الإهداءات


العودة   منتدى همسات الغلا > ¨°o.O (المنتديات الأدبية) O.o°¨ > (همســــات قصص وروايات)


راويه هذي هي قصتي / بقلمي

(همســــات قصص وروايات)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-11-2011, 12:12 PM
âβễệҝ 8ŕЬy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آدِرٍيً مآيًبوَنڪْ بسّ خذوَڪْ منيً لِعّــآنه !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 106
 تاريخ التسجيل : 8 - 3 - 2010
 فترة الأقامة : 5400 يوم
 أخر زيارة : 13-09-2013 (09:16 PM)
 الإقامة : السعوديه
 المشاركات : 15,297 [ + ]
 التقييم : 160
 معدل التقييم : âβễệҝ 8ŕЬy has a spectacular aura about âβễệҝ 8ŕЬy has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
111 راويه هذي هي قصتي / بقلمي



بسم الله الرحمن الرحيم
اسم ارويه : هذي هي قصتي
للكاتبه : غزلـآن
انا اسمي : العنوود
عمري 20 تخرجت من الثانويه وجلست في البيت
يوم ممطر وسماء ممتلى بالغييوم
جلست الصبح الساعه 4 :3 وكان الجووو بارد ضميت نفسسي كاني طفله صغيره قمت من فراشي ولبست شبشبي الوردي
دخلت الحمــام خذيت لي ششور على السريع طلعت من الحمــام وحدي برداانه لبست الشال لونه اسسود
وكان ثقييل خذيت كتاب صغير ورفعت شعري بعد مانشفته بالاستشوار وحطيت لي كحل اسود وتعطرت ونزلت
دخلت المطبخ وسويت لي كوب كافي طلعت من المطبخ وجلست بالصاله وجلست اقراء اراويه * دموع *
رميت كتأإأأإأإبي من الطفشش انزلت دمعتي لمن تذكرت امي وابوي واخواني سمعت صصصوت شبشب من وراي عرفت انه عمتي نوره مسحت دمعتي
عمتي نوره
عمره 45 مرره عصبيه حييل وماتحب الا نفسسه ومتزوجه من رجــــــآآآل اجنبي عمره 65 بس حيييييييل جمييل ومايبين عليه انه عمره 65
عنده بنتين مثل القممر طالعين على زووجه معآأآأذ وولد
بنتها اسسمه ريناد وعمره 19 تخرجت من الثانويه وقدمت اوراقه للجامعه شعره قصير وصابغته احمر ضعيفه وبشرته بيضضه وعيونه وساااع ولونهم سمااوي محدد باالاسسود
وسهام عمره 14 مغروره حييل ودلوعه امه وصايعه درجه اولى شعره طوييل لين نص ظهره متينه وبشرته برونزي طالعه على عمتي نوره وعيونه سود كانها بدويه
والولد اسمه عمــار اسمه 25 حباااب وطيوب شعره طوويل واسود وكثيف ضعيف ومسوي سكسوكه
عمتي نوره : العنود
هلا عمتي امري وقمت على شان اروح لـغرفتي لانها تغاار على زوجه حييل
عمتي نوره : وين رايحه ..؟! تعالي زوجي مو جااي اليوم مسسافر مو راجع الا بعد يومين
انا ارتحت شوي لانه من تشوفني جالسسه وهو جاي تعصب علي وفتكيت منه لانه داييم ينظار فيني بنظارات غريبه < اوكيه اخبارك وش مسسويه
عمتي نوره : انا زينه اخبارك انتي ها ماقررتي تكملين دراستي ولا نااويه تجلسن في هالبيت
عمتي انتي عارفه من ذيك السالفه وانا مالي خلق اطلع برا البيت
عمتي نوره : اي سالفه تقصدين سالفه اهلك
اي عمتي من ماتوا اهلي وانا فكري ضايع وتعبااانه مالي خلق اسوي شي
عمتي نوره : تنفزت وقامت لانه هي تبي تطلعني من البيت بأي طريقه انا احول اتجاهله لانه لو طلعت وين ارووح لمين ..؟!
