|
|
![]() |
#1464 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
نشوف النور من بعض السوالف
ونحن لذكرى ما كنا نبيها هلا وسهلا بالنشمي عقل العياش وانا اشوف المدونة منورة اثر طويل العمر مار عليها اجل قصايدي ذكرتك بشي هههههههههههههه ذكرتني بقصة واحد من جماعتنا من الاولين شاعر ومزيون وسنافي وله حبيبة وماصار بينهم نصيب وراحت السنين وهو مانساها وجاء في يوم من الأيام ولقى له بنت مزيونة ترعى غنمها وجلس يسولف هو وياها ماكان فيها شي اول ومايعتبرونها قلة ادب مثل الان المهم البنت سوالفها زينة وذكرته في محبوبته الأولى قال وش اسمك قالت ملهيه قال ملهية تلهي العجلين يثني الرجل من جاها ملهية ذكرتني دين حاجة ماقضيناها الدين والحاجة اللي ماقضاها هو عدم زواجة من محبوبته ماادري هل هالقصة مثل اللي تقصده في البيت السابق ام لا |
![]() ![]() |
![]() |
#1465 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
عُصفورتي غنّي إلى حد الغَرق !
ودّي أعيشك أمنيـة تلو أمنيـة ، عندي حكي عندي قلم عندي ورق بس مشتهي أسمع بصُوتك أغنية |
![]() ![]() |
![]() |
#1466 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
أنا - مَ أحبك - أنا آخذ منّك ، أنفاسي !
أقصى أُمنياتي ، تعرف شكثر حَبيتـك ، أَحسْ بك و أنت لو تدري عَن احساسي ! عَن باقي الناس ... ( كَفّيتك و/ وفيتك ) |
![]() ![]() |
![]() |
#1467 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
أحبك و المحبه جت من الله و مالها أسباب . . !
لقيتك تجري في دمي و تسكن في شراييني . . . وانا من كثر ما أحب أبلبس من غلآك. . ثيآب !! و أكحل ناظري ب شوفك يا طيف ما يخليني . . .أبقهر كل عذالي عسى الله لا يجيب غياب . . و أشوفك دوم في قربي أحاكيك و تحاكيني . . . و أبسكن في نظر عينك و أبيك تضمني ب أهداب ! و أبي كل ما شكيت الهم في بُعدك تواسيني . . و أبي لو شانت الدنيا أبي نحيا و نموت أحباب . و أبي كل ما تضايقت تكفى تناديني . . حبيبي لو تباعدنا أبصبر و القلوب قراب . . و أنا في داخلك ساكن إذا ما قلتلي ويني . . ! فديتك يا بعد كل البشر و الناس و الأصحاب ! فديتك ياللي في قربك أحس الدنيا ب يديني . . . تغيب الناس عن عيني وشخصك يالغلآ ماغاب . .أشوفك وين ما أمشي و طيفك ساكن ب عيني . . .أحبك و المحبه جت من الله و مالها أسباب . . !لقيتك تجري في دمي و تسكن في شراييني |
![]() ![]() |
![]() |
#1468 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
مره وانا بالمشغل كانت في وحده جمبي تكلم بالجوال وتقول سالفه قويه ويوم جت بتقول النهايه قامت وراحت بعيد! بغيت شوي والحقها واقول وش صار=))
ليدي قاقا لو تجي بعص الزواجات عندنا بتلقى بعض شعبها الضايع =)) من جد ولا تزال شركات الحفريات تبحث عن الكنز المفقود في شوارع السعودية |
![]() ![]()
التعديل الأخير تم بواسطة مها الرياض ; 18-02-2016 الساعة 12:47 AM
|
![]() |
#1469 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
قصة حب قصيره, ومضحكه,,
