الإهداءات | |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||||||||||||||
| ||||||||||||||
لماذا حِينَ نُقْلِبُ الْحَقِيقَةُ زِيفَا نَجَدَ الْحَلِّ فِي ' بَعْضُ الْأَوْقَاتِ ' تُشْعِرُ ب أَنْ هُنَاكَ شُيِّئَا مَا يودُ الْاِنْفِجارُ مِنْ أعماقك تُشْعِرُ ب أَنْ شِيئَا حَبيسَ مُنْذُ لِحَظَّةٍ وِلاَدَتِهُ وَيَأْتِي هَذَا الإنفجار ك دَليلَ عَلَى إحساسك وبرائته وَخُرُوجَهُ مِنْ ظُلَمَاتِهُ الْكَاتِمَةَ وَحِينَ تُعَبِّرُ عَنْه ب قُوَّةَ دُونَ نِفَاقِ تَصْطَدِمُ ب وَاقِعَ مَرِيرِ إِمَّا أَنْ لَا أَحَدَّ يُفْهِمُكَ أَوْ إِنَّ الْكَلَّ يَرَى أَنَّكِ مُخْطِئُ وَالْبَعْضَ الأخر يَلُومُكَ هَذَا فَقَطُّ لِأَنَّكِ كَنَتْ صَرِيحَا صَادَقَا ل ربما يَكُونُ ذَلِكَ الْاِنْفِجارُ هُوَ الْمَوْهِبَةُ الَّتِي تَمَلُّكَهَا وَكَمْ تَتَمَنَّى لَوْ يَقْتَنِعُ الْكَلُّ ب أَنْ تِلْكَ هِي الْحَقِيقَةُ وَأَنْتِ تَرَى أَنَّكِ عَلَى حُقِّ ف مَاذَا س تُفَعِّلُ ل تَثَبُّتَ للأخرين سَلاَمَةً مَوْقِفَكَ ؟ وَكَيْفَ تَدَافُعَ عَنْ بَراءةِ تَفْكِيرِكَ ؟ وَحِينَ تصتطدم ب أَنْ الْكَلُّ ضِدَّكَ كَيْفَ تَتَصَرَّفُ ؟ فِي حِينَ أَنَّكِ لَوْ قَلَّبَتْ مَوْقِفُكَ كَلِيَا الى مُجَامِلَةً أَوْ زَيْفَ ظاهِرِ وَمَا كَنَتْ صَادَقَا وَكَتَّمَتْ ل ربما وَقْفَ مَعَكِ كَثِيرُونَ وَصدقَكَ كُثْرَ مَا التنقاض ؟! ولماذا حِينَ نُقْلِبُ الْحَقِيقَةُ زِيفَا نَجَدَ الْحَلِّ ؟ تَسَاؤُلَ أَعْتَقِدُ أَنَّه صَادَفَ كَثِيرَيْنِ فَمَا رأيكم؟ دُمْتُم سَالِمَيْنِ المصدر: منتدى همسات الغلا glh`h pAdkQ kErXgAfE hgXpQrAdrQmE .AdtQh kQ[Q]Q hgXpQg~A hgXpQg~A hgXpQrAdrQmE pAdkQ .AdtQh kQ]QnQ هَذَا انا اسلوبى غَرِيبَ احيانا اغيب كَثِيرٌ وَلَا اِسْأَلْ اِشْتَاقَ وَلَا اِخْبَرْ اُحْدُ بِذَلِكَ شخصيتى لَنْ يَفْهَمَا اُحْدُ !! لَكُنَّ بَيْنَ اضلاعى قَلِبَ صَادِقُ لَا يخدع اُحْدُ |
08-09-2014, 07:29 AM | #2 |
| موضوعك احتوى ع كذا اتجاه الاتجاه الاول هو كيف ثبت صدق افكارنا ومواهبنا وكيف ندافع عنها .. كل المخترعين السابقين والعلماء كانت افكارهم شبه جنونيه وماكان في احد بيصدقهم ويطلقوا عليهم اسم المجنون سيدنا نوح كان يبني السفينه بالصحراء وقونه كانوا بينعتونه بالمجنون كيف سفينه بصحراء امثال كثيره كانت تتمسك بفكرتها مع اضطهاده من مجتمعها .. وعشان نخلي المجتمع تقتنع براينا لازم نصر عليها ونرددها بين فتره وفتره ..لان كثر التكرار يولد شعور بالاقتناع اما بخصوص الاتجاه الثاني اللي ذكرته عن الحقيقه وانصدامها بالموافقه ومحاوله نكرانها .. هذا بيعتمد ع الاسلوب اللي لازم نتخذه اتجاه الطرف الثاني عشان يقتنع فيها حتى لو كان الاقتناع بشكل صامت الاهم اننا نوصلها بشكل واضح مع الادله والبراهيم والامثله التقريبيه .. واذا مافي اقتناع فهذي حرية شخصيه اما بيوافق او لا ..يعني مش مسالة غصب.. وممكن اكون غلطانه ..يعني رايي يحمل الخطا والصح .. مو كل شي لازم نقول الحقيقه عنه ..بما ان الكذب مايتعدا الحقوق والتعدي ع الغير.. |
|
08-09-2014, 08:57 AM | #3 |
| رجل شرقي طرح جميل وانت اجمل الحقيقة فيه امور في حياتنا اليومية تؤثر في انفسنا كثير وتقلقنا اخي تاكد عندمايقف الجميع ضدك فانت على خطا لايمكن يجتمع الكثير ضدك وانت على صواب لااتهمك اخي لكن هذا الحقيقة دعنا من ضدك او معك وخلينا في المجاملات المجاملات من النفاق الاجتماعي الذي هو محبب لدى الكثير وصدقني مااجاملك الا ل مصلحة (( ما )) وحين تنقضي انقلب على عقبي ل غيرك هذا هوحال الناس اليوم الا القليل منهم لايمكن يجاملك شخص ل سواد عيونك كما يقولون او محبة لان من يحبك يكون ناصح لك ويعلمك اخطائك لانه لايريد ان يخسرك استبيحك المعذرة فقد اكون مخطي احترامي لك |