تأأفت وقمت لـغرفتي طالعت لـساعه شفتها 5:00 الصبح
خذيت جوالي واتصلت على صديقتي اللي لي فتره ماكلمتها
سمر صديقتي من يوم كنت بالابتدئيه بس تفرقنا يوم توفي ابوي وخذتني عمتي معاها لـ دبي
اتصلت عليها ماردت رسلت له رسساله
الوو حيياتي سمور وينج اشتقت لج اذا شفتي المسسج اتصلي علي اوكيه
سكرت جوالي وفتحت الـآب دخلت على الفيسك بوك كان عندي حساب قديم بس غيرته لانه صصارت عليه مششاكل
دخلت ماشتف حد طفيت الـآب طفشت من حالتي من بعد موت اهلي بالحااادث وانا حيياتي تغيرت كنت البنت المدللـه عند اهلي الحين الكل يلوح فيني
ماحد يبيني اجلس عنده خذتني عمتي عندها وهي مغصصوبه قررت يوم اهرب من البيت فكرت وين اروح والناسس ماترحم ولا تفهم الشعور اللي فيني ماحد يبني
اجلس عنده متلت عيني من الدموع الا بفتحت باب غرفتي وكانت الصصدمه زوج عمتي معااذ
انا خفت ووقت على طوول
معاذ : دخلت وطبق الباب << اششش اسكتي عمتكك ناييمه خليني اخذ اللي ابيه واطلع
قمت انتفض وحسيت نهايتي قربت لالا عمي تكفى الله يخليك عمتي لو درت و الله بتروح فيه اطلع من غرفتي
معآإآذ : مارح تدري لو انتي سكتي طيعيني بخليك تعيشين احلى عيشه
عممي وبديت اصيح تكففى اطلع اطلع جاء زوج عمتي وراماني على السرير
انا حاولات اعده عني بس مافي اي مقاومه تقدر ابعده عني مسك فمي بيده الدخينه وبده يخلق ملابسي وانا اصرخ من داخلي
ابي ابعده مو قاادره مسك كتفي بقوه لين صارت يدي حمره وادعي الله انه يصير اي شي على شان يبعده عني تجمعت قوتي ودزيته وطاح على الارض
قمت من على السرير بسسرعه وخذيت المقص اللي كان على الطااوله قالت اطلع برا معاذ ولا ترى والله لـ اصرخ واخلي عمتي
تجلس وتسوي لك فضيحه
معاذ: ابتسم < بجيك مره ثانيه ولا اقول لج انتي اللي بتجين لي وبتطلبين مني مو انا اللي اطلب منك
وسكر الباب رميت المقص وطحت على الارض ضميت نفسي وجلست استر نفسسي معاذ ماخلى علي ولا شي عدل نهايتي قربت
والسبب معاذ سمعت صوت عمار قمت من الارض
قمت اللملم ملابسي طالعت روحي بالمرايا الكبيره اللي كانت بالزوايه اللي بغرفتي انقرفت من شكلي دخلت الحمـأم خذيت لي ششور
طلعت خذيت سجادتي وصليت لي ركعتين دعيت ان الله ياخذ امانته وافتكك من الدنيا ومشششاكله احسس مالي اي احد بالهدينا مالي لي لا والي ولا سند الناس هذي كلهم غريبين عني قطع صوت افكاري نغمه جوالي سكرت السجاده ورررحت جلست على السرير رديت بملل الوو
رد علي صوت احلى صوت بالهدنيا واحن صوت صوت الغاليه صوت امي صوت الحبيبيه بس شلون شلون .! امي ماتت شلون تتصل علي
انتهى البارت ..
بليز بنات ردو علي اذا عجبتكم على شان اكمممله


vh,di i`d id rwjd L frgld




 توقيع : âβễệҝ 8ŕЬy

‏​‏​‏​‏​‏​ممآرﺳﭠيَ ﻟﻟصمْت لاَ ﭠﺟعلنيَ
ﺿﻋيف ،
+ ۆلكنهآ ﭠعنيَ :
ﺄﻧﮬ ﻓي دﺂﺧﻟي حُروﻓآ
ﻟوَ ﻧﻃﻗتُ ﺑها '
ﻟإﮬﭠزت ﺄﺑدﺂﻧهم ۆﺟﻋآ


آخر تعديل âβễệҝ 8ŕЬy يوم 05-11-2011 في 12:15 PM.
رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 12:24 PM   #2


