#1
| ||||||||||||
| ||||||||||||
الأراضين السبع
المصدر: منتدى همسات الغلا hgHvhqdk hgsfu آخر تعديل تيماء يوم
27-04-2017 في 09:21 AM. |
27-04-2017, 09:22 AM | #2 |
| بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلالة " الزواحف " أو ( أشباه الزواحف)- يسمون بـ (( The Reptilians)) الغرباء الزواحف : هم جنس من أعارق وأجناس سكان العالم الداخلي لجوف الأرض .. يؤمن بعض العلماء واالباحثين بوجودهم حقا .. وهم من الشعوب القاطنه بالعالم البشري السفلي . سبب تسميتهم بالزواحف (( alien The Reptilians )) : سموا بالزواحف لأن لهم جلد يشبه جلد الثعبان أو السحالي لذالك سموا بالزواحف وأما ما دون ذالك فهم من السلالات البشرية العاقلة لا يختلفون عن البشر في ملامح الجسد . تعريفهم : هم شعوب من سكان جوف الارض يرجح أنهم من أمم وشعوب " يأجوج ومأجوج المختلفة عرقيا " يقطنون العالم البشري الداخلي .. نشئوا من عدة أماكن واقاليم منها إقليم يسمي علميا بالـ "Alpha Draconis"، هؤلاء يتضمنون علي الزواحف التي عاشت خارج البعد الرابع (the 4th dimension). بعض أجناسهم يسمون بالـ(Extraterrestrial Reptilians) منهم: الدراكونيون (The Draconians) و هم جنس من أجناسهم المسمي "Alpha Draconis" بشكل عام الدراكنيون يقومون بالغزو والحروب يتسللون للخارج و يتطفلون علي حياة المجتمعات الآخري. فإن هذه الكينونات تفضل بأن تتلاعب بالمجتمعات من خلف الكواليس و سوف تغزوا و تقهر المجتمعات بشكل علني . إلا إذا تم تهديدهم بوسائل التكنولوجيا المتطورة النووية (الدول العظمي مدركة لهذا الأمر، و حادثة روزويل من احد الأمثلة). و يبدوا بشكل كبير بأن هذا الجنس من الدراكنيون يعملون كحلف مع زواحف الوسط الرابع (Interdimensional Reptilians). هذا العرق يتراوح طوله بين 8 أقدام (245سـم). بعضهم يسكن تحت الأرض. تم الإشارة إليهم في الكثير من السجلات بالرجل العث "Mothman". (( الأثار البابلية والسومرية الأثرية الدالة على وجود هذه الأمم )) وجدت أثار لهم في الحضارة السومرية البابلية في أرض العراق .. بتماثيل خزفيه شديدة القدم تؤكد على وجود هذه الأعراق والأجناس على سطح الأرض في يومً من الأيام .. ويسمون بالتاريخ البابلي الموثق حاليا (( بالأنوناكي )) فالبابليين كانوا على أطلاع وثيق بالعالم السفلي الداخلي والأراضين السبع .. وهذا رابط لموضوع ذكرت وبينت فيه ذالك : http://www.armephy.com/vb/showthread.php?t=214& (( الحكومة الخفية )) أن من العلماء والمستبصرين من ييؤمن بالحقيقة بان حكام امريكا واوربا مهجنين من هذا السلاله - وهم يتحدرون من نفس هذه السلالة والسلالة اليهودية .؟!!.. ؟؟ وهذا ما قاله , الكاتب المناظل العالم : ديفيد أيكة بكتابة (( كتاب السر الأكبر )) حيث كشف أسرار حقيقة " الحكومة الأستعمارية الخفية " وعلاقتهم " بالأجانب " (( aliens )) التي تسعى لأستعباد وأهلاك وأستعمار الشعوب . "" فهذا رابط لتحميل كتاب المناظل ديفيد أيكه الذي لا يقدر بثمن "" : حيث كشف الستار وفضح كل الأخبار عن سكان جوف الأرض وحقيقة الحكومة (( الماسونية - الأجنبية - الشيطانية - الدجالية )) الخفية .. حيث أنكم حين تقرئون هذا الكتاب سوف تتغير جميع المفاهيم لديكم وتدركون هذه المؤامرة الخبيثة الخطيرة التي تهدد البشرية والعالم أجمع : http://www.armephy.com/vb/showthread.php?t=127& فهذه هيه مؤامرة الحكومة الخفية "" حكومة الدجال الخفية وأتباعه أمم يأجوج ومأجوج " سكان جوف الأرض : يقول كريدو ماتوا العالم الإفريقي في لقائه مع ديفيد آيك (( ان المستعمرين (جيتاو) اي الزواحف الذين هم فوق البشر هدفهم إستعباد البشر وإبادتهم من على سطح الأرض بكل الوسائل وهذا الأمر لا يدركه معظم الماسونيين, و هذه المخلوقات التي تحتل كرة الأرضية "منذ آلاف ال***ن " يسكنون معنا ولكن لا ندركهم وهم يدركوننا ويعرفون نقاط ضعفنا ويتحكمون فينا ويتحكمون في حياتنا في صحتنا وفي كل امورنا ونحن نخدمهم ولا ندري,وبإننا عبيد من غير ان ندرك هذه الحقيقة والمستعمرين يعرفون نقاط الطاقة للكرة الأرضية ويستخدمونها ضدنا )) وهنالك مواقع على انترنت لهؤلاء المناضلين الداعين لتحرير الأرض وشعوبها من سلطه هذه الحكومة الخفية الخبيثة التي أستعبدت عباد الله .. امثال موقع جوردان ماكسويل وديفيد ايكه وبيتر جوزيف وعندهم حركة عالمية لتحرير كرة الارضية حركة " روح العصر" Ziegtest Movement وغيرها مثل United Natur وهذا موقع اجنبي فيه صور وفديوات وتفاصيل عن حقيقة علاقة امريكا بالغرباء (( الزحافون )) : http://stargods.org/ReptilianPage.htm فالموضوع خطير ويحتاج للبحث والتقصي والقراءة عن حقيقة المؤامرة . (( مؤامرة المسيح الدجال وشعوب جوف الأرض لحكم العالم )) التي ذكرت في الأنجيل والكتب السماوية : جاء في : (سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي) ما نصة : { ومتى تمت الألف ال*** يحل الشيطان من سجنه* 8 ويخرج ليضل الأمم الذين في أربع زواياالأرض جوج وماجوج ليجمعهم للحرب الذين عددهم مثل رمل البحر* 9 فصعدوا على وجه الأرض وأحاطوا بمعسكر القديسين وبالمدينة المحبوبة فنزلت نار من عند الله من السماء وأكلتهم* 10} (( كيف يكون هاؤلا الخلق من جنس البشر وشكلهم غريب الى هذه الدرجة )) ؟؟ ربما يستغرب القارئ كيف تظهر سلالات مثل هذه السلالات الغريبة (( ويعدون من السلالة البشرية )) ؟؟؟ فلا أستغراب ولا عجب .. أن يكنون من البشر .. فمن سوف ينظر الى هذا الفديو المرفق لهذا الطفل المسمى بالـ(( الطفل الثعبان )) .. لا يستغرب أن تكون هذه السلالة من نسل جدنا أدم ومن عرق البشر .. فالله عز وجل على كل شيءً قدير .. فهذه السلالات يؤمن الكثير من العلماء والباحثون أنهم موجودون حقا .. أنظروا الى هذا الطفل الذي لم نره في تاريخنا القديم الا الأن .. حيث ظهر في الأونه الأخيرة في الكثير من البلدان العربية والأجنبية .. فهل هذا هوا منهم ؟؟ .. فهل هم من نفس سلاله الزواحف ظهروا مهجنين على سطح الأرض ؟؟ لاسيما أنه لم تظهر مثل هذه الحالات من قبل ؟؟ أنظروا الى الفديو والى هذه السلالة البشرية الغريبة : ظهر بالسعودية : http://www.youtube.com/watch?feature...&v=2Oc3ds4z9SA ظهر بمصر : ظهر بالجزائر : http://www.youtube.com/watch?feature...&v=MPqibWMMOio ظهر بالدول اللاتينية : http://www.youtube.com/watch?feature...&v=nU1_TqSPJOU ظهر بالدول الأوردية (( القارة الهندية )) : http://www.youtube.com/watch?feature...&v=WoEKELnl-wU (( فيديوات خطيرة تكشف حقيقة جنس أشباه الزواحف )) : في هذه الفديوات حقائق وبراهين على وجود هذه الشعوب المسيطرة علينا .. وأنها تخضع للشيطان الأكبر .. وأنها تحكم أمريكا تحت حاكم أكبر .. وأنهم سوف يحكمون العالم اجمع في يومً من الأيام .. وسوف يظهرون للعلن .. وسوف يكون ظهورهم على أهل سطح الأرض له عواقب كمثل عواقب أكتشاف أمريكا .. ومجازر الهنود الحمر.. فديويوات تيين أعراقهم وأجناسهم : http://www.youtube.com/watch?feature...&v=J0IgkOm0OfM http://www.youtube.com/watch?feature...&v=UWR6WE4z20g |
|
27-04-2017, 09:23 AM | #3 |
| بسم الله الرحمن الرحيم جنس من اجناس بشر جوف الارض (( يسمى بالرماديين ))وهم من الشعوب البشرية بالعالم السفلي؟ تم النقل من الباحث (( الوليد ابن متعب الرويسان - المملكة العربية السعودية )) *) من هم الرماديون ؟؟ :هم جنس من أجناس البشر، وهم شعب مستقل بذاته له لونه وصفاته .. سمي بالرماديين لأن بعضهم لون بشرته يمليل للون الرمادي .. وهذا على لون طينته وصنفه .. مثلما أننا نحن العرب لوننا أسمر وخمري .. والأفارقة أسود وبني غامق .. والروم أبيض ووردي .. كذالك هم فهم لون بشرتهم "رمادي "وهم يشبهون للأجناس البشرية المعروفة من ناحية صفات الجسد .. ألا أن عرقهم أختلف عنا أختلافا كبيرا .. وهم من سكان جوف الأرض .. يتم مشاهدتهم كثيرا بظواهر الأطباق الطائرة (UFO)، وخاصة عمليات الخطف المسماه (خطف الغرباء للانسان). *) أين تسكن وتقطن هذه الشعوب ؟؟ هم شعوب وأمم تسكن تحت أمريكا .. من ناحية السطح الداخلي " لكرة كوكبنا المجوفة " أكد المهندس (( فليب شنايدر )) هذا بالصور والوثائق والبراهين القاطعة .. بأن هذه الأمم لها تواجدها تحت أمريكا .. وهو عرق يسكن الأرض منذ ألاف ال***ن .. وهذا رابط مهم جدا جدا وهو / ((أنفاق دولسي التي تصل بين أمريكا وعالم جوف الأرض)) http://hishamkamal.maktoobblog.com/9...7%D9%84%D9%85/ الذي ذكر فيه المهندس الجيلوجي لحفر الأنفاق السرية الأمريكية .. حقيقة خبرهم ووجودهم تحت أمريكا .. وهم أمم موجودة فعلا بالعالم البشري السفلي .. لكوكبنا المجوف : وهذا برنامج وثائقي يؤكد ذالك : من تلفزيون المكسيك من أكتشاف بشر يذوي أعراق غيربة ومختلفه .. يعيشون تحت الأرض ... ويخرجون من الحين والأحر من الكهوف والأنفاق ؟؟؟ فأنه لابد أن يكون هنالك عالم عظيم مستقل بذاته متزن بوئام بيئي .. يخرج منه هاؤلا البشر (( بعالم أرض أمم يأجوج ومأجوج )) : *) ما هو أسمهم العلمي : يسمون : (( بالغرباء الرماديين -Greys aliens )) .. ويصنفون من الأعراق التي تنتمي " للغرباء " (( alien )) . *) كيف هو شكل صفاتهم الجسدية ؟؟ هم مثلنا تماما بشر لا يختلفون عنا بصفات الجسد بالشيء الكثير .. لهم أيدي مثل أيدينا وأرجل مثل أرجلنا وأجساد مثل أجسادنا .. ألا أن لهم ملامحهم التي يتسم ويتميز به صنفهم .. بأن عيونهم ضخمه جدا .. وليس لهم شعر بالبدن .. فهم (( مرد )) .. وأنهم قصار بالقامه .. ولهم أنف حاد وصغير يكاد يبرز .. رسم توضيحي لكيفية أجسادهم : وهذه صورهم الحقيقية المسربة من الأستخبارات لبعض أجناسهم ./ ملاحظة : عيونهم الطبيعية ليست بهذا الشكل .. ولاكنهم يرتدون أداة مثل " العدسات " وهم في الحقيقة عيونهم مثل عيوننا ذات .. حدقة وسواد وبياض .. رسم توضيحي لهم : (( فديوات حقيقية تثبت حقيقة وجودهم )) هذا العرق من الخليقة يسمى بالرماديين يقطنون تحت أمريكا http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=oZanQvY6agE http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Tql_sasHKGc http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=9Mx_HGHYknY http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=NCt2Frq2iW8 المقطع الاولى : عندد اسقاط صحنهم من قبل المدفعية وطائرة وتناثر جثث الاخرين من سكان جوف الارض وأحتراقها للاسرى الاثنين من سكان جوف الارض ومقطع واضح زي ما قلت لاحظوا بانه يرمش اخر المقطع http://www.youtube.com/watch?feature...