27-03-2013, 08:30 PM | #8 |
| (البارت الثاني) ............................... (في بيت ابو محمد) وصلت رغد و رنا دخلو و ع طوول فوق وصلو الى غرفة اسيل يارا بعربجية:ياهلا(ورفعت اكمام تشيرتها) ريماس بخبث:هلا..هلا(وجابت كراسي)اجلسو رغد و رنا ع نياتهم جلسو<<رحتو ملح خخخخ يارا بحركة سريعة ربطتهم بحبل وريماس جابت مقص ريماس بهمس:يلا قولو الى اسيل تطلع وله اقص شعوركم يلا رغد بخوف:لالالا خلاص<<ماتلام شعرها طويل رنا بسرعة:اسيل طلعي راحو اسيل بفرحة:اكيد رغد:اكيد اكيد (اسيل طلعت و ما شافت الاه بسطل ماي وفي وجه و طبعا الماي مو لحاله في بيض ويييع) ريماس بعربجية:هذ لى تسب بنت عمي الغاااليه يارا:تسلمين يا قلبي اسيل بقرف:وجع يوجعك انتي وياها رنا:واعععع ههههههه(وسكتت من نظرت رغد) يار:ونتو مفكرين بتسلموان لا.. لانكم بس مجرد تفكير انكم تنتقمون مني ونتون تعرفون مين الغلطان..وساكت عن الحق شيطان اخرس ريماس:ولا يهمك ام الشباب الحين انتقم (ريماس جابت كام مال يارا وجلست تصور رغد و رنا واسيل تبكي عشان شعرها لى كله بيض و ريماس خلصت تصوير وفكتهم وراحت غرفت يارا و يارا لحقتها) ................................. (في بيت ابو مشاري) كان اياد جالس يتصل ع ارقام لى مغازلهم مشعل لان كل واحد يغازل يعطي الرقام الى بعض كان يتصل و يطلع صواريخ عن مشعل اياد خلص مكلمات:هههههههع الحين ورني مراجلك (و بطنازه)ياميشو (مشعل) ....................................... (عند مشعل لى جالس في الكفترياء) فيصل واحد من خوي مشعل و اياد:هههههع والله انك حفلة بدون كيك تركي هم واحد من قروب مشعل و اياد:لا تضحك سلمان واحد من القروب:ههههههع ليش مايضحك ..اضحك عجل في احد يغازل بنت معاه زوجها انزين قالنا ماعرفت ان زوجها ماشفته ماسك ايدها مشعل:هذي الدلاخة ههههههههع (نتعرف ع اقروب مشعل و اياد) سلمان:عمره 20 سنة ثاني سنه جامعة حبوب و طيب و خلوق و شكله حلو حييل تركي:عره 20 سنة ثاني سنة جامعة حبوب ويحب الضحك و حياته ضحك بضحك وشكلة حقق فيصل:عمره 20 سنة ثاني سنة جامعة جرياء ورمنسي و شكله حلو حيل رووعة (المهم نرجع الي القصة الاه جوال مشعل يرن) (هدى الغبية تتصل بك) مشعل:افهذي ايش تبغاء(ورد ع الجوال)الو هلا هلا وغلا ياقلبي هدى معصبة:قلبت عليك دنيتك متزوج و توعدني بزواج ....تخون زوجتك يا قليل الادب مشعل:هى هى انتي مين القليل الادب انا ولا التكلم شباب وتسوين روحك شريفة يلا انقلعي(وقفل الجوال بوجها) تركي:ههههع شنو صاير شكلك ماخذ تهزيئه مشعل: اقول اكمنا بسكوتك (ورن جوال مشعل لطيفة الدلخة تتصل بك) مشعل بدون خلق:الوووو لطيفة بخوف:هلا حبيبي سوري توني دارية عنك الحمد الله ع سلامة مشعل مو فاهم شى:ليش لطيفة:مو توك طالع من المستشفى مسوي حادث مشعل فتح عينه ع الاخير:فال الله ولا فالك مين لى قالك يالخبله لطيفة بقهر:انا خبله الله يسامحك وبعدين لى قالي خويك ايدو(لى اهو اياد بس يدلعون اسماء هم لم يغازلون) مشعل في قلبه:انا اراويك يا اياد الزفت مشعل:لالالا..