αя8 αηƧηн غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2779
 تاريخ التسجيل :  3 - 11 - 2011
 العمر : 35
 أخر زيارة : 09-06-2014 (06:23 PM)
 المشاركات : 1,463 [ + ]
 التقييم :  537
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Darksalmon

افتراضي



متحمسه حييييييييييييل ابيك تكملينها
وصدق كيف امك الي دقت وهي ميته
يعطيك العاافيه
وقسم قهرني معاذ حسيت اني بدخل باللاب واكفخ القصه
كمليها


 


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 12:32 PM   #3


âβễệҝ 8ŕЬy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106
 تاريخ التسجيل :  8 - 3 - 2010
 أخر زيارة : 13-09-2013 (09:16 PM)
 المشاركات : 15,297 [ + ]
 التقييم :  160
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  : طالبه

لوني المفضل : Black

افتراضي



آن ششآء آلِلِه حبيً بڪْملِهآ لِجلِ عّيًوَنج بآأقرٍب وَقتِ بنزلِ
آلِبــآإآإرٍتِ آلِثآنيً


 


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2011, 01:24 AM   #4


âβễệҝ 8ŕЬy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106
 تاريخ التسجيل :  8 - 3 - 2010
 أخر زيارة : 13-09-2013 (09:16 PM)
 المشاركات : 15,297 [ + ]
 التقييم :  160
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  : طالبه

لوني المفضل : Black

افتراضي



البارت لثاني
خذيت سجادتي وصليت لي ركعتين دعيت ان الله ياخذ امانته وافتكك من الدنيا ومشششاكله احسس مالي
اي احد بالهدينا مالي لي لا والي ولا سند الناس هذي كلهم غريبين عني قطع صوت افكاري نغمه جوالي
سكرت السجاده ورررحت جلست على السرير رديت بملل الوو
رد علي صوت احلى صوت بالهدنيا واحن صوت صوت الغاليه صوت امي صوت الحبيبيه بس شلون شلون .! امي ماتت شلون تتصل علي
انا بدون اي رد مني اسمع الصوت ينادي علي يابنتي ردي علي انا امج ردي رميت جوالي بالارض

السساعه 11 بالليل جسممممي حييل يالمني مو قادره اتحرك فتحت عيوني شفت الكل ينظرني بخووف عمتي نوره وزوجه معاااذ وعممار وريناد
حاولت اتكلم لكن البنج اللي عطوني ايه المني كثيير حتى شفايفي ماقدر احركهم
جائت جنبي عمتي نوره مسكت يدي وكانت حيل خايفه علي يمه يابنيتي فيج شي وش صار لج
حاولت اتكلم بس مو قادره ابي اقول له امي اتصلت بس مافي امل اتكلم بعد خمس دقيق من محاولتي اتكلم دخل الدكتور واشر لـ زوج عمتي
بيده على شان يبي يكلمه انا ناظرت في زوج عمتي بحتقار
طلع معــآإد مع الدكتور و قال له عن حالتي انه مجرد اغمى بسيط وانه بكره بآألليل بيطلعوني على شان بس يطمئنون علي
رجع معاذ للغرفه !
عمتي نوره : اول مادخل معاذ < معاذ حيياتي وش قال عن حالت العنود عسى مافيه شي
معاذ : وهو يطالع فيني لا مافيه شي بس طلع بنات
عمتي نوره : الحمدالله متى قال لك بتطلع
معاذ : بكره بالليل الساعه 10
عمتي نوره : ليه مو اليوم نطلعه ؟
معاذ : لزوم يخلونه تحت المراقبه يمكن يصير فيه شي ثاني
انا ماتكلمت بس جاليه اطالع فيهم بس في احد يطالع فيني ماشال عيونه من علي لفيت ناحيت يميني لقيت عمار يطالع فيني وعيونه تلمع
ابتسمت له ابتسم لي ونزلت دمعه من عينه لفيت عنه الناحيه الثانيه لانه معاذ انتبه لي
عمتي نوره : ي الله حبيبتي احنا بنروح بكره العصر بجيك اوكيه حبت راسي وانا اشرت له براسي على انه اوكيه
طلعوا من الغرفه جلست اتآإمل في الغرفه لين خذاني النوم
الساعه 3:22 الفجر
ي الله يابيني اصحي قومي و انا امج خليني اسمع صوتج خليني اشوف عيونج
قمت و عيوني متفخه من النوم مو قادره حتى افتحهم شفت وجه انه شايفته من قبل لكن يوم اخر مره يوم اشوفه كان كله دم
كله حروق وجروح الحين ولا فيه حتى جرح واحد قمت بسرعه شلت المغذي اللي بيدي رميته ونطرت من على السرير قربت مني الحرمه اللي كانت نفس ملامج امي
نفس طريق مشيته كل شي فيه نفس امي قربت مني حييل انا مااقدرت استحمل قربه مني جلست اصرخ بآأقوه ماعندي

