16-03-2010, 01:52 PM | #22 |
| جت الدراســـــة ..وريما كانت بثالث ثانوي وفي يوم من الايام دخلت الفصل كانت جنبها صديقتهارشا وكانوا صديقتها خلود واسماء ومشاعل .. يتريقون على ريما صديقاتها على خطبتها وملكتها وانها بتتزوج..وريما تضحك عليهم وتعصب منهم بنفس الوقت..ريما محبوبة عند صديقاتها رشا:انا اتمنى اشوف نواف هذا الي جننتينا فيهـ؟ اسماء:تكفين ريوم جيبي صورتة خلود:ايه ايه تكفين مشاعل:لا ريومة لاتجيبين صورتة بكرى يخطفونه منك ههههههههه ريما: لاوالله ماني غبية علشان اجيب صورته لكن..اذا حجت البقر على قرونها اجيب لكم الصورة ههههههههههههه خلود:اساساً ولد وخاطب وش نبي فية؟ وخاطب ريما يعني ام لسان طويل مشاعل:هههههههههههههههه رشا:ياويلك منها..اللحين هي تغار اذا بس قلنا اسمه كيف لما نشوفة ريما:ههههههههههههههههههههه صديقاتها ميتات على مايشوفون نواف.. : : ريما رجعت من المدرسة تغدت ونامت ...وماقامت الا الساعة 3 العصر..نزلت بالحديقة العصر الا وامها جالسة بالكراسي وتشرب شاي..جت ريما وجلست عندها ريما :السلام عليكم ام ريما:وعليكم السلام ام ريما: بكرى الاربعاء وش رايك نقول لحريم عمامك وعمتك نورة يجوننا ريما:ايه صح من زمان عنهم..ياليت والله.. ام ريما:خلاص اجل باروح اتصل عليهم واقولهم..علشان مايرتبطون.. ريما:زين ريما صعدت غرفتها وجلست تذاكر ..ورن المنبة اللي في جوالها...وكان موعد امسية لحامد زيد على احد القنوات ونزلت ريما تركض على الدرج ونطت على الكنبة اللي قبال التلفزيون وكانت منسجمة معاهـ..من قصيدة السفينة الى قصيدة اخذيني مابيني وكل قصايدة.. واليوم الي بعدهـ ..راحت ريما تلبس علشان بعد شوي بيجون الحريم ولازم تكشخ عند خالتها ام نواف لبست بنطولون جينز ازرق وبلوزة فوشي موديلها صيني وفيها الازرار الصينية لونها ذهبي ولفت شعرها بالاعواد الصينية اللي تنحط بالشعر شكلها مررة كيوت وحطت كحلة لونها ازرق فيها لمعة وروج زهري..وتعطرت ونزلت كانت تستنى الحريم وجوا الحريم واول ماشافت ام نواف ريما ..راحت وحضنتها بقوة وسلمت عليها بحرارة..ودخلوا المجلس وجلسوا ....عبودي ومها جلسوا عند الحريم عبودي:ماما نفثي الوح للملاهي فانتذي لاند بالثمامة(نفسي اروح للملاهي فانتزي لاند بالثمامة) مها:ماما وانا بعد بلوح ياحياتي ..من ذمان ماتلعنا ملاهي بليييذ(وانا بعد بروح ياحياتي من زمان ماطلعنا ملاهي بلييييز) ريما كسروا خاطرها :بنات وش رايكم نروح فانتزي لاند؟نلعب البزارين ونتمشى ونغير جو؟ نوف:والله فكرة ياليت.. هنوف:هههههههههههاي مين بيسمح لكم اقول احلموا حبايبي.. ريما وقفت عند الحريم تحاكيهم: اقول ممكن نروح نودي مها وعبودي مرة لفانتزي لاند انا والبنات؟ياحياتي شكلهم طفشانين حيل!! العمة نورة:بس ماتروحون لحالكم مع السواق احنا ليل والثمامة بعيدة شوي نوف:لا عادي عمتي دايم نروح تكفين..... هنوف:والله من زمان مارحنا لها تكفون زهقنا طفشنا ام ريما:صح كلام عمتك نورة مافية روحة مع السواق عبودي:تيب بنكلم فيثل يودينا(طيب بنكلم فيصل يودينا) هنوف: مافية امل فيصل مايودي ولايجيب ... مها:نواف هو مله يحبني انا وعبودي ومايلفذ أي ثي ابيه ابي اكلمة اعتيني دوالك ماما(نواف هو مله يحبني انا وعبودي ومايرفض اي شي ابيه ابي اكلمة اعطيني جوالك ماما) ريما :بنات اذا نواف بيودينا ماراح اروح مستحية منه نوف:اقول فكينا انتي ونوافك ذا اللحين خلية يوافق كلمت مها من جوال ام نواف على نواف..كان مبسوط نواف على مها وعبودي ويحبهم بالمرة ومدلعهم آخر دلع ولايهاوشهم ويلعب معاهم..طبعــــــاً نواف وافق انه بيوديهم فانتزي لاند..اخذت السماعة ام نواف منها وكلمتة ام نواف:هلا نواف صدق راح توديهم؟ نواف:عبودي ومهاوي يامرون آمر ام نواف:بس مو هم لحالهم اللي بيروحون فيه ناس بيروحون وياهم ريما كانت تأشر لخالتها يعني انها خلاص ماراح تروح غيرت رايها ام نواف ابتسمت لها نواف:الوو مين بيروح؟ ام نواف:ريما ونوف وهنوف نواف (يالله هنوف؟):ايه خلاص دقايق واكون عندكم خليهم يتجهزون.. ام نواف:ابشر من عيوني..مع السلامة نواف:مع السلامة |
|
16-03-2010, 01:53 PM | #23 |