يقول بطل القصة رحت لمحل بيع الكتب المستعمله المكتبة ذي تبيع الكتب الرخيصه رحت لها وشريت لي كتاب وكان عندي اختبار له في اليوم الثاني.. (هذي طريقتي في الاختبارات).. المهم فتحت الكتاب فتحت الصفحة البيضاء اللي بعد الغلاف لقيتها مكتوبة بقلم حبر ناشف، واضح إنه مكروف لين قال آمين، المهم .. الكتاب طلع لبنت قبل ما تبيعه (يا عمري توها زانت المذاكرة ) والغريب إنها كاتبة الكلام هذا: ( أنا أدري إنك أول ما تقرا الورقة ذي بتنهبل، بس خلّني أقول لك شي.. أنا صراحة مثلك في الكلية ومقهورة.. ما كتبت هالكلام إلاّ من القهر.. وعندي إحساس إنك بتقدّر ظروفي كونك مثلي عايش نفس الأجواء الحين )!! وقامت تسب في دكتورة اسمها .... !! وبعد ما شبعت من سبّها.. قالت: (وعموماً فرصة سعيدة جداً إني تعرفت عليك، وأشكرك على قراءة كلماتي بس والله ما كتبت إلاّ من الطفش -عموماً- أنا فضولية شوي.. ممكن بعد ما تخلّص من الكتاب.. تكتب لي على الوجه الثاني ردّك لي.. ورجعه وأنا بقرا ردّك.. وإن شاء الله إني أبي أجي أشتريه في تاريخ كذا كذا ) ناظرت في التاريخ.. لقيته بكره !!!!!؟ ياساتر وش أسوّي؟ طيب أنا ما ذاكرت.. وش ذا الحظ؟ المهم إني خقيت (يعني رحت وطي).. وقررت إني أكتب لها الرد وبرجّعه.. بس قبل كل هذا رحت وصورت الفصول اللي داخله بالاختبار عشان اذاكر ضبطت لها رد محترم وقلت لها: ترى أبي أشتريه عقب أسبووع .. ورحت أرجعه .. وفعلا رجعته وشراه الزوووول مني بنص السعر اليوم الثاني بالليل رحت للمحل لقيته الكتاب مباع سألت الـزووول : الكتاب اللي شريته منك أمس وينه؟ قال: امبارح اجت بنت وشالته !! وانا اللي تنفتح كشرتي لين وصلت اذاني المهم أخذت أنا ويّاها الله لا يقردنا ثلاثة أشهر وحنّا شارين الكتاب بايعين الكتاب.. والمستفيد الـمحل حق الكتاب المستعمل.. لا وبعد صار ما يحطّه في الدرج.. خلاص فهم علينا وصار يخليه عنده على الطاولة ويسلمه لي أو لها أول ما نجي .. مررررررت الأيام وجيت مرة قلت للـزوول وين الكتاب؟ قال: ما أدري امبارح جاء راجل أخذ الكتاب.. قلت: يا ابن الحلال قل غير هالكلام الكتاب قديم ومعفّن وأوراقه نصها كتابات.. قال: آآآآآي عليك الله أخدوه الزول الكتاب الأصفر .. المهم طلعت وركبت السيارة.. ويوم وصلت الإشارة قلت : لحظة يا رجال، الـ..... الحين يقول الكتاب الأصفر.. يا خي هو أحمر أصلا مهوب أصفر .. المهم ديورت بسرعة ودخلت المحل بسررررعة.. تتوقعون وش شفت؟!!! لقيت الزووووووول ابن الذين ماسك كتابي الأحمر وقاعد يكتب الرسالة اللي أنتظرها في صفحة من الصفحاااات طلع الخال هو اللي انا خاق معه من مده |
![]() ![]() |
![]() |
#1470 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
ملكات جمال العالم يطلعون بالتلفزيون و ما عمرهم قالوا جتنا عين وتجيك وحده كن وجهها فطيرهَ باَلزعتر وتقول عيون الناس ماا ترحم
ودي امسك بعض البنات واقولها : هذا ميك اب وهذا دهانات الجزيره فعليك بالتفرقه جزاك الله خير =))☺! أنا أنسانة إذا لبست خاتم لازم ألعب فيه وأطلعه وأدخله لما يضيع بعدين أرتاح نفسياً ☺=)) المتصل يرغب بمكالمتك على حسابك .. احلف هذا لا قالوا لك شين وقوي عين =)) |
![]() ![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لها , همسات |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مسابقة الحمله التنشيطيه 2على اقسام همسات الغلا دبل مشاركاتك وجدد نشاطك مع قطرات احزان | قطرات احزان | ❀ همســـات الأعضــــاء ❀ | 98 | 16-08-2015 08:49 AM |
ما خلف كوالييس همسات الغلاآ ،، DR,, ShahaD | كرزةة | ❀ همســـات جـسـر الـتـواصــل ❀ | 31 | 24-06-2014 02:16 AM |
الحلقه الثانيه من رموز وشخصيات همسات الغلا{همسات حبك نحلة همسات حبك النشيطه } | ساره الطنايا | ❀ همســـات الأعضــــاء ❀ | 15 | 09-06-2014 07:10 PM |
همسات مدري بصرآحه وش آڷڷي فيڪْ يجذبني | قمرهم كلهم | ❀ همســــات شعر وشعراء للمنقول ❀ | 21 | 24-07-2013 02:07 PM |