13-05-2014, 11:37 PM
|
| | | لوني المفضل Lightpink | رقم العضوية : 2912 | تاريخ التسجيل : 18 - 2 - 2012 | فترة الأقامة : 4696 يوم | أخر زيارة : 31-08-2021 (04:29 AM) | المشاركات :
31,505 [
+
] | التقييم :
24680402 | معدل التقييم : | بيانات اضافيه [
+
] | | | |
قصة مشاركة - علمني كيف أحبك وكيف أهواك وأنا إحساسي ميت !
ممساكم الله بالخير جميعاً
قصة رومانسية خيآلية من تأليفي
أتمنا تنآل على إعجآبكم , أتركم مع القصة
اليوم يوم زواجها وجالسة بغرفتها تبكي وللحين ماقامت تجهز حالها
وفجأه إنفتح الباب بدفاشة وجاها صوت امها بصراخ : قووومي قامت عليييييييك إقيامه جنى بصراخ وبكي : ماااااااأبيييه ماتفهمون أنتم أمها : موبكيفك غصباً علييييك ... يالله قومي ي الوصخه ... أنا أدري ليه رافضته ... أكييد تكلمين غيره جنى شوي تنجن : هييييييييييييه وش هذا التفكييييير ... أمرضتووني الله يمرضكم أمها : أقول إسمعي والله ثم والله لو ماقمتي وأخذتي لك شاور ورحتي مع أختك المشغل والله وإلي خلق سبع سماوات لاأرميك بالشارع جنى إنصدمت : ترميني بالشارع عشان رفضت هالغني ... ترمين بنتك ؟! أمها : ايييييييييه أرمييييك مو الشغله فيها فلوووس من ورى هالغني ... ولا ياهانم تبينا طول عمرنا نعيش عيشة الذل جنى من بين شهقاتها : طيب أنا وش ذنبي إذا الله كاتب لنا كذا أمها : أقووووووووووووول قومي روحي الحمام ولاتضيعين وقت جنى : اهئ اهئ ... الله ياخذ حقي منك آآآآآآآآآآآآآآآه وينك ياابوووووووووي
**
" في المشغل " رشا : جنى بس خلاص بلا دمووع ... الكوافيره ماعرفت تسوي مكياجك من دموعك التماسيح جنى : الله يسامحك ي رشا أنا دموعي تماسيح وانتي أكثر وحدة تعرفيني رشا : أقووول أخلصي علينا ... اليوم ترى زواجك مو عزاء جنى : اهئ اهئ ... ياليتك الحين معي ياابوي رشا : اووووف ترى ذبحتينا ... خلاص بطلي بكي ... والله لو أنه طلبني بدالك كان أخذته بسرعه بس آآه يالقهر المشكلة شافك انتي بصدفه وخق معك ... بس مسكيين راح ينصدم بعد الزواج بخشتك وراح يعرف انه مكياج ولعب دوره جنى تمسح دموعها وتسلم نفسها للكوافيره أحسن ماتذبحها أمها
** حسام : وشعلييييك اليوم زواجك سعود إبتسم : الناس تقول مبرووك حسام : الله يبارك فيك سعود قلب خشته : وربي انك سامج حسام : خلاص أمزح ... كللللش ولا تكشر علينا سعود بهيبته المعتادة ينزل مع درج الفندق : عادل عادل : سم ياطويل العمر سعود : جهزت السيارة عادل : ايه ياطويل العمر سعود : ارسل سيارة على بيت العروس عشان تاخذها للقاعة عادل : تم ياطويل العمر
**
دخلت الأم على جنى ورشا الغرفة : هاه خلصت جنى : وش تشوفين رشا : بنت إعقلي وعدلي أسلوبك مع أمك جنى : غاصبيني على الزواج وتبون أسلوبي زين أمها : أقول أسكتي " لفت على رشا " ماشاءالله عليه المعرس ماقصر وأرسل لنا سيارة فخمه رشا تناظر مع الشباك : وينها وينها !! .... يااااااااااااااااي تخقق جنى تقول بنفسها " ياليتني أموت الحين وألحقك ياابوي ... آآآه بس ... الله يسامحك يمه طوول عمرك مقصرة معي " أمها : جنااااااااااااااا وين مسرحه جنى ساكته وماردت رشا : يمممه يلا نمشي لانتأخر على المعازيم
