في المستشفى مسوي حادث
شهقت هديل ..
هديل: متى ؟
محمد : امس
هديل: ما تعرف أي مستشفى ؟
محمد : مستشفى ************
هديل: ورغد وينها ؟
محمد : اكييد عن بيت عمي راشد
هديل: قوووووووم ودني برووح
محمد : انتي من صجج ؟؟ ما يصير تطلعين
هديل: اووووووووف .. انزين قوم جيب بنتي ..
محمد : انا الحين بروووح مو فاضي لج ..
هديل: أي روووح للاردنيه
محمد عصب,,
محمد : جـــــــب ان تكلمتي مره ثانيه لاقطع هاللسااان
هديل: هه اتحداااك تحسب اني ما اعرف عن زوجتك الاردنيه ..
محمد : شتبين الحين ؟
هديل: جيب بنتي رغد عندي
محمد : انززززين ..
وطلع محمد يتأفف من طلبات هديل اللي ذبحته فيها . .راح لبيت عمه راشد ...
راشد : هلااا محمد القاطع
محمد: هلااا عمي
راشد : وينك انت ما تبين ؟؟؟
محمد: وش اسووي يا عمي مشاااااغل
راشد يدري ان محمد يجذب علييه .. كان خايف عليه من كثره هالسفرااات المجنوونه .. اللي كل اسبوع يسافر ..
راشد : ادري انك جاي مو لله .. تبي شي ؟
محمد تفشل ..
محمد : أي والله يا عمي هديل تبي تشوووف بنتها بعد الحادث
راشد ( يجذب ) : زين والله تذكرت رغد .. رغد مو اهني
محمد : عمتي صالحه قالت لي ان رغد اهني
راشد: لا مو اهني عند ابووهااا منومينها ..
محمد: ما تعرف متى تطلع ؟
راشد: متى ما طلعت انا اقولك
محمد: احسن بعد .. يلااا تشااو . وراح .
راشد : مع السلامه
صالحه : شنو يبي محمد ؟
راشد: يقوول ان هديل انخطبت
راشد في نفسه : خطبووها جناااااااانووه اميييين
صالحه انصدمت : انخطبت ؟
راشد : أي وكان جاي ياخذ راي .. ووافقت
صالحه: انتي من صجك تتكلم ؟؟؟ هديل لموسى
راشد : راسج يابس .. اسمعي خطبة هديل لا تطلع .. حتى مع ام محمد لا تتكلمين الا لما تقووول لج انتي فاهمه .؟
صالحه : أي أي .. خلاص
طلع راشد من غرفته ...
وصالحه منصدمه ... شلون هديل تنخطب واهي ماتبي غير موسى ؟؟؟


.......


راشد : اقوول جاسم
جاسم : هلاااااااا عمي
>>> جاسم عمره 29 .. متدين .. ومطوع .. توه طالع من السجن بقضيه في الشركة اهو مظلووم فيهاا واللي وقف معه اهوو راشد معاه بنفس الشركة ومحد صدقه غيره .. ويعرف اخلاقه زين ..جاسم حاول انه يتزوج بس محد وافق عليه بسبب السجن اللي اظلموه فيه .. مملووح وعيوونه حوور .. وعنده اسلوووب يجذب ..
راشد : ما لقيت بنت الحلال ؟
جاسم نزل راسه : والله يا عمي الله ما كتب
راشد : عندي لك البنت بس توافق؟
جاسم فرح من قلبه . .
جاسم : اكيييد ..
راشد : اهي بنت اخووي واسمها هديل. . عندها بنت 5 سنين .. ومطلقه
جاسم : والله يا عمي اناا
راشد : ماتبيها ؟
جاسم : لا يا عمي ما قلت .. بس تعرف لازم امي تروح تخطبهاا اول
راشد : هذا من حقك .. تبي العنواان ؟
جاسم : لو ما عليك امر ؟
سجل راشد العنوان في موبايل جاسم ..
جاسم: جزاك الله خير يا بوعبدالله
راشد : انا يا جاسم بجمع راسين بالحلال ومابي منك غير الدعووووه لبنيتي شمااااا
جاسم يعرف سالفه شماااااا ودايم يفكر فيهااا وكسرت خاطره ..
جاسم : عمي
راشد: هلا يا جاسم
جاسم : عمي انا ما اقصد بس تدري اني مطوع ومتدين .. ابي اقرى على شماااا
راشد انصدم من هالطلب . .يدري ان جاسم يحب الخير للناس.. وشكله مهتم في سالفه شما ..
جاسم : ....
راشد : خلاص يا جاسم تعال معي الحين خلنا نرووح مره تقرى على شما ومره تتعشى عندي
جاسم فرح ومستانس ... جاسم قلبه طيب .. بس يبي الفرصه عشان يثبت للناس طيبه قلبه ...


.........


دخلو البيت وجاسم مستحي .. ودخلو غرفة شمااا .. اول ما شافها جاسم دشت قلبه .. كانت شما مثل الملاك على السريرر .. توها داخله بـ26 .. كانت بشرتها صااافيه وناااعمه وعيوونها العسليااات اللي يجذبوون .. كانت ملاااك واكييد انتو عرفتوو سالفتها من الحسد ...
راشد : حيااااااااك
جاسم بحيا: الله يحييك
قعد جاسم عند كرسي قرب من سرير شما ..
راشد : انا بقول لهم يسووون لنا شاي.. وطلع
فتح جاسم كتاب القران وقعد يقرى عليهااا بصووت خشووع وعذب .. اللي يسمعوون صوت جاسم واهو يقرى القران يمر عليهم شعوور الخشوووع ..جاسم قرى من كل قلبه وطبعا في الله ....
دخل راشد .. ولما سمع صووت جاسم .. سكت وفررح من كل قلبه ...
راشد بصوت هادي وحنون : جاسم
جاسم ختم الايه ... وشاف راشد في وجه جاسم نوور الاسلاااااام ونور الخشوووع ..
جاسم : نعم عمي
راشد : يلاااا خلنا نروح للدوانيه ..
جاسم : ان شا الله عمي .. .
طلع راشد ... وقبل لا يطلع جاسم دعى لشماااا .. ودعى ان الله يستجيب له ...


..........


خلال اسبوع من زيارات جاسم لبيت راشد .. صار شي محد توقعه ... قامت شمااااااااا !!!!!!!
بعد فضل الله وفضل جااااسم اللي صار يقعد ب3 ساعات يوميا يقرى عليهااااااا ..
استناس جاااااااسم من كل قلبه ... وحمد الله على سلامة شمااا ...
في المستشفى ...
صالحه تبجي : شماااااا
شما: يماا بس خلاص احمدي الله على اني رديت
صالحه تمسح دموعها : الحمدلله على كل حال
وتمسح على خدهاا .. .
شماا : يبااا
راشد : هلااا يبا
شما: انا سمعت صووت قرااان منو كان يقرى ؟
راشد استنانس ..
راشد : هذا جاسم معاي في الشركة .. واهو مطوووع
شما ابتسمت ..
شما : الله يجزاه خييير
صالحه : أي والله الله يجزييه خييير .. والله اني ارتحت له من الاول
شما : يمااا وين اخواني احمد وعبدالله وموسى ؟
قعدت صالحه وراشد يعلموون شما بكل اللي صار طووول 16 سنه اللي طافت من عمرها .. حتى ان شماا انصدمت لما سمعت ان رهف بنت عمها تطلقت من موسى اخووها .. وانصدمت لما سمعت ان موسى اخوها في المستشفى .. شمااا ما توقعت كل هالاحداث هذي .. حمدت الله انها ما كانت موجوده طوول هالاحدااث .. شما بطبعها رقيقه بمشاعرها .. وناعمه ... كلها انووووثه .. وطيبه من قلبهاا ..


...


رهف استناست ان بنت عمها اللي تحبها شما قامت بالسلامه .. كان ودها تروح لهاا بس كانت في العده .. قاعده عند بيت امها وماتبي تروح لبيتها اللي شراه فيصل لها .. لانه يذكرها فيه .. وزع الورث على رهف وندى وولد رهف اللي في بطنها ... وكلت حمد على الشركات اللي بالسعووديه .. وسافر حمد وندى للسعوديه ...
...


جاسم : عمي انا اطلب يد شمااااا
سكت راشد ولا علق .. جاسم نزل نظرات عيوونه
جاسم في نفسه : ما هقيتك يا عمي طلعت مثلهم وين كلمه ولدي ؟
راشد يمسك يحضن جاسم .. اللي انصدم من راشد .
راشد: مبرووووووووووك
جاسم ما استوووعب ..
جاسم : صج يااا عمييييييي الله يباااااااااااااارك فييييييييييك
دمعت عيوون جاسم من فررحته اللي ما وسعته ... ما صدق ان شمااا اللي دخلت قلبه بيتزوجهاا .. كان متردد انه يتقدم لها ..


....


