الإهداءات


العودة   منتدى همسات الغلا > ¨°o.O (المنتديات الأدبية) O.o°¨ > (همســــات قصص وروايات)


ماينجبر قلب على قلب

(همســــات قصص وروايات)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2010, 05:48 AM   #50


الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,456 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



العـــــــــــصر....
لطيفه: عوووووووووويش.....يالله عاااااد سلطااان حاشر الدنيا...
ضبابه: يييي ههااااااا...شوه هالبغيم هاذا...شوه حالبج؟؟
لطيفه: يدتيه بنسير انشوووووف البطحاااا(الوادي)
ضبابه:اي بطحا؟؟ و منوه بيوديكن؟؟؟
لطيفه: ايقول سلطان بيودينا صوب بطحا السماحيات...و بطحا معيشيق
ضبابه: خيبتكن بطحا السماااحيااات ما يرت من عشرين سنه الحين...قرّن ما شي سيره تبن تنفدن
لطيفه: يدتيه ما صدقنا انشوووف المطر و نروح ريحته...ما بتسيرين ويانا انتي؟؟
ضبابه: لا لا بسير صوب شمسه...تولهت على السيافي..
لطيفه: وين تبين عندهم....امررره السياافي غدا ما يسّر نحس و ابزي
ضبابه:كله من البزا... بوديه عند عقيده بخليه ايوسمه في علباه...
لطيفه: هههههههههه....دواه
عايشه: يالله شليت شوي فطاير..
لطيفه: يالله....يدتيه نشي جان تبين انوصلج بنخطف على فطيم و بنشلها ويانا
ضبابه: زين
++ الجو اليوم رررررهيب...قلنا بنطلع انتحوط فالجو شوي..طلعنا صوب بيت عمتيه بخيته بنشل فاطمه ويانا...
لطيفه: صيّح هرن ما تعرف انّا هنيه...
سلطان: لا حووووول الين ما تظهر يبالها ساعه...لازم فطيم بتحط جحال و شادو و ديرم..قبل انتن والحين فطيم ...لو بعدكن بوووش يالسين نطنفكن...
لطيفه:اطوروا الناس ايسموونه روج.. بعدين رمستها مساعه اتقول جاهزه..بس يمكن الين ما تسلم على يدووه
و عقب خمس دقايق طلعت فاطمه و هيه متلثمه دخلت السياره
فاطمه: السلاااااااااااااااام عليكم
الكل: و عليكم السلاااام
سلطان: وين ضبابه عيل؟؟؟
فاطمه: ما قلنالها
سلطان: شووووووو....عكيفكن هوو!!!!!!!!!!
فاطمه: أحيدها راااااقده
سلطان: انزين شله ما وعيتنها؟؟؟؟
فاطمه: ما فينا...من يت اليوم من الامتحان و هيه اتصيح...حشا الا امتحانات نص السنه و حاشره الدنيا الله يعينا عليها اخر السنه شوه بتسوي
سلطان: الله يلعنهم هب امتحان يايبين اليوم من صعوووبته..سيري سيري وعيها خليها اتغير جو
لطيفه: ما بتطيع اتنش دامنها زعلانه على الامتحان
سلطان: و انتي شدراج؟؟؟
فاطمه: سلطان هيه قايلتلي لاحد يوعيني... من ردت الين العصر و هي تصيح
سلطان: يعل ما من مدرسه..جانها صيحت ضبابه...تبن اتسيرن قوللها ولا ما شي سيره بلاها... ما تبن يالله حولن بسير انا...
فاطمه: لا حوووووول
سلطان: لا حوووول ألف هب مرره...يالله انقفضي
++ نزلت فاطمه اتقول لضبابه و توعيها و عقب ربع ساعه نزلت الشيخه ضبابه..
ضبابه: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلااااااااااااام
سلطان: مرحبا مرحبا بالشيووووووخ..في ذمتيه انج ما خربتي
لطيفه: ماحد شيخ اهنيه
سلطان: جب انتي...امررره دوم رازه بويهج
فاطمه: شابت روسنا من اللي تسووونه...بس عاد خيلو
سلطان: و انتي شوه منطرنج من ورا...و يا هالغز الوارم..ما تقول الا خاز باز
فاطمه: و الله ما كان خاز باز
سلطان : خلي عنج شله مستحيه اتفجين الغشوه عيل؟؟!!!...لا تلثمين فجي فجي الشيله
فاطمه: ما بفجها تبا تتطنز ادريبك...
سلطان : و رفجه بوخليفه يا تفجينها
لطيفه: سلطاان حرام عليك لا تحرج البنت جالعيلها ضرس العقل و غزها ورام
سلطان: كاااااااااااااااااااااااكاكاكاكاكا.....في ذمتج...كككككككككككككككك....يحليلج يا فطامي جان انتي و عقلتي..لا تعقلين يوم انتي خريش احلا...و انتي شوه يخصج (سلطان ايكلم لطوف و هو ايدز راسها بإيده) موكلينج محاميه عنها؟؟!!!!!
فاطمه: مب منك من اللي يسير وياكم...
سلطان: افاااااا زعلتي؟؟
فاطمه: هيه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 05:49 AM   #51


الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,456 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