&v=0UP1OU9uQ2k http://www.youtube.com/watch?feature...&v=UXGQlY9dozg http://www.youtube.com/watch?feature...&v=hpluejv0hZE http://www.youtube.com/watch?feature...&v=ThC1Y0l37qc http://www.youtube.com/watch?feature...&v=CT5XvMdow4I (( فلم وثائقي يؤكد وجودهم وحقيقة أمرهم )) http://www.youtube.com/watch?feature...&v=nI7m03EueJs |
|
27-04-2017, 09:27 AM | #4 |
| |
|
27-04-2017, 09:27 AM | #5 |
| وقد ذكر (هالي) ان هذه الطبقات الارضيه عامره بالسكان و بالحياة , وأن مصدر الضوء فيها هو غلافها الجوي اللامع و المتلألئ. بعد ذلك, وفي القرن الثامن عشر ظهر العالم الرياضي السويسري (ليونارد يولر), الذي طوّر نظرية الطبقات الارضيه المتعدده و جعلها طبقه واحده مجوفه, نعيش نحن على ظهرها و تعيش حضارات اخرى في باطنها الذي يستمد حرارته و ضوئه بواسطة (شمس) يبلغ قطرها 600 ميل توجد في وسطه: الكلام عن الارض المجوفة لم ينشا فى عشية وضحاها ولكنه موجود فى اساطير الشعوب منذ القدم ويعتبر من الافكار الشائعة جدا فى الادب العالمى البوابتان الشمالية و الجنوبية اللتان تقودان الى عالم اخر تحت الارض حيث البحار الضخمة والغابات الكثيفة والمدن الاهلة بالسكان كان هتلر من اشد المؤمنين بهذه النظرية حتى انه ارسل حملة الى هناك وكذلك فعلت امريكا وتوالت البعثات السرية الى القطبين الشمالى و الحنوبى ففى عام 2005 ذهب العالم ستيفن كارى مع 100 عالم و مصور الى القطب الشمالى للبحث عن البوابة |
|
27-04-2017, 09:28 AM | #6 |
| الشيخ الأكبر محي الدين بن عربي يتحدث في أحد كتبه عن الأرض المجوفة (Hollow Earth ) إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضلّ له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له، وأشهد أن سيدنا ومولانا محمداً (r) عبده ورسوله وصفية من خلقة وحبيبة سيد الأولين والآخرين وخاتم الأنبياء والمرسلين بلغ الرسالة وادي الأمانة ونصح الأمة وكشف الله به الغمة ومحي الظلمة وجاهد في الله حق جهاده حتى آتاه اليقين وتركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لايزيغ عنها إلا هالك، أما بعد: أيها الإخوة الأحباب : أعلموا أن الشيخ الأكبر/ سيدي محي الدين بن عربي - رحمه الله - أفرد كتابا كبيرا بسط فيه الكلام عن هذه الأرض ، كما أفرد لها بابا خاصا ًبها وهو الباب الثامن من الجزء الأول في كتابة الشهير: ( الفتوحات المكية ) تحت عنوان : ( معرفة الأرض التي خلقت من بقية خميرة طينة آدم وهى أرض الحقيقة ) تحدث فيه عن ماهية هذه الأرض وما يتعلق بها من المعارف وذكر بعض ما فيها من الغرائب والعجائب ، وطبعا لا توجد أرض بهذا الوصف، فيضحك من ذلك جهلة العلماء الدينيين وعامة المسلمين ويقولون عنهم أنهم مجانين وجهله ومخرفون ويفسدون سمعة الدين ويصورونه علي أنه دين الخرافات ، ويقررون أن يطهروا كتب التراث من هذه الخرافات والخزعبلات خاصة كتب الشيخ المحقق / محي الدين بن عربي ، والشيخ / عبد الكريم الجيلي - رحمهم الله - ويجهل هؤلاء العلماء قاصرو الفهم في علوم المحققين الربانيين أن كلامهم في مثل هذه التحقيقات إنما هو مصطلحات لا يفهمها إلا من كان مثلهم، فإن (أرض السمسمة ) أو (أرض الحقيقة) التي يقصدونها في كتبهم هي الأرض المجوفة (Hollow Earth )التي يسكن بها أمم وأقوام يأجوج ومأجوج في عالم جوف الأرض الداخلي وهذا قدر يسير مما سمح به مقام التبيان . أما الأدلة من ال*** النبوية الشريفة التي تثبت أن كثيرا ًمن الأنبياء وكبار الصديقين زاروا بلاد أمم وأقوام يأجوج ومأجوج الذين يسكنون في عالم جوف الأرض الداخلي فهي ما يلي: 1- روى الإمام / نعيم بن حماد - رحمه الله - في كتابه : ( الفتن ): ( عن عكرمة عن عبد الله بن عباس t عن النبي r قال : بعثني الله تعالي حين أسرى بي إلي يأجوج ومأجوج فدعوتهم إلي دين الله وإلي عبادته فأبوا أن يجيبوني ، فهم في النار مع من عصا من ولد إبليس ) . 2- ذكر الإمام الحافظ / أبو عمرو بن عبد البر- رحمه الله - في تفسيره الإجماع علي أنهم من ولد يافث بن نوح - عليه السلام - وأن النبي r سئل عن يأجوج ومأجوج هل بلغتهم دعوتك ؟ فقال r: جذت عليهم ليلة أسري بي فدعوتهم فلم يجيبوا ) 3- قال العلامة / عبد الرحمن الصفوري الشافعي - رحمه الله - في كتابه : ( نزهة المجالس ومنتخب النفائس): (سئل النبي r عن يأجوج ومأجوج هل بلغتهم دعوتك قال جزت عليهم ليلة المعراج فدعوتهم إلى الله فلم يجيبوا) . 4- قال الشيخ/ شهاب الدين الأبشيهي- رحمه الله - في كتابه : (المستطرف في كل فن مستظرف ): ( وفي الحديث: أن النبي r سئل عن يأجوج ومأجوج هل بلغتهم دعوتك ؟ فقال r : جذت عليهم ليلة أسرى بي فدعوتهم فلم يجيبوا ، فهم خلق النار). وبالفعل قد زارهم آلاف الأنبياء وآلاف الصديقين والأولياء في الأمم السماوية الثلاث، ولهم اصطلاح في ذلك وهو تسمية الأرض المجوفة التي توجد في عالم جوف الأرض الداخلي بأسم : ( أرض السمسمة ) التي خلقت من الذرة المتبقية من طينه آدم ( عليه السلام ) ، وهذا أسلوب تقديم وتأخير فإن الذرة المتبقية من طينه أدم هي نفسها ذرة أدم الترابية وهي أصلا ً من نهر التراب الذي يجرى مثلما يجرى الماء على هذه الأرض التي توجد في عالم جوف الأرض الداخلي ...!! واليكم أيها الإخوة الأحباب نص رسالة الشيخ الأكبر/ سيدي محي الدين بن العربي - رحمه الله - عن (أرض السمسمة ) أو (أرض الحقيقة) التي أفرد لها بابا خاصا ًبهافي كتابة الشهير: ( الفتوحات المكية ) وهى كما يلي : : ( في معرفة الأرض التي خلقت من بقية خميرة طينة آدم عليه السلام وهي أرض الحقيقة وذكر بعض ما فيها من الغرائب والعجائب يا أخت بل يا عمتي المعقولة **** أنت الأميمة عندنا المجهولة اعلم أن الله تعالى لما خلق آدم - عليه السلام - الذي هو أول جسم إنساني تكون وجعله أصلاً لوجود الأجسام الإنسانية وفضلت من خميرة طينته فضلة خلق منها النخلة فهي أخت لآدم عليه السلام وهي لنا عمة وسماها الشرع عمة وشبهها بالمؤمن ولها أسرار عجيبة دون سائر النبات وفضل من الطينة بعد خلق النخلة قدر السمسمة في الخفاء فمد الله في تلك الفضلة أرضاً واسعة الفضاء إذا جعل العرش وما حواه والكرسي والسموات والأرضون وما تحت الثرى والجنات كلها والنار في هذه الأرض كان الجميع فيها كحلقة ملقاة في فلاة من الأرض وفيها من العجائب والغرائب ما لا يقدر قدره ويبهر العقول أمره وفي كل نفس خلق الله فيها عوالم يسبحون الليل والنهار لا يفترون وفي هذه الأرض ظهرت عظمة الله وعظمت عند المشاهد لها قدرته وكثير من المحالات العقلية التي قام الدليل الصحيح العقلي على إحالتها هي موجودة في هذه الأرض وهي مسرح عيون العارفين العلماء بالله وفيها يجولون وخلق الله من جملة عوالمها عالماً على صورنا إذا أبصرهم العارف يشاهد نفسه فيها وقد أشار إلى مثل ذلك عبد الله بن عباس - رضي الله عنه - فيما روى عنه في حديث هذه الكعبة وأنها بيت واحد من أربعة عشر بيتاً وأنّ في كل أرض من السبع الأرضين خلقاً مثلنا حتى أن فيهم ابن عباس مثلي وصدقت هذه الرواية عند أهل الكشف فلنرجع إلى ذكر هذه الأرض واتساعها وكثرة عالمها المخلوقين فيها ومنها ويقع للعارفين فيها تجليات إلهية أخبر بعض العارفين بأمراً عرفه شهوداً قال دخلت فيها يوماً مجلساً يسمى مجلس الرحمة لم أر مجلساً قط أعجب منه فبينا أنا فيه إذ ظهر لي تجل إلهي لم يأخذني عني بل أبقاني معي وهذا من خاصية هذه الأرض فإن التجليات الواردة على العارفين في هذه الدار في هذه الهياكل تأخذهم عنهم وتفنيهم عن شهودهم من الأنبياء والأولياء وكل من وقع له ذلك وكذلك عالم السموات العى والكرسي الأزهى وعالم العرش المحيط الأعلى إذا وقع لهم تجل إلهي أخذهم عنهم وصعقوا وهذه الأرض إذا حصل فيها صاحب الكشف العارف ووقع له تجل لم يفنه عن شهوده ولا اختطفه عن وجوده وجمع له بين الرؤية والكلام قال واتفق لي في هذا المجلس أمور وأسرار لا يسعني ذكرها لغموض معانيها وعدم وصول الإدراكات قبل أن يشهد مثل هذه المشاهد لها وفيها من البساتين والجنات والحيوان والمعادن ما لا يعلم قدر ذلك إلا الله تعالى وكل ما فيها من هذا كله حي ناطق كحياة كل حي ناطق ما هو مثل ما هي الأشياء في الدنيا وهي باقية لا تفنى ولا تتبدل ولا بموت عالمها وليست تقبل هذه الأرض شيأ من الأجسام الطبيعية الطينية البشرية سوى عالمها أو عالم الأرواح منا بالخاصية وإذا دخلها العارفون إنما يدخلونها بأرواحهم لا بأجسامهم فيتركون هياكلهم في هذه الأرض الدنيا ويتجردون وفي تلك الأرض صور عجيبة النشء بديعة الخلق قائمون على أفواه السكك المشرفة على هذا العالم الذي نحن فيه من الأرض والسماء والجنة والنار فإذا أراد واحد منا الدخول لتلك الأرض من العارفين من أي نوع كان من أنس أو جن أو ملك أو أهل الجنة بشرط المعرفة وتجرد عن هيكله وجد تلك الصور على أفواه السكك قائمين موكلين بها قد نصبهم الله سبحانه لذلك الشغل فيبادر واحد منهم إلى هذا الداخل فيخلع عليه حلة على قدر مقامه ويأخذ بيده ويجول به في تلك الأرض ويتبوّأ منها حيث يشاء ويعتبر في مصنوعات الله ولا يمر بحجر ولا شجر ولا مدر ولا شيء ويريد أن يكلمه إلا كلمه كما يكلم الرجل صاحبه ولهم لغات مختلفة وتعطى هذه الأرض بالخاصية لكل من دخلها الفهم بجميع ما فيها من الأل*** فإذا قضى منها وطره وأراد الرجوع إلى موضعه مشى معه رفيقه إلى أن يوصله إلى الموضع الذي دخل منه يوادعه ويخلع عنه تلك الحلة التي كساه وينصرف عنه وقد حصل علوما جمة ودلائل وزاد في علمه بالله ما لم يكن عنده مشاهدة وما رأيت الفهم ينفد أسرع مما ينفد إذا حصل في هذه الأرض وقد ظهر عندنا في هذه الدار وهذه النشأة ما يعضد هذا القول فمن ذلك ما شاهدناه ولا أذكره ومنها ما