صالحه : ها يا شماا شرايج ؟
شما بحيا: الراي رايج يا يما
صالحه : الرجال ما ينعاب وبفضل الله وفضله انه شال العين .. انا عني موافقه .
شما حست ان وجهها احتررق من الحياا .. حست بفررحة كبيرة .. صح انها ما شافت جاسم .. بس حبته من صووته اللي جذبهااااا.. كانت تسمع صووت يخليها تخشع .. صوته اللي ذوبها ..
راحت شما لغرفتهاا تشوفها ... شافت اشياء قديمه على يوم كانت عمرها 10 سنين ..
شما : اهلين حنووونه ونووورة
نورة وحنان يحبووون شماااااا يوم كانو صغااار ... وكانوو خوياات
شما تدمع عيونها ..
شما : .....
نورة : ليه يا شما تبجين ؟
شما : ابجي على اللي راح من عمري
حنان : لا تبجين ولاشي ... تعالي متى الملجه ؟
شما بحيا: هالدرجة وصل لكم الخبررر هههههه نسيت ان اخواني ازواجكم
نورة :ههههههه اهم شي تكونين مستناسه يا شماا
شما : تسلمين يا قلبي
بعد ما خلصت شما من السوالف مع حنان ونورة .. راحت لغرفتهاا ترتاح وتفكر في جاسم ..
شما : الحمدلله لك يا رب على كل شي اللهم لا اعتراض..ياربي الحين شخبار موسى حييل فاقدته ..
اخذت موبايلها ...
شما: قووووووه عبدالله
عبدالله : اهلاااااااااااااا شماااااااااااااااااا
شما: عبوود ابيك توديني عند موسى باسلم عليه .. اهو درى اني قمت بالسلامه ؟
عبدالله : أي قلت له .. وده لو يشووفج اليوم قبل باجر . . ولا تحاتين ان شا الله امر عليج العصرر ..
شما: اوكييي يا الظاهر اني عطلتك يلا باااااي
عبدالله: ولو يا شماا .. بايات
تسكرت شماا .. عضت على شفايفها بحييره .. شنو بتسووي الحين ؟؟ وشنو بيكون حالها ؟؟
توه قامت من الغيبوبه ودها لو تشوف خوياااتهاا من قبل ودها لو تشووف الناس اللي تعرفهم من قبل .. قامت من سريرها وشافت روحها بالمرايا .. تغيرررت كثيييير وصارت احلا ... فلت شعرهاا الطوويل .. وسرحته .. تحس انها وحيده .. وانها غريبه .. فكرت في رهف بنت عمها اللي اخر مره يوم شافتها يوم كانو صغاار .. ودها لو تروح وتعزيها .. بس امها رافضه هالشي .. بس شما معروفه اللي براسها تسوويه ..
سمعت صوت الباب ..
شما :منوو
حنان : هذي انا حنان
شما تروح تفتح الباب على حنان ..
شما تبتسم: حي الله حنوووون .. حيااج
دخلت حنان ...
حنان : شماا . . كان ودي اقولج هالشي من البدايه .. بس ما كانت الوقت مناسب..
شما: خير حنان ؟
حنان : اسمعي يا شما .. من قبل 6 سنين .. واكثر.. اخوج موسى كان حاجز بنت عمج هديل
شما: أي هذا اللي اذكره ..
حنان : بس بعدها غير رايه
شما: غير رايه ؟ ليه ؟
حنان : سافر موسى معاج فلندن وهناك شاف رهف لاول مره وحبها
شما ما استوعبت : لحظه لحظه .. يعني ابوووي ما غصب موسى انه يتزوج رهف ؟
حنان : خالي راشد عرف ان موسى يحب رهف .. ويبي يجمع بينهم بدون لا تتدخل عمتي صالحه . . يا شما حرااام جذي عمتي تحرم موسى من رهف .. رهف الحين وحيده ..
شما .. ساكته وتفكر في حال اخوها موسى ورهف .. شما دلوعه امها .. أي شي تطلبه تنفذه امها . .
حنان : عمتي صالحه ما ترفض لج طلب ..
شما: وليه تسوين جذي يا حنان تدافعين عن رهف ؟؟
حنان تبجي ...
شما : ليه تبجين يا حنان .. اكييد مسويه شي صح ؟
حنان تهز راسها .. قامت شما معصبه .. حنان مسكت بكل قوتها رجل شما ..
حنان تبجي: شماااااا تكفين اسمعيني
شما تهز جسم حنان ...
شما معصبه : شمسوووويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان تبجي حييييل حتى قطعت قلب شمااا .. حست شما ان حنان مسويه شي .. الا شي كبير .. وتبي تصلحه ..
شما بهدوء: اسمعج قووولي شسويتي ؟
حنان بعد ما استكت .. وحست ان قلبها تقطع من البجي ..
حنان منزله راسها ..
حنان : يوم تزوج موسى رهف .. خالتي موصيتني انا ونورة انا نضايق موسى ورهف.. ونحط الفتن فيهم .. وخالتي قالت لي ..
شما : ياللي ما تخافوون الله .. كملي زين كملي .. وانا اعلمج السنع
حنان خافت .. واهي تتكلم ترتجف. .
شما معصبه: تكلمي !!!
حنان : حطيت سحر في غرفتهم !!!!!!!!!
شما: شسووووووووووويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان : حطيت سحر في غرفتهم
شما معصبه: قووومي اطلعي يلاااااااااااااااا قوووووووووووووووومي يا الملعوووونه
طلعت حنان بعد ما ريحت ضميرهاااااا .. كانت حابسه هالهم على قلبها .. لا مخليهااا نفسيتها زين ولا خلتها لين الحين ما حملت .. وما عندها غير جابر .. وخايفه لا تخسره ...
شما حست بدووخه غريبه .. عورها راسها من الصدمه اللي سمعتها ...
شما : سحررر !!!! هذا اللي خلا موسى يبعد عن رهف طول هالسنين ولا راضي يعترف انه يحبهاااااا سحرررر الله لا يسامحكم ان شا الله ... لانتي يا شما ولا امي !!
انطرت شما لين يوصل العصر عشان تحل هالمشكله اللي انظلم فيها موسى وانظلمت فيها رهف ..
ركضت بسرررعه لغرفة اخووها موسى ... وشافته نايم على فراشه ..
قربت منه ولمست خده ... تغييير .. من قبل 16 سنه ما شافته ... حست بشووق وحنين له .. لدرجة انها بجت لين فتح عيونه ...
موسى يبتسم : ررررررهف
شما افتحت عيووونها ..
شما في نفسها : يا ويلي عنك يا خوي ...نذر علي اني اجمعك فيهاااااا ..
شما تبتسم : هذي انااا شما
موسى يعدل قعدته ..
شماا: شلونك يا اخوي ؟
موسى: بخيييييير ياا شماااااااااااا انتي شلونج ؟ لما قالي عبدالله تمنيت لو عندي جناح وطرت لج ..
شصار على خطبتج ؟ ترى جاسم ما ينتطوووف ؟ ويغمز لها ..
شما : هذا مو موضوعنا يا موسى ... موسى
موسى : هلا ..
شما تبجي : ليه يا خوي تسوي في نفسك جذي ؟
موسى : شنو ؟ وليه تبجين ؟ في احد ضايقج ؟
شما : أي انت .. حراام عليييك .. اسمع يا موسى ان ما تزوجت رهف لا انا اختك ولا اعرفك
انصدم موسى من كلامها ... حس ان في شي ..
موسى: اتزوجها ؟ انا ما ابيها يا شمااااا وزواجي منها كان علشان خاطر ابووي
شما : جذااااااب .. انت تحبهااااا
موسى : شمااا
شما: يا موسى انت تحبها بس العذال اهم اللي احرمووك منهاااااااا.. تدري منوو اهم ؟؟؟ امناااااا وحنان اللي حطووا لك السحر في ليلة عرسك برهف ..
انصدم موسى .. حاول يستوعب كلام شماا .. كان كلام شماااااااا من القلب للقلب ..
موسى : سحررررررررررر؟؟
شما تمسك يد موسى ....
شما: أي والله سحررر .. انت ورهف لبعض
بجت رهف على فراش موسى .. وموسى يبي يطلع اللي في قلبه ... بس ما قدر .. تذكر رهف في ليلة عرسهم ... قمررررر وانهبل فيها ولا حتى ندم انه تزوجهاا .. حتى تذكرر الكره والحقد اللي حسه بصوبهاا .. واكييد هذا السحر ..
موسى يمسك راسه .. وده لو يموووت ولا يسمع كلام شماا .. ان امه وحنان مخططين له السحررر ويغصبونه على هديل ...
طلعت شماا من غرفة موسى .. بقى اخرر مهمه واهي رررهف ...
طلعت من المستشفى وركبت السياره ..
شما: عبدالله ابيك تمر بيت عمتي ام حمد
عبدالله : ليه ؟
شما : بعزي رهف
عبدالله : بس دقيقه تعزيها وتجييين انزين
شما: انزين ..
شما في نفسها: شرهتك على اللي يرد علييك .. هههههه بقعد ساعه عناد فيك ..
دخلت شما البيت .. وحست ان هذا اهو ما تغير .. شافت بنت حلوووووووة مثل القمرر تلعب مع رغد بنت موسى ومع ولد ...
قربت منهم ..
رغد : عمتي شماااااا
ريوف التفت لها .. وعمر استنانس مع رغد ...
شما : شلووونكم ؟؟
ريوف: منو انتي ؟
شما : انتي منوو ؟
ريوف: انا ريووووف
شما : بنت موسى صح
ريوف: أي
رغد : هذي اختي ريوووف وهذا عمررررر
شما : منو امك ؟
عمر : امل
ضحكت شماااااا..
شما في نفسها :هههههههه امل صارت ام من متى اخر مره شفتها تلعب في الشارع مع كشتهااااا يحليلها فديتها والله لها وحشه من قلب اما رهف ما اذكررررها ؟؟
شافت ام حمد وحده قاعده تسولف وتضحك .. وراحت لها ...
شما: عمتي ام حمد ؟
ام حمد : منو انتي ؟
شما: انا شمااااا
ام حمد تسلم عليهاا...
ام حمد: الحمدلله على سلامتك ..والله يا بنتي سمعت انك قمتي بالسلامه بس انتي عارفه بالحال ..
شما: أي والله يا عمتي عظم الله اجركم ان شا الله
ام حمد: اجرنا واجرك .. حياااك
شما: الله يحييج ...
دخلت شما وقعدت في الصاله ..
دخلت امل ومعاها عبدالرحمن تحاول تنومه .. شافت وحده غريبه في بيتهم ..
قامت شما ..
شما: انتي امل .؟
امل مستغربه : أي منو انتي .؟
شما : انا شمااااااااا
امل بغى يطيح منها عبدالرحمن من الصدمه ... سلمت عليها وقعدو ...
امل : شلووونج الحين .. والله لج وحشه يا شماااااا
شما: بخير الله يسلمج وانتو شلونكم شخباركم .. والله يا امل من قمت وانا مادري الكويت تغيرت ما عرفت شي فيها .. حتى اخواني تغيروو كلهم تغيروو ...
امل: ما الومج يا شماااا ..
شما: الا وينها رهف ما شفتها .؟؟ شفت بنتها ريوووف بسم الله ما شا الله عليها قمررر اكييد بعد رهف قمر مثلها ..
امل: ااااااه بلاج ما تدرين عن حالها الحين ...
شما: الله يعينها ..
...


ام حمد دخلت غرفة رهف..
ام حمد: رهف
رهف تقرى القران ..
رهف: هلا يما
ام حمد: جات شما تسلم علييك
رهف استانست ..
رهف: يما تعذري لها .. والله انه ضايق خلقي ..
ام حمد: ولو يا رهف. . انتي تعرفين عمتك صالحه ما تحبناا يمكن بعدين ما تشوفينها مره ثانيه يابنيتي البنت تعنت لك .. تردينها ؟
رهف قامت ...
رهف: الحين بنزل
ام حمد: عفيه حبيبتي..
ونزلو تحت ...
شما لما شافت رهف شهقت ... شافت ملاك نازززل .. حوووررريه ...
شما فتحت فمها ..
شما: لا اله الا الله قمرررر عسى الله يحميج
ابتسمت بحيا رهف وسلمت عليها ..
شما : شلووونج رهوووفه عاد تصدقين ما اذكررررررج مدري وين مختفيه قمررر مثلج
رهف: عيونج الحلووة
قامت امل ..
شما: وين رايحه ؟
امل : بودي عبدالرحمن ينام ..
ام حمد: اقدعي يا شماا ..
شما: مشكووورة عمه
قامت ام حمد ..
شما: اافااا وين رحتووو ؟؟ ههههههههههه والله شكلي بقعد لحالي ..
ام حمد تبتسم : البيت بيتك .. هههه ولا تخافين بيتنا ما يخوووف
وراحت ..
شما :رهف
رهف: هلا
شما: رهف الكلام هذااا وربي يشهد علي انه صج ..
رهف: ؟
شما: رهف بسألج سؤال صرريح .. انتي تحبين موسى .؟
رهف بحزن : ليه هالسؤال يا شمااا تكفين لا تفتحين الجروووح
شما: في ذمتج يا رهف قوووولي لي .. تراني حلفتج
رهف سكتت ولا ردت .. تعبت حبت موسى وما جاها غير العذاب والالم .. ولما حبت فيصل ما كمل حبها ..
شما عرفت رد رهف.. يمكن رهف ما حبت ترد او انهاا تخاف .. بس عرفت ..
شما: رهف تدرين ان طلاقج من موسى سحررر
رهف: اللي صار صار والحين موسى ما يهمني ..
شما عرفت ان رهف تعذبت .. حتى لاحظت حملها ..
شما: طلاقج من موسى سحررر وحسااافه ان هالسحر من امي وحنان ..
ما قالت شي رهف.. حست انها تعودت على الصدمات والمفاجات ولا عاد يهمها الحين غير ريووف وولدها ..
شما: رررهف موسى محتاااج لج .. والله يبيج .. بس السحر اهو مأثر عليه .. تذكري اخووي موسى انه ما حب غيرج ..
رهف: شتبيني اسووي يا شمااا انا الحين فالعده ..
وتمسح على بطنها ..
رهف: وابي اربي ولدي من زوجي فيصل
شما: والله ادرري .. رهف لا تكونين انانيه .. موسى من له ؟؟ مسكين اليوم لما شفته بجيييت على حاله ..ماله احد .. حتى امي كرهها .. ولا يبي يشووف وجهها .. اخووي محتاج اللي حبهااا والله يحبج يا رهف. ..
رهف حست ان كل كلمه من شماا هي الحقيقه .. بس خايفه .. خايفه لو تعرفت لموسى بحبها يرفضه مره ثانيه وينكرهاا .. وخايفه على مصير ولدهاا اللي بعيش بدووون لا يشووف ابووه ..