سلطان: لا لا عنبوووه فطيم اسووولف وياج انا...( سلطان و هو ايطالع ضبابه من المنظره) شحالج ضبابه..
ضبابه: طيبه طاب حالك..و من صوبك؟؟
سلطان: امرررره لا تخبرين..من قالولي انج رديتي اليوم اتصيحين...ما هنت لي عيشه ولا رقاد..
ضبابه: الله يلعنهم...حشا امتحان تعجيزي...ما عرفت احل شي
سلطان: انزين ما يرزا تصيحين عسب ورقه...هاذا الا امتحان نص السنه..عيل و الله لو شفتي ورقة امتحاني رديتها بيضا...الله يغربل "الطفله الخايسه"
لطيفه: شوه هاي بعد؟؟
سلطان: قصيده..و شدرانا بالشعر نحن!!! ما عرفت احل شي
فاطمه: قصده قصيده الطفله البائسه
سلطان: انزين الا هن العورا و المنكسره...امرره هب اتحطين في بالج الامتحانات هاي الا امتحانات تجريبيه..
ضبابه: هيه بس حرام عليهم امررره ما عرفت احل شي...شوه بسوي اخر السنه
سلطان: عيل شوه بتقولين عني انا..رسبت في ثلاث مواد باقتلي اخر فرصه..ولا بيحرموني من امتحان اخر السنه
ضبابه: لا و الله؟؟؟
سلطان : هيه نعم...الثلاثي الكوكباني : علم النفس و الجغرافيا و الاقتصاد
ضبابه: و الانجليزي شوه سويت فيه؟؟
سلطان: لالا الانجليزي ما شي خوف منه...سبع سنين اللي كارفنهن فالشويفات يابن مفعولهن
لطيفه: طاعي نتي ايقوولها و بكل فخر...وين بتودينا انته الحين؟؟
سلطان: و الله مادري...اقول الشيوخ وين تبين اتسيرين؟؟
فاطمه: لا و الله و نحن شوه اتشووووفنا سمنديقا؟؟؟
سلطان: حمدن ربكن انتن حد عطاكن ويه و طلعكن...هاه ضبوب شي بقعه في خاطرج تبين اتسيريلها؟؟
لطيفه و هيه تهمس لضبابه: ا-ل-ب-د-ع
ضبابه و بدلع: سلطان ....
سلطان: لبيه..
ضبابه: ودنا البدع...
سلطان: مالقيتي الا البدع؟؟!!!!...ما عليه ان شالله...
عايشه: لو نحن طالبينك بتعقرنا ...
سلطان: هيه نعم الا بعقركن و بوزع لحمكن بعد على هل الحاره كلهم...تبن المطعم.؟؟؟
فاطمه: هيه دخيلك بمووت من اليوع
سلطان:حشاااااا.....ينكم عاااد الصوماليات قوم المجاعه
فاطمه: انزين انا بدفع عن عمريه..
سلطان: هههههه...اللي يسمع عااااد...
++ وقف سلطان جدام المطعم اللي في بدايه مدخل البدع...و نزل على اساس يطلب..عاد اتخيلوا انتو البدع و الجو امطار؟؟!!! المكان ما تحصل فيه شبر فاضي من الشباب...لو بتفر حصاه بتضرب الف راااس...الا دراجات و سيارات...عقب شوي انه الهندي ياي صوب السياره..لطيفه و هيه تنزل الدريشه و تلثمت بالشيله
لطيفه: هاه شوه فيه؟؟
الهندي: ايقول ارباب شوه يريد جاي ولا عسير؟؟
لطيفه: بنات تبن جاي كرك ولا عصيرات؟؟
الكل: نبا جاهي كرك
فاطمه. و قوليله يمزره حليب...
لطيفه: شوف يريد جاهي كرك و حط زيااااااده حليب ريمبوو...و حط زياااده شكر سيم سيم دبس
الهندي: تيكي..
لطيفه و هي توهها اتسكر الدريشه انه واحد من الشباب توه طالع من المطعم..و يبا يركب سيارته البيك اب اللي عدال سيارتهم...
الريال: 7******....موبايل تراه...و دش الريال السياره و طول على المسجل..
لطيفه يوم سمعته ايقول جيه نزلت الدريشه: عنلاتك مسود الويه اترقم بعد!!!!...
الريال: هيه نعم برقم...عندج مااانع
لطيفه: وااااايه فقدتك تيس برم و ايرقم
عايشه: لطووووووف الله يخليج سكري الدريشه و الله و الله ليعقرج سلطان
لطيفه: تبيني اشوووفه ايرقم و اسكتله
الريال: انا ما لقيت مووونه ارقم مصريه...ما شفتي عيونج انتي؟؟؟
لطيفه: جب انته انا أأصل عنك...قوم بالكرورز
فاطمه و هيي تسحب لطيفه: لطووووف غربلات عدوج هاذيلا ما ينعطون ويه...دخلي قبل لا يشووفج سلطان
لطيفه: فجني عليه مسود الويه...
ضبابه: لطوووف بس عااااد....تبين اتروحين في داهيه انتي اليوم...الله ستر انه مطول على المسجل عن لا يسمعج سلطان
لطيفه: ياختي يقهرووووني...
++ رجع سلطان و هو شال السندويجات و الجاهي...
سلطان: اندووكن عااااد اللي بتخيس بعمرها
فاطمه:أأأأأأأح يالجاهي..حاااااار....جبيته على السيت...
سلطان: لا و الله......و الله يا تمشينه بشيلتج
عايشه: أأأع الحينه بتم ريحت السياره ميوووخنه
سلطان: عساني بلاكن من بنّي....وين ابا فازعبكن...
فاطمه: حووووو..حوووو...اسولف وياك
سلطان: يوم انتن مزر سياره متا بتخطفن؟؟؟ بعد يا حيها عويش مخطووبه و بتخطف الداعي انتن رقيه و سبيجه
لطيفه: لا وووووووووووووووالله....لا اتم اتوذا منا انته...اهلنا و راضيبنا
سلطان: انتن اللي بياخذكن الله يعنيه...قذا
فاطمه: لا و الله عاد نحن شيخات بس عليه اللي بيضوينا
سلطان: فطيم...
فاطمه: هلااا


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 05:50 AM   #52


الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,456 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