**
بعد الزواج وبالتحديد في غرفة الفندق , جنى واقفه وماتحركت من مكانها أبداً وباين عليها الخوف والحزن وصوت بكيها واضح . سعود بعد صمت دام دقيقتين : جنى ... إجلسي جنى ماقدرت تمسك حالها من لما سمعت صوته تسلل الخوف لقلبها : اهئ اهئ ... أماااااااانه لاتسوي فيني شيء سعود إنصدم : طيب إهدي ... وربي ماراح أسوي شيء إلا برضاك جنى جلست بعيد عنه وصوت شهقاتها عالي . سعود يكلم نفسه " هذي طلعت مغصوبه علي ... ياويل حالك ياسعود ... آآآه ياجنى بعد ماحبيتك طلعتي مغصوبه علي " جنى حست أنه تضايق وبدأ يسرح لبعيد : أنا ماأبكي لأني ماأبيك أنت ... أنا أبكي لأن طريقة هالزواج موعاجبتني سعود إلتفت عليها : مين إلي غصبك علي ! جنى : مومهم منو إلي غصبني المهم الحين آآآآآ .... أبي أصارحك بشيء ! سعود قام وجلس جنبها وفي نيته يحل هالوضع بطريقه إلي ترضي جنى جنى إستحت لما جلس جنبها بس خوفها كان المسيطر الأكبر وبعدت شوي عنه : ااا ... أنا أحس بخوف مو بكيفي , من بعد مامات أبوي ماعاد صرت أحس بالأمان ... " بدأ صوتها يروح " أممممي هي هي السبب اهئ اهئ سعود حس أنها لأول مرة تفتح قلبها لأحد وماحب يخذلها وحضنها : بس ي جنى الله يخليك ... أوعدك أصير الأمان إلي تبينه وأكون لك الأب والأم والأخ والصديق ... إذا أنتي متضايقه بعيشتك عند أهلك أنا بااكون لك السعادة وبأغنيك عن هالدنيا كلها ... ي جنى والله أنا شاريك وإلي تبينه أنا راح أسويه إنتي أمري بس ... جنى حست براحه ماتدري ليه , بعدت عن حضنه ومسحت دموعها إلي خربت مكياجها : أنت ليه تقول هالكلام لي وانت ماتعرفني ... هالكلام مايقوله إلا زوج عارف زوجته من قبل الزواج ... بس انت أبد ماتعرفني بس تعرف أسمي سعود إبتسم : ومن قال لك ماأعرفك ... ياجنى أنا من لما شفتك السنة إلي فاتت بحفلة أختي من بعدها ماذقت النوم ... تعلقت فيك بس من صدفة ... وجبت ككل أخبارك من الألف إلى الـياء ... ككل شيء أعرفه عنك ... أنا حبيتك ياجني وربي يشهد علي أن ككل كلمة قلتها لك طالعه من قلبي ... كنت أعرف بمعاملة أمك معك وقسوتها وكنت أتألم لألمك وأنتظر اليوم إلي يجمعنا فيه بيت واحد وأريحك من ظلم أمك ... وللمعلومة أنا كنت عارف موافقة أمك علي بس كانت عشان الفلوس بس ماكنت أعرف إنك أنغصبتي ... يعني إلي ساعدني في هذا كله والوصول لك هو فلوسي ... ياجنى أنا فلوس هالدنيا كلها ماتهمني دامك أنتي معي ... أنا ككل إلي أبيه راحتك وسعادتك معي ... " قام وجلس على ركبته قدامها " تقبلين إني أكون زوجك إلي يحبك ويخاف عليك حتى من أنفاسه جنى مصدومة وللحين ماإستوعبة ... كانت اليوم تبكي والحين تغمرها السعادة : أنت كنت تحبني ! سعود : أعششششقك قولي جنى : طيب علمني كيف أحببك وكيف أهواك وأنا إحساسي ميت ! سعود : يموت إحساس وينولد إحساس جديد ... ومع الوقت راح تحبين ياجنى . جنى بعد ماإستأذنت قامت ودخلت الحمام
**
من بكرا قاموا بدري عشان يسلم على أمه وأم جنى ويروحون المطار " سفرة إلى النمسا "