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 01:06 PM   #32


كريم بدارالكرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4079
 تاريخ التسجيل :  12 - 10 - 2013
 العمر : 31
 أخر زيارة : 20-03-2015 (10:03 PM)
 المشاركات : 13,485 [ + ]
 التقييم :  8683
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Aqua

افتراضي



الظاهرانه درس ومنهج يخص الاعضاء ونا شارد الفكر يا استاذه
ليه ماتبلغونا اقل شئ ناخذمعنا دفترللواجب هههههههههههه
شكرا سيدتي الفاضله


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 01:06 PM   #33


النـور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3291
 تاريخ التسجيل :  21 - 10 - 2012
 العمر : 25
 أخر زيارة : 15-11-2024 (05:05 AM)
 المشاركات : 133,410 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  : خريجة بكالوريوس لغة عربية

 الاوسمة
فخرنا سلمان 
لوني المفضل : Hotpink

افتراضي



الجزء الحادي عشر ..




وترحل .. صرختي تذبل
في وادي... لاصدى يوصل
ولاباقي أنين
زمان الصمت


ياعمر الحزن والشكوى
ياخطوه ماغدت تقوى
على الخطوه.. على هم السنين
حبيبي .. كتبت اسمك على صوتي
كتبته في جدار الوقت
على لون السما الهادي


على الوادي
على موتي .. وميلادي
حبيبي .. لو أيادي الصمت
خذتني .. لو ملتني ليل
أناعمري ..انتظاري لك
لاتحرمنى ... حياتي لك


..........


وش اسوي الحين وانا هالشي انتظره من زمااااااااان ااااه يا عيووني ما اقوى اغمض جفني علييج .. اااه يا قلبي من وجع حبك يا موسى هالدرجة حبك عذاااااب؟
يا ليتني ما حبيتك ولا كان هذا حالي .. حرااام عليك تسوي فيني جذي ؟؟ وانت بعييد وحبك في قلبي مدفووووون ..
وتتنهد بقووووه ...
ما استاهلك يا فيصل
وتبجي ... وتتذكر فيصل .. يوم مات صارت تتذكره كثييير وحبته ..
ليه يا حب طووّولت ؟ بعد ما رااااااح الغالي يا حب جيييت ؟
...
دخلت ام حمد .. وانصدمت .. شافت رهف لامه على نفسها وتتكلم ..
ام حمد : رررهف شفيك ؟ من بعد ما راحت شما وانتي في غرفتك ؟
رهف ساكته ...
ام حمد قربت تبي تشووف شفيها ..
ام حمد : رررهف
رهف تطيح بحضن امهاااااااا. .
رهف تبجي : يمااااااا تكفيين خلاااااص والله تعبت ...
ام حمد تمسح على راس رهف واهي خايفه ... كانت تحسب ان بنتها رهف قووويه .. بس اكتشفت ان رهف ضعيفه بقلبها . .
رهف تكمل: يمااا خلااص ما اقدرر استحمل والله احببببببببه .. احببببببببه يا يمااااااااااااا
ام حمد : ........
رهف تبجي .. ما كانت تحس باللي قالته ...
ام حمد تدري ان رهف تحب موسى من سنيين بس عمرها ما حبت تفتح هالموضوع مع رهف ..
رهف تبجي على حضن امها ... وام حمد خايفه عليهاااا ..
بعد وقت طووويل ..
رهف : خطبتني شماا لموسى !!
ام حمد بهدوءها : وش قلتي ؟
رهف: ما قلت شي .. ابي اسمع ردج يا الغاليه ..
ام حمد : انا معك يا رهف .. حرام علييك هدمتني حياتك بيدك ...
رهف تقطاعها : انا يا يمااا ؟؟
ام حمد : أي انتي هدمتيها .. كان المفرووض تسوي اشياء كثييره
رهف سكتت ما تبي تفتح هالموضوع ..
ام حمد : توكلي على الله .. انتي وموسى محتاجين لبعض . . ولا تنسين اللي ببطنك .. وبنتك رهف .. محتاجه لابوو ..
رهف : يعني اوافق؟
ام حمد تهز راسها . .
رهف: وعمتي صالحه ؟ والسحرر اللي سوته اهي وحنان لما كرهني موسى عشانه ؟ اكييد بيسووون سحررر مره ثانيه ؟
ام حمد : ما عليك منهم .. ارقي نفسك وارقي موسى ..
رهف محتااره .. ودها لو اهي وموسى بهالدنيا وبس...


.....


في المستشفى ...


دخلت صالحه غرفة موسى ...


صالحه : السلام عليكم . ..
موسى منزل راسه ولا رد ...
صالحه قربت منه ..
صالحه : السلام لله ...
موسى وصوته يخرع من العصبيه : الله لا يساااامحج
صالحه : شنووو ؟ شهالكلااااام ؟
عصبت صالحه على موسى ...
صالحه : تراااااااني امك
موسى اللي صدم صالحه يبجي...
اول مره تشووف موسى يبجي بهالشكل
موسى : يا ليتج ما حملتي فينييي ولا انولدت ولاااااااااااااا كبرررررررررررررت ولاااااااااا حجززززززززت هديييل ولااااااا حبيت رررررررررهف ولاااااااااا تزوجتهاااااااااااااا ... الله لا يسامحج يا يماااااااا .. لعبتي فيني اااااااه اطلعي بررررررررى الله لا يوفقج
صالحه ساكته ...
صالحه معصبه: انت شفيييييييييييك ؟؟؟
موسى : شفييينيي؟؟ قووولي شنووو اللي مصبرررني عليييج .. تحسبنيي ما عرفت ؟؟ عرررفت ويا ليتني ما عرفت .. سحررر يا يماااااااااااا؟؟؟ انتي كافرره ؟؟؟ تسحرررين ولدج ؟؟؟ ليه ؟؟ عشانه حب وتزوج ؟؟ اطلعي برررررى يلااااااااا
صالحه قااامت .. انصدمت من كلامه ...
صالحه : ............
انجرحت صالحه من كلام ولدها موسى .. كانت مهتمه فيه اكثر من عبدالله واحمد .. كانت تحبه اكثررر واااحد ...
طلعت من غرفته واهي تذرررف الدمووووع .. موسى كرهها
صالحه في نفسهااا.تبجي : يا بعد عمررري يااا موسى سامحني يا وليدي قسيت عليييك !! انا ادرري بحالك يا نظر عيني ..الله ياخذني ولا اشوفك بهالحال ..
طلعت صالحه من المستشفى واهي تبجي ... ردت البيت وعلى غرفتهاا .. غفلت غرفتها عليها واخذت تبجي ...
صالحه اللي تعرفوونا قاسيه بس محد يعرف عنهااا انهااا يوم كانت شابه عااشقه .. كانت عاشقه ابو رهف ..(سالم) .. كانت تموووت على تراب ممشاااه .. ان ضحك ضحكت .. وما توسعها الارض.. وان فكرررت فكرت فيه .. محد كان حاس في هالانساانه العاشقه الضعيفه ..سافر سالم السعوديه وبالتحديد الشرقية .. وهناك صارت قصة حب سالم وحنان .. قعد سالم فالشرقيه 3 سنين .. 3 سنين وقصة حب بينه وبين حنان ... خطب راشد صالحه لانه اكبر من سالم .. وتزوجته بالغصب لانه ولد عمها .. تزوجته وكان عمرها 16 سنه .. كرهت سالم لانه سافر وخلاها .. كانت تتمنى لو يرجع وتتزوجه .. وبعد 3 سنين .. رد سالم ومعاه حنان واللي صدمووا فيه حمده و صالحه .. كانت صالحه تتهرب من راشد وتروح تقعد لحالها وتفررغ اللي فيهاا .. كرهت حنان لان سالم فضل حنان عنها ... وكبر هالكره وهالحقد على رهف وامها ...


...


دخل راشد وشاف صالحه تبجي .. فرك عيوووونه عدل .. مو مصدق اللي يشووووفه صااااالحه تبجي ؟؟؟ اول مره يشوفها بهالشكل واول مره يشوفها ضعيفه ...
راشد : صالحه ؟
صالحه شافت راشد ومسحت دموعها ... صالحه اللي يشوفها على طوول تعجبه .. طووول وبياض وعيوون سووود .. اللي يشوفها ما يحط عمرها 44 .. اللي يشوفها يحط عمرها بالعشرينات .. صالحه حلوووة ومزيوونه بس عمرها ما بينت للناس انها حلووة .. تتعمد صالحه في كل طلعااته .. تخريب نفسها .. مثل تخربط الكحل وما تضبطه لانها قاصده هالشي .. بس راشد اهو اللي يشوفهااا حلووووة ..
راشد قرب منها ..
راشد : وش فيج يا نظر عيني ؟
صالحه تحاول ترد قوتها ..
صالحه بدون نفس: وش تبي؟
راشد : ما تعبتي ؟
صالحه عصبت ...
صالحه : اسم الله علي .. انت وش فيك يا رجال؟ تبي تحسدني يعني ؟ ؟ قووم عني
راشد سكت ..
راشد : تبجين ؟؟ على شنو يا صالحه ؟؟ ما اظن ان في شي يحررك مشاعرج ؟
صالحه تطالعه ..
صالحه : يعني ما عندي احساس يا راشد ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولدي طايح في المستشفى .. طررردني يا رااااااشد طردني
طاحت على حضنه وتبجي ... ما استحملت كلام موسى اللي فالمستشفى كانت رايحه تبي تتطمن عليه بس طردها موسى حاولت تمسك عمرها .. خلااص ما فيها طااقه ..
راشد يمسح عليها . . ويذكر الله .. راشد بطبعه ما يحب يبين مشاعره للي حوليه .. بس هالمره طلع كل احساسه ومشاعره الدافيه لصالحه ...
كسرت حواجز قلبه .. قدر يحس شلوون كانت صالحه ناااعمه ورقيقه في مشاعرها .. كان في باله ان صالحه ماكو احقد منها .. قدر يحس بهالثواني الي حضن صالحه شلووون طافه كثير من الاشياء اللي المفروض يسويها .. حس انه اهمل صالحه ولا اهتم لها ولا اهتم لمشاعرها .. ولا حتى فهمها .. ولا حتى يسألها عن طلباتها .. كانت صالحه تبي شي وااحد ..تبي احد يقوول لهاا شلوون اهي حلووووة ومزيووونه .. تبي تحس بقيمتها .. تبي احد يقوول لهااا احبك .. يا حبيبتي .. يا غناتي .. ياالغاليه .. يا الغلاااا.. فديتج .. هالكلمات البسيطه .. بس شلوون هالكلمات تغير في البنت ...
....


شما قاعده تلعب مع راشد الصغير .. ومع جابر ...
جابر : عمة
شما : هلا يا قلبووو يا جووجووو انت
جابر : انا مليت من اللعب مع راشد . . اووووف
راشد : مليت مني ؟ انا الغلطان اللي مخلي ربعي وقاعد معاك ..
جابر: مو من زين قعدتك
وقعدوو يتهاوشوون ويتضاربوون ...
شما ارتفع ضغطهاااااا ..
شماا تصرررخ : بـــــــــــــــــــــــــــــــــس
خافو جابر وراشد وسكتوو . . اول مره تصرخ فيهم عمتهم ..
جابر بجى ..
شما: وليييه .. جوجو ليه تبجي ؟
جابر: تصارخين علي؟
شما تضم جابر ..
راشد : وانا ؟
شما :يماااا يا الغيررره .. تعااال شوشو
وتضمه ..
شما : انا اليووووم بوديكم مكااااان راح تحبووووونه كثيييير
جابر + راشد : وين ؟
شما : مراح اقول لكم ... مفاجاة ..
راشد : عممممه تكفين قوووولي ؟
شما : انا قلت بعدييييييين ...والحين كل واحد يرووح لامه تكشخه .. يلااااا
ركض راشد ويا جابررر يتسابقووون منووو اسررع واحد بكشخته ... جابر وراشد مزاااييين ... والزين فيهم توارث .. جمال ( راشد + صالحه ) انتج هالزززيييين ...
اخذت الموبايل ..
احمد : الوووووووووووو
شما :حمااااااده ابيك توديني انا والعيال الحين
احمد بكل بروده : وين ؟
شما : الحديقه ..
احمد : انزززين الحين جااي ..
شما :يلا سي يو
احمد : باي
طوووووووووووط
شما : يا برد اعصااابه . .
وراحت فووق تلبس عبايتها ..


