الإهداءات | |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||||||||||||
| ||||||||||||
صعوبة تكاليف الحياه ( الجزء الاول ) هذي القصه الرابعه اللي اكتبها عسى ان تنال استحسانكم واتقبل النقد بصدر رحب او اي توجيه الجزء الاول هذا حال ( علي ) اكثر الليالي اذا كان بغرفته الحالة علي شاب في اخر مرحله دراسية بالثانوية وهو طالب مجتهد في دراسته وهو محبوب بين عائلته واصحابه عائله علي تتكون من امه وابوه واختين ساره اكبر منه والجازي اصغر منه ودلوعه البيت . نام علي وفي الصباح قام على صوت امه تصحيه علي ياولدي علي قام وقال علي :لها لبيه يمه قالت الام : قم صل يامك وجهز كتبك للمدرسة قال علي : ابشري يمه وامه راحت تقوم خواته للصلاة بعد مارجع من الصلاه وجد الفطور جاهز افطر مع امه ابوه واخته الجازي قال علي : يمه وين اسوير قالت امه :قومتها تقول ماعندها جامعه قال علي : بمرها اخرب عليها نومتها قالت امه :خل اختك ترقد ياولدي قال علي : بمر عليها على السريع دق على باب ساره الباب قالت ساره : ادخل ؟؟ علي : شافها متغطيه وناميه قالت ساره : يمه انا ماعندي جامعه اليوم قال قال علي : هذاانا ياسوير قالت ساره : اقووول شكلك فاضي خلني انااام قال علي : قومي عندي لك خبر قالت ساره : اقوول ويش عندك قال علي :خليني افكر شوي اقول لك ولا ما اقولك صاحت في وجه قالت ساره : علي شكلك فاااضي وراايق روح لمدرستك لا اتاخر على قال علي :المدرسه المدرسه وراح يركض سمع صوت هرن سياره صاحبه ركب مع صاحبة وهو يقول اسف ياخوي تاخرت عليك اعذرني صاحبه محمد وانت كل يوم على هذا المنوال. ساره صحت من النوم قالت ساره: يمه فيه فطور قالت الام : الا قولي فيه غدا قالت ساره :كم الساعه ؟ قالت امها الساعه 11الظهر قالت ساره :الله يهديك يمه ليه تخليني راقده كل هذا الوقت وماقومتيني اساعدك بشغل البيت والغدا كم باقي عليه ويجهز قالت امهايعني موكثير قالت ساره : اجل باروح ارتب غرفتكم وغرفه علي بس ابوي وينه قالت الام : ابوك راح السوق يتقضى بعض الاغراض راحت ساره تترتب غرفته امها وابوها وغرفة اخوها علي وهي ترتب اوارق اخوها لفت انتبها ورقه فيها شخابيط واخذتها وجلست تقرا وشافت مصاريف البيت كذا مصارف الاخوات ومصارف السفر وكتاابه مافهمت منها شئ اللي فهمته ان اخوها يبغي يسافر اواحد من خوياه بيسافر خذت هذي الورقه على جنب وكملت تنظيف الغرفه بعد ما خلصلت اخذت الورقه معها لغرفتها وجلست تفكر علي ويش عنده هو يبغي يسافر برا يكمل دراسته ولا هو يفكر في احد اخويااه اللي بيسافرون دخلت عليها الجازي وهي تفكر قالت الجازي : ساره ساره ماردة عليها رجعت لمها وهي تقول يمه انادي ساره ماترد علي مع اني قدام عيونها كان ابوها وامها وعلي جالسين ينتظرونها قام علي مسرع لساره وهو خايف على اخته انه صابها مكروها لا سمح الله ودخل عليها الغرفه وهو يناديها وهي للحين تفكر مسك علي يد اخته وهزها وقاال علي :سوير قالت ساره :نعم خير ياخوي ويش فيك عورتني قال علي :الانتي ويش فيك جاتك الجازي تناديك مارديتي عليها وجيتك