ماعليك منه انا مافيني الاه العافيه وتسلمين ياقلبي ع انك تسئلين لطيفة باراحه:اووه اشوه طمنتني حمد الله مشعل:طيب ياروحي تبين شى لطيفه:سلامتك ميشو مشعل:تسلمين يلا باااي لطيفة:باي مشعل:ااه مابغيت افتك بس افرجيك يا اي(مامده يكمل كلمته الاه و رن جواله نور الازقة تتصل بك) مشعل مسح وحه با ايده:اف الوووو نور بحب:هلا هلا ياقلبي ياروحي اخبارك مشعلزفت)تمام ياقلبي ونتي نور:عال العالى ماصدق....ماصدق انك بكره راح تجي و تخطبني من ابوي مشعل مصدوم و فاتح عينه ع الخير:مين لى قال...انا مابيك ذلفي (وقفل الجوال في و جه) مشعل:ايش هل المصيبه سلمان: اي مصيبه (مشعل قال لهم كل شى) فيصل:ههههههههههع ماصدق هههع...مسكين تركي لى مو قادر يسكت:هههههههههههههههههع يا ههههههههههههههههههههع ياحليلك ههههههع يا اياد ههههههههههع سلمان ماسك عمره عشان مايضحك وزيده ع مشعل:انزين ايش بتسوي مشعل بقهر:البنات محلوله بس ايادوه انا افرجيه سمعو ابيكم تساعدوني(وقال لهم الخطة) (في بيت ابو محمد في غرفة يارا) ريماس جالسة في الاب وتعفس في صور رغد و رنا تخليهم يلوعون الكبد في الفتوشوب و يارا تلعب كره:اف ما برد غليلي ابي اضربهم ريماس وعيونه في الاب:اف زهقتيني يارا بعربجة:اقول بتجين او لا ريماس: اوكى (رحو يارا و ريماس الى غرفة اسيل ويار رفست الباب و دخلو اهي و ريماس لى ترفع اكمامه) رغد خافت بس مابينت:هااا خير شنو تبون اسيل:ابد ما في اسلوب رنا مامداه بتفتح فمه الاه ويجيه بوكس من يارا يارا:رموسه شوفي شغلك ريماس:ماطلبتي شى (ومسكت شعر اسيل و رغد و صفقت روسهم بعض و بدة المعركه و طبعا تعرفون مين الغالب و مين المغلوب الاه بجيت ابو محمد و راح الى مصدر الصوت) ................................. (في بيت الجد ابو احمد) رشا:يمااااا لو سمحتي خلاص ودي اروح الغرفة ام احمد:اقولك ام ابراهيم عازمه الاهل ع عرس بنتها رشا:اف يمه خلاااااص ام احمد:ايه يما ام بندر بنتها ليلى تتطلقت رشا:اف ونا ايش دخلني تتطلقت او تزوجة انا مالي شغل (وراحة غرفتها) ....................................... (عائلة ابو احمد) ابو احمدالجد)عمره 70 سنة طيب في بعض الحيان حنون يموت ع تربيت احفاده مثل مايقول المثل(ما اعز من الولد الا ولد الولد)ومع اولاده يحبهم بس مو اكثر من احفاده و كلمته ماتصير ثنين ام احمدالجده)عمرها 65 سنة طيبه تحب ابو احمد واكثر شى تحب الكلام و الحش ع الناس و تحب اعيالة و عيال اعيالها وتحب تنادي يارا و تسميها (ذهب) رشا:عمرها 18 سنة ماتحب احد يناديه(عمه)ولكل يناديه رشا هادئه رمانسيه وتحب الافلام الرومانسيه كيوت تمشي ع موضه و تحب ابوها اماشكلها شعرها اسود الى نص ظهرها عيونها واسعه ولونه عسليهوخشمها و فمها صغار ................................... (في