.......


محمد : شمااا انخطبت ؟ وشنو رديتوو عليهم ؟
عبدالله : احنا موافقين بس لين الحين ما قلنا لهم ..
محمد : لا تقوول شي وارفض.. انا ولد عمهاااااا وابيها
عبدالله باستهزاء : انت ؟
محمد يرفع خشمه ..
محمد : ولييه وش فيني ؟
عبدالله : كل البلاوي فيك انت ..
محمد : يعني هذا رايك فيني ؟؟ .. ما علي منك .. انا بقول لعمي .. وبعدين انا ولد عمها ولا تخلوون الناس يضحكوون عليكم .. تزوجونها للغريب وولد عمها يبيها ا ..
عبدالله يكرره محمد .. ماعنده طموووح ولين الحين ما استقررر .. عمره 30 ولا تزوج ..
ومثل ما تعرفون عنه اغلب سفراته لبنان .. ويعرف عنه انه متزوج عرفي من اردنيه ..
عبدالله : تحسب اني ما ادري عن الاردنيه اللي انت ماخذها ؟
محمد ما عرف شيقوول ..
محمد في نفسه : لا بالله ما تزوجت شما ..
عبدالله: اسمع لا عاد تفتح هالموضوع مره ثانيه انت سامع ؟
محمد : أي .. أي .. سامع ..
محمد عصب .. قرر انه يروح لاحمد عشان يطلب شما منه .. بعد ما غسل يده من عبدالله ..
......
موسى طلب الدكتور لغرفته ...
موسى : طلال ابي اسافررر العلااج ..
الدكتوورطلال : ليه يا موسى ؟ اهني متوفر كل شي ؟
موسى : طلال انا ابي اغير جووو .. احس نفسي اهني ما اقدر اتنفس ولا اتشافى ...
الدكتور طلال: على نفقتك الخاصه ؟
موسى : أي
الدكتور طلال : المانياااا والا بلجيكاا ؟ هذيلا عندهم احسن الدكاتره واقدر الحين احجز لك عندهم ..
موسى سكت وفكرر في رهف .. في مكان واحد في العالم اللي جمعه فيها ..
موسى : لندن
الدكتور طلال: لندن عليها زحمه
موسى : دكتور انا ما احب اثقل علييك بس تكفى تصررررف .. ادفع أي مبلغ بس تحجز لي هالاسبووع في لندن ..
الدكتور طلال : موسى عيوني لك .. من عيوووني ...
موسى ابتسم : تسلم عيونك يا الغالي. .
طلع الدكتور طلال من غرفة موسى ...
موسى ارتاااح .. في باله اشيااء كثيييره ...اول شي .. يبي يرتااااح نفسياا .. وثاني شي يبي يروح للندن حبه الاول .. وثالث شي يبي يبعد فتررره عن التفكير في رهف .. وعنده اشياء كثيره ..
بعد فتره ..
دخل الدكتور طلال ..
الدكتوور طلال: الحمدلله يا موسى .. لقيت لك حجز باااجر . .
وعطاه ورقه ...
موسى يطالع فيها ..
الدكتورطلال:حجزت لك في هالفندق اللي قرريب من العياده ..
موسى : تسلم لي .. وكرمك هذا ما انساااااه .. يا طلااااال .. انت الوحيد اهني مونسني ..
الدكتور طلال: تروح وترد بالسلاااااااامه ..
....


احمد دخل البيت .. وشاف ولده راشد وولد اخووه جابر متكخشين وجاهزززين وشاف شماا لابسه عبايتها وجاهزه ..
شما : يلا يا شبااااااب هجوووووووووووووووووووم
وركض راشد وجااابررر للسيارره ..
احمد : ههههههههه ليه عاد مستعجلييين .. ؟؟ نونوووو اصبروو ساعه على ما اروح اتسبح واكشخ مثلكم
شماا: لا لا يا احمد الشباب كاشخييين وانا بعد ونبي نررروووووح الحين .. وبعدين ريحة عطررررك زوووووغه وتفووووووح مو محتاااج سبوووح .. يلا يلااا قوم شغل السياره ..
احمد : اووووووووووووف
وركبو السياره ووصلوو للحديقه ..


خذت موبايلهاا شمااا .. واتصلت على امل ..
شماا: اهلين بالزززززين كلللللللللللله
امل :اهلين شماااااااا
شما: انتي مشغوله .؟
امل : لااا
شما : طيب انا الحين بمرررج ..
امل : حياااااج يابعدي انتي لحالج ؟ او احد معج ؟
شما: بس انا والشباب
انصدمت امل : شباااااب ؟؟ اجل خلاص بجهز لهم الديوانيه
تضحك شمااا ..
شماا: اقصد عيال اخوووي راشد وجاابر
امل تضحك : هههههه مكبرتهم يعني
شما : يحظي مو مني .. اهم يحبوون يكبروون عمرهم ..
امل: اجل خلاص تعالي انتي والشباااااب وحياكم الله
شما: الله يحييج .. يلا بيبااااي
امل :باي
طووط ..
قامت شماا. .من العشب .
شما: يلا يا شباب قومو
راشد تضايق: لااا عمه توونا نلعب كررره .. اصبرري شووي.. وبعدين ابووي مو اهني رااااااح
جابر: لااااااااامااااااااااابي
شما: بنرووح مشي على الاقداااااااااام
جابر: ماااااابي اروووح
راشد: بيتنا بعيييييد
شما: اللي بيجي يجي انا بررووووووح
راشد يكلم جابر..
راشد: قووم جيب الكرررره عمتنا مجنوووونه تسوويهااااااااا
جابر: انزين
ومشت شما واهي تضحك عليهم ..
جابر خذى الكره ويلحقوون عمتهم شما. . واهم يتحلطموون ..


....


احمد وصل البيت ...
شاف 5 اتصالات من محمد ..
احمد :اوووووف هذا شيبي الحين ؟؟
اتصل عليييه ..
احمد : هلا محمد بغييت شي؟ .. لا مو معصب بس جاي تعباان وبروح انام .. الحين ؟ .. خلهااا بعد شوي المغرب.. لازم يعني ؟ .. انزززين .. وينك انت الحين ؟ .. انزين الحين جاي .. باي.
راح احمد دوانيه محمد .. .
سلم عليه وقعد ..
احمد : شبغيت ؟
محمد: اختك شماااااااا
احمد : انخطبت دور لك غيرها
محمد: مابي غيرها ا. . انا ابيها اهي .. بنت عمي وابيهاا ما فيها شي
احمد : انزين كلمت ابوي؟
محمد : لا .. بكلمه باجر ..
احمد: الكلمة كلمة شمااااا وانا مالي شغل
محمد يحاول يستفز احمد...
محمد: افااااا الحين كلمة المراة تمشي عليكم ؟
احمد ... .
محمد : البنت اللي تمشي رايها على اهلها ينقال عنهااا ماعندها اخوان
احمد : نعم ؟
محمد : نعم الله علييك
احمد قام معصب وطلع ...
....


شما وصلت لبيت امل ..
شما: قوووووووووووووووووووووووه
امل: هلاااااااااااااا شممااااااااا حياااااااااج
ودخلت شما ..وسلمت على امل ..
جابر: عمة منو هذي. ؟
امل : انا اموووله بنت عمهااااا
راشد: اموله ؟
امل :هههههه اسمي امل بس ادلع عمري
جابر : يحليهاا تدلع حالها ..
راشد: اول مره اعرف ان البنات يدلعون نفسهم
شما: أي أي ندلع نفسناا ليه محترر ؟
راشد: موو محتررر الا نااقد
شما: ما علييكم شررره يا عيال اخواني .. اخواني نقووديين نفسكم
امل : هههههههههههههههههههههههه
دخل عمر ..
عمر : يمااا
امل: هلا يماا تعال سلم على خالتك امل
ويروح عمر يسلم عليها ..
راشد + جابر .. ودهم يعرفون منوو هذااااااااااا؟؟
شماا: عمرمر العب مع راشد وجاابر
ويروحون ال3 يطلعون الحديقه ويلعبوووون ..
شما: امل انا جايه لج في موضوووع وابيج تساعديني فيه ..
امل : من عيوني يا شمااا
قالت شما كل شي لامل . .
امل: صدقيني يا امل انا اعرف رهف .. مراح توواافق ..
شما بخيبه امل : ليييه ؟
امل : انا ادري انج تعبتي .. بس هالشي صدقيني مستحييل يصيررر .. وخاصه في هالوقت ..
شما: مووسى محتاااج لاحد يحبه ويهتم فيه .. اخووي تعباااااااااااان ومررريض
يحب رررهف وناااااااااادم ويحس انه السبب في عذاابهاااااااا بعد ما مات فيصل في الحادث اللي صارر.. موسى متعذب يا امل .. ابيج تساعديني في هالشي .. هالاثنين مو متهنييين بالمره .. يبي يعوووض رهف عن كل شي ..
امل : انا معاااج يا شماا . .
...
في الحديقه ...


عمر : ريووووووف
ريوف تلعب مع رغد ...
ريووف: تصارخ : هاااااااا شتبي ؟
عمر : تعاااااالي اهني انتي ورغد ..
راشد وجابر مستغربين ليه رغد اهني ؟ ...
ريوف وصلت عندهم ..
ريوف: يا كثر ازعاجك يا عمرر.. وبعدين وش جايب معااك ؟؟
راشد حب يطفر بريوف..
راشد : الظاهر معطيينج وجه اكثررر من اللزوووم
ريوف عصبت : جااااب اسكت
وتروح تضربه مع راسه ..
راشد تألم : آآآآآآآآآآآآآآآي
ويلحقهاا يبي يضربهاا وريووف تضحك عليه وتركض...
رغد : ريوووووف تعالي اهني
جابر: ررغد انتي ليه جايه اهني ؟ ومنو هذي؟
رغد : هذي ريووف اختي
جابر: اختج ؟
رغد : أي ..
عمر: رررغد تعرفين جابر؟
رغد : أي جابر وراشد عيال عمي
عمر حس بالغيره من جابر..


في الصوب الثاني من الحديقه ..