لين دخل الدكتور والسستر الدكتور كان توه متعين ومايعرف الحالت كثير وجنسيته سعوديه والسستر كانت سعوديه
دخلوا شافوني بروحي بالزاويه جالسه اصرخ واقول كلام مو مفهوم
وخري عني انتي مو امي امي ماتت ماتت
جات بسرعه السستر مسكتني ورقتي على السرير وعتني مهداء لين نمت تمت السستر عندي بالغرفه لين الساعه 2 الظهر
وانا اقوم افع من نومي وارد انام
طلعت السستر من غرفتي وراحت لـ غرفه الدكتور وقالت له لزوم نخليه اسبوع تحت المراقبه ويجبون لي دكتور نفساني << او يودوني مستشفى النفسيه
هذا بعد اسبوع اذا اتحسنت بيودوني المستشفى

الساعه 9:00
جلست من النوم وجسمي مهدود طالعت الساعه اللي بالجدار لونه بني وشكله على شكل قلب الله وش مخليني انام لـ هالوقت
دخلت السسستر علي شافتني قمت من على السرير ابي راوح الحمــآم << هي آنحآإش مسكتني انا استغربت وخرت يدي من يده
: خير نعم ماسكتني
السستر : وين اختي وين بتروحين .؟
: بروح الحمام شفيك
السستر : اوكيه ادخلي
انا استغربت من تصرفاته معاي تعوذت من الشيطان دخلت الحمام طلعت شفته جالسه على الكرسي وتلعب بجواله شافتني بسرعه قامت حطت جواله بالروب ماله
انا طالعت فيه بنظارت تعب جلست على السرير بمساعدتها جلست خمس دقايق انتظر تتكلم ابد جالسه ساكته وتالع النافذه اللي تطلع على الششارع
قالت خليني انا اكلمه
: / لو سمحي ؟1
السستر :لفت علي هلا امري
:م ماايمر عليج عدو ممكن سوال
السستر اي تفضضلي اختي .؟
:/ في احد ارني امس غير اللي جابوني
السسستر م لا اختي ماحد جاج بس انتي امس جلستي تصرخين وتصيحين فيج شي ترى هذا موب زين لج
بعدين يفكرونج ...
:: مجنونه !
السستر : موب قصدي اقول لج مجنونه بس هذا اللي بيقلونه الاطباء لـ اهلج لو تميتي تصرخين وتصيحين معاء انه ماكو اي سبب يخليج تصرخين وتصيحين
:: / في احد جاني في الغرفه امسس انتي يوم دخلتي طلعت المراء اللي جاتني
السستر : بس انتي قلتي طلعي موب امي
:/ دمعت عيوني وضربت على رجولي بقوه
السستر : قربت مني ماكانت خايفه ولا شي كانت تأمن بقدر الله وتعرف هذي الحالات اللي تصير للانسسان
حبيبتي وش فيج
:/ امي .. تجيني بالنوم ..... وتصحيني وتجلسني من النوم
السستر : جلست على السرير فهميني السالفه كله يمكن اقدر اساعدج
:/ اوكيه سمعي قصتي كنت عايشه مثل اي بنت تحلم تبي تعيش حاله حال البنات يوم كنت جايه من المدرسه كانت اخر سنه لي بالثانوي ايام الاختبارت اخر يوم
دخلت البيت لقيت امي مثل كل يوم جالسه بالمطبخ تجهز الاغداء لنا لقيت اخوي الصغير بندر واختي الصغيره بدريه توام
على ول دخلت رحت المطبخ حبيت راس امي
:/ هلا بالغاليه و الله اخبارك يمه .؟!
امي : انا بخير الله يسلمك بشريني انتي عسى حليتي زين
:/ اي يمه حليت زين والاسبوع الجاي يوم الاثنين النتيجه
امي : الله يستر مو مفحطه بالاختبارت وتقصين علينا وتقولين حليت زين
:/ ههههههههههههههههههههههههههه حيياتي و الله لا يمه حليت ين بس شسمه وين اللي وعدوتني فيه
دخل ابوي علينا شافني جالسه بالمريول والشنطه ابتسم
ابوي : اكيد تسالين عن السفر صح
:/ بابا حبيبي ضميته يب يب
ابوي : اوكيه بوديك بس ابي النتجيه حلوه
:/ افا عليك يايبه انا بنتك العنود بنت راشد ماجيب الا اقل من 96%
ابوي : حب راسي يـ الله روحي بدلي ملابسج على شان ناكل وبكره بنسافر
:/ ونـــــــــــــــــــأسه بابا حبيبي ضميته وحبيت راسه ي الله بروح ابدل ملابسي
جلست انطر بالصاله مثل المجنونه دخلت غرفتي بدلت ملابسي
ابوي : ي حليلها هـ البنت
امي : من صجك بنروح بكره
ابوي : اي بنروح بكره
امي : اللي تشوفه