الكفيترياء) سلمان:لالا مو حلوه خطتك مشعل:اقول انا ما طلبت رايك انت بس عليك تنفد تركي لى عاجبتنها الخطة:هههههع ابي اشوف شكله فيصل:قول كيف اشكالنا مو شكله مشعل:خلاص عقب بكره انفده تم تركي و فيصل وسلمان:تم ............................. (في بيت ابو محمد في غرفة اسيل) كانو البنات مصطفين عند الجدار منزلين روسهم ابو محمد معصب:انتو منتو بنات انتو الاد صاوتكم طالع الى بر ماتستحون احين بسرعة كل و حده تسلم ع الثاني والاه ماتشوفون خير (كل وحده سلمت ع الثاني و تسامحو) ابو محمد:الحين قولولي مين لى بدة (كل وحده قالت هى اهى) اسيل:يبه احنا كن جالسين جات يارا و رفست الباب وهجمت علينا يارا مسويه نفسه مصدومه وشهقت:هىىىىىىى ياكذابة ابو محمد لى يدري انه يارا تكذب :المهم مر ثانية ما تعيدونها .................................... (يوم ثاني في بيت ابو محمد) ام محمد باصوت عالى:يلا بنات لا نتئخر ملاحظة:كل خميس عادة بيت جدهم ابو احمد يار وهى نازله من الدرج:انا خلاصت بغاء المدموزيل اسيل مشعل بملل: اف اسيل وهى نازله من الدرج تلبس حلقها:كاني حلاصت يارا تزغرد وهى من الساس ماتعرف:كوويشش مشعل:ههههههههههههع هذي تزغرد ههههههع لبسي بس يارا سافهته و جلست تلبس عباتها اهى و اسيل ................................ (في بيت ابو رائد) كانت رغد نازله من الدرج وتلحقها ريماس ريماس:هى تعالي جيبي لغلوس رغد بصوت عالى:ماراح اعطيك اياه هذ حقي رائد:هى انتو فضحتونا ليش كل هل صراخ ريماس:ماخذه لغلوس مالي رغد:كذابة هذ حقي رائد:اقول بلا كثرت حكي و عطيني (رغد عطته الغلوس الى رائد و ع طول كسراه) ريماس بقهر و عربجة:جعل ايدك الكسر قول امين رغد اشوي وتبكي:امين ................................... (في بيت الجد ابو احمد) ام احمد:يا رشا بخري البيت قبل مايجون اخوانك رشا:بخرتة ام احمد:اي زين تيرن تيرن <<<الباب ام احمد:يا رشا فتحي الباب رشا:انزين(تتحرطم)اف كني خدمتها ام احمد:اي خدامتي استحي على وجهك انا امك رشا:اسفه(وفتح الباب) ام محمد:سلام عليكم رشا وام احمد:وعليكم السلام اسيل بدلع طبيعي:هااااااااي يارا بلوعت كبد:ويععععع لوعتي كبدي تكلمي عدل شوفي(رفعت ايدها)الله بل خير اسيل:شنو الله بل خير داخلة مجلس رجال يارا:مالك خص ام محمد:بس..بس الجده:ياهلا ياهلا ...هلا بنتي ذهب يارا:انا يارا مو ذهب الجده:بلا يار بلا بطيخ ذهب ايش حلاته يارا بقهر:اي اخلف الله عليك(وبدة تتحنطب) الجدة:هلا ب اسيل اسيل تقهر يارا:هلا جده يارا:ايش معنى اهى اسيل و انا ذهب الجدة:ذهب لانك ذهب عن عشر رجاجيل يارا:انزين سميني ام الشباب الجدة:اي ام الشباب اي خربيط تيرن تيرن تيرن تيرن(متواصل)<<حرقت الجرس الجدة فتحت الباب:بس حرقتي الجرس ريماس:خله يحترق ولا انا احترق من الشمس يارا:ياهلا بنت عمي العزيزه ريماس :هلا فيك ام الشباب (وبعدها الكل وصل) ................................... (انتهى البارت) شنو الخطة لى مسويها مشعل مع اقروبه هل راح يصير شى في بيت الجد ابو احمد |