تركض ريووف ويلحقهاا رااااااشد ..
ريوف: هههههههههههه
راشد : راح اذبحج اليووووووم
ريوف: ما تقدرررر
راشد: تشووفين
وتصدم ريووف بامها رهف ..
رهف استغربت من ركض ريووف من هالولد ..
رهف : حبيتي منو هذا وليش يلحقج ؟
ريوف: ههههه يبي يضربني بس انا ما خليته
راشد: تشوفين راح اضررربج .. لانج مغرورة وتبطين الجبد
فجاة تذكرت رهف .. يوم كانت طفلة .. نفس هالموقف صار معاها مع موسى .. تذكرت موسى دايما يلحقها يبي يضرربهااا .. واهي تهرب منه .. دمعت عيونها ومسحتها بسررعه ..
رهف: حبيبي انت منو ؟
راشد : اناا راشد
رهف: انت ولد ام وليد ؟
راشد : لااااا انا جيت اهني مع عمتي شماا
رهف: شما؟ وينها عمتك ؟
راشد : راحت هناك ( يأشر على بيت امل ) ..
رهف: امك اسمها نورة ؟
راشد : أي
ريوف : يمااااااااا تعرفين امه ؟
رهف : أي امه تصير بنت عمتي وابوه يصير ولد عمي
ريوف ما عرفت شي ..
رهف شافت شما جايه صوبها .. حاولت رهف تبتعد عنها ومشت ..
شما تضايقت بس اللي براسها تسوويه ..
شما تنادي عليها ..
شما :ررررررهف
رهف تسك اذنها بايدينها وتمشي بسرررعه .. تسمع صووت شمااا بس تمشي .. ماتبي شي .. تبي تبعد وماتبي تسمع أي شي عن موسى .. خايفه لا تأثر عليها شمااا مثل قبل يومين لما زارتها .. اثرت عليها بقووه ..
مسكتها مع كتفها ودارتها عليهااااااااا...
شما تبجي : ليه يا رهف انتي انانيه ؟؟؟؟؟؟؟ موسى يتعذب وانتي تتهربين منه ومني ؟؟؟؟؟؟ ليه تخافين انج تعيشين بحب وبوناسه .. ليه تبين تفرقين بين ريوف وبين ابوهااا اللي اهوووو حبيبج
رهف تبجي : بس تكفين اسكتي مابي اسمع اكثررررررررر
شما تمسح دموعها : رررهف افهمي معااااااي وركززززي موسى محتاج لج .. حطيهااا في باااااالج
رهف تبجي مثل الطفلة : محتاج لي ؟؟ انا محتاجه له اكثررررر .. انا احبه يا شمااااااااا احــــبــــه بس مقدرررر .. مقدررر ارد له
شما: ليه ؟ طيب ولمتي ؟
رهف بعدت نظرها عن عيون شماا...كانت شماا مثل الملاك اللي بنظرتهاا تغيير كل شي فيه ...
رهف: مدري
شما تبجي .. مثل الطفلة اللي كسرو لها لعبتها .. راشد راح لهاا .. ومسك عبايتها ..
راشد : ليه تبجين ؟
شما تنزل له. .
شما تمسك يده : ولاشي يا راشد .. خلنا نمشي من اهني .. مافي شي يستاهل نقعد عشانه ..خسرت راحتي وراحة بالي بسبتج يا رهف ..
قامت شما ومسكت يد راشد وراحت ... ورهف منصدمه من كلام شماا اللي هز كيانها ..شافت شما واهي رايحه .. تبي تناديها بس عبرتها مخنووقه .. دموعها تسييل وجهها مافيه تعبير غير الخوف من الفراق..


في الصوب الثاني ...


شما قربت ..
شما والحزن باين على وجهها ..
شما : جابر يلا مشيناا
جابر: ان شا الله عمتي
شما : وانتي يا رغد ماتبين تجين ؟
رغد : لااا بقعد اهني
شما : كيفج .. على الاقل يمكن اهني احسن من قعدتج عند امج اللي ما سألت عنج ..
رغد : ؟ ؟
شما حست نفسهاا انهاا سخيفه وغبيه .. كيف بتلم شمل رهف وموسى واهم ما يبوون هالشي ؟ .. ضحكت على نفسها باستهزاء .. وكملت طريقهااا..
رهف تمشي وتمشي .. وتمسح دمووعهاااا ..
شما شافت رهف .. ابتسمت ..
رهف تمسح دموعها ..
رهف: احمد الله الف مره انج قمتي من الغيبووبة .. واحمد ربي لانج معاناااا وبيناا .. يا شمااا انتي خليتني افكرر بحلاوة الدنياااا وخليتني افكرر ب
شما استناست بكلام رهف ..
شما : قوليها ابي اسمعهااا منج
رهف بحيا: خليتني افكررر بحال موسى .. اللي صج محتاااج لاحد يهتم فيه و . وسكتت
شما تضم رهف ..
شما : ومحتاج لج بعد
رهف استحت ...
شما: رهف خلصتي عدتك صح ؟
رهف: أي ..
شما: الاسلام ما حرم زواج الارمله مره ثانيه .. وصدقيني فيصل يحبج ولو كان اهني يبي يشوووف الفرحه في وجهج ..
رهف سكتت ..
شما: رهف .. جيت اليوم اهني اعرف ردج
رهف .. خايفه لو تقوول أي .. وخايفه لو تندم اذا رفضت ..
رهف بهمس : موافقه
شما تهمس في اذنها : الحياة حلووة فخلينااا نحليهااا بضحكتناااا
رهف استناست لاووول مرررره .. بعد ما مات فيصل .. حست انها خلاااص قدرت ترد ابتسامتها بعد ما اختفت ... حست بالحرارة في جسمهاااا وظهرها يحترررق من الحرارة اللي مرت عليهااا شلووون بتشوووف مره ثانيه موسى .. والحين كل الحواجز اختفت .. حست بالشووووق لموسى وحست بالحب له من جديد .. مع ان فرحتهاا مراح تكتمل الا بموافقة موسى لحبهاااا ...




المحبة نارها نار وادواها دوى /
وانت في قربك سعادة وفي بعدك عذاب


ودي انك معاي اتعيش وان متنا سوى /
ما تغيرنا الليالي ولا طول الغياب


يا حبيبي مقدر انساك ولو قلبي نوى /
يا ما فينا الناس قالوا وياما الظن خاب


كم عذول في هوانا تحدى والتوى /
رافعين الراس في الحب ما نحسب حساب


يشهد الله الوفا فيك هو سر الهوى /
والا يا مكثر قلوب محبتها سراب


دايم المشتاق لو كان يشرب ما رتوى /
اسال اللي جرب الحب يعطيك الجواب


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 01:08 PM   #34


النـور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3291
 تاريخ التسجيل :  21 - 10 - 2012
 العمر : 25
 أخر زيارة : 15-11-2024 (05:05 AM)
 المشاركات : 133,410 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  : خريجة بكالوريوس لغة عربية

 الاوسمة
فخرنا سلمان 
لوني المفضل : Hotpink

افتراضي



الجزء الثاني عشر ... والاخير


شما ردت البيت واهي مستانسه .. فصخت عبايتهاا وملفعهاا ونزلت تحت ..
شافت احمد توه داخل البيت وعيونه حمررر ..ومعصب
احمد بعصبيه : تعالي
شما راحت له واهي خايفه انه عرف انها راحت لرهف..
شما : سم وش فيك ؟
احمد : انتي مع منو جايه ؟
شما: مع السايق
احمد : اسمعي يا شماااا اناا ما عندي خوات يتزوجوون من برى العايله انتي فاااهمه ؟
شماا انترست عيونها من دموعهاا .. اللي ما كملت فرحتها ..
شما: وش تقول انت ؟ ليه ؟
احمد قعد يرتاح وبكل برود: محمد خطبج
شما باستهزاء: هه ما بقى الا ذاا الطنقوور اخذه
راح احمد وبعصبيته الزايده مسك شعر شماااا بألم .. وشما مو مستوعبه اللي يصير ..
شما: آآآآآآآي احمد شفيك علي؟
احمد : جب ولا كلمه كلمتي تتنفذ انتي ساااامعه ؟؟
شما: والله لاعلم علييك امي وابووووي
احمد يهد شعرهااا ويكظها صوب الكنبه ..
احمد: منتي بقدهاا يا شمااا
وطلع من الصاله .. وشما طايحه على الكنبه وما تدري ليه احمد معصب عشان انهااا بتاخذ جاسم .. بجت وحطت ايدها على وجههاا تبجي بصووت خفيف .. الحين تساعد رهف وموسى والا تساعد نفسهااا اللي حطمها احمد بدقيقه ..
جلست تنتظر ابوها يدخل البيت او امها عشااان تعلمهم باللي صار .. شافت الساعه 10 بالليل وجاها النووم راحت بتكاسل ولما صعدت الدرج سمعت صوت عبدالله معصب.. قربت من شقة عبدالله وسمعت كلامه ..
عبدالله : انتي من صجك ؟؟؟ وليه ما قلت لي انك بتساافر لندن ؟؟ وينك الحين ؟؟ الله يهديك يا موسى الحين وش اقووول حق امي وش اقوول حق ابوووي .. هذي سواة تسويهااا .. انا جاييك لندن .. عطني العنوااان .. ليه مراح تعطيني اقولك عطني ... الله يسامحك يا موسى .. ليه تتغرب وبيتنا مفتوح لك .. طيب طيب يوصل... فمان الكريم ..


حطت شما ايديها على فمها من قووه الصدمه .. اللي خططت له بح تبخررر وهذا موسى تغرررب الحين شنو تقول حق رهف وشلوون بتتصرررف ؟؟


....


راشد حاط ايديه على راسه من قووه الصدمه ...
راشد بتعب: لا اله الا الله ..
شما سكتت ..
شما: يبا بقولك على شي وابيك تسمعني
راشد : قولي
شما : يباا ادري انك بتعصب على اللي سويته بس ارجووك اوقف معاي
راشد: لا تخافيني يا شماا مراح تاخذين محمد
شما : لا يبا انا اعرف انك بتوقف احمد عند حده .. بس في شي ثاني
راشد : شنو ؟
شما: رهف يا يباا
راشد : وش فيها ؟ لا يكون احد مضايقهاا ؟
شما: يباا موسى يبي رهف ورهف تبيه .. ليه ما نجمعهم مره ثانيه ؟
راشد: انا ودي يا شماا بس وش اسوي فيه .. لو تكلم موسى من عيوني اروح واخطب له مره ثانيه رهف
شما :يبا موسى موافق بس ما يبي يقووول
راشد : ليه ؟
خافت شماا .. لو تقول لابوها ان امها وحنان حطوو السحر في غرفة موسى يقدر يطلق امها ويخلي عبدالله يطلق حنان ..
شما: خايف ان رهف ترفضه . . بس ابشررك يبااا رهف موافقه ..
راشد : يا بنيتي يا شمااا انتي من صجج تتكلمين .؟
شما: أي والله الشاهد علي يا يبا
راشد : دام كلامج صح .. باجر اخطب رهف لموسى
شما سكتت واختنقت عبرتها ..
راشد : وش فيج ؟
شما : موسى سافر للندن ولا عرف راي رهف
راشد عصب: شنوووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟
شما: يبا تكفى لا تعصب .. اهو لو درى عن رهف رد ..
راشد قام من البيت وطلع .. شما اندمت انها فتحت هالموضوع ...
دخلت امها البيت ..
صالحه : ليه ابوج طلع معصب؟.
شما : ما الومه لو عصب. موسى سافر بدوون لا يقووول لاحد
صالحه قعدت .. من الصدمه
صالحه : ليــــــه ؟ ؟
بجت صالحه .. شما اضعفت لما شافت دمووع امهاا تمنت لو تمووت ولا تشوف هالدموووع اللي فجرتها ..
شما : يما بس
صالحه : كله مني يا شمااااااااا كله مني .. اااااااااه يا ربي
شما حست بالضعف من كلمات امها ..
شما قربت من امها وحضنتها ..
شما: يماا الله يهديج ان شا الله لا تسوين جذي.. ان شا الله موسى بيرجع
صالحه ضعفت ودها لو تفضفض اللي بقلبها كله بدووون خوووف ...
صالحه تمسك بنتها شما ..
صالحه تبجي : اسمعي يا شمااا انا مالي غيرج بهالدنياا محد يحبني كثرررج ... اسمعي يا شمااا يعلم الله اني احب رهف كثر ما احب عيالي .. يا بنتي مدري وش اللي جبرني اسووي كل هالاشيااء اللي ضيعت موسى عني .. اسمعي يا شمااا ابيج وانا امج تروحين لرهف وتتاسفين منها عني .. انا يا شماا وحيده .. وحيده ماعندي احد .. تمت تبجي ..
شما تبجي :يماا بس تكفين خلاااص
صالحه : في قلبي هم كبير يا شمااااا ابيه ينزااااح
شما: يماا تبين رهف ترد لموسى ؟
صالحه تشهق من البجي .: أي يا يماااا خليهاا ترد وانا احطهااا بعيووووني ولو تبي اني اطلع من هالبيت ابطلع بس تحنن قلب موسى علي ..
شما :يمااا تكفين بس لا تبجين ورهف موافقه تررررد
صالحه سكتت وابتسمت ..
صالحه : يا بعد عمري هالبنت ما فرحت بحياتها كثر ما افرحو البنات
شما تمسك خصر امها وتقومها . .
شما بحنيه : تعالي نامي يا الغاليه وارتاحي
صالحه بصوت مبحوح : وموسى ؟
شما: موسى ما عليه شرر
شما تودي امها غرفتها .. ارتاحت شمااا .. واخيرااا رهف بترد لموسى .. واهي بتتزوج جاسم بدون مشاكل ..
وراحت وحطت راسها على مخدتها ..
....


