الإهداءات | |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
10-07-2012, 11:05 PM | #57 |
| روووووعة القصة يعطيج العافية ع هالأبداع |
|
11-07-2012, 05:38 PM | #59 |
| اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E7sas [ بٍــسمَـ آللهٍ آلرحمّــنـٍ آلرٍحــيمّــّّ.. هذي القصصة تابعة للمسابقة .. بس ابي تفاااعل منكمم .. كان في قرية و هلـ قرية كان فيها والي , و كان الوالي طيب حييل , يتمنى دايم الخير لدولة , و كان رئيس القرية شرير حيل , ما كان يحب الخير للمدينة , كل يوم يسوي تفتيش و يدور الا يطلع شي مو زين بالقرية , و مرة يا الوالي للقرية حب يشوف شنو فيها ليش اهيا هادية كل ما يي لها , و قرر الوالي انه باجر يروح للقرية . ويا الصبح و راح الوالي للقرية , كان الرئيس يتصرف بحب و طيب قدام الوالي , عشان ما يبي احد ياخذ مكانه , و راح الوالي للرئيس وقاله : ادري اني فجئتك بس انا حبيت اشوف اوضاع القرية . رد عليه الرئيس : يا والي انت مو واثق فيني ترا القرية بأمان و سلام انت بس لا تحاتي . قال الوالي : انا ادري بس حبيت اطمن بس . الرئيس : لا تحاتي القرية تمام ب تمام . و راح الوالي و قبل لا يطلع يا له شاب و قال له : يا والي المدينة , حبيت اقولك ان الرئيس ما يعطنا لا اكل ولا شي و كل يوم يشغلنا احنا حيل تعبنا بس اهوا مو راضي يسمع منا ابدا ف لو تكرمت وقلت له يمكن يخفف عنا الشغل شوي . الوالي : يا رئيس هذا الشاب يتكلم من صجه ؟! الرئيس : لا يا والي انا احب الخير لـ قريتي شلون اسوي جذي . والي : بس مهما يكون لازم اتخفف عنهم الشغل شوي . الرئيس : ع امرك ما طلبت شي . و طلع الوالي من القرية , اما الرئيس قال للحرس رحوا و يبو الشاب الي تكلم قدام الوالي . راحو و دوره و لقوه و يابوه , قعد الرئيس يساله ليش سويت و ليش تكلمت وليش , وليش ...؟! جاوب الشاب وقال : انت تعتبنا بالشغل واحنا ما ناخذ منك شي ما تعطينا فلوس ولا شي . الرئيس : انا اسوي جذي لمصلحتكم عشان اذا كبرتو لقيتو لكم شي تاكلون منه . الرئيس يجذب و الشاب ما صدقه , وقاله : انت لو تبينا انعيش جان تعطينا الحين مو بعدين . الرئيس عصب من كلام الشاب و قال : يا حرس اخذوه و عذبوه هذا ما يبي يسمع الكلام . و اخذو الحرس الشاب و دووه للسجن و و قعدو يعذبونه . و رئيس الحرس شرير ما يرحم احد . و قعد الشاب يومين . و كان يقول لهم : خلوني انا عندي امي انا وحيدها ... [/align][/cell][/tabletext][/align] هذا البارت الاول |
|
11-07-2012, 05:39 PM | #60 |
| اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونة المجنونة احم المهم الشاب هذا اسمه خالد >> لازم نسميه يعني ما يصير البطل يكون مجهول ونكره وخالد كان شغلته حداد والي اخذ المهنه من جده الي علمه اياها لحد ما صار معلم مهنه طبعا حرس الرثيس سحبوه للسجن الي كان داخل الغابه وبعيد ومنعزل عن القريه خالد طبعا كان مسوي حدايد السجن والابواب وكان مصممها بطريقه يقدر يفكها بدون ما يحتاج مفتاح >> لحد يسالني كيف كان حاس بلعانه رثيس القريه وصممها بهالشكل لاجل لو احتاج في يوم احد من اهل قريته مساعده من ظلم وجبروت الرثيس