حدثني أوحد الدين حامد بن أبي الفخر الكرماني وفقه الله قال كنت أخدم شيخاً وأنا شاب فمرض الشيخ وكان في محارة وقد أخذه البطن فلما وصلنا تكريت قلت له يا سيدي اتركني أطلب لك دواء ممسكاً من صاحب مارستان سنجار من السبيل فلما رأى احتراقي قال لي رح إليه قال فرحت إلى صاحب السبيل وهو في خيمته جالس ورجاله بين يديه قائمون والشمعة بين يديه وكان لا يعرفني ولا أعرفه فرآني واقفاً بين الجماعة فقام إليّ وأخذ بيدي وأكرمني وسألني ما حاجتك فذكرت له حال الشيخ فاستحضر الدواء وأعطاني إياه وخرج معي في خدمتي والخادم بالشمعة بين يديه فخفت أن يراه الشيخ فيحرج فحلفت عليه أن يرجع فرجع فجئت الشيخ وأعطيته الدواء وذكرت له كرامة الأمير صاحب السبيل بي فتبسم الشيخ وقال لي يا ولدي إني أشفقت عليك لما رأيت من احتراقك من أجلي فأذنت لك فلما مشيت خفت أن يخجلك الأمير بعدم إقباله عليك فتجردت عن هيكلي هذا ودخلت في هيكل ذلك الأمير وقعدت في موضعه فلما جئت أكرمتك وفعلت معك ما رأيت ثم عدت إلى هيكلي هذا ولا حاجة لي في هذا الدواء وما استعمله فهذا شخص قد ظهر في صورة غيره فكيف أهل تلك الأرض قال لي بعض العارفين لما دخلت هذه الأرض رأيت فيها أرضاً كلها مسك عطر لو شمه أحد منا في هذه الدنيا لهلك لقوة رائحته تمتد ما شاء الله أن تمتد ودخلت في هذه الأرض أرضاً من الذهب الأحمر اللين فيها أشجار كلها ذهب وثمرها ذهب فيأخذ التفاحة أو غيرها من الثمر فيأكلها فيجد من لذة طعمها وحسن رائحتها ونعمتها ما لا يصفها واصف تقصر فاكهة الجنة عنها فكيف فاكهة الدنيا والجسم والشكل والصورة ذهب والصورة والشكل كصورة الثمرة وشكلها عندنا وتختلف في الطعم وفي الثمرة من النقش البديع والزينة الح*** ما لا نتوهمه نفس فأحرى أن تشهده عين ورأيت من كبر ثمرها بحيث لو جعلت الثمرة بين السماء والأرض لحجبت أهل الأرض عن رؤية السماء ولو جعلت على الأرض لفضلت عليها أضعافاً وإذا قبض عليها الذي يريد أكلها بهذه اليد المعهودة في القدر عمها بقبضته لنعمتها ألطف من الهواء يطبق عليها يده مع هذا العظم وهذا مما تحيله العقول هنا في نظرها ولما شاهدها ذو النون المصري نطق بما حكى عنه من إيراد الكبير على الصغير من غير أن يصغر الكبير أو يكبر الصغير أو يوسع الضيق أو يضيق الواسع فالعظم في التفاحة على ما ذكرته باق والقبض عليها باليد الصغيرة والإحاطة بها موجود والكيفية مشهودة مجهولة لا يعرفها إلا الله وهذا العلم مما انفرد الحق به واليوم الواحد الزماني عندنا هو عدة ***ن عندهم وأزمنة تلك الأرض مختلفة قال ودخلت فيها أرضاً من فضة بيضاء في الصورة ذات شجر وأنهار وثمر شهي كل ذلك فضة وأجسام أهلها منها كلها فضة وكذلك كل أرض شجرها وثمرها وأنهارها وبحارها وخلقها من جنسها فإذا تنوولت وأكلت وجد فيها من الطعم والروائح والنعمة مثل سائر المأكولات غير أن اللذة لا توصف ولا تحكى ودخلت فيها أرضاً من الكافور الأبيض وهي في أماكن منها أشد حرارة من النار يخوضها الإنسان ولا تحرقه وأماكن منها معتدلة وأماكن باردة وكل أرض من هذه الأرضين التي هي أماكن في هذه الأرض الكبيرة لو جعلت السماء فيها لكانت كحلقة في فلاة بالنسبة إليها وما في جميع أراضيها أحسن عندي ولا أوفق لمزاجي من أرض الزعفران وما رأيت عالماً من عالم كل أرض أبسط نفوساً منهم ولا أكثر بشاشة بالوارد عليهم يتلقونه بالترحيب والتأهيل ومن عجائب مطعوماتها أنه أي شيء أكلت منها إذا قطعت من الثمرة قطعة نبتت في زمان قطعك إياها مكانها ما سد تلك الثلمة أو تقطف بيدك ثمرة من ثمرها فزمان قطفك إياها يتكون مثلها بحيث لا يشعر بها إلا الفطن فلا يظهر فيها نقص أصلاً وإذا نظرت إلى نسائها ترى أن النساء الكائنين في الجنة من الحور بالنسبة إليهن كنسائنا من البشر بالنسبة إلى الحور في الجنان وأما مجامعتهن فلا يشبه لذتها لذة وأهلها أعشق الخلق فيمن يرد عليهم وليس عندهم تكليف بل هم مجبولون على تعظيم الحق وجلاله تعالى لو راموا خلاف ذلك ما استطاعوا وأما أبنيتهم فمنها ما يحدث عن همهم ومنها ما يحدث كما تبنى عندنا من اتخاذ الآلات وحسن الصنعة ثم أن بحارها لا يمتزج بعضها ببعض كما قال تعالى " مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبغيان فتعاين منتهى بحر الذهب تصطفق أمواجه ويباشره بالمجاورة بحر الحديد فلا يدخل من واحد في الآخر شيء وماؤهم ألطف من الهواء في الحركة والسيلان وهو من الصفاء بحيث أن لا يخفى عنك من دوابه ولا من الأرض التي يجري البحر عليها شيء فإذا أردت أن تشرب منه وجدت له من اللذة ما لا تجده لمشروب أصلاً وخلقها ينبتون فيها كسائر النباتات من غير تناسل بل يتكونون من أرضها تكون الحشرات عنندنا ولا ينعقد من مائهم في نكاحهم ولد وإن نكاحهم إنما هو لمجرد الشهوة والنعيم وأما مراكبهم فتعظم وتصغر بحسب ما يريده الراكب وإذا سافروا من بلد إلى بلد فإنهم يسافرون براً وبحراً وسرعة مشيهم في البر والبحر أسرع من إدراك البصر للمبصر وخلقها متفاوتون في الأحوال ففيهم من تغلب عليهم الشهوات وفيهم من يغلب عليهم تعظيم جناب الحق ورأيت فيها