|
28-03-2013, 01:55 PM | #9 |
| مااادري ماعندي اي فكره شنو راح يسووا في اياد المسكين هههه واتوقع بتصير احدااث في بيت جدهم ^^ بلييييييز كمليهـآ تحممممممممست ^^ |
|
28-03-2013, 03:33 PM | #10 |
| (البارت 3) (في بيت الجد) الجده:يا رشا روحي حطي الغذى رشا:يمه يعني ليش ما تجيبين خدمات الجده:وشو خدمات مستحيل (بصراخ)ويلا قومي رشا تتحرطم.ياربي ماتجيب خدامه و تخليني انا خدامتها الله يصبرني(وبصوت عالى)يلا بنات قومو ساعدوني ام محمد:يلا يا بنات قومو ساعدو عمتكم البنات:انشاء الله (وحطوا لغذى فى طاولة الطعام) ملاحظة:مجلس الرجال و النساء عباره عن غرفه دخلها غرفة الطعام <<انشاء الله فهمتوني الان مو عارفة كيف اشرح لكم رشا:يمه خلصنا الجده:وحده فيكم تقول الى الرجال (وراحت ريماس طبعا يلبسون عباء بس مايثلثمون عن ولاد عمهم وراحت و دخلت المجلس و اياد ابتسم و ريماس راحت تسلم ع جدها و عمامها وطبعا الشباب في جها و الشياب في جها) مشعل جالس جنب اياد:وجهك راح ينشق من ذي البتسامه اياد:ياربي ...ناس اذ شافو احد مستانس ينقهرون ...خلني مستانس مشعل بشك:الله يدوم ريماس بعربجه و صوت عالي:يلا غذى الجد:يلا يا عيال (و تغذو وخلصو الجميع من الغذ) (عند البنات) يارا:اف زهقانه من هل عيشه ريماس:أي و الله ايش رايكم نسوي مقلب الى شباب يارا:ياقلبي يا بعد روحي و الله جبتيها بس شنو المقلب رغد:لقيتها يارا:اتحفينا رغد: (قالت لهم المقلب) ريماس:اول مره تعجبيني يارا:اوكي متى التنفيذ رغد:الحين يارا:يلا ياقوم (وراحو البنات خذو جوال و خط جديد و مسجل) يارا:يلا مين الاول ريماس بحماس:انااااااااااااااااااا يارا:يلا تصلي ع اياد ورغد شغلي المسجل و سجلي الحكي و ريماس شغلي لسبكر (رغد و ريماس عمل ولى قالته يارا) اياد:الو ريماس نعمت صوتها:الو اياد عجبه الصوت:هلا و غلا ريماس:هلا ايدو كيفك اياد:مدام سمعت صوتك اكيد بخير ريماس:اوكي حبيبي مدام تتطمنت عليك باي اياد:ليش باي خليها سيووو ريماس:اوكي سيوو (وقفلت الجوال) يارا بعربجه:هههههههههههههههههع طلع مغازلشى رنا لى مصدومه:معقوله اياد مغازلشي يارا:لا تنصدمين الانه راح نشوف الباقي و الله يستر...يلا اسيل كلمي مشاري اسيل:طيب بس سجلي (وتصلت) مشاري ب صوت رجولي:الووو اسيل قلبه طق بسرعه :اااا..االلو (يارا تئشر ب مالت) مشاري خقق ع الصوت بس ما بين:نعم اختي اسيل بربكه:ااانا ممعجج معجبه ففبك مشاري:لا اختي انا مرطبت(وقفل في وجها) اسيل قامت تناط من الفرحه يارا:حمد الله و شكر ع ايش فرحانه و بعدين كذ الناس تتكلم اسيل:1 مالك دخل كيف اتكلم ...2 فرحانه لانه ....لانه ...