| ريما:خلاص انا ماراح اروح. ام نواف:ليش انا قلت لنواف خلاص ريما:اول بروح علشان مها وعبودي مامعهم احد بس اللحين نواف معاهم مالي داعي ام نواف:كيف مالك داعي ونواف ؟ ريما استحت وسكتت.. عبودي:ليما لازم تلوح معانا ولا خلاث انا اذعل (ليما لازم تروح معانا ولاخلاص انا ازعل) العمة نورة:وانتي هنوف ونوف بتروحون؟ هنوف ونوف:ان شاء الله ريما:اساساً اذا مارحوا انا ماراح اروح.. جــــــاء نواف وطلعوا مها وعبودي وركبوا قدام وريما ونوف وهنوف وراء.. البنات:السلام عليكم.. نواف: وعليكم السلام.. مها: عبودي خلينا نلدع ورا ليما لاذم تلكب قدام عند نواف علثانه ذوداها(عبودي خيلنا نرجع وراء ريما لازم تركب قدام عند نواف علشانه زوجها) ريما تخبصت وارتبكت وجهها تلون احمر واصفر واخضر نواف:هههههههههه ماشاء الله عليك يامهوية تعرفين ان ريما زوجتي ريما تفشلت وتمنت انها ماراحت عبودي:ليما معليث نلكب قدام ؟؟(ريما معليش نركب قدام ؟؟) ريما خلاص ماتت من الفشيلة شوي ولا بتصيح.. هنوف هاوشتهم:خلاص مها عبودي اسكتوا نواف:هههههههههههه ماقالوا الا الصدق وش فيك سكتيهم ريما مسكت يد هنوف وجلست تضغط عليها بقوة وهي مفتشلة.. وصلـــــوا عند بوابة فانتزي لاند ومها وعبودي يصارخون وحالتهم حالة فرحانين وينقزون ونواف يضحك عليهم ..راح نواف يبي يقص تذاكر الامن منعوة وقالوا له ممنوع دخول الشباب لحالهم..نواف يقول ماني لحالي معاي عائله الامن يقول لازم ينزل معاك ولو حرمة وحدة..نواف راح وفتح الباب ونادى ريما نواف:ريما تعالي ريما ميتة من الخوف:خير وش تبي؟ نواف:يقولون ممنوع دخول الشباب لازم عوايل ..تعالي بالله معاي علشان يصدقون بنقص تذاكر ريما استحت يوم قالها:طيب يالله وصلوا وقصوا تذاكر وراحت ريما تتصل على الهنوف ونوف تقولهم ينزلون..نواف جالس يطالع ريما تعحبة عيونها الكبار مها جت تركض ومسكت يد نواف وعبودي مسك يده بعد... نواف جلس يلعبهم بالعاب الاطفال..... هنوف:ريما ابي اروح العب يالله نوف:اسمعوا بنات نبي نلعب السفينة هذي شكلها خطير!! ريما:ههههه انا ماراح العب..اخاف من الالعاب ابي اجلس واضحك عليكم.. هنوف:اييه ياسخيفة قولي ابي اجلس عند الغالي ريما:اسكتي لايسمعك تكفين نوف:ههههههههه يالله خلينا نلعب.. راحوا هنوف ونوف يلعبون ..ريما راحت تــلعَب مها الصغيرونة بالالعاب ونواف يلَعب عبودي.. نواف:ريما وين البنات؟ ريما:يلعبون.. نواف:طيب ليش ماتلعبين معاهم؟ ريما استحت لاتقول انها تخاف من الألعاب:هاه لابس ابي الَعب مها. نواف:لا اذا كان نفسك تلعبين انا امسك مها وعبودي..وانتي روحي معاهم!! ريما ماتدري وش تقول ارتبكت:لا انا ماحب العب .. جوا نوف وهنوف يضحكون وهم يسولفون هنوف:فاتك ريما وناسة اللعبة تكفين خلينا نلعبها كلنا مرة ثانية نوف:ههههههه والله ماتخوف هنوف: ايه جبانة هذي تخاف من أي شي .. نوف:والله هذي عبودي ومها يلعبونها مافيها خوف نواف اللي كان يسمعهم وعرف ان ريما تخاف من الالعاب ريما:وطي صوتك فشلتيني..جلست تطالع بنواف وطاحت عينها بعينة وكان يبتسم لها..ريما دنقت راسها تفشلت نواف: بنات اتركوها براحتها ريما ماتحب تلعب هنوف ونوف ضربوها: ياولد ياحركات يدافع عنك!!والله مانتي بهينة ياريوم نوف:اقول هنوف يالله خلينا نروح نلَعب مها وعبودي شكلهم جننوا نواف هنوف:ايه وانتي الصادقة ريما:لاتتركوني لحالي معاهـ تكفون... نوف:ليش ماراح ياكلك ههههههههههههههه هنوف:ههههههههههههههه اخذوا هنوف ونوف اخوانهم الصغار.. والبنات الموجودات بالفانتزي لاند بس يطالعون نواف كان وسيم ولابس البنطلون الأسود والفانيلة البيضاء ..والبنات بس يمشون وراهـ ويعطونه نظرات هو مدنق راسه ولا يحب هذي الحركات ..(عا11111111قل) ريما عصبت من نظرات البنات له وتضايقت نواف حس فيها.. نواف مسك يد ريما (الي استحت وابعدت يدها على طول) رجع نواف ومسك يدها نواف:ريما تعالي للمحل هذا كان محل كبيريبيع ورد بجميع الوانة وانواعة وفيها بطاقات شعر وقصايد ريما يوم دخلوا للمحل جلست تشوف للورد الجوري وتدور بالقصايد نواف: وش رايك بالجوري؟ ريما: ياسلام احب نوع عندي..نواف طالع ذي الوردة لونها روعة(مسكت وردة كبيرة لونها حمر مرررة ) نواف:الوردة حلو بس انتي احلا منها ريما دنقت راسها واستحت ولاقالت شيء نواف راح للعامل الي بالمحل وطلب يرتب له باقة ورد جوري احمر.. ريما رن جوالها طلعت نوف.. نوف:وينكم ياعصافير الحب؟ ريما:ههههههه انتي اللي وينك؟ نوف:والله خلصنا لعبنا البزارين واللحين ندوركم!! ريما:يالله اللحين بنطلع لكم خلوكم عند البوابة اووكي؟ نوف:اووكي بس لاتطولون.. ريما وقفت برى المحل تستنى نواف ..طلع نواف ومعاه بوكية ورد كبير لونه احمر نواف مد البوكية لريما:الجــــوري للجــــــــوري ريما بكل خجل:تسلم لي يانواف.. نواف:يالله ريما وين البنات؟ ريما:ايه صحيح يستنونا برى عند البوابة.. نواف:ههههههه وش رايك نروح نتمشى شوي بالفانتزي لاند ونتركهم ريما:ههههههههههههه لا بس حرام معاهم عبودي ومهوية وحرام يطولون بالوقفة نواف:صح والله مايستاهلون طلعــــوا نواف وريما ولقوا البنات هنوف ونوف طيروا عيونهم بالوكية نوف: ياسلام الرومانسية متوفرة عندهم هنوف:شوفي كيف يطالع ريما تقولنا بعد مايحبها نوف:الله يوفقهم...ريما تستاهل كل خير!! هنوف:آمين وانتي الصادقة نواف يستاهل ريما وريما تستاهل نواف ريما جتهم.... وهمست نوف في اذنها:وش ذي الحركات ريما قرصت يد نوف:اسكتي بعدين اقولك ريما:نواف لحظة ابي اشتري شعر البنات وفشار لمها وعبودي يحبونه مها:ايه تح ليما دايماً تثتلي لنا ثعل البنات(ايه صح ريما دايماً تشتري لنا شعر البنات) نواف:هههه طيب يالله ..راحت شرت لريما وعبودي ركبوا السيارة البنات وراء والبزارين قدام.. نواف كا مشغل اغنية لراشد الماجد(حبيـبتي ماني معلم بسمها حلفتيني ماعلم بسمها..واسمحت لي بس اوصف حسنها..اخاف يدري خالها او عمها..) نوف ضربت ريما:ترى يقصدك ريما:اسكتي بالله ودنقت راسها وبعدين طول صوت المسجل لما جاء المقطع الي يقول( اذكر في مرة اعطيتها ورد وزهور ..جت تشمـــه ذاب فيها وشمـــــاها)ويطالع لريما ويبتسم لها.. ريما خلاص ذابت وجهها صاير احمر ولاتكلمت ابد.. طول الطريـــــــــــق عبودي ومها بس يتكلمون مع نواف..ونوف وهنوف دايماً يهاوشونــــــهم علشان يسكتون ...ونواف يضحك عليهم... وريما ساكتة ماقد قالت ولاكلمة.. وصلهم للبيت.. عبودي ومها:مع الثلامة نواف..وثكراً علثانك وديتنا (مع السلامة نواف..وشكراً علشانك وديتنا) نواف:انتم آمروني ..اذا تبون أي شي قولوا لي.. عبودي ومها:احنا نحبك هالقــــــــــــد ومدوا يدينهم نواف:ههههههههههههه..اعطوني بوسة قبل لاتروحون وباسهم ودخلوا ريما:مع السلامة نواف نواف:مع السلامة ..وتصبحين على خير.. ريما:وانت من اهله جلس يبتسم لها ريما ذابت عند ابتسامتة.. رجعوا البنات وجلسوا مع الحريم هنوف ونوف نشبوا في حلق ريما علشان تقولهم وش صار معاها بالتفصيل الممل....وبعدين وتعشوا وام نواف بس تسأل ريما عن نواف وريما وجهها احمر والحريم يضحكون عليها.. بعدين راحـــــــوا الساعة 12 ونص للبيوتهم.. |
|
16-03-2010, 01:54 PM | #24 |
| يــــــــوم الاربعاء.. ريما اتصلت على هنوف ريما:الو هنو؟ شخبارك هنوف:تمام,,,انتي شخبارك..؟ ريما:بخير هنوف:شلون المدرسة اليوم ريما:وااااااة روعة فاتك اليوم مدرسة الفيزياء هاوشتني هنوف:هههه ليش؟ ريما:رحت ابيها تصحح دفتري الفيزياء وقلبت آخر ورقة بالدفتر ولقت مكتوب عليه Nawaf هنوف:ههههههههههههههههههه ملقوفة وربي ريما:وراحت سألتني من هو نواف؟..صديقاتي قالوا لها انه خطيبي....والمدرسة قالت:لاعاد اشوف اسمة هنا مرة ثانية واعطتني محاظرة ههههههههه هنوف:هههههههههههههههههههههههه ريما:هنو..نفسي بكرى اروح للسوق انا وانتي ونوف ابي لي اغراض وبعدين نتمشى ونتعشى...وماراح نطول ...ابي اروح للعليا مول او رويال بلازا.. هنوف:بس بكرى خميس و المجمعات مليانات ولا راح ناخذ راحتنا..خليها الجمعة ريما:لا مابي انا قلت بكرى يعني بكرى هاه وش قلتي؟ هنوف:خلاص بقول لأمي وارد لك اووكي؟ ريما:يالله انا بروح اتصل على نوفه واقولها اتصلت على نوف وافقت عليها امها ..وردت هنوف على ريما ان العمة نورة وافقت بس بشرط مايطولون..ام ريما طبعاً موافقة.. : : : جــــــــاء من بكرى الساعة 7 المغرب ريمالبست عبايتها واخذت شـــنطتها كانت ديور ا لونها اسود جلــــد وفيهـــا لمعة خفيفة وصغيرة..مرت على الهنوف ونوف و مهــا الصغيرونة راحت معاهم.. راحـــــوا للسوق..ماتركوا محل مادخلوة واشرتوا اكسسوارات من كليرز نعومة.. جت وحدة لريما.. .....:السـلام عليكم..!! ريما: وعليكم السلام ...:ماعرفتيني ياريوم؟ ريما:لا والله مين انتي؟ .....:رشاء ياسخيفة امدالك تنسين صوتي امس واحنا بالمدرسة ريما:هههههههههه هلا رشا كيفك!! رشا:تمام انتي شخبارك؟ مين معاك؟ ريما:هذي هنوف بنت عمتي..ونوف بنت عمي رشا:هلا وغلا بهنوف ونوف دايماً ريما تسولف لي عنكم..واتمنى اقابلكم.. هنوف:تشرفنا والله..ايه وحتى احنا دايماً ريما تتكلم عنك..قالت رشا سوت رشا نوف:وخصوصاً مقالبك انتي وياها بالفصل ههههههههه رشا:ههههههههه خطيرات انا وريوم ههههههههههههههههههههه ريما:هههههههههه شفتي كيف!!.. رشا:يالله بروح لاخواتي بستار بكس لايفوتكم بنات.. ريما:احنا بنروح هناك رشا:اوكي اشوفكم هناك باي ريما:باي راحت رشاء..... مها شهقت:ليما ليما طالعي هناك هذاك نواف(ريما ريما طالعي هناك هذاك نواف) هنوف:ايوالله صادقه مهوية هذا نواف ريما:احلفوا ياربي وش ذي الصدفة لا يشوفكم تكفون فشلة!! نوف:مها ياويلك تروحين لنواف ..