ألواناً لا أعرفها في ألوان الدنيا ورأيت فيها معادن تشبه الذهب وما هي بذهب ولا نحاس وأحجاراً من اللآليء ينفذها البصر لصفائها شفافة من اليواقيت الحمر ومن أعجب ما فيها إدراك الألوان في الأجسام السفلية التي هي كالهواء ويتعلق الإدراك بألوانها كما يتعلق بالألوان التي في الأجسام الكثيفة وعلى أبواب مدائنها عقود من الأحجار الياقوتية كل حجر منها يزيد على الخمسمائة ذراع وعلو الباب في الهواء عظيم وعليه معلق من الأسلحة والعدد ما لو اجتمع ملك الأرض كلها ما وفى بها وعندهم ظلمة ونور من غير شمس تتعاقب وبتعاقبهما يعرفون الزمان وظلمتهم لا تحجب البصر عن مدركه كما لا يحجبه النور ويغزو بعضهم بعضاً من غير شحناء ولا عداوة ولا فساد بنية وإذا سافروا في البحر وغرقوا لا يعدو عليهم الماء كما يعدو علينا بل يمشون فيه كمشي دوابه حتى يلحقوا بالساحل وتحل بتلك الأرض زلازل لو حلت بنا لانقلبت الأرض وهلك ما كان عليها وقال لقد كنت يوماً مع جماعة منهم في حديث وجاءت زلزلة شديدة بحيث أني رأيت الأبنية تتحرك كلها تحركاً لا يقدر البصر يتمكن من رؤيتها لسرعة الحركة مروراً وكروراً وما عندنا خبر وكأنا على الأرض قطعة منها إلى أن فرغت الزلزلة فلما فرغت وسكنت الأرض أخذت الجماعة بيدي وعزتني في ابنة لي اسمها فاطمة فقلت للجماعة إني تركتها في عافية عند والدتها قالوا صدقت ولكن هذه الأرض ما تزلزل بنا وعندنا أحد إلا مات ذلكك الشخص أو مات له أحد وإن هذه الزلزلة لموت ابنتك فانظر في أمرها فقعدت معهم ما شاء الله وصاحبي ينتظرني فلما أردت فراقهم مشوا معي إلى فم السكة وأخذوا خلعتهم وجئت إلى بيتي فلقيت صاحبي فقال لي إن فاطمة تنازع فدخلت عليها فقضت وكنت بمكة مجاوراً فجهزناها ودفناها بالمعلى فهذا من أعجب ما أخبرت عن تلك الأرض ورأيت بها كعبة يطوف بها أهلها غير مكسوة وتكون أكبر من البيت الذي بمكة ذات أركان أربعة تكلمهم إذا طافوا بها وتحييهم وتفيدهم علو ما لم تكن عندهم ورأيت في هذه الأرض بحراً من تراب يجري مثل ما يجري الماء ورأيت حجارة صغاراً وكباراً يجري بعضها إلى بعض كما يجري الحديد إلى المغناطيس ليس في قوته أن يمتنع فإذا ترك وطبعه جرت بعضها إلى بعض على مقدار من المساحة مخصوص فتضم هذه الحجارة بعضها إلى بعض فينشأ منها صورة سفينة ورأيت منها مركباً صغيراً وشينبين فإذا التأمت السفينة من تلك الحجارة رموا بها في بحر التراب وركبوا فيها وسافروا حيث يشتهون من البلاد غير أن قاع السفينة من رمل أو تراب يلصق بعضه ببعض لصوق الخاصية فما رأيت فيما رأيت أعجب من جريان هذه السفن في ذلك البحر وصورة الإنشاء في المراكب سواء غير أن لهم في جناحي السفينة ممايلي مؤخرها اسطوانتين عظيمتين تعلو المركب أكثر من القامة وأرض المركب من جهة مؤخره ما بين الأسطوانتين مفتوح متساو مع البحر ولا يدخل فيه من رمل ذلك البحر شيء أصلاً بالخاصية وهذا شكله:ده لمشروب أصلاً وخلقها ينبتون فيها كسائر النباتات من غير تناسل بل يتكونون من أرضها تكون الحشرات عنندنا ولا ينعقد من مائهم في نكاحهم ولد وإن نكاحهم إنما هو لمجرد الشهوة والنعيم وأما مراكبهم فتعظم وتصغر بحسب ما يريده الراكب وإذا سافروا من بلد إلى بلد فإنهم يسافرون براً وبحراً وسرعة مشيهم في البر والبحر أسرع من إدراك البصر للمبصر وخلقها متفاوتون في الأحوال ففيهم من تغلب عليهم الشهوات وفيهم من يغلب عليهم تعظيم جناب الحق ورأيت فيها ألواناً لا أعرفها في ألوان الدنيا ورأيت فيها معادن تشبه الذهب وما هي بذهب ولا نحاس وأحجاراً من اللآليء ينفذها البصر لصفائها شفافة من اليواقيت الحمر ومن أعجب ما فيها إدراك الألوان في الأجسام السفلية التي هي كالهواء ويتعلق الإدراك بألوانها كما يتعلق بالألوان التي في الأجسام الكثيفة وعلى أبواب مدائنها عقود من الأحجار الياقوتية كل حجر منها يزيد على الخمسمائة ذراع وعلو الباب في الهواء عظيم وعليه معلق من الأسلحة والعدد ما لو اجتمع ملك الأرض كلها ما وفى بها وعندهم ظلمة ونور من غير شمس تتعاقب وبتعاقبهما يعرفون الزمان وظلمتهم لا تحجب البصر عن مدركه كما لا يحجبه النور ويغزو بعضهم بعضاً من غير شحناء ولا عداوة ولا فساد بنية وإذا سافروا في البحر وغرقوا لا يعدو عليهم الماء كما يعدو علينا بل يمشون فيه كمشي دوابه حتى يلحقوا بالساحل وتحل بتلك الأرض زلازل لو حلت بنا لانقلبت الأرض وهلك ما كان عليها وقال لقد كنت يوماً مع جماعة منهم في حديث وجاءت زلزلة شديدة بحيث أني رأيت الأبنية تتحرك كلها تحركاً لا يقدر البصر يتمكن من رؤيتها لسرعة الحركة مروراً وكروراً وما عندنا خبر وكأنا على الأرض قطعة منها إلى أن فرغت الزلزلة فلما فرغت وسكنت الأرض أخذت الجماعة بيدي وعزتني في ابنة لي اسمها فاطمة فقلت للجماعة إني تركتها في عافية عند والدتها قالوا صدقت ولكن هذه الأرض ما تزلزل بنا وعندنا أحد إلا مات ذلكك الشخص أو مات له أحد وإن هذه الزلزلة لموت ابنتك فانظر في أمرها فقعدت معهم ما شاء الله وصاحبي ينتظرني فلما أردت فراقهم مشوا معي إلى فم السكة وأخذوا خلعتهم وجئت إلى بيتي فلقيت صاحبي فقال