سلطان: الحمدلله اني اصغر عنج
فاطمه: ليش؟
سلطان: عشان ما يوزووني اياج غصب....الحمدلله انه هاذيج الغرشووب نصيبي
فاطمه و بطنازه و تحرك ايديها زياده عن اللزوم: ها ها ها ....يون اصغر عنج!!!! ابويه انته اكبر عنا بسنه..شووف الجواز زين..مستر رسيب....بعدين...ما عليه ما عليه ان ما سرت عنكم بعيد و بتم اتصيحون اتذكروني
سلطان: بتبطين....بعدين شوي شوي على عمرج امبووونج الا كبر التيله وين تبين محتشره
فاطمه: بتشووووف...و بتقول وين ايامج يا فطيم
سلطان:انتي حدودج ايران يون بسير بعيد عنكم...شوه ناويه اضويلج شيرازي ايهربج بالطراد؟؟ صدق انكن ناقصات عقل و دين
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشه تتمصخر: اقول فطيم..انا البارحه حلمتج راكبه طياره و اتقوليلنا باي باي..يمكن ياخذج سلطان بروناي
ضبابه: هيه و انا حلمتج..انج يالسه تركضين صوب الطراد بعيد عنا ويوم انقولج تعالي اتقولين ما تبينا
لطيفه:هيه هاذا يخت سلطان بروناي ايقولوكم كله من داخل مطلاي باسم فاطمه بالذهب.. و اشوفج فالحلم اتقوليلنا علاااوي علاااووووي
فاطمه: ما عليه ما عليه اتمصخرون...بتيكم ايام ما بتلقون حد تتمصخرون عليه..
سلطان و بنقمه: و منوووه هاذا علاوي( فاطمه غصت بالحليب و قامت اتكح)
لطيفه: أأأأأأأ....انا قلت علاوووي...لا حشا...انته اللي ما سمعتنيه مادري ..أأأأ..جني سمعت فالاخبار انه سلطان بروناي اسمه علي...لطيفه و عشان اتغير الموضوع: وين تبا انته الحين؟؟؟ اشوفك ظهرت من البدع
سلطان: تبن ادخلكن داخل..مينون انا؟؟!!!! دام ضبابه طلبت البدع دخلتكن الحدود و بس عليكن..بوديكن صوب معيشيق...ايقولون عرايين هناك..
لطيفه: يااااااااااي...اسميني داااق في رااسي مجبوووس عرايين و فقاع
سلطان: امررره ولا يهمكن بنوديكن الامارات الشماليه عقب الامتحانات بس عليكن انتن الطبخ..ايه كريجا موافقه؟؟!!!
فاطمه: الحين انا قووم كريجا؟؟!!!! امبوونا ايرانيين شوياكم غيرتو الموجه...و جانه على الطبخ امررره فالكم طيب..
سلطان: ياخي الايرانيات حلوات و انتي ما تشاهدين...
فاطمه: هاااااااااااااااااااااااه...الحين انا ما تشااااهد..وقفني وقفني برد
سلطان: ما شي تكاسي اتردج
فاطمه: مااااباااااا غصب اتردووووني...
و في هاللحظه سلطان كان مشغول ايغايض فاطمه...و فجأه لفت عليهم سياره صالون صغيره..و بغت تدعمهم من طرف اللي يالس فيه سلطان و ضبابه..فاضطر سلطان انه يلف بقو و طاحن البنات كل وحده على ربيعتها
البنات:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااي
سلطان: صصصصصصصصصصصصصصصصصه...شوه هالبغيم هاذا؟؟؟
لطيفه: سسس...سلطااان بغينا نندعم....شوي شوي خاف ربك
سلطان: هاذا عنلاته الهندي قوووم كريجا لف علينا و الله و الله يهزبه الهرم( و يسرع سلطان صوب السياره و يتقرب منها و ينزل الدريشه)
عايشه: ايه سلطان لا تفضحنا...برايه برايه نحن الغلطانين..
سلطان: عنلااااااته..هو اللي لاف علينا..( سلطان و هو ايظهر راسه من الدريشه): عنلاااااااتك مسوووود الويه تبا تدعمنا....ما فيي مخ...ما في عيووون( و هو ايأشر على عيونه)....عنلاتك يالسبال مب منك من اللي لقفكمم سياير...( و الهندي من الطرف الثاني يتحرطم)...
عايشه: فديتك سلطااان بس بس عااااد فشلتنا شووف العالم كلها اتشووفنا
لطيفه و تبا ترفع ضغط سلطان: عندك ايااااااه....عيل لو دعم ضبابه اليوم و نفدت شوه بتسوي بلاها؟؟!!!!
ضبابه: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه؟؟؟؟اتفاول ين عليه!!!!!
سلطان: الا ألحقه.....الخااااااام( و لحقه سلطان مره ثاااانيه بس هالمره من ورا و تم ايصيح هرنااااااات بصوره مب طبيعيه الين ما تخبل الهندي من الازعاج و لف على الاسترااااحه) يعلها طرشتك
لطيفه: ههههههههههههههههههههههههههههههه....حليله طفر
++ اهم شي وصلنا معيشيق و شفنا البطحا...اما يوووم كان عجيب..الجو مغيم و محمر..و النفاف ما وقف دقيقه..و العالم كلها مشتله البر..دخلنا سلطان في واحد من المخارج و سرنا صوب البر...و في منطقه بعيده عن العالم وقفنا على راس العرقوووووب....
سلطان: فطططططططيم شوفي شوفي المنظر شوفي لا يفووووتج( سلطان كان فوق العرقوب ويمشي السياره على عرض)....
فطيم: سسس.....ٍلطططططططط....حرااااااام و الله و الله بمووووووووت...و الله و الله ما تنزل سلطاان حلفت
سلطان: جني عااد امتحنت انا من حلفتج....
عايشه: سسسلطاان خااااف ربك....بننجلب....حرام وقف وقف و الله يا حوّل..و حولت عايشه تركض
فاطمه و من الزيغه..نقزت من الدبه الين الكراسي اللي فالنص..و هيه اتصااارخ نزلووووووووووني...وين ابا سايره وياك انته؟؟؟ اسميني انا الخبله.....ابااااا اماااااااااااايه...ردوووووووووني...
نزلت عايشه و تمت تتمشا ورا السياره خاصه انه سلطان قام يمشي على دوبه...
سلطان و هو ايظهر راااسه من السياره: عوووووويش هاااذكوووه عريووووون ***دي شليه شليه
عايشه: وين؟؟
سلطان: لفي لفي ...هيه هيه
جان تنزل فااااطمه بسرعه وشلته قبل لا تشله عايشه
عايشه: حراااام عليج....قالي انا...
فاطمه: هههاي من سبق لبق
و ردت فاطمه السياره و كل شوي ايقول سلطان عن مكان عريون..يا تحول فاطمه ولا لطيفه
سلطان: عنلاااااتكن جان ترامن...ضبووووب ضبووووووب ...الحقي الحقي...فوق هاذااا الند بسرعه سيري
و نزلت ضبابه بسرعه تركض صووووبه...بس لطيفه سبقتها
سلطان: همبااااااااه....يالخاااامه وين تبين رازه بالويه؟؟؟؟ رديه على ضبابه
ضبابه: مابا مابا زعلت...
سلطان: ما عليه انا بأدبهن( و هو يغمز حق ضبابه من المنظره)...خخخخخخيبه شوفن شوووفن ال***دي...
فاطمه+لطيفه: وينه وينه؟؟؟
سلطان: اتشووووفنه....فوق فووووق الحقن الحقن
نزلن فاطمه و عايشه و لطيفه يتراكضن اللي تحصله اول..مادرن انه سلطان ايقص عليهن و ماشي بالاساس
سلطان: اقوووووووول ايه يالهوووش...نحن بنسير و انتن لحقنا بريووووولكن
لطيفه: لا لا لا حرام عليك..و ركضن صوب السياره عشان يركبن بس سلطان روح عنهن..و ما تم حد فالسياره الا ضبابه و هو و عايشه ^_*...و بعد مسافه بعيده بس مب وايد..نزل سلطان و ضبابه ساروا يتمشون ...
لطيفه: ليش مخليتنهم يتمشون رواحهم؟؟
عايشه: وين ابا عذول في نصهم؟؟
فاطمه: يا سلااااااااااااااام عيل مخليتنهم يتمشوون تبينه يغازلها؟؟؟
عايشه: بسم الله يالحسد....ياخي خطيبته برايه ياخذ راحته وياها..بذمتج متا يلسوا معا بعض ولا فضفضوا لبعض؟؟؟!!
لطيفه: شوه ايفضفضون بعد؟؟؟
عايشه: خلنهم في هالجو الرمانسي يمكن يبا ايقولها احبج ولا شي...
فاطمه: لاااااااااااااا و الف لااااااااااااا....ايقولها احبج و انا بعدني ماحد قالي اياها ما يصير..لازم يترياني
لطيفه بمزح: حسبي الله علي بليسهم طالعي الضحك انتي...في ذمتيه انه قالها شي مب سيده..شوفي شوفي كيف مستحيه...
عايشه:هههههههه....حرام عليج ايرويها رسائل وسائط..
فاطمه: انزين ما عليه....بس عاد انسير عندهم بمووت من اليوع
لطيفه و هي تلهث: يالنذاااااااااله
سلطان: الحين النذاله...ما قلتن نذاله يوم انتن تاخذن عرايين ضبوب
فاطمه: و الله مب باسمها...
عايشه و هيه تطلع من السياره: حد يبا فطاير؟؟؟
سلطان: هاتي هاتي...اول مره عويش تتصرف تصرف منطقي!!!
عايشه: لا و الله...تتطنز...حفظتلك كم كلمه و ياي تتفلسف يون منطقي!!!
سلطان و هو ايغني:المنطق اللي يقول انه العين لأول اطلقها ربان السفينه.. لا حشا ما قصدج انتي...سمحيلي بس هاذي اللي يالسه عدالج ..هاي اللي عيونها حمر
عايشه و هي تتلفت خايفه: وين وين؟؟؟بسم الله بسم الله ....
سلطان: هههههههههههههههههههههه...صدق يوم قالوا البنات البنات ازق ( اخوف) الكائنات..غنوا يالسبالات تي تي تي تي
فاطمه و هي اتصااارخ: ااااااي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 05:50 AM   #53


الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,456 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



سلطان: الحقن ..... ربيعتكن انلدغت...يالله عساه بودفن و تورم ريلج بعد...شعندج؟؟؟
فاطمه:لااااا تغني....طبلتيه انخبقت
سلطان و هو ايطب فاطمه بالتراب: عنلااااتج....
فاطمه: سلطااااااااااااااااااااان...حرام عليك مساعه متسبحه...شوه هاذا شعريه الحين كله تراب
سلطان: انزين احسن فركيبه غزج و بيخوز الورم...
نشت عايشه و شغلت على المسجل و طولت...و كانت غنيه عيضه كلمات بوخليفه " ابسم عسا تبسم حياتك"..و زدات الربشه على الاخير....و ظهرت لطوف عصا سلطان من السياره و عطتها سلطان..
لطيفه: يالله يالله بووميييد...عطنا شوي من هاليابس
و نش سلطان ايووول...و عايشه و فاطمه ايصفقن..و لطوف نشت اتيوول معا خووها
فاطمه: اندووج لطيفه هاليدعه( خشبه)...يولي يولي....اما ضبابه يالسه على طرف و ميته من المستحا خاصه انه سلطان,,يتجدم جدامها و يأشر بالكلمات عليها..
" هنيت يا سيدي بصفاتك..و انا غنيبك من الملايين..كل يوم بي تكبر غلاتك..و ألقاك دوم بعيني اتزيد"
بعد ما خلصت الغنيه سلطان:يالله يالله انسير انسير الليل هاذا
لطيفه: بعدنا شوي شوي نبا نلعب فالغدير..
سلطان: شووو..يالله يالله اركبن ولا ترا و الله اللي ما بتركب بنسير عنها تبنهم ايسكرون الشبج علينا؟؟!!..بس رن تيلفون سلطان و شكلها المكالمه ضروريه فألتها عنهن..و ربعن البنات صوب الغدير اللي على نهايه البطحا
فاطمه: تعيش لطوووف و يعيش الصروال الدق...
ضبابه: يعيش يعيش الترااااااااث
لطيفه و هيه ترشهن بالماي...: شوه تتطنزن...اللي ماله ماضي ماله حاضر
عايشه: وااااااي....اخاف انزلق...
لطيفه: ياويلي على البنطلوون الجينز...و اللعبه زين فالماااي...بس بتخبركن بمووت انا من البرد
ضبابه: انزين جان لبستي؟؟
عايشه: لا و الله...عشان انتعشا من لحمها اليوم
فاطمه: الا هيه خواااافه
لطيفه: ايه طماطووه لا تستفزيني...تراني بلبس المره اليايه
فاطمه: خلي عنج ما ترومين
لطيفه:و الله اني اروووووم...و انا بنت حمد
عايشه: انزين لا تحلفين..
لطيفه: ما عليه ماعليه الايام بينا...
سلطان: ايه يالله ياالله بسرعه اركبن