وبعد ماسلم على أمه وجنى إرتاحت لأم سعود وأخواته كثيير وحستهم يعاملونها أحسن من معاملة أمها وأختها
وقفت سيارة سعود جنب بيت أم جنى ولف سعود على جنى : حياتي جنى أنتي إنزلي قبلي وأنا بألحقك جنى : ليه ! سعود ماتعود أحد يتدخل بـ إلي يسويه ويقوله ليه وكيف ! بس جنى عنده غير عن هالبشر كله ولو قالت له أبي عيونك ماقصر : الله يطول بعمرك بأكلم عادل مدير أعمالي عشان الشغل جنى : طيب خذراحتك , ونزلت وهي كارها نفسها وكارها هالبيت إلي قدامها " الحمدلله إني طلعت من هالبيت والحمدلله إن سعود طلع طيب معي ويحبني "
دخلت مع الباب المردود بدون ماتدق الجرس بحكم أنه بيتها ... مشت إلين وصلت للصاله ولقت أمها تتقهوى أمها على طول قامت : هلا ببنيتي , هلاوالله بالغاليه جنى ماتحب المجاملات أبد : يمه لو سمحتي إبعدي عن المجاملات ... إنتي عارفه وأنا عارفه إنك ماتواطنيني أبد أمها : هووو هووو وش هالكلام ي جنى ... أشوف لسانك طايل علينا من بعد مااخذتي ولد العز والحلال جنى بجكارة : ايييه يحق لي مو أنا صرت حرم سعود بن فيصل الـ ... , والكل يضرب لي ألف إحترام أمها : تخصييين ... لازلتي ذيك البنت الغبية بنظري ... المهم قولي لزوجك يسلم بأيدي قبل ماتسافرون 300 ألف جنى : حشى هذا وهو أول يوم لنا مع بعض عاد لو مر شهر وش بتسوين أمها : إظاهر أنتي عبالك إني زوجتك إياه عشان تمرحين وتسرحين على كيفك ... لاياهانم أنا زوجتك عشان كل مابغيت فلوس أطلب منك وتجيبين من زوجك جنى تنفرزت : هه هه في أحلاااااااااااااااااااااااااامك يايمه أمها عصبت ورفعت يدها بحقد تبي تعطيها كف
وفجأه إلا بيد قويه تمسك بيد أم جنى وتدفها , بصوت عالي وحاد وواضح عليه الغضب : إلا جنى ماأحد يلمسها ... ويكون بعلمك يـ أم جنى إلي يمد يده على جنى أو يشتمها فهو مد يده علي أنا وشتمني أنا " لف على جنى ومسك يدها " إمشي ياجنى مالك رجعه في هالبيت لأن البيت إلي ماحشمك ماراح يحشمني أنا .
**
في النمسا و بالتحديد في مطعم رآقي وهادئ ورومانسي وأضواء خافته , سعود ماسك يد جنى وعيونه تناظر عيونها سعود : تدرين ... أثاريك أحلى من قريب جنى نزلت راسها من الحياء : تسلم هذا من ذوقك سعود عاجبه الحياء حقها : الله لايحرمني منك " يبوس يدها " جنى : وانت تدري ماكنت أتوقع إني أحبك سعود : يعني حبيتيني جنى : اممممم مو حب بس تقدر تقول إني تعلقت فيك سعود : ياعساك تحبيني ي رب " أخذ الدفتر إلي على الطاولة ومده لجنى " جنى : شنو هذا ! سعود : أخذيه وإقريه جنى أخذته من يده وفتحت الدفتر وإنسجمت مع الكلام وبعد ماقرت الصفحة الأولى رفعت راسها : هذي القصيدة أنت كاتبها سعود هز راسه بنعم : شفتي صرت شاعر بسبب حبك ... هذا الكتاب كله قصايد كتبتها عنك جنى : اووووه لهدرجة تحبني سعود : وأكثر ... ليكون تغترين علي جنى : يحق لي دامني ملكت قلب سعود بن فيصل الـ ... سعود إبتسم إبتسامة حب : الله لايحرمني منك ياجنى جنى تتأمل عيونه : ولا منك ياسعود
تمت |
|
|
rwm lahv;m - uglkd ;dt Hpf; ,;dt Hi,h; ,Hkh Ypshsd ldj ! gdj Hpf; lahv;m Hi,h; uglkd Ypshsd ,Nkh ,;dt rwm ;dt |