عيب لاتطالعينه.. ريما:ايه عيب نروح له وش بيقول عنا؟ هنوف :بنات شوفوا ذاك الولد الطويل مملوح بشكل..وشوفي غمازاتة جنان... نوف:وينة وينة؟ هنوف:هذاك الي جالس يطقطق بجوالـــــــه نوف:يا1111111111111ي يجنن يذكرني بالممثلين الهنود ريما:وينه؟ ريما شهقت اهــــــــــــــــــــــــــئ:هذا خالي تركي يالي ماتستحون على وجيهكم هنوف:احلفي هذا خالك ياحظك ياريما يهبل يجنن نوف:شوفي البنات كيف يمرون من عندهـ ريما:بنات انا ابي اروح اسلـم علية اوكي!! من زمان ..ماراح اطول..دقايق هنوف:يالله روحي واحنا بنطالعك ياحظك بس .. ريما:هههههههه يوم راحت ريما لخالها تسلم عليه وقفت تضحك معاها وتسولف...واول ماراحت جـاء نواف للبنات لانه شاف مها وهو يموت على مها.. نواف:شخباركم بنات؟ البنات ارتبكوا:هاه ...........هلا نواف مها:انا بلوح معاك نواف(نا بروح معاك نواف) نواف:طيب...بس نوف وين ريما؟ مها: ليما مع هذا الولد( ريما مع هذا الولد) نواف عصب لما شافها (وجلس يفكر بينه وبين نفسه..لذي الدرجة بايعتها..مافيه عند حياء ياريما..تخونيني..وتسولفين كذا مع الشباب..وين التربية..وين )... نواف ماكان يعرف تركي ابد ولا عمره شافة الا بالملكة وناسي شكلة لانه يوم الملكة كانت متوتر ولا انتبه له..ماكان يعرف ان ذاك الولد الي تتكلم معاها يكون..{ خالها}..على طول ترك يد مها ..وراح عندهم نوف:افا11111111111 شكلة بيسوي مشكلة..مصعب يمة هنوف:الله يستر قومي خلي نروح لهم بسرعة نوف:يوووووووووة ياربي وش ذي البلوى نواف ...دف ريما واعطاها كف قدام النـــــــــــــــاس...ريما طاحت ع الارض من قوة الكف..وشافتها صديقتها رشاء وانصدمت من حركة نواف..هنوف ونوف..جمدوا في مكانهم ولا عرفوا كيف يتصرفون...ماصدقوا ان البنت الي طايحة بالارض ريما!! كيف يتجراء يمد يدة على ريومة؟ الناس تجمعوا عليهم وكلهم يطالعون لريما تركي:هيه هيه وش عندك انت..ترى ماسمح لك تمد يدك عيلها تفهم ولالا؟ نواف:لا ياشيخ..ومن انت علشان ماتسمح لي..وانتي ياريما ماتشرفيني فاهمة تركي دف نواف اقول تراك طولتها ريما اشرف منك نواف:وبعد تعرف اسمها تركي:اسكت ولا كلمة ريما هي الي ماتتشرف تكون زوجة لك نواف انصدم كيف عرف ان ريما زوجتي ريما ماحست بنفسها الا وقامــــــــت تمشي لحالها وراحت وطلعت من بوابة المجمع محد شافها وهي تمشي بالشارع بدون وعي وتبكي وقطعت الشارع بسرعة وكانت فيه سيارة شوية والا صادمتها ..بس ريما راحت تركض.. السواق راح عندها السواق: ريما ريما وقف وقف هنا سيارة الشغالة:مس ريما وقف شوي الشغالة مسكت ريما وركبتها باسيارة وريما جلست تبكـــــــــــي بحرارة.. الشغالة تسألها وش صار معاها..وهي تبكي.....وصلت للبيت وصعدت غرفتها وقفلت الباب على نفسها وطاحت على السرير وجلست تبكي (آهـ يانواف تشك فيني قبل لا تتزوجني..حسافة حبي لك..ياحسافة..جلست تتذكر كيف صديقتها رشا شافتها يوم يعطيها كف..اللحين رشا بتقول هذا نواف اللي تحبينة هذا نواف الرومانسي الحنون؟ آآآآآآآآهـ يايبة وينك تعال شوف بنتك تنهان كرامتها..ويشكك بعرضها وتربيتها...)وتبكي في المجمـــــــــــــع/ هنوف راحت لنواف:نواف هذا تركي خال ريما نووف تبكي:نواف انت ظلمت ريما حرام عليك..راحت تسلم علية شافته لحاله وراحت جلست عنده.. هنوف بعصبيـــــــــة:ترى ريما متعلقة بخالها حيل ..ومثل اخوها تركي:ماقول غير الا يهديك..ويعين ريما ويصبرها عليك وعلى تفكيرك.. نواف ساكت ولاقال ولاكلمة كان مصدوم من التصرف اللي سواها ...ودهـ لو الارض تنشق وتبلعة(كيف اظلمها..كيف اشك فيها..ليش اعطيتها كف...ليش تسرعت..ليش ليش؟؟.ياربي انا دايم ظالمها..الحين وش بتسوي فيني؟ وابوي وامي وعمي .........) تركي:وين ريما؟ وينها؟ هنوف:مدري بروح ادورها تركي راح يدورها من جهه وهنوف راحت تدورها من جهه ونوف تتصل على جوالها ومقفل نواف على طول طلع من المجمـــــــــــع وراح......... تركي:طيب انتم جايين معها.؟ هنوف:ايه مع السواق.. تركي:أي بوابة؟ هنوف:5 طلع تركي يشوف السياراة بس ماكانت فيه تركي: السيارة مو موجودة اكيد راحت ......وش العمل انتم وش تبي تسوون؟ نوف:بتصل على بيتنا يرسلون السواق وبنروح لريما على طول تركي:انا اللحين بروح لها عن اذنكم..!! راح تركي لبيت ريما..