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 05:51 AM   #54


الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,456 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



لا باس يالخلان لا باس صبري وصل ذا اليوم حده.. ارحم و شوف و ريح الناس شوف اللذي صادق بوعده

ردينا البيت قبل صلاه المغرب بشوي..ركبنا فوق انا و ضبابه و عايشه و فاطمه..صلينا و نزلنا تحت انسولف مع يدتيه ضبابه...اللي كانت ضيف شرف على يلستنا و تراقب اللي انقوله و نحن ما ندري ^_^
ضبابه: عيل وين سار سلطان؟؟
لطيفه: اظني سار الخيمه عند الطيور... شرايكن انسير اهناك احيده عباس موري الضو؟؟
ضبابه: يالله اخاااف من الطيوور انا..ماروم ماروم اسير اهناك..بس جان سلطان اهناك رويحته انسير عنده
فاطمه: لحظه اشوف احمد مسوي تيلفون
فاطمه و هي ترمس احمد عالتيلفون:الوه..مرحبا احمد.. انزين ماعليه ان شالله ...تمام يوم بسير البيت بخبرها
لطيفه و هيه تلعب بطرف شيلتها: شوه بلاه؟
اليده ضبابه و بابتسامه خبث: كلن يهيل الضو من صوب قرصه
فاطمه: ما شي يوصيني على شويه اغراض..شوه اتقولن؟؟


عايشه: انقول يالله انسير الخيمه..بنقرّص و بنسوي جاهي الضو
اليده ضبابه: هالنحس هاذا بعد...رمسنه خواته انتن اكيد انه بيسمع منكن..شاب راسه و هو بعده ما عرس
ضبابه: هههههه...يدتيه من نيبله هالطاري يتشرد
اليده ضبابه: امرررره حيات المرحوم يده من انقوله شي و هو ما يباه ايقفي عنك...و ربيعه الا شراته..وين سار ماله شوف؟؟؟
عايشه: منوه يدتيه؟؟
اليده: خليفه
عايشه: ساير بوظبي ايخلص اوراقه عشان الشغل..
اليده ضبابه: شدراني بهم هالعيال مارمناهم على العرس هاي عوينه و صابتهم...
لطيفه: بعدهم صغار يدتيه شوه عايلنهم على العرس و همومه
اليده ضبابه: صغاار؟؟ عنبوهم جانه كل واحد منهم بلحيته..حرام يني ان شفتهم ياحلف عليهم ايعرسون فالصيف
فاطمه: يدتيه ما شي عرس بالغصب..الحين كل واحد منهم شوره في راسه
اليده ضبابه و بعصبيه: اااشووووووه؟؟!!!!! شوه بالغصب هاي بعد؟؟!!! هب اتخلني احلف اني ايوزكن كلكن في ليله وحده ( و اشأرت على البنات كلهن من لطيفه الين فاطمه)...
فاطمه: يالله يدتيه حلااااته يوم بيكونن ثلاث عرايس في ليله وحده( تقصد ضبابه و لطيفه و عايشه)
لطيفه: ريل عويش قبيلي ما بيطيع ايعرس هياهم
اليده ضبابه: و منوه ياب طاري المحاربه الحين...اطريكن انتن..( أشأرت على ضبابه و لطيفه و فاطمه)
فاطمه: أشووووه يدتيه؟؟؟ انا ماباه خليفه
اليده ضبابه: اسميني الا بسويلج شور انتي بعد..ماشي ضبابه لسلطان و لطيفه لاحمد و انتي لخليفه..
لطيفه: شووووه شوووه شوووه....مالقيتي الا احمد...يدتيه احمد شرات اخويه ما فكر فيه
اليده ضبابه: و الله ين عدتنها هالرمسه غير مره يا احلف اني ايوزكن فالصيف و اقطعكن عنها الجامعه..ضاويتنا هالرمسه بعد الا ماباه و و اشوفه شرات اخويه
فاطمه: انزين...العرس مب غصب..والله جان مالي رغبه فيه الريال ما بنجبر عليه
اليده ضبابه: بتنجبرين و انتي سودا الويه...
لطيفه و هيه تصاصر فاطمه: اص اص لا تعاندينها لا تحلف انها توزينا عليهم غلامين..فكينا.. انسير يدتيه برا عند الضو
اليده: لا لا ما قهره البرد...بيلس اهنيه اتريا خليفه بسلم عليه و بسير...
لطيفه: يدتيه خليفه يمكن يبطي..
اليده: مب سايره اليوم الين ما ايي خليفه و ارمسه عن العرس هاذاك الهيز رمسته اليوم..
لطيفه و فاطمه: شووووووه
اليده: هيه رمست احمد عن العرس اليوم و حلفت عليه انه اذا ما عرس جريب انه خشمي ما يصك خشمه دامني حيه...
فاطمه: جان عندج حرمه غيري حق خليفه هيه...اما غير لا ...يدتيه مب غصب العرس..
اليده:ثرني في شوركن انا...
++يأسنا..يدتيه عنيده و اخافها تحلف عليهم..بس في كل الحالات انا واثقه من خليفه و احمد..بيقصون عليها بكم كلمه و بينهون الموضوع على خير.. خطفنا على المطبخ و خذنا لوازم الجاهي و طلعنا برا..و انه سلطان يالس عند اطيوره و ايعشيهن..
سلطان: الشيوخ بعدهم اهنيه ماروحوا؟؟
ضبابه: ماشي امتحان باجر اليمعه
سلطان: هيه و الله...فكاك..شوه عندج يوم السبت
ضبابه: احياء
سلطان: ياحيج...سلااااامي عليج يا لطووف امره ييتي على العوق...صبيلي كوب
لطيفه: فالك طيب بو مييد...
و عقب شوي نش سلطان و شل الطير من على الوكر..و تم كل شوي ايقربه من لطووف
لطيفه: سلطااااااااااااااااان..حرام عليك.....شله عني ...خوووووزه
سلطان: هههههههههه...شوه بيسويبج يعني؟؟؟ يا انج اتحطين ايدج على راسه ولا بفجه باجر على فيرانج
لطيفه: فكني سلطاااان...والحليان لا تي صوووبه...حرام عليك
سلطان: حشا جانه هالفار غالي عندج هالكثر..ايه بنات وحده منكن تيي بسرعه...نشن هاتن المنقله
ولا وحده من البنات اتحركن
سلطان: عنلااااااتكن بني مزر بيت ولا وحده فيها خير....ايه فطيم نشي احيدج راعيه فزعه
فاطمه: دخيلك سلطان....آنس ضرسي يعورني مافيني(حجه!!!)
سلطان: يالله ياللواته...ايه عويش نشي نشي بسرعه
عايشه: أأأأأأأأ....انا بسير اسمع امايه تزقرني
سلطان: عنلاتج...ردي والله يا تردين
عايشه: ما عليه ما عليه بسير خمس دقايق و برد
سلطان: عنبوه شوه بيسويبكن؟؟!!!! مالت عليكن...
فاطمه: ما عليه شله ما تزقر على ضبوب يوم نحن ما فينا خير!!!!
سلطان: اصلن ضبابه شيختكن...نشي ضبوب
ضبابه: أأأأأ...سس..سلطان اخاف
سلطان و بصوت فز الطير من نبرته: اشوووووه...ثرج الا شراتهن انتي؟؟!!!!
ضبابه: لا لا خلاص خلاص...