اليوم الثاني
السساعه 9 ونص

كنت جالسه بالسياره اطالع الخدم يركبون الاغراض السياره رن جوالي رديت هلا عبوره حبيبتي
........./ هذا جوال العنود راشد ...
:/ اي منو معاي ؟
........./ معاج المستشفى احنا حاولنا نتصل بـاهله بس ماحد يرد مافي الا رقمج اخر اتصال فآتصلنا عليج
:/ عبير فيه شي قول وش فيه
........./ لو سمحتي اذا تعرفين اي احد من اقاربه قولي لزوم يحظرون على شان نكتمل بيناته للعمليه
:/ الو عبير وش فيه فهمني طيب اي مستشفى
نزلت من السياره مثل المجنونه طحت بالارض جاء ابوي كان ماسك بيده شنطي الكبيره الجمراء
ابوي : العنود حبيبتي وش فيك
:/ ابوي الله يخليك ودني المستشفى الحين صديقتي يقلون مسويه حادث
ابوي : طيب طيب ركبي وانا بقول لـ امج تجه الاغراض على مانجي
:/ اوكيه

السستر : طيب وبعدين وش صار <وجابت لي كاس ماء
:/ رحت المستشفى ويوم رحت قالوا بالدور الثاني رحت شفتها الحمدالله مافيه شي بس رضوض بسيطه
قالت لـ بابا يخليني معاها وهم يسافرون ي الله رضاء
بغرفه عبير السساعه 3العصر
جالسه اسولف مع عبير
عبير : وهي تعدل جلسته على السرير ليه مارحتي ويه اهلج
:/ اقول سكتي عبوره اخليح واروح وانتي ماعندج احد اهلج مسافرين مثل احتجتي شي من يجيبه لج
عبير : ابتسمت ومسكت يدي بقوه
:/ اقول عبوره قلبي اهلج وين مساقرين
عبير : ماليزيا
/ وناسسسسسسسسسسسسه ليه مارحتي معاهم
عبير : وين اروح ويع مااحب اسافر معاهم مكان
:/ هههههههههههههههههههههه قطع صوت ضحكي صوت جوالي رقم غريب استغربت سكت ماتكلمت
......./ السلام عليكم جوال العنود بنت راشد ...
:/ ايه
......./ راشد بدر ... عمل حادث بطريق ...
:/ كانت الصدمه قويه علي ماعرف شلون وصل لــ اهلي موقع الحادث ولا شلون دليت المكان يوم وصلت شفت السياره
كانه قطعه فحم كبيره وتشتعل وقدامه سياره معفوسه والسيارت الاسعاف والمطافي والرجال الامن والسيارت الزحمهانا طحت على رجولي احس رجولي
انشلو مو عارفه لا ارجع ولا اتقدم
جاء رجال مسك كتفي ذكري الله يابنيتي قوي اوصلك لـبيتكم
انا قمت لكن مو معه الرجال رحت امشي لـ السياره كل ماقربت اسمع اصوات من وراي تعالي السيره بتنفجر تعالي والدخان بداء يدخل بعيني
جاء رجل من رجال الامن مسكني من وراء ودفني بقوه بعيد عن السياره وطاح معاي وفجاء سمعنا انفجــــأر قوي
انا قمت من مكاني وركضت جنب السياره و كان زوجت الرجال اللي مسك كتفي تحاول تمسكني على شان ماروح ماقدت استحمل هلي يحترقون قدامي
اضرب بالمراء اللي ماسكتني ابيه تخليني اطلع اهلي من السياره مو قادره تحمل الموقف
لين تحطت على الارض واغمى علي دروا اهلي بالخبر اهل امي واهل ابوي
اهل مي سسوا العزاء واهل ابوي اتفقوا ويهم يكون العزاء واحد في بيت جدي الكبير
صار العزاء كان شكلي غريب عيوني حمر وحول عيني صاير بني ونحف جسمي حيييل
بالصاله الكبيره في بيت جدي
كنت جالسه اللعب بطرف الشيله اللي علي واصيح جلست جنبي ريناد مسكت يدي
ريناد : حيياتي العنود شوفي شكلج شلون تغير نحفتي وعيونج ذبلو قلبي انتي ترحمي عليهم
الا بدخول عماتي كلهم كانوا خلااتي جالسين
عمتي نوره اكبر وحده فيهم
عمتي نوره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

