الإهداءات | |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||||||||||||||
| ||||||||||||||
جايه تخطب لأخو زوجها شوفوا وش صار؟ مساااااء الغلا جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟! قصه حقيقيه كان فيه اثنين اخوان متزوجين وعلى مايبدوا قاعدين في بيت واحد , وحده كانت ربه بيت وزوجه الثاني تشتغل في قطاع ما المهم الي هي ربه البيت زوجه مسكينه وعلى نياتها وطيبه ماتهتم في حالها يالله تلحق شغل البيت والاولاد والزوج وماتهتم بمظهرها اهم شئ عندها تلبي رغبات الاولاد والزوج وتشوفهم مرتاحين .... نجي عند الزوجه الي تشتغل هاذي عاد برستيج تهتم بحالها وبمظهرها وطبعا الي هي ربه المنزل بالنسبه لها وحده بيئه لاتفقه شيئا من امور الحياه وماتعرف الشياكه والاناقه ولاتهتم بنفسها قدام زوجها فحبت تسوي معروف في اخو زوجها وقاعده تهديه يتزوج وحده فاهمه وتقوله شوتبي منها هاذي ماتصلح لك انت يبي لك وحده كاشخه وحلوه خلاص بعطيك صديقتي عز الطلب انا متأكده انك بتدعي لي لو تزوجتها الرجال يوم سمع نصيحتها ماكذب خبر قال وينها .... طبعا نسى افضال زوجته عليه !!!! وجاء اليوم الموعود قاعد يتجهز للخطبه وطبعا البنت واهلها جاهزين لمايجي على حسب الموعد المتفق ... تعالوا نشوف شو الي حصل ؟؟؟ وتجهز الرجال وكل شئ لكن حصل شئ غير متوقع لما كان خلاص بيطلع عشان الخطبه راحت زوجته قبل ماتعطيه النعال ( طبعا هي مو عارفه وين بيروح ) شافته متسخ مغبر فنظفت نعاله بملابسها ( حليلها ) حز بنفسه وقال هاذي الي بروح اتزوج عليها شوفوا شوقاعده تسوي لي ؟؟؟ بطل يروح ذيك الليله يخطب راح متصل عليه اخوه ويخبره ليش تأخرت ع الموعد مايصير الجماعه منتظرين فشلتنا بينهم ... رد عليه وقال مابي بطلت ماني متزوج على زوجتي تعرفون شو الي حصل ؟؟؟ اخوه شاف نفسه في موقف محرج مع الجماعه راح هو خطبها بدل اخوه عشان يصلح الموقف اتصلت زوجته ( الي تشتغل ) في نفس الوقت لصديقتها تستفسر عن الخطبه قالت لها بشري هاااا انخطبتي لاخو زوجي ردت عليها وقالت لا ابشرك انخطبت لزوجك فرحانه البنت وخبزن خبزتيه يا الرفلا كليه تحيااتي ساااره الطناايا المصدر: منتدى همسات الغلا [hdi jo'f gHo, .,[ih a,t,h ,a whv? gldk fo'm ph[i whv? .,[ih a,t,h ,a حتى النجوم العاليه تنوح من غاب.. من اعتلاها في السما كالسحابه.. الورد ذبل والمطر دمع سكاب.. والصبح يعلن ايابه؟؟ يرجف بضلعي قلب يدعي للاحباب.. يالله تحفظ من ذبحنا غيابه.. |
27-04-2016, 12:16 PM | #2 |
| الله يعطيك العافية على جمال وروعة طرحك .. سلمتّ آلآنآمل .. بانتظار جديدك الأجمل والأروع تحيتي |
|
27-04-2016, 03:46 PM | #3 |
| سلمت أناملك الذهبية عالطرح الرائع الذي أنار صفحات المنتدى بكل ماهو جديد لك مني أرق وأجمل التحايا على هذا التألق والأبداع والذي هو حليفك دوما" أن شاء الله |
الجوري ربي يحفظك ياعمري |
27-04-2016, 04:35 PM | #4 |
| اوووووووف والله قهر وعجبي هذا جزاة المعروف يعطيك العافيه على القصه المميزهـ بتميز وروعة انتقائك لا تحرمينا جديدك تقبلي مروري واحترامي |
التعديل الأخير تم بواسطة همس الورد ; 27-04-2016 الساعة 04:38 PM |
27-04-2016, 05:50 PM | #5 |
| يَعطِيك ألعَآفِيةَ شُكرَاً أقطِفُهَآ مِن قَلبْ ألجَمَآل لِتُلِيق بِ حَجمَ جَمَآلِ طَرحِك دَآمَت ألسَعَآدَةَ رَفَيقَةَ حَيَآتِكْ طَوقُ يَآسَمِينْ لِروحِك |
|
28-04-2016, 12:04 AM | #6 |
| تسلم الايادي ع ردودكم العطر تحياتي ساره الطنايا |
حتى النجوم العاليه تنوح من غاب.. من اعتلاها في السما كالسحابه.. الورد ذبل والمطر دمع سكاب.. والصبح يعلن ايابه؟؟ يرجف بضلعي قلب يدعي للاحباب.. يالله تحفظ من ذبحنا غيابه.. |
28-04-2016, 12:35 AM | #7 |
| ابدااااع تسلم الايادي يا قمر ..ودي |
::: ثلاثة اخرجهم من حياتك: :: من استرخص مشاعرك :: من يتلذذ في تعكير مزاجك :: من هانت عليه العشرة ا-------------------ا |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لمين , بخطة , حاجه , صار؟ , زوجها , شوفوا , وش |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية حب لن يرى النور ابدا - الجزء الخامس | فدى صوتك | حصريات الروايات والقصص القصيره | 35 | 04-07-2015 11:51 PM |
احاديث الرسول الصحيحة | البرنس مديح ال قطب | (سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وقصص الانبياء والصحابه ) | 8 | 13-05-2015 09:37 PM |
سيرَة أمّهات المُؤمنين /السيدة خديجة | ابراهيم دياب | (سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وقصص الانبياء والصحابه ) | 12 | 26-03-2015 09:16 PM |
سيرَة أمّهات المُؤمنين /السيدة عائشة | ابراهيم دياب | (سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وقصص الانبياء والصحابه ) | 13 | 26-03-2015 09:14 PM |
البخل العاطفى | انت هيامي | ( همسات عالم حواء) | 13 | 24-11-2014 05:03 PM |