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 05:51 AM   #55


الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,456 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



قامت ضبابه و هي حليلها اتنافض من فوق الين تحت..قلنا بنشووف اذا الحب على اصول ولا لا ؟؟ بتتحمل عشانه ولا لا ؟؟ شوه تتوقعون..
سلطان: هيه جيه اباج....اتشوفين هاللحمه اللي تحت...قصي قطعه صغيره و و قربيها من منقاره
ضبابه و من دون تردد سوت اللي قاله سلطان
فاطمه: ياااااسلااااااااااااام...وين سااار الخووووف...هاذا كله عشان الزير سلطان
سلطان: جب انتي.....اليهال ما يرمسوووون
فاطمه و بطنازه: ها ها ها ...
سلطان: دواج انتي احط هالطير في ثبانج
فاطمه: و رررررررررررررررررفجه....سلطان سلطان بليز
سلطان:ههههههههههه
لطيفه: متا السفر سلطان؟؟
سلطان: عقب الامتحانات ان شالله
ضبابه و بشهقه: وين بتروووووح؟؟
سلطان: السعوديه
فاطمه: وين تبا
سلطان: جب انتي
ضبابه: لييش بتسير؟؟؟ ما بترتاح شوي
سلطان: شوه اسوي من ايرد ابويه بنسير السعوديه القنص..تعرفين الشتا و المقناص لا بد منه..خاصه انه السعوديه اقرب عن باكستان
تم سلطان كل شوي ايعلم ضبابه...و يراويها كيف اتحط البرقع على راس اطير و كيف اتشله..و هيه حليلها ما قالت شي اتطبق كل اللي يقوله..و لطيفه و فاطمه ايسولفن و مخلياتنهم في خبر كان..
فاطمه: طاعي طاعي انتي الرومانسيه
لطيفه: هاي ضريبه اللي تحب بدوي
فاطمه: هههه الله يهنيهم
لطيفه: امين..بس مب جنهم زودوها...شوفي شوفي انتي
سلطان و ضبابه صاخين و كان كل واحد منهم يمسح على جناح الطير بالدور و كل واحد ماشل عينه عن الثاني

يا بو عيون سود و انعاس راعي الهوا لازم اتلده..شوق و غرام و صادق احساس شوقي لكم ماقدر اعده