وصل راشد لبيت ام حمد .. .
ام حمد : هلااا بو عبدالله اقلط
راشد : اسمحي يا ام حمد اني جيت بهالحززه
ام حمد : حياااك
ودخل ..
رهف: حي الله عمي
وتسلم عليه
راشد : الله يحييج ويبقيج يا بنتي
وقعدو ..
راشد : ها يا رهف خلصت عدتج ؟
رهف باستغراب ..
رهف: أي
ام حمد نغزهاا قلبهاا .. مثل هالموقف صار قبل 6 سنين .. وخايفه لو يتكرر . .
راشد : اسمعي يا رهف مالج قعده بهالبيت .. وانتي يتردين لموسى وش قلتي
رهف: الراي يا عمي هالمره مو رايي. . ان وافقت امي مالي راي
راشد : وش قلتي يا ام حمد ؟
ام حمد : انا ماعندي مانع بس ودي لو اشوف موسى يتقدم لها
راشد: موسى بلندن
رهف سكتت
رهف في نفسها : هه مالت علي وعلى حظي .. والحين موسى نحش .. دام انه ما يبني ليه عمي راشد يخطبني له ؟ والله خوفي اتطلق منه مره ثانيه
راشد: موسى بلندن عشان يكمل علاجه وبيقعد هناك اشهرر انا من رايي يا ام حمد .. اسافر انا ورهف لندن ونزوجهم اهناك
ام حمد : ليه العجله يا بوعبدالله متى ما رد موسى حيااه مراح امنعه من رهف .. بس ليه هالعباله ؟
راشد : عشان يرتاح ضميري يا ام حمد ودي لو اشوف موسى ورهف متزوجين قبل لا تغمض عيوني
ام حمد : لا تقول كذا يا بوعبدالله .. وهذي رهف اتفق معاها على السفره
راشد : وش قلتي يا رهف ؟
رهف بحياا: الراي رايك يا عمي
راشد: نسافر هالاسبووع ؟
رهف: براحتك
راشد طلع من البيت واهو مرتاااح ..


.....


بعد اسبووع وقبل السفره ..


راشد : مبروك يا جاسم الله يتمم لكم بالخير
جاسم: الله يبارك فيك يا عمي .. عمي شكلك مستعجل ؟
راشد : أي والله يا جاسم الحمدلله خلصنا ملكتكم .. والحين وراي سفرره للولدي
جاسم : عمي متى تبينا نحدد العرس؟
راشد : والله كيفك يا جاسم بس مابيها بعد سنه
جاسم: ابشرررر
راشد: يللاه الحين بروووح فمان الله
جاسم: فمان الكريم تروح وترد بالسلامه يا عمي


.....


في المطار ..


رهف ترتجف ماتدري ليه وافقت على هالسفررره ..
راشد لاحظ ارتباكها ..
راشد : وش فيج ؟
رهف : لا لا ما فيني شي .. بس عمي انا خايفه لاني حامل بالثامن ..
راشد: لا ان شا الله نروح ونرد بالسلااااامه .. وبعدين عرسكم بعد ولادتج ان شا الله وتجيبين لنااا فيصل
رهف سكتت وما علقت .. كانت ودها لو تسميه مثل ما يبي فيصل ( فهد ) وكانت رغبته ..
رهف: فيصل كان يبي يسميه فهد على اسم عمي بوفيصل
راشد : وانتي ويش رايج ؟
رهف: انا ودي يا عمي انفذ وصية المرحووم مثل ما يبي فهد ..
راشد: اجل ولا تزعلين .. يا ام فهد
رهف سكتت .. خايفه لا تدخل في الموضوووع ويسبب لهااا جرووح يالله يالله قووت وتدفنها..
وصلو لندن ...


رهف: عمي انا خايفه
راشد: لا تخافين .. وانا عمج
وراحو شقة موسى . .
رهف: عمي انت اسبقني للشقة انا بشتري عصيرر عند ذيك البياعه وجايه
راشد: بسررررعه
رهف: ان شا الله ..
دخل راشد الشقة .. كانت رهف تبي تتهرب شووي من موسى وبعد اهي عطشااانه من جات لندن واهي ما كلت شي ..
...


موسى : يبااااااااااااااااااا
راشد : هذي سواة تسوييهاااااااا؟؟
موسى نزل راسه ..
راشد دخل الشقة .. وقعد ..
موسى راح له وحب ايده ..
موسى : يابوي لا تزعل علي
راشد: من عمرك يا موسى مزعلني ومراضي امك
موسى: ويش اسزي يابوي هذي امي.. انا حاس بضيقة بصدري لاني رحت من غير رضاكم
راشد : اسمع يا موسى انا جاييك اهني عشانك ولدي وتهمني حياتك .. وعشان جذي جبت معي رهف
موسى سكت ولا علق ..
موسى : رهف اهني ؟ ليه ؟ لا لحظه لايكوووون تبيني اتزوجها ا؟؟؟؟؟؟؟؟
وقفت رهف عند هالكلمه ...
راشد: أي
مزسى: ما اقدرر
راشد بعصبيه: شنوووووووووووووووووووووو؟؟؟
موسى : يبا ما اقدرررر
راشد: وليه ؟
موسى: يباااا انا خايف لو اطلقهاا مره ثااانيه وتنقهر المسكينه بسبب امي .. امي ما تحبهاااا وتكرهاا .. ولا تحب سيرتهاا
راشد قام ..
راشد: بالله عليك هذا سبب؟
موسى: ..............
سمعوو صووت شي طاااح .. ..وصوت ونااات
راشد نغزه قلبه . . وفتح باب الشقه والا يشوووف رهف طايحه ..
راشد : ررررررررهف.. يااا موسى قووووووووم تعال نوديهااا
موسى يركض ..
موسى : يلااا يلاااا


في المستشفى ..


موسى قرب صول ابوه ..


راشد : هذا وش يقووول الدكتور ؟
موسى: يقولون لازم يولدنوها الحين
راشد: بس اهي مو بشهرهااا قلهم لاااا
موسى: يبااااااا لازم الحين يولدونها لان نفسيتها تعبااانه ..
راشد قعد على الكرسي ومسك راسه ..
راشد : رح وقع لهم على الاوراق .. ان لله وان اليه راجعووون
....


بعد ساعات ...


موسى يبتسم : ولد
راشد : وشلووونه عساه اهو وامه بخييير؟
موسى : أي قامو بالسلااامه
راشد: اجل قوووم روح سجل اسم فهد وانا بكلم ام حمد وابشرهااا..
موسى : اهي تبي تسميه فهد ؟
راشد : أي فيصل الله يرحمه فخاطره هالاسم ..
موسى : بس الاحسن تسميه على اسمه
راشد: خلها براحتها يا موسى
موسى سكت ومسى بعكازته وسجل اسم المولود ...تمنى لو هالولد يكوون ولده .. ابتسم بالخفيف وراح غرفة رررهف .. عصب .. لقى رهف مفتشيه ..
موسى : شلوون هذولا يخلووونها جذي ..
وراح دخل الغرفة .. واحتااار
موسى في نفسه : ياربي خوفي البسها ملفعهااا وتقووم وتشوفني .. بس نيتي لله ..
لبسهاا ملفعهاا خراابيط .. وضحك على شكلهاا مزنوطه بهالملفع ..
موسى في نفسه : ههههههههههههههههههه احسن عشااان محد قالها تجي لندن واتعب نفسهااا
طلع من الغرفة ولقى ابوووه يتكلم بالتلفوووون ...
موسى قعد بتعب وده لو يروووووح يحط راسه وينااام .. الساعه 12 بالليل وابووه مو راضي يقوووم ..


قعد يفكر في رهف وضحك .. ضحك على نفسه وعليهااا .. الله يا الدنيااا جمعتيناا .. ما قدر يوصف حبه لرهف ...
حس بغباء كبير في نفسه .. شلون يقدر يتركها ويهجرها ويروح ..
شاف ابوه .. ليش ابوي يتعب نفسه كل هذا علشااني ؟ الله يحفظك لي يا يباا ..
موسى : يبااا يلا خلنا نمشي
راشد قام بصعوبه ..
راشد: بمر على رهف قبل لا اروح


,,,,


صالحه: لاااااااا
احمد: يماا ليه ؟
صالحه : استح على وجهك بطلق اختك وتزوجها محمد اللي فشلنا قدام العررب ومتزوج اردنيه ومفكر ان محد يدري عنه .. انت من صجك؟
احمد نزل راسه ..
احمد: بس اهو ولد عمهاااااا
صالحه عصبت: اسمع يا احمد ان ما عقلت لا والله العصاااااا على ظهرك يلاا قوم واذلف
احمد قام ... واهو معصب وبنفس الوقت متفشل ...
دخل عبدالله وقعد ..
عبدالله: وش فيج ؟ لا يكون من احمد ؟
صالحه تمسك راسها ..
صالحه: موب صاحي اخوووووك رفع ضغطي الله ياخذ عدووينه
عبدالله : وش قال ؟
صالحه : يقوول بقول لجاسم يطلق شمااا ونزوجهااا محمد
عبدالله بعصبيه : هذاااااااا من صجه؟
صالحه مستغربه : وش فيه احمد على محمد ؟
عبدالله : والله علمي علمج يا يماا ..
صالحه : الولد هذا فيه شي ؟
عبدالله: يما لا تشغلين بالج .. يووووه تذكرررت .. رهف جابت ولد
صالحه سكتت واول مره تبتسم ..
صالحه : وش سموه ؟
عبدالله: فهد
صالحه : ما سمته فيصل على اسم المرحوم ؟
عبدالله : يقول ابوي وصية فيصل قبل لا يموت
صالحه : وشلونها الحين وشلون فهد ؟
عبدالله : كلهم تمام .. يماا انتي تدرين ليه سافر ابوي مع رهف لندن
صالحه : أي
عبدالله : ليه ساكته ؟
صالحه: يا يمااا خلهم يستانسووون ويفرحوون .. اهم شي موسى ما يكون زعلان مني ..
عبدالله استغرب من امه .. شلون صارت جذي حنيه واول مره ما سوت مشاكل يمكن الله هداها ..


.....