اي طلع مو مغازلشى يارا لى ماعطت الموضوع اهميه:يلا يلا نكمل الله يدوم نعمت العقل يارا اتصلت:امسكي رنا بدون ماتعرف منو:الو رائد:الو مين رنا ماعرفت:انا وحده معجبه رائد:تكفين خلي اعجابك لك (قفل الخط) رنا:مالت عليه يقفل الخط في وجهي يارا:ههههههههههههههههع دور مشعل مين يكلمه يارا بدون ما تسمع رد وبدلع ماصخ:الوووووووووووووووووو مشعل:ويعااااااااااااااا اذوني ابيها (وقفل الخط) يارا:ابن...استغفر الله مين بعد اسيل:بس عجبك الوضع .................................................. ............................. (عند الشباب) اياد:توه وحده متصله مشعل:حتى انا اخر الرقم97 اياد:نفسي مشاري:حتى انا و نفس الرقم رائد:وانا مشعل:الله يستر (الاه بدخلت البنات) يارا:يا هلا ياهلا بجدي و عمامي الاعمام:هلا فيك الجد:هلا و غلا تفضلو ريماس:زاد فضلك بس احنا من سمعك شى (وشغلو الشريط و الجد منصدم) الجد:ياملعون الخير(بصراخ)اياد اياد بخوف:سم الجد:سم يسمك مشعل:ههههههههههههههههههع بردت حرتي الجد:اقول انشعم مشعل:انشاء الله الجد:اياد عطني جوالك و مفتاح سيارتك ويا مصطفى(ابو مشاري)ونعم التربيه اخذ كمبيوتره او أي شى توااصل ابو مشاري:انشاء الله(ومن بين اسنانه)والله لربيك من جديد ياقليل الادب<<والله رحت وطي الله يعينك خخخخ (وراحو البنات يضحكون و اياد منقهر) .................................................. ............................................... (في بيت ابو مشاري بعد ما رجعو من بيت الجد) ابو مشاري بصراخ:ماتستحي لو وحده من خواتك ترضى.......خيوان ماتفهم خلني بس اشوفك ترفع عيونك وع وحده مابيحصلك خير ..يا#### .....صج ماعرفت اربيك .....قولي شنو تستفيد من هل الحركات اياد بقوايت عين:ولا شى بس اوسع صدري ابو مشاري يدور عن شى يضربه فيه:عطوني شى ابرد حرتي جعلك ماتربح(واخذ اكلينس وحذفه عليه) اياد:اااااااااااااااااااااي ابو مشاري بصوت عالي :وجعاااي ..فشلتني قدام اعمامكو جدك.....شنو بقولون ماعرفت اربيك..........تعلم من مشعل ولد عمك ..والله ماراح تعبك ياخوي اياد يطحلطم:اى ماعلى ..اكبر مغازلشي اهو(وبصوت عالي)انشاء الله يبه ابو مشاري:وحطبه.....عطني الابتوب و الايبد و الايباد و كل شى اياد:خير انشاء الله<<يعني يمشي ابوه خخخخخخ والله شباب اخر زمن<<لايكثر بس ارجعي الى روايتك اقول ابو مشاري:و مافي طلعه الاه ومعاك مشعل اياد بهمس:هع هع معاه يعني اغازل هههههههع(ابصوته الطبيعي)انشاء الله ..شى ثاني ابو مشاري:ضف وجهك اياد:احااااااااااااااااااضر(وراح وهو ليعه كبده من المحاضره) .................................................. ..................................... (في بيت ابو محمد) (في غرفة يارا) يارا:اف شنو هل حياء(وقامت وراحت الى غرفة اسيل ورفست الباب و اسيل نخرعة) اسيل:عما كم مره قلتلك طقي الباب.....دخلي عدل يارا برائه:15 مره ...ونشاء الله مره ثانيه افتحه عدل بس انا ضايق خلقي اسيل:وايش اسويلك (وبعد سكوت اشوي) اسيل كئنها تذكرت شى:ايش رايك نروح البر او الشاليه يارا:والله و جبتيها مروح الشليه لان البر حر..