فاطمه: عنلاتهم الغزل عيني عينك
لطيفه: ايه ضباااااااابه....سلطاااااان... بس ماشي استجابه
لطيفه: ايه عنلاااااااتكم...توايهو توايهو بعد!!!! شوه نااااااقص...و الحبيبين في عالم ثاني و ضبوب تبتسم كل شوي جنها مسحووووره...ندري انه سلطان وسيم...بس شوه اول مره اتشووفه!؟؟!!!!!
لطيفه: خليهم خليهم بنشووفهم الين شوه بيستمرون؟؟
فاطمه: لا ووووووووالله...عنلاتهم امررره ما يحشمون..لو حد ايشوفهم الحين بيسفرونا..
نشت فاطمه صوب ضبابه و مطتها من شيلتها
فاطمه: ايه ايه....شيااااج استلبستي...الخلوووووه حرام نشي نشي يالله بنسير البيت
سلطان: بسم الله يالعذاااااال...يون خلووه...وين خلوه و انتي بليس و ربيعتج اهنيه!!!
فاطمه: لا والله تبونا انخليكم رواحكم!!!
لطيفه: جدام عيووونا و هاي سواياكم لو انخليكم شوي شووه بتسوووون؟؟؟؟
طلعن فاطمه و ضبابه لانهن بيسيرين البيت...و دريولهم واقف
فاطمه: يالله لطيفه ردي السلام على خالتيه عفرا..ان شالله باجر لقانا
لطيفه: وين في بيتكم
فاطمه: لالا لا باجر بنسير البر بعدنا..جان الجو بعده جيه...بنخطف عليج الساعه اربع العصر زهبي عمرج
لطيفه: تيكي...باجر اشوفج ان شالله
فاطمه: على خير...
++ رديت البيت و انا افكر و افكر و افكر..دشيت غرفتيه و سكرت الباب انسدحت على الشبريه..و حطيت منوعات ميحد..و يلست افكر..معقوله سلطان ايحب ضبابه كل هالحب؟؟!!! في حب لهدرجه؟؟ معقوله انه انسان يحب شخص ثاني بس هل من المعقول انه الحظ يسعفك و الطرف الثاني ممكن يحبك؟؟؟ اظني مستحيل.. و اذا كان موجود فعمره قصير..هاذي انا من استويت و انا اعشق احمد..وشوه استفدت؟؟!!! فاطمه..اتموت على علي و اتهاذيبه ليل نهار..و شوه استفادت؟؟ عايشه يوم حبت و انحبت..طار عنها في غمضت عين..يارب يارب انك اتخلي ضبابه لسلطان و سلطان لضبابه..نفسي اشووف حب ايعيش جدام عيني...يارب..احسلي اوطي راسي خاصه اني احس انه حلجي يعورني و حرارتيه مرتفعه
بالباجر...
سعيد: وين بها لطفين؟
لطيفه و هي اتمط العباه على تحت عشان ما يشوف سعيد شوه لابسه: أأأأأ...بسير البر مع عمتيه بخيته
سعيد:هيه...و منوه بيوديكن
لطيفه: الحين دقلي تيلفون...الدريول..ليش شي بلاك؟
سعيد: خالد اسمعه يكح...مادري ابغي اوديه المستشفا
لطيفه: هيه سعله فيه...من يومين وديته عند الدكتور نبيل حلاوه..
سعيد: لا و الله..شله ما قلتلي؟؟؟!!!!
لطيفه: عنبوه يا سعيد انا عمته!!! تباني اشوفه مريض و اخليه..عاد خاصه دربوح ما يهون علينا
سعيد: وشوه قالج الدكتور
لطيفه: هاي الحياطه اللي تضربه من يوم هو ياهل...احيده على البخار عند عويش
سعيد: شكله متعلق عويش وايد
لطيفه: امرره لا تخبر...انزين سعيد شي في خاطرك اسمع ايدقون هرنات اكيد هم
سعيد: لا سلااامتج
++ الله ستر و عدت على خير...لابسه بنطلون جينز و بدي و عليه عباه مسكره!!! حد قالهن يتحدن لطيفه انا يوم احط شي في بالي اسويه..بس ما توقعت اشوف حد...لانه بويه مسافر و سلطان ساير بوظبي مع خليفه لمعرض الصقارين...مادري من وين طلع سعيد..اهم شي ما انتبه..ولا ...جان سرت في سابع داهيه..و بعدين عموه بخيته ما تقول شي..خطفت بسرعه على المطبخ التحضيري و شليت سله حاطه فيها غرشه من عصيري الخاص..و سندويجات تونه و ما يونيز..طلعت بسرررررررعه و شليت الشال مالي لاني حاسه بحما و نفضه بس ما قدر افوت هالسيره...شفتهم موقفين السياره و كلهم ركوب..بس....بس عموه بخيته يالسه من جدام؟؟؟!!!! عمير محد ساير مع حرمته بوظبي..لا يكون؟؟!!!!!..هو ما غيره الديج...عطيت بريك و كنت برد داخل البيت بس شكلهم شافوني..الخامات ادريبهن..كله منهم..شوه بقول الحين..كيف بتصرف..نزلت عمتيه الدريشه..فاظطريت اسير صوبها و اسلم عليها...
لقياك يمحي عني الياس و ارتاح به بالعمر مده..غالي معي و ادراه ياناس مدراة من دارا موده


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 05:52 AM   #56


الماس 1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  14 - 2 - 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (07:08 AM)
 المشاركات : 5,456 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
  كآكآويَ :
  مشـروبيُ ~:

  قنـآتيُ ~ :

  الوظيفة  :

لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



لطيفه: شحالج عموه؟
بخيته: بخير ربي يسلمج...شوه سوت ريل امج اليوم
لطيفه: الحمدالله بخير( لطيفه و هيه تتصنع الكحه) كح كح.... شحالك احمد..
احمد: بخير و من صوبج
الخام ولا رفع عينه في عيني اتشوووفوونه!!!!! لطيفه:اقول بنات فجن الدريشه
نزلت فاطمه الدريشه و في عينها نظره اعتذار...
فاطمه: يالله اركبي
لطيفه: أأأأأ....لا لا انا ما بسير...
بخيته: ليش؟؟؟
لطيفه: عمووه انس عمريه مب صاحيه
أحمد: عيل شله لابسه عباتج...
لطيفه:أأأأ..ب...لاني بسير العياده..كح كح
فاطمه: ماشي عياده تفتح القايله يالله اركبي
لطيفه و شوي و بتزغد فاطمه من حلجها: لا لا ...اترياه ايأذن و بسير..برايكم جان بتسيرون
سيف: خالوووووه يالله خالووووه تأخرنا بعدين البطحا بتروح عنا
بخيته: اركبي عن خاطر السيافي..
لطيفه: ماروم عموه...حما فيني ( و الله اني ما جذب)
احمد و بحزم: انزين درينا انج مريضه..اركبي اركبي..يوم بنرد بنخطفج على العياده..اركبي
++ استسلمت للامر الواقع..شوه اسوي يعني..احرجني..اذا اصريت على الرفض بنكشف..بركب على الاقل احقق رغبتيه في خنق فطيم على هالموقف السخيف..قمت و قرصتها من تحت لي تحت
فاطمه: أأأأأأأأأأأي
لطيفه و بنبره خبث: شعندج؟؟؟ و بهمس: ارمسي جان فيج خير
فاطمه: ماشي ماشي...فاطمه و هيه تصاصر لطيفه: و الله و الله اني ماكنت ادري انه هو اللي بيودينا
لطيفه: جب يالجذااابه
ضبابه و بهمس: و الله حليلها ما تدري يوم نش من الرقاد و شافنا قال انا بوديكن..
لطيفه: هو اللي قال و لا انتن اللي عزرتن عليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ضبابه و هيه تغمز حق لطوف: من درا انج بتسيرين عزم...
لطوف و هيه تضرب ضبابه بالكلينكس على راسها: جب يالجذابات
سيف: خالوووووه...ليش تضربين عمووه ضبابه...
++ بعد هالياهل وين يبا راز بالويه..شكلهم اليوم كلهم متعاونين عليه حتا السيافي حبيبي مستقوي..تأففت و رفعت عيني لا اراديا صوب المنظره اللي جدام كرسي الدريول..بس شفت شي ما يسر..شفت احلا عيون ناظرتهن عيوني في حياتي...آآآآآه شوه هالبلوا...ياربي وبعدين يعني!!!! عيونه كانت تسألني و بكل براءه و على غير العاده: شوه فيج يا لطيفه ؟؟؟ رديت على سيف و انا ما شليت عيني عن العيون اللي آسراتني
لطيفه: ماشي عموه ذبابه تبا الكلينكس ...عطيتها اياه بالغلط على ويههاا
بخيته: احمد فديتك خطفنا على بقاله سيف سويدان
احمد: ان شالله
سيف: عمي احمد ابغي اسوق السياره
احمد: تعال تعال يلس جدامي..(احمد و هو يرمس راعي الدكان): شوف هات واحد كرتون فانفير..
لطيفه: لاااااااا....احمد لا اااا لا تحطه جدامك...
احمد: شله ؟؟
لطيفه: ما عليك منه حمار..مره ركب جدام الدريول و لف بالسكان و الله ستر ما ندعمنا
احمد: هاذاك الدريول مب انا
لطيفه و بنقمه: كيفك
احمد: ادري بكيفي عيل بكيفج؟؟
لطيفه: لا عكيف الياعده
احمد: حشا غاديه ملبق اليوم..مساعه يونج مريضه و محمومه!!!!
لطيفه: اف
احمد: ولا لا يكون الحما انتقلت للسانج
لطيفه: يعلني اموت انزين...ارتحت
احمد: ايقولون
بخيته: شياك عالبنت انته؟؟!!!
احمد: دواها
لطيفه: فاتح صيدليه ولدج عموه
احمد: و الله كل مقوي عندي دواها
فاطمه: اقول لطوف مسكي كيمره الفيديو شوي...و تمت فاطمه اتدور اغراضها
لطيفه: هاتي..
++ الكيمره كانت تشتغل..و بما اني يالسه ورا عموه..شغلتها و اتصنعت انها ما تشتغل..و ركزت على طرف ويه احمد..و انا اسوي زوم ان و زوم اوت...و افكر اقول ياربي شوه هالبلوه اللي ابتليت بها..شوه فيه حلو يعني؟؟ شوه فيه غير عن الشباب؟؟ ليش ليش كل ما فكر اني طلعه من مخي ألقا عمري احبه اكثر و اكثر..ياربي و بعدين يعني؟؟؟ الين متا المعاناه....سكرتها و عدت اللي صورته ابغي احذفه..ياليت لو اقدر احذفه من قلبي بكبسه زر..رفعت عيني لا اراديا صوب المنظره مالت الدريول..وو!!!! شفته...عينه كانت عليه..شوه يالس ايراقبني..خليه ايراقب..ايراقب!!!!!! ليش لايكون شاف شوه كنت اسوي!!!
احمد: بس...شبعتي..ولا اعدل الوضعيه
لطيفه: يالغرور
احمد: مزيون من حقي
لطيفه: الله يعينك على ما ابتلاك
احمد: امين
فاطمه: اقول احمد
احمد: شووه؟
فاطمه: شغل المسجل
++ آآآآه...يعني كشفني..الحين هو يعرف بشوه احس صوبه..شوه شعوره صوبي؟؟ طنازه... ولا شفقه..ولا ايقول شوه هالبلوه!!! في هاللحظه رن تيلفون احمد و رد عليه
احمد: هلااا مرحبا الساع...تمام..وين؟؟؟...لا و الله..دووم دبي عاد..بس بس من هالهوامه..هيه الاهل..هيه هاذوه جدامي..سيف..تكلم تكلم حد يبا ايرمسك
++ من قال حد...حسيت بطعنه...ليش حد!!! ليش ما يذكر اسم..لو كان ريال اللي متصل عادي بيقول..اه يا احمد اه...كافي تعذيب..
فاطمه و بهمس: سوت مسوده الويه
لطيفه: منوه
فاطمه: انسي انسي الموضوع
ضبابه بشوي شوي: ربيعته يعني منوه...هاي اخر وحده..يونها فقدتها اتموت على السيافي يالله يعله بلاج
احمد: ضبابه بس من الرمسه الفاضيه
ضبابه: ما قلت شي
احمد: جذبتي
لطيفه و بقهر: ههههههههههه....
سيف: امايه بخيته..هاي هندووووه...اتقولي يابت لي هديه من دبي..
بخيته: أشووووه...احمد بعمرك ان ضويت شي لسيف..جانك بالي عمرك لا تبلي غيرك...مافيني على السوا
احمد: ههههههه..انزين بتسمعج
بخيته: خلها تسمع...يعلني ما حلمهن
سيف: وين انتي الحين...الله..وديني عندج..انزين..باي ...عمي احمد هندوه تباك
احمد: اهلين...هههههههه...شوه قلتيله....لاه؟؟ ما عليه اوكي..بينا كول..برايج..باي
سيف: عمي احمد,,,يالله انروح جيمي مول...صح بنشوف هندوه اهناك


احمد: مب دووم عاااد...امررره اشوفك علقت


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد منتدى (همســــات قصص وروايات)
كاتب الموضوع الماس 1 مشاركات 62 المشاهدات 4249  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010