عماتي :
عتي نوره هي اكبره وحده وعمره 45
عمتي ساره عمره 39 مغروره ولا تعرف توجب احد لا في عاء ولا في عرس ابد الا بس ربعه
عمتي فوزيه عمره 22 لسى ماتزوجت نفس عمتي نوره شايفه نفسه

خـلااتي
خالتي عبير هي الكبيره حنونه حييل عمره 50 سنه
خاتي ريهام طييوبه وتحبني حيييييييييل وتتمنى انه تاخذني لـ واحد من عياله عمره 54


جلست عمتي نوره : اليوم انا جامعتكم على شان نتفق العنود بتجلس عند منو البيت بيناباع والفلوس تنحط في البنك
انا استقربت حتى مو صابرين لين يصير شهر على وفات اهلي من سابع يوم اتفقوا على البيت وكل شي
خالتي عبير : بيت اختي ماينباع بيتم باسم العنود وقت مابقته تجلس فيه
عمتي فويه هذي اصغر عماتي : لا بينباع والفلوس بتوزع
ريناد مسكتني لانه عارفه بسوي شي مايعجب الكل
خالني عبير : الراي راي العنود هي الكل بالكل الحين مو انتوا
عماتي كلهم يناظرون فيني يبوني اوقف بصفهم ضد خلاااتي
وقفت ووجهي مليان دموع وعيوني حمرا

...............................
انتهى البارت












 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 09:02 AM   #5


الاداره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  3 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 07-12-2024 (09:16 PM)
 المشاركات : 901,389 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Crimson

افتراضي



تسلمين قلبي على الطرح
الجميل والقصه الرااقيه والمميزهـ

وأنا بإنتظار بقية القصه


 


رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 04:30 PM   #6


âβễệҝ 8ŕЬy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106
 تاريخ التسجيل :  8 - 3 - 2010
 أخر زيارة : 13-09-2013 (09:16 PM)
 المشاركات : 15,297 [ + ]
 التقييم :  160
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  : طالبه

لوني المفضل : Black

Icon26



نوَرٍتِيً يً بعّدِيً وَآن شآإآإء آلِلِه قرٍيًب آنزلِ آلِبإآإرٍتِ آلِثآإلِث


 


رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 07:49 PM   #7


أسكن عيوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2731
 تاريخ التسجيل :  26 - 9 - 2011
 أخر زيارة : 29-09-2014 (06:08 AM)
 المشاركات : 4,790 [ + ]
 التقييم :  1212
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Indianred

افتراضي



يعطيكـ العافيه
حيــــــاتي
ع القصه المحزنه
بانتظار البارت
الثاالث
!!!


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد منتدى (همســــات قصص وروايات)
كاتب الموضوع âβễệҝ 8ŕЬy مشاركات 9 المشاهدات 620  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه سنيك ( قصتي ) SNAKE (همســــات قصص وروايات) 16 26-10-2012 05:10 AM
أعطي شعرك رائحه خاصه وجميله E7sas ( همسات عالم حواء) 10 03-07-2011 01:22 AM
قصتي في عالم العشق سفير المحبه (همســــات قصص وروايات) 6 13-05-2011 07:45 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010