امها مع صديقاتها وابوها في الشركة وهي بغرفتها تصيح..صعد تركي فوق وطق الباب على ريما وريما مو راضية تفتتح الباب تركي: ريومة افتحي الباب انا خالك تركي ريما تصيح ماردت علية تركي بكل قوتة على الباب:افتحي حبيبتي ريومة ريما بصوت مبحوح:خالي والله مالي خلق تكفى خلوني براحتي..ابي ارتاح وجلست تصيح بصوت عالي نزل تركي من الدرج وكان معصب وشاف هنوف ونوف هنوف:تركي ريما فوق؟ تركي:ايه ورفضت تفتح لي الباب..آآآآآآآه <من قلبة..انا بروح وبحاول اتصل عليها اذا صارت رايقة مع السلامة طلع تركي وكان معصب وحالته حاله ريما ماتستاهل هذا الانسان الشكاك ياخذها.. هنوف ونوف يطقون الباب عليها ومو راضية تفتح وتصيح وماغير تقول اتركوني لحالي..جت ام ريما وشافت نوف وهنوف... ام ريما:نوف هنوف.؟وراكم هنا؟ وينها ريما؟ هنوف بارتباك:هاه لا بس هي جوا الغرفة نوف:خالتي اليوم صاير موقف لريما بالسوق. ام ريما خاف:وش صار؟ تكلموا؟ هنوف ونوف حكوا لها الموقف الي صار ام ريما:لاحول ولاقوة الا بالله ..وهي موراضية تفتح الباب..!! هنوف:والله حاولنا فيها..وحتى خالها تركي حاول بس مافية فايدة.. نوف:تكفين انتي حاكيها يمكن تفتح لك الباب راحت ام ريما لغرفة ريما ام ريما تطق الباب:ريما افتحي الباب.. ريما ساكتة وتبكي ام ريما:انا فهمت الموضوع..افتحي الباب ماتصلح الحبسة اللي انتي حابسة روحك فيها نوف:ريما واللي يسلمك افتحي الباب. ريما بصراخ:اترررركووووووووووووني هنوف:خلوها براحتها هي متضايقة.. ندى قالها تركي الموضوع وجت طايرة لبيت ريما ودخلت عليهم وكانت هنوف ونوف وام ريما بالصالة طفشانات.. ندى:السلام عليكم وين ريما؟ ام ريما:وعليكم السلام ..فوق بغرفتها اصعدي لها يمكن تفتح لك الباب..حاولنا فيها انا ونوف وهنوف ومافية فايدة ندى:ان شاء الله..صعدت ندى لغرفة ريما وكــــــانت ريما بغرفتها (تترحم على حبها اللي ضاع..على فرحتها اللي ماكتملت..على احلامها الي تبخرت....) ندى:ريومة حبيبتي افتحي الباب..انا ندوش ريما كانت تبكي (حتى انتي ياندى قالوا لك عني...آهـ ياندى نفسي افتح لك الباب بس ماقدر)كان خدها متورم وفيها بقعة زرقاء من قوة الصفقة اللي جات في وجهها وعيونها صغيرة وحمراء من كثر البكي.. |
|
16-03-2010, 01:55 PM | #25 |
| ندى:ريما افتحي احسن لك ريما: وهي تبكي..ندى اذا لي عندك معزة اتركيني تكفون ريحوني ابي ارتاح وجلست تبكي ندى عورها قلبها على ريما بعدها صغيرة وصار فيها كل هذا!!نزلت وجلست عندهم بالصالة... ندى سرحانة بالدرج حلست تطالعة وهي تفكر(يالله مامدى لها كانت ريما تنزل من ذا الدرج مبسوطة ..والدنيا مو سايعتـــها من الوناسة..واللحين آآآهــ) اتصلت العمة نورة على هنوف وهنوف قالت لها الموضوع..العمة نورة عصبت على نواف اتصلت على ام نواف.... العمة نورة:مساء الخير ام نواف.. ام نواف:هلا والله ام فيصل مساء النور العمة نورة:شخبارك؟ ام نواف:بخير جعلك بخير العمة نورة:وينك انتي بالبيت؟ ونواف عندك؟ ام نواف استغربت من سؤالها:ايه بالبيت..لا نواف ماشفتة من المغرب ليش وش فيك؟ العمة نورة:انا ابي اجيك اللحين عندي موضوع.. ام نواف:خوفتيني وش عندك؟ العمة نورة:اذا جيتك ابي اقولك مع السلامة وام ريما خافت من ردة فعل زوجها لما يعرف بالموضوع ماراح يسكت وراح يفك الخطوبة..وراح يهاوش نواف..وتكبر السالفة وابو نواف يمكن يطيح عليهم..كل هالافكار تدور في بالها ندى :بنات يالله قوموا فوق نحاول بريما يمكن تفتح الباب هنوف ونوف:يالله..ياليت تفتح صعدوا فوق ومافيه امل مافتحت الباب...... العمة نورة راحت لأم نواف وقالت لها الموضوع وام نواف انصدمت من ولدها وجلست تدعي عليه ..واخذت عباتها وراحت مع العمة نورة لبيت ام ريما.. ونواف لاحس ولاخبر اختفى الولد..امه تتصل عليه ومقفل جواله ... ام ريما اتصلت على ابو ريما وقالت له الموضوع..ابو ريما عصب وتضايق ورجع بسرعة للبيت وفي عيونه غضب على نواف ... دخل أبو ريما البيت: بدون ما يسلم:وينها ريما وينها..بنتي تنهان وأنا حي..يشك فيها هذا التافه..مو بنتي ألي تكلم عيال ..أنا بنتي متربية احسن تربية..آنا خلاص بفك خطبتها منه..مايستاهل يطول ظفر من ريما .. العمة نورة:يابو ريما هدي بالك ابو ريما:أي بال هذا الي بيهدى ولد مثل نواف داس على كرامة بنتي..من ذا نواف اللي تنهان بنتي قدام خلق الله علشانة..صارت فضيحتها على كل اللسان ..لابارك الله فيه ام ريما:يابو ريما صلي على النبي..بالتفاهم تنحل الأمور ابو ريما:اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد..التفاهم مو مع نواف مع ابوهــ ام نواف كانت معصبة من ولدها..والموقف الي حطها فيه..واتصلت على ابو نواف وقالت له الموضوع ..ابو نواف عصب وتضايق وراح لبيت ابو ريما.. جــــــاء ابو نواف لبيت ابو ريما ودخل عليهم بالصالة ابو نواف:السلام عليكم الجميع وعليكم السلام ابو ريما:وين ولدك هذا وينه؟ ابو نواف:يابو ريما هدي نفسك..والله حتى انا طايح وجهي وانا جايك من الموقف السخيف الي حطنا فيه نواف انا وامه ..والله كلنا ندورة علشان نفهم منه وش الي خلاه يسوي كذا؟ ابو ريما:وين راح هذا؟ ابي اتصل على فيصل يمكن يكون معاه ابو ريما:هلا فيصل شلونك؟ نواف عندك؟ فيصل:هلا خالي..والله ماشفتة اليوم توني طالع من الشركة..خير تبيني اتصل علية ابو ريما:ايه اتصل علية وخله يجيني الحين خلاص فيصل:ان شاء الله مع السلامة فيصل حس ان الموضوع فيه ان ..نبرة صوت خاله مو طبيعية كان معصب..اتصل على هنوف وقالت له السالفة عصب فيصل وحس ان نواف بتصرفه هذا خسر ريما وخسر عمة فهد وخسر كثير..اتصل بنواف وكان جهازة مسكر ..راح فيصل لبيت ابو ريما... ابو ريما وابو نواف كانوا جالسين بالمجلس..وجاهم فيصل فيصل:السلام عليكم الجميع:وعليكم السلام ابو نواف:هاه بشر عساه رد ؟ فيصل:لا والله ياخالي جهازو مسكر.. ابو ريما:وين راح هذا؟ يطق بنات الناس ويختفي..بس انا اراويه اذا شفتة.. فيصل:خالي فهد ..هدي نفسك ..صحتك.. ابو ريما:أي صحة يافيصل بنتي تنطق قدام الناس وانا ساكت؟ ابو نواف:بنتك هي بنتي وحتى انا والله لو اقابلة لي تصرف ثاني معاهـ.بس هدي بالك.. خالها تركي جاء عند الرجال ودخل عليهم..وسلم عليهم..وفهمهم السالفة عدل وابو ريما كان معصب لدرجة جنونية ..وتركي وفيصل يهدون فيه..وابو نواف متضايق ومتفشل بالحيل.. الحريم والبنات مجتمعات بالمجلس الكل كان مكهرب وساكت ام نواف:حسبي الله عليك يانواف العمة نورة:اعوذ بالله..لاتحسبين على الولد..اللحين ماندري وينة؟ ام ريما:طيب يمكن مع فيصل؟ هنوف:لاياخالتي فيصل هنا عند الرجال..مايدري وينة ندى:عن اذنكم بحاول بريما يمكن تفتح الباب.. ام نواف:انا بروح معاك ويارب تفتح لي الباب راحت ام نواف وصعدت فوق لغرفة ريما وطقت الباب.. ام نواف:ريما افتحي الباب..تكفين ريحني.. ريما جلست تبكي وبينها وبين نفسها(حتى انتي ياخالتي عرفتي بالموضوع..عرفت وش سوى فيني ولدك؟عرفتي كيف اهانني؟) ريما ساكتة ندى:ريما افتحي والي يرحم والديك..ريما خلاص تراني تعبت..ارحمينا ريما: تكفون خلوني براحتي مابي اقابل احد..ريحوني..خلاص تكفون وهي تبكي ندى:خلاص يام نواف خلينا ننزل ريما ماراح تفتح الباب بنت اختي وانا اعرفها ام نواف:الله لايوفقك يانواف كانك فشلتنا.. نزلوا ام نواف وندى وراحــــــوا للحريم.. ونواف لحد اللحين محد يدري عنه..مختفي..وجهازهــ مغلق من المغرب الى الساعة 1 باليل.. حتى فيصل وهو اعز واحد عندهـ مايعرف عنه شيء..الكل كان خايف ومتوتر..على نواف وينه فيه؟وابو ريما وش بيسوس لهم..؟وريمـــــا وش راح يكون موقفها؟؟ |
|
16-03-2010, 01:55 PM | #26 |
| ريـــــما كانت في غرفتها تندب حظها الي رماها مع نواف..وكانت الغرفة باردة وظلام يعني مافية نور غير نور الابجورات خفيف وهادئ ..ريما قامت للمسجل وشغلت اغنية والله مايسوى لحسين الجسمي (والله مايسوى اعيش الدنيا من دونك..لا ولا تسوى حياتي بالهوجود دامك انت الي رحلت كيف باصبر على البعاد وكيف بانثر هالورود ماحلفت انك تقاسمني المحبه..وتبقى لي ولدروبي دليــــــل.. بس حسافه الموت اقرب وارحم..حسبي الله وحده هو نعم الوكيل..) ريما كانت تفكر بعمق وتذكرت ذا المقطع انا مخانـــــــته تبلاني..وراني العذاب الــــــــــــــــوان انا ماجيته هــــــــــو جـــــــاني ورانــــــــــــي العـــــــــــــذاب الــــــــــــــــــــــــوان) راحت وقف عند النافذة وهي تسند راسها جنب الجدار وتشوف الرجال كانوا مو طبيعين فيصل يدخل تركي يطلع حست ان فيهم شيء..!!ولا شافت نواف ابداً خافت على نواف (ياربي انا خايفة على نواف..بس هو واحد مايستاهل خوفي وحبي له)وفجــــأءة طق الباب الي قطع سراحانها.. ابو ريما:ريوم حبيبتي افتحي لي الباب.. ريما كانت محتاجةلابوها محتاجه تفضفض له محتاجه لحنـــــيتة وعطفة ريما راحت وفتحت الباب ويوم شافت ابوها ضمها لصدره وجلست تبكي..تذكرت ايام الطفولة يوم كانت في حضنه وهي تبكي تشكي له من الهنوف الي اخذت لعبتها او من المعلمة الي هاوشتها علشان الواجب المدرسي ..