08-05-2012, 01:34 PM | #8 |
| اي والله الله يستر وما يخربها ابوها ابي بارت جديد وتكفين عاد خليه طوييييييل |
|
08-05-2012, 03:15 PM | #9 |
| ايه الله يستر وابووها يخربه والله حرررام يفرق بينهم عشاان مايشتغل تكفين فديتك خليها اطووول من كذاا تحمست له ربي يسعدك لبى قلبك |
|
19-05-2012, 11:54 PM | #10 |
| تسلمين المزيوونه على الطرح الجميل والرواايه الحلووووووهـ |
|
20-05-2012, 01:00 AM | #11 |
| في البدايه الرؤايه روعه واللي منزلتها اروع اتمنى تنزلي البارت اللي بعده وزي ماقالت اختي نونه نبيه طويل يالغلاا .. في انتظاررك ب شوق .. " |
|
12-06-2012, 03:19 AM | #14 |
منْ گثر مآشفت فيَ حيآتيَ من أنذآل بديتَ إحسٌ آنْ النذآلـــهَ فضضضيلهَ | تكملت الرواية ماعندها جوال أشان دايم تكلم فهد لا تكلمه من جوال اخووها المهم مر يومين على كلام فهد لغرور وغرور راحت بيت جدتها لوحدها وفي بيت غرور جات أم فهد وطقت الباب وفتحت الباب أم غرور المهم قامت أم غرور بواجب الضيافة أم غرور جابت القهوة مدت الفنجان لام فهد وقالت :تفضلي أم فهد:زاد فضلش ألا أقول أم غرور وين غرور ؟؟ ..: بيت جدتها إن شاء الله أحين بدق عليها وبجي دقت أم غرور على غرور غرور:هلا يمه ...:هلا فيش يمه ماجيتي؟ غرور:كاني جايه ..: طيب يمه باي غرور:باي طبعا غرور ماتدري وش السالفة وجات البيت ودخلت وشافت أم فهدغرور حطت يدها ع قلبها سلمت ودخلت غرفتها ع طول ولبست سكيني اسود وبلوزه بيضه وسوت لها بف خفيف ونزلت باقي شعرها المهم وطلعت من غرفتها وجلست مو عارفه شسوي المهم وظلت أم فهد تسأل غرور بأي صف وكم عمرها ومدري وش ...الخ المهم أم فهد قالت لأم غرور :يلا أنا استئذن فهد ينتظرني أحين ع نار في البيت انتظر ردكم يا أم غرور غرور ناظرت بأم فهد وبتسمت وطلعت أم فهد من البيت وأم غرور ناظرت بنتها غرور وبتسمت وقالت لها تعالي راحت غرور لأمها وضمتها أمها وقالت لها والله وكبرتي يابنيتي وبتزوجيين غرور ضمة أمها بكل شوق المهم وجاء والد غرور وقالت له أم غرور انه أم فهد جات تخطب غرور لولدها فهد والد غرور رفض>بحجة انه الولد مايشتغل غرور انقهرت وقالت لازم توقف بوجهه أبوها وتقول له أنها تبي فهد بس شلووون ؟؟؟ غرور مو عارفه كيف تتكلم ومن وين تبتدي راحت لبوها وقالت له :يبا أنا أبي فهد أبوها ناظرها بنظرات غريبة لان غرور أول مره توقف بوجهه أبوها ! المهم قال أبوها يابنتي أنتي صغيره وجميله والكل يتمناك وفهد ما يشتغل كيف بيعيشك بعدين أنتي وعيالك غرور قامت تصيح بحضن أبوها وقالت: بس يبا أنا أحبه الوالد : خلاص يبا أذا اشتغل ذيك الساعة يجيك ويصير خير <<يصير خير بعد غرور!!مو مطمنه أبدا للكلام اللي أبوها قاله غرور راحت غرفتها وقفلت الباب عليها وظلت طول يومها ماتاكل شي ولا تشرب شي يعني حرمت نفسها من كل شي المهم يوم شافت غرور أهلها كلهم ناموا طلعت من غرفتها راحت غرفة أخوانها الأولاد وخذت جوال أخوها وراحت غرفتها على طول ودقت على فهد تتوقعون وش قالت له ومن اللي رد عليها؟؟؟ في البارت الرابع |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
ابعدوك , خاطرى , رواية , عند , فيك , وانا |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية هذه هي قصتي | المزيونه | (همســــات قصص وروايات) | 14 | 24-10-2012 02:00 PM |
رواية حلوة بس فيها من الخيال | حياة الروح 1 | (همســــات قصص وروايات) | 3 | 11-06-2012 06:32 PM |
أعظم رواية في التاريخ ..... (( دون كيخوته )) | اسير الاماني | (همســــات قصص وروايات) | 12 | 08-05-2010 12:50 PM |
رواية ( ضاعت حياتي بلحظه ) للكاتبه ReRez ... قصه واقعيه | Cup CaKe | (همســــات قصص وروايات) | 41 | 09-03-2010 07:15 PM |
رواية( عالم صوفي) للكاتب جوستاين غاردر | أناظر بين جدرانك | (همســــات قصص وروايات) | 2 | 16-02-2010 05:58 AM |