الظالم خلود كان يفكر بامه وش راح يصير عليها وهي ما تشوف الدنيا الا فيه وما تاكل الا لما يكون قبالها بنفس هالوقت ام خالد كانت تبكي حسره عالظلم والقهر الي لحق ولدها والي وصلها الخبر من جارتها الثرثاره ام سعدون بحكم انها اخبار ال CNN في القريه وشافت المشهد لما قفطوا خوينا خالد وبدورها نشرت الخبر عبير والي يسمونها اميرة القريه وبنت عم خلود جت تواسي خالتها وتواسي نفسها بولد العم وتقف عالاطلال وما راحت الا لما هدت خالتها ووعدتها انها راح تتصرف كيف راح تتصرف عبير ؟ وخلود وش راح يسوي بالسجن ؟ رثيس القريه وش بيصير عليه والوالي الفاغر هل بيتم مفهي كثير والا بيسوي زيارة ثانيه ؟ احد يكمل حبايبي هذا البارت الثاني |
|
11-07-2012, 05:41 PM | #61 |
| اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E7sas [ و مر يومين و عبير كانت اتفكر و تفكر و تفكر , و لقت الحل .. و قررت انها تشتغل عند الرئيس ك جارية .. و قبل الرئيس بس كانت عبير اتفكر ب شي ثاني غير انها تشتغل عند الرئيس , و عبير ما قالت حق احد انها راح تشتغل عند الرئيس .. و لما عبير راحت و قبلها الرئيس راحت ع طول عند خالد و قالت له ان امه بخيير خالد : من صجج يا عبير ان امي بخيير ..؟! ما فيها شي .. عبير : اي امك بخيير و تسلم علييك بعد .. خالد : مشكوره بس انتي شنو اتسوين اهني ..؟! عبير : انت مالك شغل المهم انك انت بخيير ..؟! و انا راح اعلم امك انك بخيير . خالد : مشكووره يا عبيير ع هذي الخدمه بصراحة مادري شلون اشكرج علييها .. عبير : خالد المهم ان انت بخيير وانا وعدت امك اني اساعد و اطلعك من السجن .. خالد : انا اقدر اطلع من السجن بس انتي المهم انج اتيبين لي عدتي .. عبير : عدتك ..؟! وين القاها .. رئيس الحراس في احد اهني .. عبير : يلا يا خالد ويينها ..؟! خالد : سئلي امي اهيا اتعرف وين .. عبير : طيب .. و راحت عبير بس رئيس الحراس ما خلها بحالها قعد يسالها ..؟! رئيس الحراس : انتي شنو اتسوين اهني ..؟! عبير : الرئيس يبييك ..؟! رئيس الحراس : يبيني ..؟! عبير : اي اهوا قالي انه يبييك ..؟! عبير خلصت و طلعت بسرعة وراحت عند ام خالد عشان تسالها عن عدت خالد ..؟! ام خالد : و الله يا بنيتي انا ناسية وين حاطهم اظن انها ب غرفته ..؟! عبير : متاكده ي خالتي ..؟! ام خالد : الوكاد اي .. عبير : طيب ابي اشوفها .. ام خالد : ليش اهوا شنو يبي فيهم ..؟! عبير : مادري يقول انه يبيهم .. ام خالد : و انت شلون عرفتي انه يبيهم ..؟! عبير : مو قلت لج ي خالتي اني راح اتصرف .. و راحت عبير ادور ع عدت خالد ولقتها بس لقت ورقة و اخذتها .. و قرتها عبير .. و انصدمت حيييل من خالد .. و يا الصبح و راحت عبير عند خالد .. بس كانت حاطتهم مع اغراضها .. و الرئيس قال انه يبي يطلع عشان يصيد و اخد معاه بعض من الحراس يعني ماكو حرس وايد بالقصر ولا بالسجن .. و راحت عبير تبي تعطي خالد عدته بس حس عليها رئيس الحرس ان في احد عند السجناء و قعد يصرخ و ينادي عبير ما ردت عليه .. و ما قدرت تطلع من السجن .. ترا عبير شلون راح تتصرف مع الرئيس .. ؟! و هل خالد راح يطلع من السجن او لا ..؟! و هل عبير راح يجكها الرئيس انها يايه مو للشغل بس عشان اطلع خالد ..؟! كل هذا راح اتعرفوونه بالجزء الي ياي .. و ان شاء الله اجوووف تفااعلكم معااي .. [/align][/cell][/tabletext][/align] وهذا البارت الثالث |