ليت الغلا والشوق تحكية الاقلام لكتب غلاتك في سطوري قصيده واطرب على صوتك به الحان وانغام وانطق حروف اسمك بصوتي وعيده |
08-09-2014, 01:28 PM | #5 |
| المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العتيبي موضوعك احتوى ع كذا اتجاه الاتجاه الاول هو كيف ثبت صدق افكارنا ومواهبنا وكيف ندافع عنها .. كل المخترعين السابقين والعلماء كانت افكارهم شبه جنونيه وماكان في احد بيصدقهم ويطلقوا عليهم اسم المجنون سيدنا نوح كان يبني السفينه بالصحراء وقونه كانوا بينعتونه بالمجنون كيف سفينه بصحراء امثال كثيره كانت تتمسك بفكرتها مع اضطهاده من مجتمعها .. وعشان نخلي المجتمع تقتنع براينا لازم نصر عليها ونرددها بين فتره وفتره ..لان كثر التكرار يولد شعور بالاقتناع اما بخصوص الاتجاه الثاني اللي ذكرته عن الحقيقه وانصدامها بالموافقه ومحاوله نكرانها .. هذا بيعتمد ع الاسلوب اللي لازم نتخذه اتجاه الطرف الثاني عشان يقتنع فيها حتى لو كان الاقتناع بشكل صامت الاهم اننا نوصلها بشكل واضح مع الادله والبراهيم والامثله التقريبيه .. واذا مافي اقتناع فهذي حرية شخصيه اما بيوافق او لا ..يعني مش مسالة غصب.. وممكن اكون غلطانه ..يعني رايي يحمل الخطا والصح .. مو كل شي لازم نقول الحقيقه عنه ..بما ان الكذب مايتعدا الحقوق والتعدي ع الغير.. مُلاَّكُ العتيبى حَلِمَ يُسْعِدُ صَبَاحُكَ مسائك كُلَّ الشّكرَ عَلَى الْحُضورِ الرَّائِعِ تحياتى اليكى |
هَذَا انا اسلوبى غَرِيبَ احيانا اغيب كَثِيرٌ وَلَا اِسْأَلْ اِشْتَاقَ وَلَا اِخْبَرْ اُحْدُ بِذَلِكَ شخصيتى لَنْ يَفْهَمَا اُحْدُ !! لَكُنَّ بَيْنَ اضلاعى قَلِبَ صَادِقُ لَا يخدع اُحْدُ |
08-09-2014, 01:31 PM | #6 |
| المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزاام رجل شرقي طرح جميل وانت اجمل الحقيقة فيه امور في حياتنا اليومية تؤثر في انفسنا كثير وتقلقنا اخي تاكد عندمايقف الجميع ضدك فانت على خطا لايمكن يجتمع الكثير ضدك وانت على صواب لااتهمك اخي لكن هذا الحقيقة دعنا من ضدك او معك وخلينا في المجاملات المجاملات من النفاق الاجتماعي الذي هو محبب لدى الكثير وصدقني مااجاملك الا ل مصلحة (( ما )) وحين تنقضي انقلب على عقبي ل غيرك هذا هوحال الناس اليوم الا القليل منهم لايمكن يجاملك شخص ل سواد عيونك كما يقولون او محبة لان من يحبك يكون ناصح لك ويعلمك اخطائك لانه لايريد ان يخسرك استبيحك المعذرة فقد اكون مخطي احترامي لك كُلَّ الشّكرَ يا الغالى عزاام عَلَى الْحُضورِ الرَّائِعِ لَا عَدَمَنَا حلْوَهُ الْحَديثَ معاك تحياتى القلبيه وَلَكُنَّ مِنْ الْمُمْكِنِ ان يَكُونُ الجميع عَلَى خَطِّ فى بَعْضُ الاحيان وَنَحْنُ عَلَى صَوَابِ |
هَذَا انا اسلوبى غَرِيبَ احيانا اغيب كَثِيرٌ وَلَا اِسْأَلْ اِشْتَاقَ وَلَا اِخْبَرْ اُحْدُ بِذَلِكَ شخصيتى لَنْ يَفْهَمَا اُحْدُ !! لَكُنَّ بَيْنَ اضلاعى قَلِبَ صَادِقُ لَا يخدع اُحْدُ |
08-09-2014, 01:33 PM | #7 |
| |
هَذَا انا اسلوبى غَرِيبَ احيانا اغيب كَثِيرٌ وَلَا اِسْأَلْ اِشْتَاقَ وَلَا اِخْبَرْ اُحْدُ بِذَلِكَ شخصيتى لَنْ يَفْهَمَا اُحْدُ !! لَكُنَّ بَيْنَ اضلاعى قَلِبَ صَادِقُ لَا يخدع اُحْدُ |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لماذا , الْحَلِّ , الْحَقِيقَةُ , حِينَ , زِيفَا , نَدَىَ , نُقْلِبُ |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
لماذا تتركيني ؟ | الشاعر رائد النجفي | { حصريات بأقلام الاعضاء } لم يسبق لها النشر | 21 | 26-04-2013 01:04 PM |