الإهداءات | |
#1
| |||||||||
| |||||||||
شاب يدخل غرفه اخته ويحصلها في حضن صديقه :][شاب يدخل غرفه اخته ويحصلها في حضن صديقه][:: >> >>بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد >> >> >>ودار بينهم هذا الحوار >> >> >> >>سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك >> >> >> >>خالد: الحمد لله وشلونك انت >> >> >> >>سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي >>اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك >> >> >>خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و.. >> >> >> >>سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك >> >> >> >>خالد: طيب اتكلنا على الله >> >> >> >>وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه >>خااالد انا احبك كلمني على رقم (00000) >>واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها >> >> >> >>المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز >>اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب >> >> >>طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد >>قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!! >> >>هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس >>الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة >>وكارثة..... >> >> >> >>وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف ..... >> >> >>رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله .... >> >> >>خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف >>وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان >>يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي >>بروح لدوره المياه ... >>وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها >>والولد صبر لين وصلوا الشرقيه >> >> >> >>ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا >>جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار >>....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه .... >> >>دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات >>الفندق >>واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد >>منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ...... >>وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك >>الغرفه على نفسه ...... >> >> >>اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها >>فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه )حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي >>الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري(..... >> >>اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه >>على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن >>ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه >>اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل >>سعود اخوها ........ >> >> >> >>في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد ....... >> >> >> >>وكيف موقفه قدام سعود ....... >> >> >> >>وشلون يشرحله ........ >> >> >> >>وهل ممكن >>يصدقه ....... >> >> >> >> >>والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ...... >> >> >> >>ويقعد سعود واخته يضحكون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه.... ويقولون له.... >>قوم قوم مافي نورة ولا شئ.. >> >>طبعا اخت سعود مو بنت !! هاذي واحد من الشباب هههههههههههه بس لابس عباة ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب .. ومسكين خالد أكلها أكل ههههههههههههههه وش رايكم ,, ياعيييييييييني ع المندمجين مع القصه ودهم يكسرون الكيبورد ع راسسسسسسسسسسسي خخخخخخخخخخ المصدر: منتدى همسات الغلا ahf d]og yvti hoji ,dpwgih td pqk w]dri غصب ٍ عليّ مآهۈ ترى بآرآدتي . . . . . . . . . . لـآ صآرت أشلـآئي تبعثرهآ آلريآح أنآ آنڪسرت ۈأدري مآهي عآدتي . . . . . . . . . . لڪنّهآ ضآقت ۈ» ضآق آلإنشرآح » |
10-02-2010, 12:03 PM | #2 |
| ههههههههههههههههههههاي وانا مصدق الهبله نوره قلت العن ام الجرئه اللى عليها لاهنتي يالدبه مشت على بس الجايات اكثر |
|
10-02-2010, 12:06 PM | #3 |
| ههههههههههههههههههههههههههههه والله اندمجت عدل الله يقطع ابليسك |
|
10-02-2010, 12:21 PM | #4 |
| هههههههههههههههه يالبى قلبكم والله مشكورين على المرور الرائع |
|
12-02-2010, 05:33 AM | #6 |
| هههههههههههههههههههه انا منسجم ع الوضع يعطيك الف عافيه |
|
12-02-2010, 12:22 PM | #7 |
| الله يعافيكم يسلمووووو ع المرور |
|
|
|
كاتب الموضوع | خيال بنوته | مشاركات | 9 | المشاهدات | 745 | | | | انشر الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
فضل الصيام يوم عرفه | اسير الشوق | (همسات الحج والعمره) | 12 | 06-09-2013 12:53 PM |
دخل غرفه اخته فماذا وجد!!! | اموره الكويت | ( همســـات الترفيه والطرائف) | 3 | 05-11-2010 01:58 AM |
اهدااااء خاص للي احبه | اسير الاماني | (همســـات الــ YouTube) | 4 | 21-06-2010 07:27 PM |
احبه .. كثر مـا هـل دمعـي علـى فرقـاه | غايضتهم | (همســــات شعر وشعراء) منقول | 14 | 01-06-2010 08:20 PM |
))) أبي قلب مثل قلبك احبه مووت واضمه ((( | ..♥ Ŗớ7.♥ | همسات الأيفون و الأندرويد وسوشيال ميديا | 9 | 06-04-2010 05:32 PM |