ابو ريما حس بمشاعر ريما وانهم ظلموها وتسرعوا بخطبتها لنواف... ريما:يبه شفت وش سوى فيني ..انا ريما يطقني قدام الله وخلقة..يبه يتهمني باشياء وانا اشرف منها..يبه يسب تربيتي تربية فهـد الـ0000 ..حرام عليكم يبه بعدني صغيرة على ماتحمل كل ذي البلاوي ..ودنقت راسها وبكت ابو ريما ارتبك لما سمع كلام ريما ومايدري وش يقول معها حق بكل الي قالته.. ابو ريما:ريومه حبيبتي...انتي بنت وعاقلة وعارفة الصح من الخطاء واللحين اذا تبين تفكين خطبتك منه براحتك مافيه احد راح يضغط عليك حتى عمك وزوجته ماراح يزعلون..واذا على نواف شغله عندي بس خلينا نلاقيه وانا راح اتفاهم معاهـ ..واخليه يندم انه مد يدة على ريما الغالية.. ريما:يبه ليش هو مو تحت عندكم؟ ابو ريما:لا والله يابنيتي مابعد شفناهـ اختفاء فجاءة حتى فيصل مايدري عنه.. ريما سكتت وماعلقت.. ابو ريما:يالله انزلي لهم تحت..ترى امك ميتة من الخوف عليك..وخالتك ندى وبنات عمك كل شوي طالعين لك ويترجونك تنزلين...يالله يبه انزلي ريما:لابس يبه وسكتت وجلست تأشر على خدها الي كان وارم ولونه بنفسجي من قوة الضربه.. ابو ريما:اووف وش ذا..الله لايوفقك يانواف كانك عورت بنيتي.. ريما ساكتة.. ابو ريما:يالله انزلي اذا انا غالي ولي خاطر عندك..تنزلين هاه وش قلتي؟ ريما:خلاص يبه شوي وانزل ان شاء الله.. ابو ريما:عشتي هذي البنت الي ترفع الراس,,هذي ريومه القوية ..الجبل الي مايهزه ريح.. ريما:اتبسمت له ابو ريما:ياسلام عليك مشتاق لذي الابتسامة عساني مانحرم منها راحت ريما وباست راس ابوها وطلع ابو ريما ونزل للرجال.. ريما مشغول بالها بنواف وين راح ؟وليش اختفئ؟ومعقولة فيصل مايعرف عنه اي شيء؟ راحت لبست جلابيتهــا وكان لونها عنابي وتطريز خفيف بالذهبي وفكت شعرها وعلشان تغطي خدهــا ماتحب الناس يناظرون لها نظرة الشفقة والرحمة.. نزلت ريمـــــــا من عند الدرج وقامت لها ندى وراحت وحضنتها بقوة وهنوف ونوف يركضون وراها..مو مصدقين وامها الي يوم شافتها راحت وباستها ..جلست ريما مع البنات وكأن شيء ماصار ام نواف:ريما حبيبتي شخبارك؟ ريما:بخير..لفت ريما للبنات وطلع خدها وكانت الضربه واضحه ام نواف:الله يصلحك يانواف ان شاء الله كانك فشلتني والله ياريما مدري وش اقول وحتى لو اقول ماعتقد انك راح تسامحين نواف ..وانا مالومك والله يلوم الي يلومك بأي قرار تتخذنه انا معاك.. ريما ماقالت ولا كلمة.. العمة نورة:طيب وينه هذا لحد اللحين ماحد يدري عنه.. ام نواف اتصلت على محمد يمكن نواف عندهـ او اتصل عليه..بس محمد الي مايدري عن نواف وطلع هو وعبد الرحمن يدورنه..فيصل راح هو وتركي يدورنه ابو نواف الي بس يقوم ويجلس مرتبك وخايفق على ولدهـ جـــــــــت الساعه 12 ونص بالليل..ومافيه اي خبر عن نواف ..ام نواف حلست تبكي عورت قلب ريما ..وام ريما تهدي فيها.. العمة نورة:اصبروا يمكن فيصل اللحين بيرجع ومعاه خبر عن نواف الهنوف ونوف وندى ساكتين وماقالوا ولاكلمة ريما كانت خايفة على نواف بس ماتبي تبين لهم.. |
|
16-03-2010, 01:56 PM | #27 |
| جاء فيصل وتركي ابو نواف:هاه بشروا؟ فيصل:والله ياخالي ماتركت احد من الشباب الا وسألته عنه..وكلهم ماشافوهـ اليوم.. تركي:وانا درت على اقسام الشرطة ولا هو فيه.. ابو ريما:لاحول ولاقوة الابالله ابو نواف: يالله وينه؟؟ فيصل:عن اذنكم انا بكرى وراي دوام بالشركة تكفون اذا صار فيه اي خبر عن نواف اتصلوا علي.. تركي:وقف فيصل خذني على طريقك..مع السلامة ابو نواف:ياربي وين راح ولدي؟ وين اختفى؟ لي 12 ساعه ماشفته لايكون صار عليه حادث؟ ابو ريما:..تفائلوا الخير تجدوة يابن الحلال.. : : : ام نواف تبكي: وينه وين نواف ..؟ياربي الله يستر العمة نورة:اكيد انه نايم عند احد اصدقائه.. ام عبد الرحمن:انتي بس طولي بالك وان شاء الله مافيه الا الخير ام نواف:اكيد ولدي صار عليه حادث ياربي بس وش اسوي؟ ريما عصبت من سمعت طاري الحادث:لا ياخالتي لاتفاولين عليه.. الشغاله جت عند الحريم الشغاله:مس ريما جوال انت فيه دق كتير تعال شوف<مترجمة الاخت..!! ريما تذكرت انها قبل ماتنزل للحريم فتحت جوالها بعد ماكان مقفل..راحت لغرفتها وكانت المكالمات اربع ريما خافت..وعلى طول رن جوالها وكان رقم غريب ريما:الو؟ .. :هلا ريما كيفك؟ ريما:مين معاي؟ . . .: ريما ماعرفتي صوتي؟ ريما: بتقول من انت ولا بسكر!! . . :نواف معاك ريما انصدمت وجمدت في مكانها ماتدري وش تسوي ريما:نواف وينك؟ارحم امك وابوك الي ميتين من الخوف عليك!! نواف:ريما طمنيهم عني..