هديل تبجي . ..
هديل: رررهف سافرت مع عمي راشد عشان تتزوج موسى
ام محمد : بس قصي صووتج ..
هديل: مابي مراح اقصر صوتي .. ابي بنتي ابيهااااااااااا
ام محمد : بنتح ما تبيج .. كذا مره راح محمد يجيبها واهي ما تبي .
هديل: يا ويلي علي بنيتي ... غيروها الله يغيرهم
ام محمد: اسكتي .. شتبين في رغد .. ولد خالتج عادل خطبج مني
هديل: نعم ؟ مابيه
ام محمد : يا هديل اخذيه وخلي بنتج
هديل: مابي .. ابي رغد .. وانا مراح اتزوج غير موسى
ام محمد بعصبيه : تخسين الا انتي .. رغد تخلينها عند جدتهااا .. وانتي بتاخذين عادل غصب عنج تفهمين
هديل: يمااااااا
ام محمد ما ردت عليهااا.. ماتبي رغد تعيش عن هديل بنتها لانها تعرف ان هديل ما فيها حنان الام االلي تتصف فيه كل ام .. كل يوم طايحه طق بهالمسكينه رغد.. عشان جذي تبي تبعدها عنها ..
وماتبي هديل تتعلق في وهم موسى .. تبي تزوجهااا وتخلص من مشاكلهاا اللي كل يوم طايحه في مشكله ... يا مشكله مع زميلتهاا في الدوام او مشاكل مع محمد وزوجته الاردنيه ..


.....


راشد : يا بنيتي اسمحي لي ..
رهف: يا عمي انت مالك ذنب..
راشد : لو نطرناا كم شهر لما تولدين .. ما عنيتج لندن
رهف: .....
راشد : يقول الدكتور تقدرين تطلعين اليوم ..
رهف: معليش يا عمي بس ما اقدرر اطلع اليوم ..
راشد : ما اقدر اغصبج يا رهف .. بس ان شا الله بنسافر هالاسبووع
رهف سكتت حست ان موسى رفضها مره ثانيه ... طلع عمها راشد وحست انها تبي تفرغ اللي بداخلهاا تبي تبجي تبي تصررخ في وجه موسى ...تبي يحس فيهااا طول هالسنين اللي افترقت عنه ..
في نفسها : خلاص موسى مو من نصيبي الله مو كاتب لي .. ليه اعاااند ؟
شافت ولدها فهد وباست على خده .. حييل صغيير .. حتى ملامحه مو باينه ..
ردت الكويت ..واهي مرتااااحه حست اللي كانت فاقدته رجعت معااه واللي اهو ولدهااا فهد .. حست بفرحه مو طبيعيه .. الحين اهي مستعده انها تنسى موسى وحبهاا لموسى ... وتبدي حياتها مع فهد وريوف ... حياتها اللي ما كملتهاااا . . .


.؟...


موسى : يباا انا ناوي باذن الله اني اتزوج صالحه مابيج يا يمااا ترفضين هالشي
صالحه تبجي: لا يا يماا مراح اررفض مابي اخسرك يا بعد حيي
موسى انصدم ..
موسى : ما شا الله وش هالتغير؟
احمد: استح يا موسى هذي امك
موسى : وانا قلت شي؟
عبدالله : متى الملجه ؟
راشد: انا اقول الثلاثاء هذا
موسى :أي والله يا يباا الله يجزاك خيير
احمد : انا اقول باذن الله نزوج موسى مع جاسم بليله وحده وش رايك يا يبا؟
راشد : خوفي جاسم يرفض
احمد: يحمد ربه انه يتزوج
عبدالله: احمد
احمد سكت . .
صالحه : احمد شما زعلانه علييك ..
احمد : وش اسوي يعني ؟
موسى : رح راضها
احمد : ما راضيت حرمتي عشان اقوم اراضيهااا
راشد : لا اله الا الله هالولد هذا بيجنني ..
احمد: خلااص اقوم الحين اراضيهاا..
راح احمد غرفة شما ..
شما: لحظه
وفتحت الباب ..
شما بدون نفس : اهلين
احمد منزل راسه
احمد : اسمعي يا شمااا انا غلطت بحقج وانا اسف وحقج علي
شما تيبب ..
شما: كلولوووووش واخيراااا حسيت على دمك ؟
احمد : شماا
شما: طيب طيب بسكت .. يلااا تبي شي ؟
احمد بفضول: وش عندج ؟
شماا: مالك شغل ..
احمد: انا الغطان اني اسألج .. المهم .. ترى موسى نوى يخطب رهف ويمكن الملجه الثلاء ويكون عرسكم بيوم وااااااااااااااحد ..
شما انصدمت وتجمدت في مكانها ..


....


رهف: مابي
امل : ليه ؟
رهف: خلاص مابيه لعبه اهي ؟
ام حمد : يا رهف لا تفشلين عمك وش فيك وش صاير لك ؟
امل: لا تفكرين بنفسج فكري وشلون بيتربى فهد بدون ابوو..
رهف سكتت ..
ام حمد : حمد يقول خل تتوكل على الله ..
امل: والله يا رهف لا تخافين من ناحيه عمتي صالحه .. تقول شمااا انها متغيره فوق ما تتصورين ..
رهف: خايفه
ام حمد : لا تخافين ولا شي .. مابيك تزعلين مني قلت لموسى انك موافقه
رهف انحرجت : يمااااااا
ام حمد تضحك : ههههههههه وش اسوي فيك ؟
رهف : الحين وش يقول عني ما صدقت على الله
امل: عادي وش فيهاا
رهف: فشله
ام حمد : لا فشله ولاشي.. الملكه باكر . يووو ما حجزنا كوافيره ولا عندك فستان
امل : ما عليج يا يماا انا وياها الحين نروح السوق ونشتري ونحجز كوافيره .. وكله علي انا عشان خاطرالعرووس
رهف انحرجت : بس يا امل
امل: شنوووو ... الساعه 4 الحين قوومي البسي عبايتج خلنا نلحق على السوق
رهف: وفهد ؟
ام حمد : خليه عندي
رهف: خلاص ..
وراحو السوق وشرو فستان وحجزو كوافيره ...


موسى : انا متوترر يا عبدالله
عبدالله : ما عليك .. هذي مو اول مره
موسى : ادري بس خايف اذا كانت تكرهني والا لا ؟
عبدالله : لا تحاتين وبعدين ما الوم البنت لو انها كرهتك
موسى : شنو ؟
عبدالله : الله يهديك يا موسى قط الماضي ورى ظهرك وعيش حياتك
موسى : انا ودي يا عبدالله بس ابيهاا تساعديني
عبدالله: رهف بنت حلال وطيبه .. اذا كرهتك اليوم مراح تكرهك طول العمر


....


بعد الملجه .. راح موسى لبيت رهف .. بيروح يبارك له ...
دخلت رهف وعليها فستان وردي قصير واصل عند الركبه .. ورافعه تسريحتها ومسويتها روماني .. وميكب ناعم ..
وقف موسى متأمل هالملاك اللي قدامه صايره احلا من قبل بألف مرره ..
رهف بصوت كله نعومه .: السلام عليكم
موسى بكل رومنسيه : وعليكم السلااااام ..
قعدت رهف على الكنبه قدام الكنبه اللي قاعد فيها موسى ..
موسى : مبرووك يا رهف
رهف: الله يبارك فيك
موسى : وش تامرين عليه يا بنت عمي ؟
رهف : ابي ريوف وفهد معاي
موسى : اكييد ..وبعد ؟
رهف: نسكن في بيتي
موسى : لا لا اسمحي لي يا رهف .. انا عندي بيت جديد توه جاهزز بعد العرس باخذج على هناك
ارتاحت رهف ..
موسى قام وراح صوبها .. اخترعت رهف وودها لو تطلع .. او تهرب .. حست ان وجهها بينفجرر من الحياا..
حاولت تبعد رهف..
موسى يضحك بخبث..
موسى : وش فيج ؟
رهف بحياا: هاااااه ؟ لا مافي شي بس تاخرت وابي ارووح
موسى : خليج شوي ..
رهف: لا لا ما اقدر ابي اروح
وقامت وتبي تروح عند الباب. .
لحقها موسى وضمها لصدره ويشم ريحه شعرهاااا..
موسى : اشتقت لج يا نظر عيني
رهف سكتت .. الحيا ماكلهاااااااااا
رهف: موووسى تكفى خليني اررووووح
موسى يهمس في اذنها....
رهف بحياأ: موووووسى
وفتحت الباب وتركض.. ضحك موسى عليهااا
موسى : هههههههه هذي دايماا مستحيه ..


بعد سنين ...


في الحديقه ..


ريوف: شتبي ؟
راشد ولد احمد ..
راشد : ريوووف انا ولا عمري شفتج مثل البناااااات
ريوف بنص عين ..
ريوف: مو عاجبتك ؟
راشد يمسك يدها ..
ريوف تبعد عنه ..
ريوف: هيه انت شفيك ؟
راشد : ريووف لا تعاندين ابي اتزوجج
ريوف: مابي
راشد : ليه ؟؟ ؟
ريوف: كييفي ..
ومشت عنه ... راشد وراها ...
راشد يغني : ليتك لعيني قريبه كان ابسهررر ونومي لجفني حراااااام عمري عطاا بس خيبه ودام العمر دام لك له غرااام ااه .. انتظرر متى على الفرحة تجيين
ريوف تلتفت عليه ..
ريوف: يرحم امك بطيت اذوني من صوتك الخايس
راشد : ههههههههههههههههههههههههه وش اسوي فيج
ريوف: رح عني
راشد : وش اسوي احبج ..
ريوف تركض وتروح عند امهااا..
رهف: شفيج ؟
ريوف: ما فيني شي..
يدخل موسى ..
ريوف تنقز على حظنه ..
ريوف: بابااااااا
موسى : ههههههههههههه عجوز كبر جدي وانتي لين الحين على بابا
ريوف تسوي نفسها زعلانه ..
ريوف : انااااا
موسى : اعرفج .. ما تمشي علي هالحركااااااات
ريوف: هههههههههههههه
رهف: خابزينج يا ريوووف يلااا قومي روحي عند منال ورغد وفهد وناديهم على الغداااا
ريوف: مالي خلق
رهف: ريوووف ان مارحتي ترى الملاس على راسج
ريوف: انزين انزين الحين بروووح
موسى : راشد خطب ريوووف
رهف: توها صغيره
موسى : أي توها صغيره ريوف عمرها 19
رهف: ادري بس توها طفوليه وعقلها صغير
موسى: هذا اللي معتبني مدري لمتى طفولتهااا هذي تخلص؟ وجابر خطب رغد
رهف: لااا رغد ماتبيه ..
موسى : شنووو ؟؟
رهف: يا موسى رغد تحسب جابر مثل اخوهااا
رهف: امل قالت لي بتخطبها لعمر
موسى : عمر رجال ولا عليه كلام .. اجل نكلمهم الثنيتين ونقعنهم
رهف: ماعندي مانع
...


ريوف: مابيه
رهف: ليه ؟
ريوف: مادري
رهف: انزين صلي الاستخاره واذا ارتحتي قولي لي وياويلج لو جذبتي علي
ريوف : انزين
رهف: وانتي يا رغد ؟
رغد : يمااا جابر مثل اخوووي .. اما عمر مادررري بصلي الاستخاره
رهف: عفيه على بنتي
رغد استانست لان عمر اللي تحبه يوم كانت طفله خطبهااااا..
اما ريوف تموووت على راشد بس ماتعرف تعبر.. بس قررت انها تصلي الاستخاره ..


اليوم الثاني..


ريوف + رغد: يمااااااا
رهف: هلاااا
رغد تبوس يد امها : يمااا ابشرج ارتحت
رهف تحب راسهاأ: بالمبارك يا يماا وتكلم ريوف: وانتي يا ريوف؟
ريوف: ما ارتحت
رهف: ريووووف
ريوف: شنو يماا قلت لج
رهف: هالبنت هذي راسها يابس
ريوف حست نفسها انها غبيه ...
رن التلفووون وراحت تشيله ..
ريوف طبعا بدون نفس : الووو
ما يرد ..
ريوف: وجع ان شالله يعلك المرض ياللي متصل
راشد : استغفري يا بنت .. اهب
ريوف: هذا انت
راشد: أي انا
ريوف: شتبي؟
راشد : عيب عليج تقولين لزوجج شتبي
ريوف: متى ما صرت زوجي ذيك الساعه يصير خير
راشد : بتشوفين
ريوف: حيل رافع خشمك
راشد : لاني احبج يا بقررره
ريوف ضحكت بداخلها على كلمه بقررره ..
ريوف: بقره انت
راشد : لا لا عيب عليج .. وبعدين وش هالاسلوووب الرهيب هذا ؟
ريوف انحرجت بس ما حبت تبين له . .
ريوف: رشوود وش تبغي تراني عطيتك وجه ؟
راشد عصب بس حاول انه ما يبين لها .
راشد : حبيبي وش فيك شكلج تعبانه اخليج الحين
وسكر التلفون بدون لا يسمع منها رد ,, واهو معصب من اسلوب ريووف . .
ريوف انصدمت ونزلت السماعه من اذنها ببطء ..
ريوف حست انها تعدت الحدود .. راحت غرفتهاا واهي تبجي .. تحبه وتموت فيه بس ليه خربت على نفسهاا ؟؟


...