انااديك مارديتي علي لين هزيتك يدك . ساره ضمت علي وبكت قال علي : فيه شئ صاير مادري عنه !! قالت ساره : فيه بس بعد الغدا قال علي : امسحي دموعك لايشوفونها قالت ساره :ابشر ياخوي طلع علي وساره وهم يضحكون طبعا هذا قدام امهم وابوهم بس قال يمه شكل بنتك تفكر في ...... قالت ساره لاتصير ماصخ لو افكر فيه كان تزوجت من زماان ضحكوا العايله وتغدوا مع بعض وكل واحد راح لغرفته الا علي راح لغرفه اخته ساره وقال لهاشنهو اللي شاغل باللك تراك خوفتيني !!! طلعت الورقه اللي فيها شخابيط علي وقالت هذا اللي مشغل بااالي شافها علي وضحك وضحك لين انسدح على الارض من كثرة الضحك قال علي :هذا اللي مشغلك قالت ساره : علي اعرفك انت ماتفكر في شئ الا لك نيه فيه قال علي :تعرفين ان باخر سنه وافكر في مستقبلي وكيف اشيل الحمل عن ابوي لابد من اكمل دراستي برا لكن وين للحين مادري . طيب انتي شنهو رايك بعد ماخلص الثانويه كلها ثلاث شهور واخلص تبغيني جالس بجنبك وابوي يصرف علي وعليكم لا ياخويتي لابد ارد ولو الجزء البسيط من تعب ابوي وامي علينا وهذا مايجي الابالشهاده قالت ساره : كلامك صحيح بس ممكن تكمل هنا قال علي : انتي تعرفين ان اكثر التخصصات المرغوبه تكون خارج البلاد قالت ساره : صح قالت يعني تفكيري صحيح قال علي ياخويتي الحين الامر سابق الاونه خليني انجح وبعدها يكتب الله اللي في الخير نكمل في الجزء الثاني المصدر: منتدى همسات الغلا wu,fm j;hgdt hgpdhi ( hg[.x hgh,g ) hgpdhi hg[.x j;hgdt |
09-02-2016, 01:40 PM | #2 |
| |
|
09-02-2016, 01:47 PM | #3 |
| القناص تسلم يالغالي على اطرائك الجميل وارجوا ان تكون عن حسن ظنكم |
|
09-02-2016, 02:10 PM | #4 |
| يعطيك العافية قصةرائعة والجميلة ننتظر جديدك المتميز تقديري واحترامي تقيمي .. |
|
09-02-2016, 02:31 PM | #6 |
| . الهآيم قصه جميله سكبتهآ لنأ بـ الجزء الأول ونتتظر الجزء الثآني ابدعت ربي يسعدك لك عبق من الورد |
|
09-02-2016, 03:04 PM | #7 |
| ماشاء الله مبدع قصة جميلة واحداثها متسلسلة الهايم تسلم يدك ونتتظر وش بيصير مها الرياض كانت هنا |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
الاول , الحياه , الجزء , تكاليف , صعوبة |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ليلة بااارده ( الجزء الاول ) | ابوصالح | حصريات الروايات والقصص القصيره | 19 | 10-01-2016 09:21 AM |
بحةة وجة بين حنايا الصدر .. روايتي .. الجزء الاول .. عشق !! | عشق البدو | حصريات الروايات والقصص القصيره | 25 | 06-06-2015 12:50 AM |
عاصفة الحزم .. سجل يا تاريخ | سابين | (همسات الوطن والعالم العربي ) | 24 | 19-04-2015 10:45 AM |
الجزء الاول : جريمة الاختطاف .. الفصل الاول .. + الفصل الثاني .. | мᾄʀἷὄ | حصريات الروايات والقصص القصيره | 18 | 03-04-2015 10:27 AM |
الاربعة الكبار وتأريخ خروجهم من الدورالاول في كاس العالم ايطاليا اكثرمن خرج بـ 6 مرات | سلطان الشوق | ( همسات الدوري الاوروبي وكأس العالم) | 12 | 18-06-2014 01:37 PM |