واسمعي بكرى العصر راح اجيكم بالبيت خلاص؟ ريما:طيب..بس انت وينك فيه؟ نواف:ليش خايفه علي؟ ريما:لا ليش اخاف على واحد مثلك؟بس انا رحمت عمي الي طول اليوم وهو يستناك نواف حس بالغصه من سمع كلام ريما نواف:خلاص بكرى ان شاء الله راح اكون عندكم..وقولي لأمي لا ينشغل بالها علي انا ماراح اجي للبيت الا متأخر..فمان الله..سكر الخط.. ريما نزلت بسرعة للحريم.. ريما:خالتي خالتي نواف اتصل ويقول انه بخير.. ام نواف قامت من مكانها وراحت باست ريما..ريما استحت ام نواف:طيب وش قال؟وينه؟متى يجي؟ليش كذا خوفنا عليه؟ ريما:ماقال شيء غير انه بكرى راح يزورنا اعصر..وقال طمني امي وابوي.. وانه بيتأخر الليله.. ام نواف: طيب والله ان شفته ماخليه الا يجيك ويبوس راسك ياريوم ويعتذر لك.. ريما سكتت ندى ونوف وهنوف يطالعون لها.. راحت ريما لعمها وطمنته على نواف وجلست معاهم شوي ابو نواف: ريما يابنيتي انا والله مدري وش اقولك..نواف حطنا بموقف الله يصلحة ..ريما احنا شاريـــــنك وربي ونواف مدري وش الي خلاهـ يسوي هذا التصرف الهمجي..وانا واثق انه بكرى راح يجي ويفهمك ويفهمنا..واحنا كلنا نعتذر ونبيك ماتشيلين بقلبك شيء على نواف..و انتي بنتي وماسمح لاي شخص حتى لو كان ولدي يمد يدهـ عليك.. ريما سكتت ودنقت راسها ولا قالت شيء ابو ريما:والله يابو نواف انت مالك شغل..يعني انا اذا شفت نواف بتفاهم معاهـ ريما:عن اذنكم وطلعت.. جت الساعة 1 بالليل الكل راح لبيتهم واتفقوا انهم يجون بكرى العصر لبيت ابو ريما..علشان يشووفون وش راح يصير بين ريما ونواف |
|
16-03-2010, 01:56 PM | #28 |
| الجزء العاشر الفصل ( الاول & الثاني ) : : : ريما كانت تفكر بنواف الي شغل بالها (ليش انا بالذات يتصل علي ..وش يبي بكرى مني..ياربي وش اسوي آآهــــ) نواف من طلع من المجمع راح لسيارتة وجلس يدور ولا هو عارف وين يروح..؟كان يفكر بريما وانه ظلمها وعذبها..وماتستاهل انها تكون له..وراح يفكر كيف يعتذر لها..وبعدين راح لأحد المقاهي وجلس فيه الى نص الليل..طلع وراح يمشي بسيارته مايدري وش راح تكون ردة فعل ريما بكرى.؟ياترى بتسامحه.معها الحق لو ماتسامحها الي شكك في شرفها وتربيتها..وايش راح يسوي عمه فهد فيه ولاسيما نه يعرف ريما ايش هي بالنسه لعمه.. آذن الفجر دخل احد المساجد ويصلي وبعد ماصلى جلس شوي بالمسجد يقراء قرآن وبعدين طلع..حس بالراحة بعد ماطلع من المسجد وراح لبيتهم الساعه 6 الصبح..على طول صعد لغرفته وطاح ونام.. ريما مانامت الا ساعه وحدة بس.. ونزلت تحت وجلست عند التلفزيون وجت اغنية اصالة آسفه (آسفة شوفلك غيري....) ريما كانت منسجمة مع الاغنية بشكل وحست بلوعة اول مااذن العصر جو ام نواف وابو نواف ومحمد هم ماشافوا نواف ابداً لان نواف كان نايم ومقفل باب غرفته..وبعدها جت العمة نورة وفيصل وهنوف والعم طلال وزوجته ونوف وعبد الرحمن جلسوا الحريم بالمجلس والبنات بالصالة ..والرجال بمجبس الرجال..جت الساعة 5 ويطق الباب..ريما ارتبكت ونوف وهنوف يحاولون يهدونها علشان تتماسك وتعرف كيف تقابل نواف بدون ارتباك وخوف.. دخل نواف على الرجال بالمجلس وماكأنه نواف كان في عيونه حزن واضح وملامحه عليها التعب والارهاق.. نواف:السلام عليكم الرجال:وعليكم السلام ابو نواف:وينك يانواف ماشفناك خوفتنا عليك..!! ابو ريما ماقال شيء لنواف وكان زعلان عليه.. نواف: كيفك عمي فهد.؟ ابو ريما من غير نفس:بخير الكل كان يطالع نواف حس بتوتر شديد .. نواف:عمي لو سمحت ممكن اتلكم مع ريما؟ ابوريما:ماشاء الله..تعطيها طراق وتبي تكلمها بعد؟ العم طلال:يابو ريما هدي بالك..الولد ماقال شيء غلط يبي يشوف ريما يبي يعتذر لها يبي يتكلم معاها وش فيك انت؟ ابو نواف:ايه يابو ريما..ضروري نواف يقابل ريما اليوم..تكفى ياخوي ابو ريما تحت ضغط شديد:انا قايم يانواف اناديها بس مو علشانك علشان ابوك وعمك.. نواف حس باحباط ابو ريما نادى ريما وقالها ان نواف يبي يشوفها.. ريما خافت وحست بارتباك ريما: طيب يبه راحت ريما مع ابوها..والعيال طلعوا برى المجلس ماكان فيه غير نواف وابوهـ وريما وابوها.. دخلت ريما وسلمت عليهم ونواف وقف لما شافها وابتسم لها ..ريما على طول دنقت راسها..جلست ريما جنب ابوها بعيد عن نواف باآخر المجلس,,, |
|
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
████ فاقدك ..~للشاعر الامير نواف بن فيصل ..~ آسير الشوق ████ | { رووح` آلـبدآوهـ ّ ™ | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 10 | 17-10-2010 06:17 PM |