في عرس رغد وعمر ..


راحت ريوف وساره ( بنت ندى ) للصالون عشان العرس .. ساره كبرت وحلوووت اكثررر واللي يسمع كلامها يقول سعوديه لانها عاشت حياتها كلها فالسعوديه ...
ساره : يللا يا ريووووف بسررعه تاخرنا على العرس
ريوف: سوسو لحظه خليني اشيك على نفسي ..
ساره : فمر ما شا الله عليك تهبلين
ريوف: سوسو انتي كويتيه وكلامج سعودي ؟ ؟ بسرعه تتأثرين
ساره : من عاشر قوما 40 يوما اصبح منهم وانا من عمري اهناك
ريوف: ماالومج يا ساره الووم خالي حمد اللي كل وقته اهناااك
ساره تشوف الساعه ..
ساره : ريووووووووف الساعه 9 ونص وتاخرناا على العررررس
ريوف: عادي اهم شي العروووووس والله اني بشتاق لرغد اموت عليها
ساره : تذكرين لما كنا اصغااار كنا نلعب انا وياك ورغد وعمرر مرره حبيت طفولتي هنا
ريوف: يرحم امج خلينا نمشي والله لتذبحني امي .
ساره : يووو نسيتيني ..
وراحو الصاله ...
رهف تضرب ريوف بالخفيف : وجع لو كنت ادري انج بتتاخرين كان اخذتج معاي
ريوف انحرجت : يماااااااا لا تفشليني قدام الناس
رهف: كيفي ..
ساره : الله يهديك يا عمة ما صار الا كل الخير .. وبعدين هالسوسه هذي اخرتناا بسبب التشييك على روحها كل دقيقه ..
رهف: والله اني اعرفج يا ساره تخلصين بسرررعه بس هالسوسه الملقوووفه خابزتهاااا ما تبي الناس تشوفهااا
ريوف: اوووف وش فيها يعني ما احب االترزز في العرس احس اني سخيفه
رهف: الا سخيفتين .
ريوف: يماا
رهف: ريووف روحي عني لا اذبحج
ريوف: يلا سااره شكلها امي ناويه تذبحني
وراحوو قعدو على الكراسي . .
ساره : ليه معصبة عمتي عليك ؟
ريوف: لانج ما تدرين المفروض اكون انا ورغد عرسنا هاليوم
ساره انصدمت : بالله عليك ؟؟ ؟
ريوف: أي خطبني راشد من كم شهر ورفضته ..
ساره : مين هذا راشد ؟
ريوف: ولد عمي
ساره : ما اعرفه
ريوف: يستحسن انج ما تعرفينه لانه يفقع الجبد
ساره : شكلج تكرهينه ؟
سكتت ريوف ودمعت عينهاا وتمسح عيونها بالخفيف ..
ريوف: الا مجنوونه فيه
ساره تمسك ريووف ..
ساره :انتي من صدقك ؟ الحين خطبك ورفضتيه ؟ ليه ؟
ريوف: مدري يا ساره
ساره سكتت ولا حبت تتعمق في الموضوع لان موضوع حساس لو كملت معاها كان خربت مكياجها .. ..مر العررس والكل حبه ..وكان راقي . .. دخلت رغد بكل انوووثه ونعوووومه حتى رهف طلبت من المضيفات يتسخدمون مرشات رهف مسويتهاا وحاطه فيهم ماي زمزم عشان العين ..
كانت في حرمه تمسح دموعهااا يوم شافت رغد ..
راحت سلمت عليها ورغد منصدمه ...
رغد : يمااا
هديل: مبرووك يمااا
رغد : الله يبارك فيج
جات رهف بكل نعومه وانووثه حتى الكل انصدم ان هذي ام ريوف .. وسلمت على هديل..
رهف : وشلونك يا هديل؟
هديل تمسح دموعها . .
هديل: بخير الله يسلمج ..
رهف: وش فيج تبجين ؟
هديل تضم رهف..
رهف: وينج كل هالسنين ؟
هديل: انا غبيه يا رهف ضيعت حياتي كلهااا .. ما الومج يوم حبيتي موسى لانه ينحب .. وانا مرتاحه الحبن بحياتي الله هداني وتزوجت ولد خالتي عادل وسافرت الامارات وحملت وجبت ولد وسميته مشاري على اسم مشاري ولدي المرحوم .. بس لما قلتي لي عن عرس رغد استناست الله يجزاج خير يا رهف ..
رهف: لا تقولين جذي احنا اولا بنات عم واخوات .. وبعدين رغد مثل بنتي
هديل: هذا من طيب اصلج
.....


ريوف ما تحملت تشوف رغد .. لبست عبايتها وملفعهااا ولبست الغشوه وطلعت برى .. اركضت واركضت ودعمت راشد . .
راشد : سلامااااااات
ريوف تأملت هالملاامح اللي عذبتهااا الفتره الاخيره ..
ريوف: راشد ؟
راشد : اهليين ريوفه ليه طالعه من العرس؟
ريوف: مالك شغل فيني خلني لحالي
وقامت من الارض .. وراشد مسك يدهااا وقربهاا منه ..
راشد: تحملت يا ريووف الجفاا منج وبعدين يعني ؟ ؟
ريوف اخترعت منه .. وحست بالخووف اول مره تشوف راشد بهالجديه ..
ريوف: راشد ان ما هدتيني ترى والله لاقول لابووي
راشد : ما يقدر يمنعني يا ريوووف
ريوف انصدمت من جرأة راشد ومن كلامه..
ريوف: يعني مو خايف ؟
راشد بنظرات خبث: لاااا مو خايف لو تقولين للاهلنااا ولامج مو خايف تدرين ليه ؟
وقرب منهاا وشال الغشوه من وجهها وباسهاا على راسهاا.
ريوف متخدره ..
راشد : لانج زوجتي
رنت هالكلمه في راس ريوف ( زوجتي ؟ ؟)
ريوف: .....
راشد تأمل ملامح ريوف الجامده والمنصدمه ..
ريوف متوتره : انت ؟
راشد : أي يا ريوف انا زوجج .. واسمعي كلامي زين ترى عرسناا بحدده ولاني راد عليج
ريوف مصدومه .. بعدت يدها عن راشد ودخلت العرس. ..
ساره لاحظت ان ريوف فيها شي ما حبت تسالهااا الا بعد ما يخلص العرس..
....


ردت ريوف ورهف وموسى وفهد ومنال البيت طبعا بدون رغد ..


ريوف دخلت غرفة امها وابوها .
ريوف تبجي:ليش سويتوها فيني ؟؟
موسى : شفيج ؟
ريوف: مزوجيني ولا حتى اخذتو رايي ؟ ؟
رهف: من اللي قال لج ؟
ريوف ما حبت تقول لهم الموقف اللي صار لها ..
ريوف: عرفت وخلاص
موسى يحب خشم ريوف ..
موسى : السموحه يا ريوووف بس راشد يصلح لج ولد عمج ويبيج وش تبين اكثر من هذا. ؟
ريوف: ليه ما اخذتو رايي على االاقل؟
موسى : طيب وانتي وش رايج؟
ريوف: طبعا مو موافقه
رهف: خلاص يا ريوف الموضوع انتهى .. روحي لغرفتج ونامي ..
ريوف: يما
رهف: ريووف
ريوف مستسلمه : ان شا الله ..
وراحت ..
موسى : ما حبيت اطلعج جذابه قدامها .. ليه ما قلت لي انها مو موافقه ؟
رهف : حبيبي انا اعرف ريوووف ان قالت لااا يعني موافقه اعرفها بنتي
موسى : يعني اهي تبيه بس تكابر ؟
رهف: أي . .
موسى : الحمدلله والشكر وش هالبنت ؟
رهف: ههههههه طالعه علييك
موسى يكابر: وشوو ؟
رهف: أي اسكت بس اسكت الحين تبي تكابر علي بعد انت وبنتك واحد منافقين
وراحت عنه .. وقعد يضحك على نفسه ..


......


ندى : يا حبيبتي يا سويره اليوم انخطبتي
ساره : ما مداهم تونا طالعين من العرس الناس يصبرون اسبوعين او شهر بالكثير هذولا ما صدقو على الله ..
ندى :سوسو اسمعي مين اللي خاطبك .. اللي خاطبتك حنان بنت عم ابوك لولدها جابر
ساره : بالمختصر وش يطلع ذا ؟
ندى : هذا يطلع ولد عم ريوف بنت عمتك
ساره : اهااا
ندى : احنا بنسأل عنهم مع ان ما يحتاج بس بسأل عنه علشانك
ساره سكتت .. خايفه ان يطلع هذا جابر غير عن فارس احلامها اللي تحلم فيه ...


....


مرت الايام وملكت ساره على جابر .. .وبعدهاا بشهووور ..


عرس ريوف . .


مع ان ريوف اكبر مكابره في العالم واكبر منافقه الا ان السعاده اللي حاسه فيها ما تنوصف ... طلبت ريوف من امها انها ما تدخل القاعه .. تدخل سيده على شقتهاا اللي في بيت عمها احمد ..


راشد كان مستانس ومن وناسته حب يغيض ريوف شوي..
راشد : وش هالمكياج اللي يخرع
ريوف سكتت وبغت تبجي المسكينه ما كملت فرحتها ..
راشد: وييع تخرعين .. صج مقرود اني ماخذج
ريوف اهني ما مسكت نفسها وخرتها بجي ..
راشد حس انه زودها شوي ويقرب صوبها ..
راشد يضمها : بس حبيبي تراني امزح معج
ريوف : اقلب وجهك
راشد : ريوووف لا تنسين اني زوجج
ريوف سكتت .. طلعت الحمام ( كرمكم الله ) واخذت شور بسرعه وحطت ميك اب ناعم .. .ولبست قميص ابيض...
راشد انهبل عليهاا وعلى حلاتهااا ..
راشد : حبيبي زعلانه علي؟
ريوف سكتت ..
ريوف: وش تبغي ؟
راشد : مابيج تزعلين علي
ريوف دخلت السرير وحطت الفراش على وجها وتبي تنام احسن من مقابل راشد ..
راشد : تعالي تعالي على وين
ريوف: ابنام
راشد يوخر الفراش من وجهها ..
راشد : مووو الحين


*
*
*
*
*
*
*
*


*
*
*
*
*
*
النهايه .. .










لا ترحرموني من ردودكم النايس + تقاييم


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 01:12 PM   #35


فجر الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4152
 تاريخ التسجيل :  10 - 11 - 2013
 أخر زيارة : 16-06-2014 (06:18 PM)
 المشاركات : 546 [ + ]
 التقييم :  8160
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

 الاوسمة
وسام القلم اللامع 
لوني المفضل : Burlywood

افتراضي



اشكرك علي طرحك الرواية الرائعه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.~ , ماعــرفتك , ليتنــي , يا , رهـــف , روآية:"

جديد منتدى (همســــات قصص وروايات)
كاتب الموضوع النـور مشاركات 37 المشاهدات 1796  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010