لي إن فاطمة تنازع فدخلت عليها فقضت وكنت بمكة مجاوراً فجهزناها ودفناها بالمعلى فهذا من أعجب ما أخبرت عن تلك الأرض ورأيت بها كعبة يطوف بها أهلها غير مكسوة وتكون أكبر من البيت الذي بمكة ذات أركان أربعة تكلمهم إذا طافوا بها وتحييهم وتفيدهم علو ما لم تكن عندهم ورأيت في هذه الأرض بحراً من تراب يجري مثل ما يجري الماء ورأيت حجارة صغاراً وكباراً يجري بعضها إلى بعض كما يجري الحديد إلى المغناطيس ليس في قوته أن يمتنع فإذا ترك وطبعه جرت بعضها إلى بعض على مقدار من المساحة مخصوص فتضم هذه الحجارة بعضها إلى بعض فينشأ منها صورة سفينة ورأيت منها مركباً صغيراً وشينبين فإذا التأمت السفينة من تلك الحجارة رموا بها في بحر التراب وركبوا فيها وسافروا حيث يشتهون من البلاد غير أن قاع السفينة من رمل أو تراب يلصق بعضه ببعض لصوق الخاصية فما رأيت فيما رأيت أعجب من جريان هذه السفن في ذلك البحر وصورة الإنشاء في المراكب سواء غير أن لهم في جناحي السفينة ممايلي مؤخرها اسطوانتين عظيمتين تعلو المركب أكثر من القامة وأرض المركب من جهة مؤخره ما بين الأسطوانتين مفتوح متساو مع البحر ولا يدخل فيه من رمل ذلك البحر شيء أصلاً بالخاصية نظر البنون إليك أخت أبيهمو **** فتنافسوا عن همة مغلولة إلا القليل من البنين فإنهم **** عطفوا عليك بأنفس مجبولة يا عمتي قل كيف أظهره مرة **** فيك الأخيّ محققاً تنزيله حتى بدا من مثل ذاتك عالم **** قد يرتضي رب الورى توكيله أنت الإمامة والإمام أخوك وال **** مأموم أمثال له مسلوله وفي هذه الأرض مدائن تسمى مدائن النور لا يدخلها من العارفين إلا كل مصطفى مختار وهي ثلاث عشرة مدينة وهي على سطح واحد وبنيانها عجيب وذلك أنهم عمدوا إلى موضع في هذه الأرض فبنوا فيه مدينة صغيرة لها أسوار عظيمة يسير الراكب فيها إذا أراد أن يدور بها مسيرة ثلاثة أعوام فلما أقاموها جعلوها خزانة لمنافعهم ومصالحهم وعددهم وأقاموا على بعد من جوانبها أبراجاً تعلو على أبراج المدينة بما دار بها ومدوا البناء بالحجارة حتى صار للمدينة كالسقف للبيت وجعلوا ذلك السقف أرضاً بنوا عليه مدينة أعظم من التي بنوا أولا وعمروها واتخذوها مسكناً فضاقت عنهم فبنوا عليها مدينة أخرى أكبر منها ومازال يكثر عمارها وهم يصعدون بالبنيان طبقة فوق طبقة حتى بلغت ثلاث عشرة مدينة ثم أني غبت عنهم مدة ثم دخلت إليهم مرة أخرى فوجدتهم قد زادوا مدينتين واحدة فوق أخرى ولهم ملوك فيهم لطف وحنان صحبت منهم جماعة منهم التالي وهو التابع بمنزلة القيل في حمير ولم أر ملكاً أكثر منه ذكر الله قد شغله ذكر الله عن تدبير ملكه انتفعت به وكان كثير المجالسة لي ومنهم ذو العرف وهو ملك عظيم لم أر في ملوك الأرض أكثر من تأتي إليه الرسل من الملوك منه وهو كثير الحركة هين لين يصل إليه كل أحد يتلطف في النزول لكنه إذا غضب لم يقم لغضبه شيء أعطاه الله من القوة ما شاء ورأيت لبحرها ملكاً منيع الحمى يدعى السابح هو قليل المجالسة مع من يقصد إليه وما له ذلك الالتفات إلى أحد غير أنه مع ما يخطر له لا مع ما يراد منه ويجاوره سلطان عظيم اسمه السابق إذا دخل عليه الوافد قام إليه من مجلسه وبش في وجهه وأظهر السرور بقدومه وقام له بجميع ما يحتاج إليه من قبل أن يسأله عن شيء فقلت له في ذلك فقال لي أكره أن أرى في وجه السائل ذلة السؤال لمخلوق غيرة أن يذل أحد لغير الله وما كل أحد يقف مع الله على قدم التوحيد وإن أكثر الوجوه مصروفة إلى الأسباب الموضوعة مع الحجاب عن الله فهذا يجعلني أن أبادر إلى ما ترى من كرامة الوافد قال ودخلت على ملك آخر يدعى القائم بأمر الله لا يلتفت إلى الوافد عليه لاستيلاء عظمة الحق على قلبه فلا يشعر بالوافد وما يفد عليه من يفد من العارفين إلا لينظروا إلى حاله التي هو عليها تراه واقفاً قد عقد يديه إلى صدره عقد العبد الذليل الجاني مطرقاً إلى موضع قدميه لا تتحرك منه شعرة ولا يضطرب منه مفصل كما قيل في قوم هذه حالتهم مع سلطانهم: كأنما الطير منهم فوق رؤوسهم **** لا خوف ظلم ولكن خوف إجلال يتعلم العارفون منه حال المراقبة قال ورأيت ملكاً يدعى بالرادع مهيب المنظر لطيف المخبر شديد الغيرة دائم الفكرة فيما كلف النظر فيه إذا رأى أحداً يخرج عن طريق الحق رده إلى الحق قال صحبته وانتفعت به وجالست من ملوكهم كثيراً ورأيت منهم من العجائب مما يرجع إلى ما عندهم من تعظيم الله ما لو سطرناه لأعيى الكاتب والسامع فاقتصرنا على هذا القدر من عجائب هذه الأرض ومدائنها لا تحصى كثرة ومدائنها أكثر من ضياعها وجميع من يملكها من الملوك ثمانية عشر سلطاناً منهم من ذكرنا ومنهم من سكتنا عنه ولكل سلطان سيرة وأحكام ليست لغيره قال وحضرت يوماً في ديوانهم لأرى ترتيبهم فمما رأيت أن الملك منهم هو الذي يقوم برزق رعيته بلغوا ما بلغوا فرأيتهم إذا استوي الطعام وقف خلق لا يحصى عددهم كثرة يسمونهم الجباة وهم رسل أهل كل بيت فيعطيه الأمين من المطبخ على قدر عائلته ويأخذه الجابي وينصرف وأما الذي يقسمه عليهم شخص واحد لا غير له من الأيدي على قدر الجباة فيغرف في الزمن الواحد لكل شخص طعامه في