#1
| ||||||||||||
| ||||||||||||
•• رسمـآت آلعيـن آلكلآسيكيـة •• • • • • مرررحبْآآآ •• هذي 10 صُور لـِ رسمآت آلعيّن + آلشفآيف .، كل رسمة غير عن آلثآنية ، لـِ أشهرر آللوكآت آلكلآسيكية لـِ كل جيّل •• •• 1 •• و طبعاً هي أكثر الرسمات إنتشاراً و أسهلها ، كانت في الأربعينات و الخمسينات . الوجہ : عادة ما يكون الأساس خفيف لونہ طبيعي ( لون البشرة ) . البلاشر : يكون مائل لـِ الروزيات و لہ لمعة . الحواجب : تكون على سمك الحواجب . العيون : يوضع شدو فاتح كريمي أو لامع على الجفن الثابت ، و الجفن الثابت يوضع عليہ شدو أغمق و مطفي ، و ترسم العين بـِ الآيلانر السائل ، < بـِ حيث يكون الخط الخارجي أطول قليلاً . الرموش : تكون طويلة . الشفايف : تكون من الألوان الصارخة ( مثل الفوشي أو الأحمر ) ، مطفيہ . •• 2 •• ما تختلف عن الرسمة الأولى ، و هي في الخمسينات و الستينات . الوجہ : الأساس طبيعي جداً ، و لكن يستخدمون البودرة بـِ شكل أكثر . الحواجب : تكون سميكة قليلاً . العيون : يوضع شدو فاتح غير لامع على الجفن الثابت ، و الجفن الثابت يوضع عليہ شدو أغمق و كذلك أسفل العين ، و ترسم العين بـِ الآي لآينر السائل و الخط الخارجي قصير . الرموش : تكون خفيفه و مو طويلة . الشفايف : تكون من الألوان الترابية أو الطبيعية . •• 3 •• في آلخمسينات و الستينات . الوجہ : يكون الأساس طبيعي . الحواجب : تكون مقوسة و قليلة السمك . العيون : الشدو يكون من الأظلال ذات الألوان الطبيعية ، رسم الآي لآينر يكون بـِ الطريقة السابقة مع تحديد العين من الأسفل ، مع إستخدام الماسكارا لـِ تكثيف الرموش . الشفايف : كذلك تكون من الألوان الطبيعية اللامعة . •• 4 •• من بداية الخمسينات . الوجہ : طبيعي بـِ كل ما تعنيہ الكلمة . الحواجب : تكون ثقيلة . العيون : ألوان الشدو تكون قوية و إختصروا رسم الآي لآينر إلى خط بسيط . الشفايف : كان اللون الأحمر اللون المفضل ، و لكنہ أخف وزناً ليونة . " مُخفف " •• 5 •• من زمن آلثلآثينآت . الوجہ : كانوا يستخدمون البودرة بـِ شكل مبالغ فيہ . الحواجب : الحواجب كانت رفيعة و منحنية لـِ الأسفل . العيون : رسم العين بـِ الآي لآينر الأسود السائل و طبعاً الظلآل كانوا مستغنين عنہ لأنهم كانوا يستخدمون الفازلين بديل عنہ ، > مآ أدري شكو ؟ و يرسمون خط على قوس العين ، < حتى يبرز حجم العين و يكثرون الماسكارا السوداء . الشفايف : كانوا يستخدمون اللون الأحمر بس . •• 6 •• زمن الستينات . الوجہ : الأساس يكون خفيف جداً . الحواجب : مقوسة و رفيعة و قصيرة . العيون : يستخدمون الشدو الفاتح و كذلك تكحيل العين بـِ الأبيض . إستخدام رموش طويلة من أعلى العين و أسفلها ، و تكثيفها بـِ الماساكرا . الشفايف : يستخدمون ألوان الطبيعيه المطفية . •• 7 •• زمن الخمسينات و الستينات . الوجہ : يكون الأساس طبيعي . الحواجب : سميكة و مقوسة . العيون : بـِ النسبة لـِ الشدو الصور تتكلم ، < وحدهہ تعبت ههههههہ بـِ النسبة لـِ رقم 2 وضع إضاءة في نهاية العين ، و رسم العين بـِ الآي لآينر ، و كذلك من أسفل مع وضع الرموش . الشفايف : تكبيرها و إستخدام البيج كثيراً . •• 8 •• زمن الثمانينات . الوجہ : تكون البودرة فاتحة . الحواجب : يكون شكلها طبيعي ، و تكثيفها بـِ إستخدام آلظلال . العيون : وضع شدو فاتح على الجفن المتحرك ، و رسم العين بـِ الآي لآينر من أعلى ، و من أسفل العين يفضل إستخدام الشدو الأسود ، الماسكارا خفيفة جداً . الشفايف : تكبيرها بـِ إستخدام قلم التحديد ، الألوان ، " فوشي + بنفسجي " . •• 9 •• التسعينات . الوجہ : الأساس يكون طبيعي ، البلاشر مشمشي . الحواجب : عريضة و طبيعية . العيون : وضع شدو فاتح على كامل الجفن ، و على الجفن المتحرك شدو غآمق و أخيراً دمجهُم ، و على خط الرموش السفلى أيضاً . الشفايف : بـِ هاللوك ضروري التحديد يكون أغمق من لون الحُمرة نفسها . •• 10 •• في الألفية الثانية تم تطوير الرسمات الكلاسيكية ، > بس مو جآيزلي . الوجہ : إستخدام البودرة الفاتحة قليلاً . الحواجب : تكون رفيعة قليلاً ، و قصيرة . العيون : رسم العين بـِ الآي لآنر الكريمي بـِ الطريقة الموضحة بـِ الصُور . الشفايف : تكون من درجات فاتحة ، " روز أو أورنج " . •• حيل عجبني و نقلتہ لكُم ، عآدْ هـَ الله هـَ الله بـِ آلردود آلطيبة تعبت و أنآ أضبْط آلموضوع بردوآ كبدي ، •• المصدر: منتدى همسات الغلا •• vslJNj NgudJk Ng;gNsd;dJm |
28-08-2010, 07:54 AM | #2 |
| مشكوووووور ه والله يعطيك الف عافيه يسلموووو تقبلي مروري |
ممآرﺳﭠيَ ﻟﻟصمْت لاَ ﭠﺟعلنيَ ﺿﻋيف ، + ۆلكنهآ ﭠعنيَ : ﺄﻧﮬ ﻓي دﺂﺧﻟي حُروﻓآ ﻟوَ ﻧﻃﻗتُ ﺑها ' ﻟإﮬﭠزت ﺄﺑدﺂﻧهم ۆﺟﻋآ |
28-08-2010, 03:57 PM | #3 |
آنـثـى مـخـتـلـفـه | العفوووؤ والله يعإأفيش منوؤؤره يإأبعدي |
|
29-08-2010, 05:30 PM | #7 |
pinkishˆ¬24 ˙π | تسلميـن يـآقلبي عالنقـل بس الألفيـة الثـآنيـة عجيييييبه ههههههههههه يعطيج العـآفيـة |
. ][ ممْتِلِيْ رَآسِيْ لـَعَّانَّـهْ مِنْ لـَعَّآنَّـةْ بُوْجَهَّـلْ لآزِمـْ .. !! أَجْرَّحْ مِنْ جَرَحْنِيْ فِيْنِيْ مِنْ طَّبْعْ الأُسُودْ ][ . |
| |