بروح اقول الى بوي اسيل:خبل..الحين الساعه وحده يعنى ابوي نايم يارا:اف خلاص بكره اقوله الحين تصبحين ع طوف اسيل:ونتي م(ماكملت كلمتها الان توه مستوعبه لى قالته)وعليك قليلت ادب تقولين الى اختك الكبيره هل الحكي يارا وهي طالعه:ولعن(وصفقت الباب ) اسيل:مو بنت <<معاك حق خخخخخخ .................................................. .................................................. (العصر الساعه 4 ) (في بيت ابو رائد في الصاله) كان رائد جالس يطالع tv و رغد و ريماس يدوروان ريموت كنترول و رائد يضحك عليهم ريماس:رائد تكفا نخيتك وين الجهاز رائد بكذب:مادري شوفي فواق (ريماس راحت تدور في الطابق اثاني و رغد في الطابق الاول) رغد:واااه تعبت(وجلست ع اقرب كنبه نزلت ريماس ومن الهباله طراااااااااااااخ<<طاحت من الدرج رائد ماقدر يمسك عمره :هههههههههههههههههههههههههههههع ههههههههههههههههههههههههههههههع رغد:اسم الله عليك سلامتك قومي مالي خلق اقومك ريماس قامت تمشي وهي تعرج وجلست ع اول كنب:بدل ماتضحك قول سلامتك مالت رائد :وعليك (بعد دقايق) رائد وهو قايم:يلا انا استئدن (وحط الريمون في الطاوله و طلع)<<ام المقلب المحترم خخخخخخخخخ ريماس وهي تاخذ الرموت:مالت عليك كسرتني و يكذب واخر شى عنده عساه يطب في حفره مثل ماطبيت من الدرج رغد:اقول عن الحكي الزايد وحطي المسلسل (ريماس حطت المسلسل الاه اهو منتهى)<<صار لي هل موقف خخخخخخخخخ ريماس:خساره انتهى ارويك يا رائد (ورن التليفوان و راحت ريماس ترد) ريماس:الوو ابو محمد:هلا يابنتي كيفك اخبارك ريماس بعربجه:هلا فيك تمام ونت عمي كيفك ابو محمد:الحمد الله وين ابوك ريماس:ثواني(وبصوت عالى)بابا..بابا ابو رائد:الو هلا ابو محمد كيفك و كيف لعيال ابو محمد:الحمد الله كلنا بخير و نتو ابو رائد:تمام بقيت شى ابو محمد:أي قررناه بكره نروح الشاليه ابو رائد:ونعم القتراح خلاص ع خير ابو محمد:انشاء الله يلا فمان الله ابو رائد:فمان الكريم(وقفل التليفون) ريماس بلقافه:ايش يبي عمي ابو رائد:بكره منمشي الى الشاليه ريماس:يس وناااااااااااااسه ابو رائد:ههههههع .................................................. ......................... (انتهى البارت) شنو بصير في الشاليه ليش اياد ابتسم لما جات ريماس المجلس |
|
28-03-2013, 07:55 PM | #11 |
| يع ــطيك الع ــآفية ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ بنتظآر القآدم بشووق فلآ تح ــرمنآ من جديد تميزك لروح ــك بآقآت من الجوري |
وحدك يالله تدرك عمق ما أشعر به فكن معي دائما _ _ _ _ يبقى الكتمان مريح رغم انه مؤذي داخليا _ _ _ _ اشعر بخيبه مثل ذالك السجين الذي سمحوا له بالزياره مرا واحد في السنه ولم يأتي احد لزيارته |
الكلمات الدلالية (Tags) |
دم , ينفعك , رواية , غرورك |
| |