وعائه وينصرف وما فضل من ذلك يرفع إلى خزانة فإذا فرغ منهم ذلك القاسم دخل ملك شخص حسن الهيئة هو على الخزانة يدعونه الخازن بيده جميع ما يملكه ذلك الملك ومن شرعهم أنه إذا ولاه ليس له عزله ورأيت فيهم شخصاً أعجبتني حركاته وهو جالس إلى جانب الملك وكنت على يمين الملك فسألته ما منزلة هذا عندكم فتبسم وقال أعجبك قلت له نعم قال هذا المعمار البذي يبني لنا المساكن والمدن وجميع ما تراه من آثار عمله ورأيت في سوق صيارفهم أنه لا ينتقد لهم سكتهم إلا واحد في المدينة كلها وفيما تحت يد ذلك الملك من المدن قال وهكذا رأيت سيرتهم في كل أمر لا يقوم به إلا واحد لكن له وزعة وأهل هذه الأرض أعرف الناس بالله وكل ما أحاله العقل بدليله عندنا وجدناه في هذه الأرض ممكناً قد وقع وإن الله على كل شيء قدير فعلمنا أن العقول قاصرة وأن الله قادر على جمع الضدين ووجود الجسم في مكانين وقيام العرض بنفسه وانتقاله وقيام المعنى بالمعنى وكل حديث وآية وردت عندنا مما صرفها العقل عن ظاهرها وجدناها على ظاهرها في هذه الأرض وكل جسد يتشكل فيه الروحاني من ملك وجن وكل صورة يرى الإنسان فيها نفسه في النوم فمن أجساد هذه الأرض لها من هذه الأرض موضع مخصوص ولهم رقائق ممتدة إلى جميع العالم وعلى كل رقيقة أمين فإذا عاين ذلك الأمين روحاً من الأرواح قد استعد لصورة من هذه الصور التي بيده كساه إياها كصورة دحية لجبريل وسبب ذلك أن هذه الأرض مدها الحق تعالى في البرزخ وعين منها موضعاً لهذه الأجساد التي في الجنة يسمى السوق ونحن نبين لك مثال صورة امتداد الطرف الذي يلي العالم من هذه الأرض وذلك أن الإنسان إذا نظر إلى السراج أو الشمس والقمر ثم حال بأهداب أجفانه بين الناظر والجسم المستنير يبصر من ذلك الجسم المستنير إلى عينيه شبه الخطوط من النور تتصل من السراج إلى عينيه متعددة فإذا رفع تلك الأهداب من مقابلة الناظر قليلاً قليلاً يرى تلك الخطوط الممتدة تنقبض إلى الجسم المستنير فالجسم المستنير مثال للموضع المعين من هذه الأرض لتلك الصور والناظر مثال العالم وامتداد تلك الخطوط كصور الأجساد التي تنتقل إليها في النوم وبعد الموت وفي سوق الجنة والتي تلبسها الأرواح وقصدك إلى رؤية تلك الخطوط بذلك الفعل من إرسال الأهداب الحائلة بين الناظر والجسم النير مثال الاستعداد وانبعاث تلك الخطوط عند هذه الحال انبعاث الصور عن الاستعداد وانقباض الخطوط إلى الجسم النير عند رفع الحائل رجوع الصور إلى تلك الأرض عند زوال الاستعداد وليس بعد هذا البيان بيان وقد بسطنا القول في عجائب هذه الأرض وما يتعلق بها من المعارف في كتاب كبير لنا فيها خاصة والله يقول الحق وهو يهدى إلى سواء السبيل ) .وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء و المرسلين سيدنا ومولانا محمد (r) وعلى اله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. |
|
27-04-2017, 09:29 AM | #7 |
| هذه صور لأرضنا المجوفة : صورة فتة منفذ عين القطب الشمالي المؤدية لبلاد يأجوج ومأجوج والعالم الداخلي .. صورة لحفرة عملاقة بالقرب من فتحة القطب الشمالي ينسكب فيها مياه البحر ولا تمتلئ أبدا وتذهب مياه البحر لسطح جوف الكرة الأرضية من الداخل .. من العالم الداخلي : وصوح موضع فتحة عين القطب الشمالي من الفضاء الخارجي وتلاحضونها بوضوح بشمال الكرة الأرضية : صورة توصيحية أخرى ملتقطة من الفضاء الخارجي لفتحة عين منفذ القطب الشمالي العظيمة: دخول التيارات البحرية عبر فتحة منفذ القطب الشمالي لعالم جوف الأرض الداخلي صور تبين كيفية تجويف أرضنا وكيفية أستقارا القارات والبحار والمحيطات على جدار الكرة الأرضية من الداخل والخارج .. وكيفية وجود الأراضين بجوفها : خروج الضوء والضياء من جوف الكرة الأرضية وهوا واضح وضوحا تاما مما يعني بوجود شمس بجوف أرضنا وأن أرضنا مجوفة : فتحة منفذ عين القطب الجنوبي : خرائط الجغرافيين العرب القداماء الذي يؤكدون وجوف فتحة منفذ القطب الشمالي وأن أمم يأجوج ومأجوج في أقصى الشمال مثل الأدرسي وابن حقول وابن خلدون وغيرهم من العلامة العظام بطلان نظرية أن جوف الأرض كله حمم وبراكين : وهنالك الكثير الكثير الكثير من الصور الدالة على حقيقة خلقة الله سبحانه وتعالى لملكوت أرضنا |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
الأراضين , السبع |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
بئر السبع من أكبر وأقدم مدن فلسطين التاريخية التي نفتخر بها العرب | مبارك آل ضرمان | ( همســـات التاريخ والتراث والأنساب) | 12 | 16-04-2017 12:38 AM |
السبع الموبقات | زائر الفجر | ( همســـــات الإسلامي ) | 11 | 27-11-2014 03:18 AM |
تمثال المسيح الفادي..احدى عجائب الدنيا السبع | حبي الاكيد | (همسـات السياحة واشهر الفنادق) | 18 | 11-04-2014 09:06 PM |
أسماء الملائكه ووظائفهم وأسماء السماوات السبع | النازف | ( همســـــات الإسلامي ) | 17 | 17-03-2014 11:22 PM |
عجائب الدنيا الطبيعية السبع الجديدة | ميارا | (همسـات السياحة واشهر الفنادق) | 31 | 03-10-2013 03:47 PM |