|
11-07-2012, 05:49 PM | #62 |
| حبيت انزل لكم البارتات ورى بعض عشان تكون القصة مكتمله هذا البارت الرابع والاخير .................................................. ........ فز من نومه وهو يتعوذ من الشيطان هذي ثالث مره يشوف كابوس وحلم مو زين بخصوص اهل القريه قام الوالي من نومه وراح يصلي ركعتين وهو عازم وفي باله انه لازم يسوي زيارة للقريه في مكان ثاني كانت عبير متورطة كيف تطلع وكانت تسمع خطوات رئيس الحراس تقترب وقلبها وقلب خالد بيقفون من الخوف لكن باخر لحظه وما باقي الا خطوتين ويكشفهم ناداه واحد من الحراس لاجل يشوف شغله داخل القصر حمدت ربها لكنها كانت للحين تفكر بالشغله الي قرتها بالورقه مو مصدقة ان هذا كله يطلع من ولد عمها مو مصدقة ان هالكلام ينكتب لغيرها مو مصدقة انو في قلبه وحده ثانيه الغيرة بتقتلها لكنه يظل ولد وعمها ولازم تخرجه من هنا وعقبها يصير خير ..................................... يتبع |
|
11-07-2012, 06:23 PM | #63 |
| قامت تشوف من الي يدق الباب عقب ما دعت في صلاتها ان الله يفرج على ولدها ويفكه من ظلم هالرئيس الظالم الا وتدخل الجارة الثرثارة ام سعدون >> عرفتوها من البارت الثاني ام سعدون : سلام ام خالد شخبارك وعلومك وش مسويه فيك الدنيا ام خالد : هلا ام سعدون هلا بوخيتي والله انا مو بخير لين ما اشوف خالد قدامي ام سعدون : الا ما دريتي ؟ >> بتجيب العيد ام خالد وايدها على قلبها : الله يكفيني شر علومك وش صاير ام سعدون : والله يقولون ان الرئيس قال انه بيشنق كل واحد وقف بوجهه ومنهم ولدش خلوود الخبر نزل مثل الصاعقة على ام خالد تدورون لام خالد ما تلاقونها وتطيح من قوه الصدمة .................................................. ....... عبير عقب ما خرجت من السجن انخشت بالغابة تنتظر ولد عمها يخرج لاجل تودية بكوخ بالغابة لاجل ما يدورة رئيس القرية ببيته وهي تنتظرة مرت مجموعة خياله من رجال رئيس القرية عبير من خوفها ان احد يشوفها دخلت شوي بالغابة والا تطيح بمصيدة حيوانات ( هذي الي تطبق عالرجل مصنوعه حديد ما اعرف شسمها ) وكتمت صوتها وهي من جواتها تصيح من الالم وقربت الشمس تغيب وهي مو عارفة شتسوي والجو كان بارد صقيع اشبه ما يكون للثلج لما زاد الالم وبدأ الظلام ولد عمها للحين ما شرف وما تدري شصار عليه قدر يخرج او لا بدات تصيح وتصرخ يمكن احد يساعدها لكن بدون فايدة ومرت ساعة وثنتين وثلاث وعبير مكانها والجو بارد كثير وتسمع اصوات الحيوانات تقرب وحرارتها صارت ترتفع وما عادت تقدر تقاوم اكثر ................................................ خالد تسلل من القصر وقدر يخرج بدون ما يلاحظه احد وانتظر بالمكان الي اتفق مع عبير انه يلاقيها فيه انتظر لكن البنت مو مبينه هنا خالد خاف لايكون صار فيها شي وصار ينادي باسمها ودخل يدور عليها بالغابه والا يسمع صوت مثل الونين تم يقرب من الصوت لحد ما شااف .......... في هالوقت الوالي كان قريب كثير من القرية كان عازم النيه ان ينزل بين البيوت ويسال الناس بنفسه عن الرئيس وتصرفاته معاهم قلبه حاس ان الرئيس مو زين .................................................. ... خلود بغى ينجلط يوم شاف عبير طايحه بالمصيده صاح فيها ويكلمها لكن كانت تتمتم بكلام مو مفهوم من الحمى عطاها كفين يمكن تصحى لكن ما فيه فايدة كان همه انه ما يصير لها شي حاول يفك المصيدة لكن كانت مقفله على رجلها باحكام تم يحاول ويحاول وتجرحت ايدينه لكن قلبه الي كان مجروح على حبه وبنت عمه الي ياما سهر ليالي وايام يكتب قصايد وشعر لاجلها بالاخير قدر خالد يحررها من المصيدة وشالها راجع للقرية لاجل يوديها للحكيم حق القرية ما عادت فارقه معاه لو يشوفونه رجال الرئيس اهم شي ان عبير ما يصير لها شي وصادف خروجه من الغابة وصول الوالي قال للوالي كل شي وهم في طريقهم للقريه وراح معاه الوالي لحد ما وصله للحكيم .................................................. .. ما كانت حاسة بالي حولها وام سعدون مع وجهها تبكي وتصيح عقب ما ودتها للحكيم مع بعض الجارات الحكيم ما قدر يسوي لها شي وهي مو راضيه تصحى شوي الا ويدخل خلود ومعاه عبير يوم شافته ام سعدون والا تصيح خالد الحق على امك ماتت >> نفسي اكفخها هالحرمه من جد خالد كان الموقف اقوى من انه يتكلم طاح على رجوله وهو يطالع امه امه الي تركت كل شي عشانه الي ما تنام الا لحد ما تشوفه الي تدعي له قبل ما تدعي لها امــــــــــــــــــــــــه مااااااااتت تم يحركها ويصيح يمه انا خالد هذانا رجعت يمه تكفين لا تخليني يمه انا ولدش يمه تكفين عشاني قومي عبير عقب ما داواها الحكيم وبدات تصحى شوي والا الدنيا مقلوبه جنبها والناس يبكون وخلووود طايح على ركبه ويصيح وام سعدون يقال لها تبي تصبره ام سعدون : ماتت وقلبها محروق عليك انت تخرج وهي تموت ياربي لطفك >> نفسي اذبحها من جد عبير قربت تبي تشوف خالتها لكن لاحظت ان صدرها يتحرك وايدينها دافيه قربت وحطت راسها على صدرها والا تسمع قلبها يدق قامت تصيح خالتي حيه ما ماتت رد الحكيم المفهي يشوف ويتاكد والا الكلام صحيح قال اكيد من الصدمه صار فيها كذا واكيد لما ترتاح وانتوا جنبها اكيد بتصحى الوالي طبعا كان شاهد على كل شي وارسل رجاله يمسكون هذاك الحقير رئيس القريه وشهدوا عليه كل رجال القريه من الظلم والغش الي شافوه منه وارسله الوالي لسجن بجزيرة بعيدة خالد وعبير فرحوا كثير لهالشي وفرحوا اكثر لما صحيت امه وخالد بين لعبير ان كل الكلام الي كان بالورقه كان كاتبه فيها الوالي طبعا عقب ما شاف امانه خالد ومحبه الناس له قرر انه يحطه رئيس للقرية خالـــــــــــد & عبيـــــــــر توجوا حبهم بالزواج الي حضرة الوالي وكثير من رؤساء القرى الثانية _______ تمت _____________- ^_^ تحياتي / نونة ^_^ |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
.. , اّلّغّلاّّ , هّمّسّاّت , قّصّةّةّ |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مـّـــسّاّبّقّةّةّ .. { قّصّةّةّ هّمّسّاّت اّلّغّلاّّ } .. | E7sas | (همسات المسابقات والفعاليات ) | 33 | 16-07-2012 01:48 AM |